Thursday 22 March 2018

هي الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة


الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟


من دوكاسكوبي.


وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.


ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.


وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.


المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.


غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2010.


وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.


انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2014.


في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.


دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف البقاء على قيد الحياة ناهيك عن ازهر.


"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2014.


وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.


لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية في عام 2012، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة فرصة" وتوجيه موجه نحو الهيئات التنظيمية القمار المحلية.


بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2015. بدأ العام بقرار تاريخي من محكمة روتردام (المصدر) في قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.


وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.


وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.


إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح بوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.


وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.


في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.


ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.


تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.


على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.


الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:


معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.


تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:


مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2013 11:45 بتوقيت جرينتش.


خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على اليورو / دولار. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.


مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)


التاريخ والوقت: 02/05/2013 11:45 بتوقيت جرينتش.


وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع فكس قصير الأجل قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.


ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير 15th 2015 بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.


مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.


إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.


كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.


رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.


بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.


هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.


العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. ولتوفيق العروض المتاحة لعملاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات والتجار الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافآت الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.


جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


هل تداول الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟


الجواب القصير: نعم.


في جوهرها، تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن ينظر إليه على أنه شكل من أشكال القمار المهارات. كنت تخاطر بالمال من خلال توقع نتيجة في فترة من الزمن. أعتقد أنك يمكن أن تتصل بها الروليت، ولكن أقل تعقيدا.


في الروليت التي تراهن على الأسود أو الأحمر وإذا كانت الكرة على أي واحد في نهاية تدور لك الفوز. يمكنك ان ترى أوجه التشابه في الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


أنت تراهن إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​عن سعره الحالي في فترة زمنية معينة وأنت إما الفوز أو الخسارة. يمكن أن تكون عالية أو منخفضة المخاطر قدر الإمكان طالما كنت حذرا ثم هل يمكن أن يكون متعة. (راجع gamblingaware. co. uk للحصول على معلومات حول المقامرة.)


ومع ذلك، على الرغم من أوجه التشابه، لا تعتبر الحكومات الخيارات الثنائية القمار من قبل الحكومات. وعلى هذا النحو، فإن أي تداول ناجح يدرس الأرباح وليس المكاسب، وبالتالي فإن أي أموال مكتسبة عادة ما تكون خاضعة للضريبة. ونحن ننصح أي شخص النظر في التداول في الخيارات الثنائية على الانترنت للحصول على المشورة من محاسب من أجل ضمان أن يتم المطالبة بهذه الأرباح بحلول نهاية السنة الخاضعة للضريبة.


أحد الأسباب الرئيسية التي اعتبرت أنها أرباح بدلا من المكاسب، هو بسبب المهارة التي ينطوي عليها التداول. هل يمكن، إذا كنت ترغب، "الرهان" على الخيارات الثنائية أعمى وتخمين النتيجة. هذا هو خيارك. ولكن هناك الكثير من الأدوات المالية المتاحة لمساعدة المتداول الحصري اتخاذ قرارات مستنيرة بحيث يمكنك تقليل المخاطر أو على الأقل اختيار مستوى المخاطر المريحة بالنسبة لك.


والامر متروك لكم للقيام به في البحث واختيار ما إذا كان للمقامرة أو لخفض المخاطر الخاصة بك وجعل الصفقات على علم.


المزيد من الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


هي الخيارات الثنائية القمار؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هم الرهان الذكي؟


الخيارات الثنائية: أو & لسكو؛ الثابتة خلاف التداول و [رسقوو]؛ ويبدو أنها تمتد إلى حد ما بين التجارة المالية والقمار، لدرجة أن المراهنات بدأت في الحصول على العمل. على الرغم من تكبد غضب من ذوي الخبرة في السوق، والتجار خلاف الثابتة والسماسرة لا تزال غير مؤكدة. يبقى السؤال، هو شراء الخيارات الثنائية شكل من أشكال القمار وإذا كان الأمر كذلك، هل هي لعبة تشامب؟


في عام 2010، نشر جوردون بوب جدل في فوربس، انتقاد الخيارات الثنائية (خيارات أكا كل شيء أو لا شيء، خيارات الرقمية، أو خيارات العودة الثابتة (فروز)) أقل قليلا من & لدكو؛ المالية حماقة تبادل لاطلاق النار. & رديقو؛ البابا و لحوم البقر خاصة مع الخيارات الثنائية كان ماسكيرادينغ كشكل مشروع للتجارة:


