Friday 23 March 2018

نمط التداول اليوم خيارات


يوم تداول الأسئلة المتداولة.


س: ما هو تعريف & كوت؛ نمط يوم التاجر & كوت ؛؟


تعرف شركة فينرا على تاجر يوم نمط باسم & كوت؛ أي عميل يقوم بتنفيذ أربعة أيام أو أكثر من الصفقات خلال خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد الصفقات اليومية أكثر من 6٪ من إجمالي الصفقات في الحساب خلال تلك الفترة & كوت ؛. وتعرف سكوتريد تاجر يوم نمط بأنه أي عميل يقوم بتنفيذ أربعة أيام أو أكثر من الصفقات خلال خمسة أيام عمل.


س: ما هي التجارة اليوم؟


ا. موقف أمني طويل عقد بين عشية وضحاها وبيع في اليوم التالي قبل أي شراء جديد لنفس الأمن، أو.


ب. وضع أمني قصير عقد بين عشية وضحاها واشترى في اليوم التالي قبل أي بيع جديد لنفس الأمن.


س. ويل نمط التجار يجب أن يكون لديك حساب الهامش؟


Q. ما هي العواقب إذا كان لدي حساب هامش وأنا يوم التجارة أربع مرات في خمسة أيام عمل المتداول؟


س: ما هي العواقب إذا كنت التاجر يوم نمط وتنفيذ تجارة اليوم مع أقل من 25،000 $ الأسهم؟


جميع الأرصدة المدينية راض عنها.


يتم رفع الأسهم الخاصة بك / يزيد إلى 25،000 $.


90 يوما تمر دون أي المعاملات التجارية اليوم.


إذا تم استيفاء جميع ديون الهامش، يمكنك استئناف التداول في حساب نقدي.


س. هل تنطبق قواعد التداول اليوم على الخيارات؟


Q. بمجرد أن يتم ترميز حساب ك & كوت؛ نمط يوم التاجر & كوت ؛، يمكن إعادة ترميز الحساب كحساب التداول غير يوم؟


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. تتضمن اتفاقية هامش سكوتريد، المتاحة في سكوتريد أو من خلال مكتب فرع سكوتريد، بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحساب الهامش.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


نمط التجار اليوم.


إذا كان المتداول يوم يجعل أربعة أو أكثر من الصفقات اليوم في المتداول فترة خمسة أيام عمل، سيتم تسمية الحساب على الفور حساب نمط التجارة اليوم. ثم سيتم تطبيق بعض القيود على أساس حقوق الملكية الحساب. (حقوق الملكية هي مبلغ النقد الذي يمكن أن يحدث إذا تم إغلاق كل موقف في الحساب، وهذا ما يعرف أيضا باسم قيمة التصفية.)


أما المتداول اليومي للنمط فهو من يتاجر بنفس الأمن أربع مرات أو أكثر في اليوم (يشتري ويبيع) خلال فترة خمسة أيام، ويشكل تجارته في نفس اليوم 6٪ على الأقل من نشاطهم لتلك الفترة. ووفقا لهذه القاعدة، يطلب من التجار الاحتفاظ بحد أدنى قدره 000 25 دولار في حساباتهم، وسيحرمون من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد دون هذا المستوى. وهناك أيضا قيود على مبلغ الدولار الذي يمكن أن تتاجر به كل يوم. إذا تجاوزوا الحد، فسيحصلون على مكالمة هامش يجب أن يتم استيفاؤها في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام. علاوة على ذلك، يجب أن تبقى أي ودائع تقوم بها لتغطية نداء الهامش في الحساب لمدة يومين على الأقل.


واعتمدت قواعد التاجر اليوم النموذجي في عام 2001 لمعالجة حسابات التداول والهامش. دخلت قواعد لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية حيز التنفيذ فى 27 فبراير 2001 واستندت الى التغييرات التى اقترحتها بورصة نيويورك والرابطة الوطنية لتجار الاوراق المالية وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) ). زادت التغييرات متطلبات الهامش لمتداولي اليوم وحددت مصطلح جديد، & لدكو؛ نمط يوم تاجر. & رديقو؛ وكانت هذه القواعد تعديلا على القاعدة 431 من لائحة بورصة نيويورك، التي لم تحدد متطلبات الهامش بالنسبة لتجار اليوم.