& لدكو؛ [وسطاء الخيارات الثنائية] بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها كما تقدم شكلا من أشكال الاستثمار، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع المقامرة، نقية وبسيطة. & رديقو؛


وبعد مرور أربع سنوات، لم يظهر القطاع أي مؤشر على التراجع. بحث سريع من غوغل عن المصطلح & لوت؛ الخيارات الثنائية & [رسقوو]؛ تنتج ما يقرب من 6،000،000 النتائج، مع مجموعة كبيرة من النتائج المدفوعة تعزيز & لدكو؛ كبار الوسطاء & رديقو؛ و & لدكو؛ مكافآت للتداول خلاف ثابت. & رديقو؛ هذا هو بالتأكيد أرض مألوفة لشخص ما من قطاع إيغامينغ.


هل هو القمار؟ هل هو الاستثمار؟ هل هو شيء في ما بين؟ دعونا ننظر إلى الحقائق & هيليب؛


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الخيار المالي: أي العقد الذي يحصل فيه المشتري على حق شراء أو بيع أحد الأصول (الأسهم والسلع والمؤشرات الفوركس وما إلى ذلك) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب & لوت؛ & غ؛ نظرا للإطار الزمني. ويعرف الوقت الذي ينتهي فيه العقد بتاريخ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تاريخ استحقاق. & [رسقوو]؛


في حالة وجود خيار ثنائي، فإن الدفع هو & لوت؛ كل شيء أو لا شيء، & [رسقوو]؛ مما يعني أنك إما الحصول على عودة مجموعة على الخيار الخاص بك في تاريخ الاستحقاق أو لا شيء على الإطلاق. تعتمد النتيجة على ما إذا كان الخيار ينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب في تاريخ الاستحقاق. إذا كان المشتري يعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء مدة العقد، فسيتم استدعائه. & رسكو؛ إذا كانوا يعتقدون أن القيمة ستكون أقل من سعر الإضراب في تاريخ الاستحقاق، فإنهم & لوت؛؛ & رسكو؛


يتم تعيين سعر الخيار الثنائي من قبل وسيط الأسهم اعتمادا على تقييمها لاحتمال الخيار زيادة أو تناقص في القيمة. على سبيل المثال، عقد بقيمة 100 دولار قد يتداول عند 94٪، وهو ما يشير إلى أن 94٪ من السوق تعتقد أن العقد سينتهي & لسو؛ في المال. & [رسقوو]؛


هل هو القمار؟


الإجابة القصيرة هي نعم. المشكلة مع الخيارات الثنائية النموذجية هي أنها تميل إلى النضج بسرعة، وأحيانا في الفضاء من 60 ثانية. حتى التجار الخبراء لا يمكن التنبؤ بدقة مكائد السوق في الوقت الحقيقي، لذلك هذا النوع من & لسو؛ التداول و [رسقوو]؛ يمكن أن تصل إلى أي وقت مضى فقط إلى حدس الأمعاء.


في حين أن بعض الوسطاء يقدمون عقود طويلة الأجل (أحيانا تصل إلى سنة)، فإن الطبيعة الثابتة للتجارة الثنائية تعني أنك لن تكون قادرة على شراء أو بيع أسهم النسبة مع تقلبات السوق. سوف تكون عالقة مع نفس العقد عند النضج التي قمت بالتفاوض عند شراء الخيار.


وعلاوة على ذلك، يميل الوسطاء إلى الحفاظ على ميزة على المشترين، كما يوضح البابا على سبيل المثال:


& لدكو؛ [A] موقع ويب يدفع 71 دولارا لكل ناجحة 100 $ & لدكو؛ التجارة. & رديقو؛ إذا فقدت، تحصل على العودة 15 $. لنفترض أنك تجري 1000 & لدكو؛ ترادس & رديقو؛ والفوز 545 منهم. الربح الخاص بك هو 38،695 $. ولكن الخسائر 455 الخاص بك سوف يكلفك 38،675 $. وبعبارة أخرى، يجب أن يفوز 54.5٪ من الوقت فقط لكسر. & رديقو؛


كل هذا دون الإشارة إلى تكاليف المعاملات المرتفعة الضمنية على التداول على خلاف ثابت. في حين أن الوسطاء لا يتقاضون رسوما تجارية أو تحصيل العمولات، عادة ما يكون هناك فرق بين أسعار الإضراب على أي من جانبي العقد: هذا هو المكان الذي تحصل فيه على رسوم المعاملة. هذه الرسوم يمكن أن تمحو أحيانا أي مكاسب هامشية تحققت من خلال شراء الخيارات الثنائية.


لذا، لا ينبغي أن أشتري الخيارات الثنائية؟


هذا سؤال أكثر تعقيدا. في الواقع، هناك الكثير من المزايا لتداول خلاف ثابت مقارنة مع كل من الاستثمار التقليدي وغيرها من أشكال القمار.


أولا، الخيارات الثنائية تأتي مع المخاطر التي تسيطر عليها: سوف تفقد أي وقت مضى فقط سعر العقد. وعلى النقيض من ذلك، فإن الخيارات التقليدية ليست لها حدود محددة للمخاطر والمكافأة، مما يعني أن المكاسب (والخسائر) المحتملة غير محدودة. شراء الخيارات الثنائية هو أيضا أبسط بكثير من أشكال أخرى من التداول. ال يتم شراء أو بيع أية موجودات في الواقع، أي أن بيع األسهم ووقف الخسائر ال يدخل في هذه العملية.


أيضا، الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الأمثل باستخدام نفس استراتيجيات التحليل الأساسية والتقنية التي تساعد في التنبؤ حركة الأسعار في التداول المالي التقليدي. هناك بالتأكيد بعض الأسواق التي تقدم خلاف أفضل من غيرها (على سبيل المثال، يجب أن تبقى واضحة تماما من خيارات عالية العائد والرهانات تشغيل التداول).


لا شيء مثل الاستراتيجية؟


هناك بعض الشخصيات الصناعة التي ترفض فرضي تماما، بحجة أنه يمكنك رؤية عائد استثمار إيجابي من الخيارات الثنائية، إذا كنت تتداول بذكاء.


على سبيل المثال، آدم غرونويرغ، الرئيس التنفيذي للمدرسة التجارية عبر الإنترنت إنفستو، يحافظ على وجود استراتيجية مربحة لتداول الخيارات الثنائية.


& لدكو؛ من الممكن تماما للتجارة عائد الاستثمار الإيجابي مع الخيارات الثنائية، كما تدرس من خلال بعض الاستراتيجيات في مدرسة التداول لدينا، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ ما إذا كنت تستخدم التحليل الفني مثل الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه؛ أو تداول البيانات الإخبارية الرئيسية مثل نف، الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو أن تختار الوقت الصحيح انتهاء الصلاحية. في حين أنه صحيح أن وسطاء الخيارات الثنائية أوتك لا كسب المال من فقدان الصفقات و دفع تعويضات 75٪ -80٪ ​​فقط على الصفقات الفوز، وهذا هو أيضا مماثلة لكيفية عمل وسطاء السوق في الفوركس (على الرغم من أن في الفوركس الحجم المحتمل للدفع يتم تقليلها عن طريق حجم انتشار).


& كوت؛ وعلاوة على ذلك، في حين أن العديد من المتفرجين عرض أوقات انتهاء منخفضة من 5M-10M في الخيارات الثنائية كما القمار النقي، وهذا لا يختلف عن كيفية السماسرة المهنية في الفوركس كسب المال، وفتح بسرعة وإغلاق الصفقات مع 2-3 دقائق. & رديقو؛


جعل هذا ما شئت. لأموالي، وهناك أدلة محدودة جدا من الخيارات الثنائية توفير توقعات إيجابية طويلة الأجل للمشتري. أي مكاسب المبلغ عنها تقع ضمن حدود التباين. أن يقال، طالما كنت تقترب هذه الأسواق لما هم & نداش؛ شكل من أشكال الرهان المالي & نداش؛ فإنها يمكن أن تكون ممتعة وحتى استراتيجية إلى حد ما.


فقط لا تحصل على أي & لسو؛ وولف من وول ستريت و [رسقوو]؛ الأوهام.


ينبغي عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من وضع التعليقات. انقر هنا لتسجيل الدخول.


كل التعليقات (0)


الأكثر شعبية أخبار المقالات.


يبدو أننا لم نتمكن من العثور على أي مقالات لتظهر لك هنا: /


يجب تسجيل الدخول لمغادرة رد. اضغط هنا لتسجيل الدخول.


هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟


الخيارات الثنائية ليست القمار ببساطة لأن هناك انتظام واحد يمكن استغلال من أجل كسب المال. وتسمى هذه أنماط الرسم البياني وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وليس فقط من قبل التجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس ولكن أيضا من قبل بنوك الاستثمار & # 8217؛ الموظفين الذين يديرون مكاتب التداول.