فوائد لتجار نمط اليوم.


إذا كان المتداول يوم نمط يمكن الحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات الرصيد من 25،000 $، وهناك فوائد معينة لهذا النوع من الحساب. زيادة إمكانية الوصول إلى الهامش - وبالتالي زيادة الرافعة المالية - يمكن أن تكون واحدة منها.


أما بالنسبة للحسابات التجارية غير التقليدية التي تتمتع بوصول قياسي إلى الهامش، فقد يحتفظ المتداولون بمراكز بقيمة تصل إلى ضعف المبلغ النقدي في حساباتهم. على سبيل المثال إذا كان الحساب لديه 30،000 $ نقدا، يمكن للتاجر شراء ما يصل إلى 60،000 $ قيمة الأسهم. يستخدم التاجر $ 30،000 و شركة الوساطة تضفي التاجر المتبقي 30،000 $ على الهامش و الفوائد الفائدة على القرض.


سوف حسابات التداول يوم نمط الحصول على ما يقرب من ضعف مبلغ الهامش القياسي عند تداول الأسهم. ويعرف ذلك باسم "يوم الشراء"، ويتم تحديد المبلغ في بداية كل يوم تداول. عند تداول الأسهم، يوم التداول شراء الطاقة هو أربعة أضعاف القيمة النقدية بدلا من المبلغ الهامش العادي المذكورة أعلاه. حتى في المثال السابق، فإن التاجر تكون قادرة على التجارة تصل إلى قيمة 120،000 $ من الأسهم.


الرافعة المالية والهامش هي أدوات التداول ويراد استخدامها بحكمة. ومن الناحية المالية، فإن النفوذ هو عندما تكون كمية صغيرة من رأس المال قادرة على السيطرة على أصول أو مجموعة من الأصول أكثر تكلفة.


عند التداول والاستثمار، الرافعة المالية لديها القدرة على تكبير مجموعة مهارة التاجر. إذا كان المتداول بارع وقادر على الربح أثناء التداول، فإن الرافعة المالية (الهامش) قد تساعد المتداول على تحقيق أرباح أسرع و / أو بكميات أكبر.


الحذر للتجار يوم نمط.


إذا لم يكن التجار متقنين، فإن الخسائر سترتفع بسرعة أكبر وبكميات أكبر عند استخدام الهامش.


عندما يتداول يوم المتداول مع الأموال المقترضة (الهامش / التداول اليومي القوة الشرائية) فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي. إن انخفاض قيمة الأسهم المشتراة قد يتسبب في طلب شركة وساطة رأس مال إضافي للحفاظ على المركز. عدم وجود ضخ رأس مال فوري فوري قد يسبب الوسيط لتصفية مواقف العميل وفقا لتقديرها.


إجابات سريعة.


وتعرف قواعد فينرا "تاجر اليوم النموذجي" بأنه أي عميل يقوم بتنفيذ أربعة أو أكثر من "الصفقات اليومية" في غضون خمسة أيام عمل، شريطة أن يمثل عدد الصفقات اليومية أكثر من ستة في المائة من إجمالي الصفقات التي يقوم بها العميل في الهامش لحساب ذلك خمسة أيام عمل. هذه القاعدة تمثل الحد الأدنى من المتطلبات، وبعض تجار الوساطة يستخدمون تعريفا أوسع قليلا في تحديد ما إذا كان العميل مؤهلا على أنه "تاجر يوم نمط". يجب على العملاء الاتصال بشركات الوساطة الخاصة بهم لتحديد ما إذا كانت أنشطة التداول الخاصة بهم سوف تسبب لهم أن يتم تعيينها على أنها نمط التجار اليوم.


قد يقوم الوسيط أيضا بتعيين العميل على أنه "تاجر يوم نمط" إذا كان "يعرف أو لديه أساس معقول للاعتقاد" بأن العميل سوف يشارك في نمط التداول اليوم. على سبيل المثال، إذا قدم وكيل وسيط للعميل تدريبا تجاريا يوميا على هذا العميل قبل فتح الحساب، يمكن لوسيط التاجر أن يعين هذا العميل على أنه "تاجر يوم نمط".


بموجب قواعد فينرا، يجب أن يكون للعملاء الذين يعتبرون "تجار يوم نمط" ما لا يقل عن 25،000 دولار في حساباتهم ويمكنهم التداول في حسابات الهامش فقط. لمزيد من المعلومات حول التجار يوم نمط وقواعد الهامش فينرا ذات الصلة، يرجى قراءة نشرة المستثمر الموظفين سيك "قواعد الهامش للتجارة اليوم."


يوم التداول الإفصاح.


تراديكينغ لا تعزز داي-ترادينغ. إذا كان العميل يشارك في التداول اليومي، تطبق القواعد التالية.


ويعتبر العملاء على أنها تشارك في نمط يوم التداول إذا نفذوا أربعة أو أكثر من الأسهم أو الخيارات يوم التداول في غضون فترة خمسة أيام في حساب الهامش.


الحد الأدنى لحقوق الملكية.


إذا تم تعيينك كعميل تداول يوم نمط، يجب عليك الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ في حقوق الملكية من أجل الحفاظ على امتيازات التداول اليوم.


إذا تم إصدار مكالمة لجلب حقوق الملكية إلى الحد الأدنى للمبلغ لحسابك ولم يتم استيفاء المكالمة على الفور.


سوف يقتصر الحساب على النقد حتى يتم إعادة حقوق الملكية إلى الحد الأدنى من المتطلبات أو على الأقل 25،000 $. لن يسمح لك بالتجارة اليومية في حسابك. لن يسمح لك بفتح وإغلاق المواقف في نفس يوم العمل. يجب أن يتم عقد جميع المعاملات الافتتاحية حتى يوم العمل التالي على الأقل لتجنب المزيد من القيود.


ضمن هذه القيود، قد تستمر في التداول على الهامش (إذا حافظت على ما لا يقل عن 2000 دولار في حقوق الملكية) واستخدمت القوة الشرائية.


يوم التداول شراء الطاقة.


إذا كان حساب العميل يلبي أو يتجاوز الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية، فقد يكون مؤهلا لاستخدام يوم تداول القوة الشرائية، أي ما يعادل حقوق الملكية في حساب العميل في نهاية العمل في اليوم السابق، ناقصا أي متطلبات هامش الصيانة كما هو محدد من قبل تراديكينغ أو مبادئ سوق نيويورك للأوراق المالية / فينرا، مضروبة في أربعة لتداولات الأسهم. سيؤدي استخدام الأموال التي تزيد عن يومك لشراء القوة التجارية إلى إجراء مكالمة تداول يوم.


تنطبق هذه القواعد على يوم التداول:


يوم التداول شراء الطاقة حتى يمكن حسابها فقط يمكن استخدامها خلال اليوم. يجب إغلاق المراكز المشتراة باستخدام القوة الشرائية للمتاجرة باليوم عند إغلاق السوق في نفس اليوم. قد لا تزال تحتفظ بمراكز قريبة من السوق إذا كانت قيمتها الإجمالية لا تتجاوز القوة الشرائية العادية. تجاوز التداول اليومي سوف تؤدي القوة الشرائية إلى مكالمة تداول يوم يجب الوفاء بها على الفور، وقبل أن تشارك في المزيد من التداول اليومي.


قد تؤدي انتهاكات هذه القواعد إلى فرض قيد لمدة 90 يوما على حسابك. ونتيجة لهذا التقييد، لن تتمكن من وضع الصفقات عبر الإنترنت.


لمزيد من التفاصيل حول المتطلبات واللوائح المعمول بها في التداول اليومي، انقر هنا.


عدم التوافق مع فديك حساب التأمين المؤمن عليه.


يرجى ملاحظة أنه بمجرد أن يتم ترميزه كمتداول يوم نمط، لن تتمكن من الاحتفاظ بأي أموال زائدة في حساب إيداع فديك المؤمن عليه. سيتم إزالة حساب إيداع فديك المؤمن عليه من حساب تراديكينغ الخاص بك. سوف تكون قادرا على تسجيل الحساب في غيرها من المنتجات سوق المال. يرجى الاطلاع على الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا سوق المال: اكتساح النقدية وصناديق سوق المال.


فينرا بيان الإفصاح عن المخاطر يوم التداول.


يجب عليك النظر في النقاط التالية قبل الانخراط في استراتيجية التداول اليومي. ولأغراض هذا الإشعار، تعني "إستراتيجية التداول اليومي" إستراتيجية تداول شاملة تتميز بالنقل المنتظم من قبل العميل للأوامر خلال اليوم لإجراء معاملات الشراء والبيع بنفس الأوراق المالية أو الأوراق المالية.


يوم التداول يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. يوم التداول عموما ليست مناسبة لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات محدودة أو الخبرة التجارية والتسامح منخفضة المخاطر. يجب أن تكون مستعدا لتفقد كل الأموال التي تستخدمها في التداول اليومي. على وجه الخصوص، يجب عليك عدم تمويل أنشطة التداول النهاري مع المدخرات التقاعدية، والقروض الطلابية، والرهون العقارية الثانية، وصناديق الطوارئ، والصناديق المخصصة لأغراض مثل التعليم أو ملكية المنزل، أو الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، تشير بعض الأدلة إلى أن استثمار أقل من 50،000 دولار سيضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 50،000 $ أو أكثر لن يضمن بأي حال من الأحوال النجاح.


كن حذرا من المطالبات من الأرباح الكبيرة من التداول اليومي. يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانية تحقيق أرباح كبيرة في التداول اليومي. كما يمكن أن يؤدي التداول اليومي إلى خسائر مالية كبيرة وفورية. يتطلب التداول اليومي معرفة أسواق الأوراق المالية. يتطلب التداول اليومي معرفة متعمقة لأسواق الأوراق المالية وتقنيات واستراتيجيات التداول. في محاولة للربح من خلال التداول اليومي، يجب عليك التنافس مع التجار المرخص لهم المهنية التي تستخدمها شركات الأوراق المالية. يجب أن يكون لديك الخبرة المناسبة قبل الانخراط في التداول اليومي.


يتطلب التداول اليومي معرفة عمليات الشركة. يجب أن تكون على دراية بممارسات أعمال شركة الأوراق المالية، بما في ذلك تشغيل أنظمة وإجراءات تنفيذ الشركة. في ظل ظروف سوق معينة، قد تجد صعوبة أو مستحيلا لتصفية موقف بسرعة بسعر معقول. ويمكن أن يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سوق الأسهم فجأة، أو إذا توقف التداول بسبب أحداث إخبارية حديثة أو نشاط تداول غير عادي. وكلما ازدادت مخزونات الأسهم، زادت احتمالية حدوث مشاكل في تنفيذ المعاملة. بالإضافة إلى مخاطر السوق العادية، قد تواجه خسائر بسبب فشل النظام.


وسيؤدي التداول اليومي إلى إنشاء عمولات كبيرة، حتى إذا كانت تكلفة التجارة منخفضة. التداول اليومي ينطوي على تجارة عدوانية، وعموما سوف تدفع عمولات على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك. على سبيل المثال، على افتراض أن التجارة تكلف 16 دولارا ومتوسط ​​29 معاملة يتم إجراؤها يوميا، سوف يحتاج المستثمر إلى تحقيق ربح سنوي قدره 111،360 $ فقط لتغطية نفقات العمولة.


قد يؤدي التداول اليومي على الهامش أو البيع القصير إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي. عند التداول اليومي مع الأموال المقترضة من شركة أو شخص آخر، يمكنك أن تفقد أكثر من الأموال التي وضعت أصلا في خطر. إن انخفاض قيمة الأوراق المالية المشتراة قد يتطلب منك تقديم أموال إضافية للشركة لتجنب البيع القسري لتلك الأوراق المالية أو الأوراق المالية الأخرى في حسابك. البيع القصير كجزء من استراتيجية التداول يومك قد يؤدي أيضا إلى خسائر غير عادية، لأنك قد تضطر إلى شراء الأسهم بسعر مرتفع جدا من أجل تغطية موقف قصير.


متطلبات التسجيل المحتملة. قد يحتاج الأشخاص الذين يقدمون المشورة الاستثمارية للآخرين أو يديرون حسابات الأوراق المالية للآخرين للتسجيل إما "مستشار الاستثمار" بموجب قانون المستشارين الاستثماريين لعام 1940 أو "وسيط" أو "تاجر" بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه الأنشطة قد يؤدي أيضا إلى متطلبات تسجيل الدولة.

No comments:

Post a Comment