تحليل الرسم البياني هو أداة شرعية لتحليل السوق والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في الأسعار. هذا لا يعني أنه لا يوجد خطر وأن أي استراتيجية بسيطة ستفعل. هناك الكثير من العمل كل تاجر يحتاج إلى القيام به قبل أن تصبح سيد حقيقي للسوق. من ناحية أخرى، القمار ينطوي على الكثير من الحظ.


في ألعاب الكازينو، لاعبين تعتمد على إعدادات النظام في المراهنات الرياضية، لاعبين تعتمد على العديد من المتغيرات التي تحدد نتيجة المباراة. أيضا، ليس كل المباريات تجلب أفضل عوائد، في حين أن ارتفاع الإحصائيات مباريات أيضا تحمل المزيد من عدم اليقين. لعبة البوكر هي لعبة من المهارة واللاعبين تعتمد على مجموعة مختلفة من المبادئ التوجيهية الفردية وغير منظم هم أنفسهم جاءوا مع.


والمعايير ليست واضحة بشكل موضوعي.


3 الطرق الأكثر شعبية للمقامرة هي.


كازينو خلاف خلاف الألعاب (مثل الروليت) الرهان الرياضية (مثل الرهان على فريق اتحاد كرة القدم الأميركي) لعبة البوكر (مثل تكساس عقد و # 8217؛ م)


ألعاب الكازينو.


ألعاب كازينو لا شيء مثل تداول الخيارات الثنائية. اتخاذ مواقف في السوق مقابل الرهان على الروليت ليست هي نفسها. في ألعاب الكازينو، وتحصل على العودة على أساس احتمال وقوع الحدث، وأنه هو دائما في وضع غير مؤات للاعب / تاجر. المنزل لديه حافة والمنزل الفوز دائما في نهاية المطاف.


إذا كنت مهتما في ألعاب الكازينو، وغيرها من أشكال الألعاب عبر الإنترنت، نقترح زيارة كاسينوليستن للحصول على أفضل التوصيات في هذه الصناعة.


المراهنات الرياضية.


قد ينظر بعض التجار في الخيارات الثنائية لتكون مشابهة جدا لمراهنات الألعاب الرياضية، لكنها ستكون خاطئة. في المراهنات الرياضية، المراهنون وعادة ما يضع الرهان على النتيجة النهائية من اللعبة التي تدع دعونا & # 8217؛ ق ويقول & # 8211؛ 90 دقيقة. في تداول الخيارات الثنائية، التجار يضعون تجارة حقيقية على نتيجة حركة السعر بعد انتهاء الوقت الخيارات. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه كل أوجه التشابه.


المراهنات الرياضية لا تزال تراهن فقط، في حين من الناحية القانونية، تعتبر الخيارات الثنائية لتكون أداة مالية. وهي تنظم بطريقة مختلفة ولا يمكن مقارنتها. الرهان والخيارات الثنائية ليست هي نفس الشيء ولا يمكن أن ينظر إليه على هذا النحو.


الخيارات الثنائية، وجميع أنواع التداول المالي، لديها بعض المخاطر المرفقة، والتجار يجب أن يكون على علم بها. الرهان، ينطوي أيضا على المخاطر، ولكن كظاهرة قديمة إلى حد ما، هو أكثر دراية للتجار من تداول الخيارات الثنائية.


جميع القراء الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات الثنائية يجب أن يكون حذرا، والحصول على التعليم السليم والتجارة مع وسطاء المنظمة.


تقدير المستقبل.


لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل. يمكننا جميعا التكهن ومحاولة التنبؤ بها على أساس المعرفة، والشعور، والخبرة، ولكن لا يمكنك أبدا معرفة كل المتغيرات. والسبب في الخيارات الثنائية هي أكثر إثارة للاهتمام ومربحة من المراهنات الرياضية هو أنك تراهن ضد السوق. يمكنك العثور على سوق لطيفة واكتساب ميزة. الفوز المعاقب الحصول على حظر من المراهنة في المراهنات أو تقتصر على المراهنة مبالغ صغيرة جدا كما المراهنات وسيلة للقول & # 8220؛ اذهب بعيدا! نحن لا نريد عملك & # 8221 ؛.


في الخيارات الثنائية التي لا تراهن عادة ضد & # 8216؛ المنزل & # 8211؛ فإنه يعتمد على السيولة. في كثير من الحالات، وسيط خطوة في واتخاذ الجانب الآخر. الوسطاء ببساطة شراء وشراء مراكزك من خلال التداول مع الآخرين. إذا وضع شخصان رهان، دعوة رهان واحد ووضع رهان واحد، وسيط لا يوجد لديه خطر. بالنسبة لك لاتخاذ موقف سلبي على أسهم شركة آبل، شخص ما يحتاج إلى أن يكون على استعداد لاتخاذ الموقف المعاكس. إذا كان الوسيط ليس على استعداد لاتخاذ التعرض عالية جدا على الموقف، فإنها يمكن أن تذهب وشراء الموقف المعاكس في السوق مما يعني أنها سوف تستفيد مع هامش أصغر ولكن أيضا أن تأخذ القليل جدا من المخاطر.


لعبة البوكر هو من قبل معظم لاعبي البوكر تعتبر لعبة مهارة. على العكس من ذلك، فإن معظم الحكومات تصفها بأنها القمار. لعبة البوكر والخيارات الثنائية لديها العديد من التشابه. لاعب البوكر المهرة لديه حافة مقابل الوافد الجديد للعبة تماما مثل تاجر المهرة لديه ميزة على شخص عشوائي في الشارع. على المدى القصير، عديم الخبرة يمكن أن تكون مربحة تماما كما تاجر / لاعب المهرة، وفي بعض الحالات أكثر ربحية. من الصعب أن نقول أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على المعرفة حول استراتيجيات مختلفة في حين امتلاك فهم عام للعبة / السوق لن يكون لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار الخاص بك. على المدى القصير، والحظ لا يجعل مرونة واحدة في السوق على المدى الطويل.


على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات وغرف البوكر.


في لعبة البوكر والتداول الخيارات الثنائية، لا تلعب بالضرورة ضد المنزل. على نطاق صغير يمكنك القيام به. على نطاق واسع كنت لا في تداول الخيارات الثنائية. ذي & # 8216؛ هاوس & # 8217؛ يأخذ رسوم رمزية من الصفقات الخاصة بك. وبطبيعة الحال، يحتاج الوسطاء إلى دفع رواتب موظفيه، والتسويق مكلف، ويجري فحص وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت من قبل المؤسسات المالية الخاضعة للحكم لضمان أن الشركة تتبع القوانين واللوائح. ونحن نوصي بشدة أن كنت إيداع فقط مع وسطاء أن تجد المدرجة على موقعنا. هذا سيضمن دفعات آمنة ويجب أن تواجه أي صعوبات يمكننا مساعدتك.


تحليل الأنماط.


بوكر ينطوي على درجة عالية من تحليل أنماط الرهان الشعوب عند القيام الاختيار الخصم، الرهان، رفع أو أضعاف في حالات معينة. عند البدء في التقاط نمط، يمكنك الحصول على حافة المالية والوقوف لزيادة معدل الربح الخاص بك. نضع في اعتبارنا أنك سوف يخطئ دائما بغض النظر عن مدى والدهاء تصبح. عامل مهم آخر هو أنه في لعبة البوكر، وكذلك في سوق الأوراق المالية، يمكن أن يصرف الناس من مشاعرهم. انهم يعلقون على يد التي تبدو جيدة قبل 5 دقائق أو الاحتفاظ بالأسهم لأن لديهم علاقة شخصية للشركة وراء نقية وبسيطة جعل الربح. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يمتلك المعرفة أو لديها استراتيجية سرية وبالتالي شراء عندما ثم الخطوة الأكثر وضوحا سيكون بيع وخفض الخسائر. أنت لا تعرف أبدا على وجه اليقين. هذا هو الجمال!


تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن تعلمها إذا كان واحد يأخذ ما يكفي من الوقت لمعرفة كل شيء عن التحليل الفني والأساسي. يحتاج التجار إلى معرفة أنماط الرسم البياني الأساسية وأدوات المؤشرات حتى يتمكنوا من البدء في اكتساب الخبرة في السوق. ونحن نوصي دائما باستخدام حساب تجريبي لاختبار قدرات واحد & # 8217؛ ق قبل استثمار المال الحقيقي والتجارة. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين رؤية المستوى الذي هم عليه ومدى تحسينهم ليصبحوا تجار ناجحين حقا.


الحصول على حساب تجريبي لا إيداع مجانا مع إيكوبتيون.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment