Wednesday 28 March 2018

نظام التداول بلاكروك


بلاكروك اكتساب بجي يعرض التحديات التكامل.


عندما تكتمل بلاك روك اكتسابها لبنك باركليز غلوبال إنفستورس، ستصبح أكبر مدير مالي في العالم، وتشرف على 2.7 تريليون دولار من الأصول - يقال أكبر من بنك الاحتياطي الفيدرالي ومرتين أكبر من المنافسين الأقرب لها، ستيت ستريت غلوبال أدفيسورس و فديليتي إنفستمينتس . ونتيجة لعملية الاستحواذ التي بلغت 13.5 مليار دولار والتي تم الإعلان عنها في 11 يونيو / حزيران، ستحظى شركة بلاك روك، وهي شركة عملاقة لإدارة الأصول المعروفة بصناديقها النشطة والسندات، بقدرة على إدارة صناديق المؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة، والتجارة الإلكترونية والبنية التحتية لتحليل تكاليف المعاملات.


ومن المتوقع أن تغلق الصفقة، التي تخضع للمساهمين والموافقات التنظيمية ومن المتوقع أن تغلق في الربع الرابع من هذا العام، الشركة مجتمعة موطئ قدم في إدارة الأموال النشطة والسلبية للمستثمرين الأفراد والمؤسسات. وسيحافظ بنك باركليز على حصة تبلغ 19.9 في المئة في الكيان الجديد، والذي سيعرف باسم بلاك روك غلوبال إنفستورس.


ولكن كيف ستدمج بلاك روك تكنولوجيا بجي، بما في ذلك منصة إشاريس الرائدة في السوق لصناديق الاستثمار المتداولة، مع عمليات التداول الخاصة بها؟ هل ستقوم شركة بلاك روك بترحيل مكاتب التداول التابعة لشركة بجي والبنية التحتية الضخمة لتجهيز المعاملات إلى شركة علاء الدين، وهي منصة الاستثمار المؤسسي التي تستخدمها بلاك روك لإدارة المحافظ والعمليات وإدارة المخاطر؟


ووفقا لوري بيرك، مدير شركة تاب للاستشارات المالية والبحوث، فإن الثقافات التكميلية للشركات يجب أن تساعد على تسهيل عملية التكامل. وتشير إلى أن كلا الشركتين موجهتان نحو التجارة الكمية والكفاءة التكنولوجية. وقال بيرك "بلاكروك هو كمية عالية على جانب الدخل الثابت، في حين أن بجي هو الكمي على الجانب الفهرسة و إتف وكذلك في صناديق التحوط". لدى بجي أيضا مجموعة أبحاث كمية متخصصة في تحليل تكاليف المعاملات.


لسحب الاندماج، هناك تكهنات بأن بلاك روك سوف تعتمد على مهارات بلاك روك سولوتيونس، وحدة التكنولوجيا في الشركة، والتي تعمل علاء الدين، وإدارة المخاطر في المؤسسة، وتحليلات ونظم منصة الاستثمار. يستخدم علاء الدين من قبل بلاك روك داخليا وعرضت كخدمة مدارة لمديري الاستثمار الخارجيين.


ويتوقع المحللون أن تقوم بلاكروك بدمج أنظمة التداول في المكتب الأمامي لشركة "بي جي آي" في شركة علاء الدين. يقول بيرك، في إشارة إلى إدارة ميريل لينش لإدارة الاستثمارات، التي اكتسبها بلاك روك في عام 2006: "إن القصد من ذلك هو الاندماج الكامل كما فعلت مع وزارة التخطيط والإصلاح المالي.


وفي مقابلة حصرية مع "أدفانسد ترادينغ" قبل أن يتم الإعلان رسميا عن دمج "بي جي جي"، تحدث بلاكروك سيو توماس فورتين عن فلسفة "بلاك روك" لإدارة الشركة على منصة تكنولوجية واحدة. وفي حين رفض التعليق على الاستحواذ على بغي، قال انه طوال تاريخها بلاكروك تبنت فوائد نظام واحد، قاعدة بيانات واحدة وعملية واحدة. وأضاف أن أحد مفاتيح نجاح شركة بلاك روك هو قدرتها على إدارة الشركة بأكملها على نظام واحد في الجبهة والوسط والمكتب الخلفي.


يمكن تفسير بدايات علاء الدين - التي تقف على "الأصول والخصوم وشبكة الاستثمار المشتقات المالية" - قبل 21 عاما إلى إدارة داخل بلاك روك التي وضعت نظام لإدارة المخاطر والتحليلات، ويوضح فورتن. وقد استخدم علاء الدين أولا في مجال الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري قبل توسيع نطاق استخدامه ليشمل مناطق أخرى.


في حين أن دمج تكنولوجيا بجي مع تلقاء نفسها سيكون تحديا، بلاكروك بالفعل دمج ثلاث شركات أخرى على علاء الدين بنجاح، بدءا من ولاية ستريت البحوث والإدارة في عام 2005 ثم دمج مليم في عام 2006. في الآونة الأخيرة بلاكرو المكتسبة كيلوس، وهي مقرها سياتل مدير صندوق الصناديق في عام 2007. "نحن بصدد تحويل أعمالهم إلى علاء الدين الآن".


وشرح قائلا: "إذا كان العميل لديه مدير محفظة في لندن أو طوكيو أو هونغ كونغ، ينبغي أن يشعروا بأن لديهم نفس النهج". وشرح أن أحد المبادئ الرئيسية لاستراتيجية خدمة الشركة هو "واحد بلاك روك". ويقول إن "التكنولوجيا" تحمل هذه الثقافة.


وتقول فورتين: "إنها أداة قوية جدا من حيث أنها لا تجعل الناس أكثر كفاءة فحسب، بل تجلب الجميع معا من خلال أن يتكلم الجميع نفس اللغة". وقال فورتين إن أحد مزايا التشغيل على نظام واحد هو أنه "يكسر جميع الحواجز المعلوماتية بين المناطق والإدارات"، مشيرا إلى أن هناك نظاما صارما وقويا للإذن يمنع مديري المحافظات في مناطق مختلفة من رؤية بيانات بعضهم البعض.


واليوم، فإن الغالبية العظمى من إدارة محفظة الأسهم في بلاك روك وعملياتها، فضلا عن تعاملاتها ذات الدخل الثابت، تقع على علاء الدين، وفقا لما ذكره فورتين. يقول سيو: "عندما يتعلق الأمر بالتداول، علاء الدين هو ما يستخدمه تجارنا ذوي الدخل الثابت.


ويضيف فورتين أن أحد استثمارات بلاك روك الرئيسية في رأس المال هذا العام سيكون بناء قدرات علاء الدين التجارية. وبينما يستخدم علاء الدين حاليا في بعض جيوب الأسهم اليوم، فإن التقارير الرئيسية عن تداول الأسهم في علاء الدين من المقرر أن تبدأ في النصف الثاني من هذا العام والنصف الثاني من عام 2010.


اللبلاب هو محرر في كبير للتجارة المتقدمة وول ستريت والتكنولوجيا. اللبلاب هو المسؤول عن كتابة مقالات مفصلة في العمق، بلوق اليومية والمقالات الإخبارية مع التركيز على التداول الآلي في أسواق رأس المال. وباعتباره خبيرا في هذا القطاع، فقد أبلغ أيفي عن عدد لا حصر له. عرض كامل الحيوية.


الاستثمار في الأسهم العملية.


مساعدة البومة من مينيرفا قبض على رحلة سابقة.


بلاكروك & # 8217؛ s منصة التداول الجديدة (ليرة لبنانية)


بلاكروك هو أكبر مدير المال في العالم، مع 3.5 تريليون دولار تحت الإدارة. وهي تدير الأسهم والسندات والاستثمارات البديلة، وتعبئتها إما حسابات منفصلة، ​​صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك. وقد تم بناؤه من قبل موظفي الوساطة السابقين الذين يأتون من ثقافة ذات توجه تجاري عميق. لذلك ليس من المستغرب أن الشركة لديها وعي قوي لقيمة التداول يفعل مع بقية العالم المالي.


أعلنت بلاكروك لأول مرة عزمها على إنشاء منصة تجارية داخلية في عام 2009. وأفادت صحيفة فايننشال تايمز مؤخرا أن الشركة قد بدأت في توظيف الناس تكنولوجيا المعلومات أن يكون الشبكة وتشغيلها في وقت ما في عام 2011.


كيف ستعمل منصة التداول؟


إذا فهمت خطط بلاكروك & # 8217؛ بشكل صحيح، سيكون شيئا من هذا القبيل:


1. جميع أوامر الشراء والبيع للأوراق المالية المتداولة في أي مكان في بلاكروك سيتم إدخالها في نظام التداول الداخلي. سيتم شراء وبيع تلك التي تتطابق مع بعضها البعض تلقائيا داخل بلاكروك، وتوفير معظم اللجنة التي من شأنها أن تدفع خلاف ذلك لطرف ثالث. في هذا الصدد، فإن منصة العمل مثل شبكة عبور الإلكترونية.


2. يمكن تجميع الطلبات الصغيرة ووضعها خارجيا بسعر فائدة أكثر ملاءمة.


3. مستويات الحد الأدنى من تدفق النظام يمكن أن توجه إلى السماسرة الذين سيعطيون معدل أفضل من أجل الحصول على حجم أعلى. العوامل 1-3 سوف تحاكي سلوك وسطاء الخصم.


4 - وخلافا للحالة مع الأطراف الثالثة، من المفترض أن يعطي مديرو المحافظات مؤشرا حقيقيا على الحجم الكلي المقصود لأي معاملة، بدلا من أوامر التغذية المجزأة في محاولة لإخفاء نواياهم. وقد يسمح ذلك للمديرين بالتفاوض بشكل أكثر صراحة من خلال تجار بلاكروك الداخليين، وبالتالي يشترون ويبيعون بحجم كبير بسرعة أكبر بكثير مما يمكنهم القيام به بخلاف ذلك.


أين ستأتي الصفقات؟


& # 8230؛ من إنشاء صندوق الاستثمار الأوروبي / الاسترداد والتحوط ذات الصلة، تدفقات صناديق الاستثمار المشترك والتدفقات الخارجة، وقرارات الشراء / البيع من المديرين النشطين العاملين لدى بلاكروك.


فقط خدش السطح.


عندما يتم تشغيل منصة التداول وتشغيل بعض السجلات من المدخرات من التوافق الداخلي هو متاح، بلاكروك المرجح أن تبدأ في استخدام البيانات كأداة تسويق لمنتجاتها. أفترض أن الملعب التسويقي هو أن جزء أو كل من المدخرات سوف تعاد إلى العملاء & # 8211؛ إنتاج أداء أفضل. ربما يكون هذا كافيا لإمالة قرار التوظيف لصالح بلاكروك، ربما لا. ولكن أعتقد أن هذا هو فقط أول استخدام بلاكروك سيجعل من المنصة. على سبيل المثال:


& # 8211؛ فهم الأنماط المجمعة لحركة بلاكروك & # 8217؛ s $ 3.5 تريليون دولار تحت الإدارة هو مصدر قوي للاستخبارات السوق.


& # 8211؛ يمكن أن يكون أداة لتقييم مهارات صنع القرار من مديري الشركة.


& # 8211؛ بلاكروك يمكن أن تسعى مصادر أخرى لتدفق التداول.


& # 8212؛ & # 8211؛ فإنه يمكن بسهولة فتح منصة التداول للآخرين كما & # 8220؛ بركة مظلمة. & # 8221؛


& # 8212؛ & # 8211؛ يمكن أن تقدم المنصة لخصم الوسطاء.


& # 8212؛ & # 8211؛ يمكنه إنشاء عملية وساطة خصم نفسها.


ما أعتقد أنه هو الأكثر إثارة للاهتمام حول خطط بلاكروك & # 8217؛ s أن الشركة لا تحتاج إلى كسب المال من عملياتها التجارية. ويمكن أن تأخذ حتى خسارة على التداول، إذا كان يعتقد أن من شأنها أن تعزز جاذبية الأعمال إدارة المال المدرة للرسوم. وينبغي أن تكون هذه الإمكانية مخيفة جدا للشركات المالية التي يقوم نشاطها الرئيسي / الوحيد على التداول، خاصة بالنسبة لأي شركة مع بلاكروك كعميل كبير. ولكن إمكانية استيراد أوسع. وتنتشر وديان ستريت مع عظام شركات منتج واحد حيث قرر شخص آخر لجعل هذا المنتج زعيم الخسارة.


علاء الدين ® نظرة عامة على المنصة.


يسلط الضوء.


علاء الدين ® هو نظام التشغيل لمديري الاستثمار الذي يسعى لربط المعلومات والناس والتكنولوجيا اللازمة لإدارة الأموال في الوقت الحقيقي. تجمع منصة علاء الدين بين تحليلات المخاطر المتطورة مع إدارة محفظة شاملة، وأدوات التداول والعمليات على منصة واحدة لاتخاذ قرارات مستنيرة، وإدارة المخاطر الفعالة، وكفاءة التداول والمقياس التشغيلي.


أكثر من مجرد التكنولوجيا، علاء الدين القوى الاستخبارات الجماعية من خلال توفير أدوات لمساعدة مؤسستك التواصل بشكل فعال، ومعالجة المشاكل بسرعة، واتخاذ قرارات مستنيرة في كل خطوة من عملية الاستثمار.


علاء الدين هو منصة استثمار من طرف إلى طرف وهي:


معتمدة من قبل ما يقرب من 25،000 المهنيين الاستثمار في جميع أنحاء العالم (اعتبارا من 6/30/17). مدعوم من أكثر من 1،000 المطورين تركز على التحسينات المستمرة التي يتم توفيرها لجميع العملاء (اعتبارا من 6/30/1 7). تم تسليمها كخدمة مستضافة، بما في ذلك البنية التحتية التقنية علاء الدين، وإدارة النظام والتواصل مع مقدمي البيانات والمرافق الصناعية. بلاكروك تشغيل البيانات وتحليلات "مصنع" مع 6 00+ المهنيين تركز على خلق ومراقبة جودة البيانات والتحليلات للعملاء (اعتبارا من 6/30/17 7). نفذت في شراكة مع كل عميل. شركاء بلاكروك مع العملاء لدعم عملية تصميم الأعمال & أمب؛ والتنفيذ، وإدارة البيانات وخدمات تكوين النظام. يغطي عملية الاستثمار الكاملة عبر فئات الأصول.


علاء الدين - توحيد الناس والعمليات.


يتم توفير هذه المواد لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يتم الاعتماد عليها كتنبؤات أو بحث أو استشارة في مجال الاستثمار، وليست توصية أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أوراق مالية أو اعتماد أي استراتيجية استثمار. إن الآراء المعرب عنها قابلة للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق. إن اإلشارة إلى أوراق مالية محددة وفئات األصول واألسواق المالية هي ألغراض التوضيح فقط وليس المقصود بها أن ال تفسر على أنها توصيات.


قد تحتوي هذه المادة على معلومات "تطلعية" ليست تاريخية بحتة. ويمكن أن تشمل هذه المعلومات، من بين أمور أخرى، الإسقاطات والتنبؤات وتقديرات الغلة أو العوائد وتكوين الحافظة المقترحة أو المتوقعة. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي معلومات تاريخية عن أداء أدوات الاستثمار الأخرى أو الحسابات المركبة التي تديرها بلاك روك وشركة و / أو الشركات التابعة لها (معا "بلاك روك") المدرجة في هذه المادة على سبيل المثال فقط. ال يوجد أي تمثيل بأن أي أداء يتم تقديمه سيتم تحقيقه أو أن كل افتراض تم تحقيقه في حساب أو عرض أو تقديم المعلومات التطلعية أو معلومات األداء السابقة في هذا التقرير قد تم النظر فيه أو ذكره عند إعداد هذه المادة. إن أي تغييرات على االفتراضات التي قد تكون قد تم إعدادها عند إعداد هذه المواد قد يكون لها تأثير جوهري على عوائد االستثمار المعروضة هنا على سبيل المثال. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


إن المعلومات والآراء الواردة في هذه المادة مستمدة من مصادر مملوكة ملكية وغير ملكية تعتبرها بلاك روك موثوقة، وليست بالضرورة شاملة للجميع وغير مضمونة من حيث الدقة.


بالنسبة للمؤسسات، والمالية المهنية، وسمح للعملاء استخدام فقط. لا یجوز إعادة تصدیر ھذه المواد أو توزیعھا علی الأشخاص بخلاف المتلقي.


© 2017 بلاك روك، Inc. جميع الحقوق محفوظة. بلاكروك، بلاكروك سولوتيونس، بيلد أون بلاكروك، ألادين، إشاريس، إيبوندز، إريتير، إشاريز كونيكت، فوند فرينزي، ليفيباث، سو وات دو I دو ويث ماي ماني، إنفستينغ فور a نيو وورد، بيلت فور ثيس تيمس، ذي إشاريس كور غرافيك، يتم تسجيل شعار كوري وشعار كوري و علامات تجارية غير مسجلة لشركة بلاك روك، Inc.، أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. جميع العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها.


سينيور ترادينغ سيستمز جافا مهندس برمجيات.


أنظمة التداول جافا ديفيلوبمنت.


بلاك روك هي الشركة الرائدة عالميا في مجال إدارة الاستثمار، وإدارة المخاطر والخدمات الاستشارية للعملاء من المؤسسات والتجزئة. في 31 ديسمبر، 2016، كان أوم بلاكروك 5.1 تريليون دولار. يساعد بلاك روك العملاء في جميع أنحاء العالم على تحقيق أهدافهم والتغلب على التحديات مع مجموعة من المنتجات التي تشمل حسابات منفصلة وصناديق الاستثمار المشترك والصناديق المتداولة في البورصة، وغيرها من المركبات الاستثمارية المجمعة. كما تقدم بلاك روك خدمات إدارة المخاطر والاستشارات والمشاريع الاستثمارية للشركات إلى قاعدة واسعة من المستثمرين من المؤسسات من خلال بلاك روك سولوتيونس ®. كما في 31 ديسمبر 2016، كان لدى الشركة حوالي 13،000 موظف في أكثر من 30 دولة ووجود كبير في الأسواق العالمية، بما في ذلك أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة في بلاكروك | تويتر: blackrock_news | المدونة: بلاكروكبلوغ | لينكيدين / لينكيدين / كومباني / بلاكروك فريق البنية التحتية للبرمجيات الأساسية (كسي) هو مجموعة عالمية ضمن مجموعة منتجات علاء الدين، ويمثلها أكثر من 70 مهندسا برمجيات يقعون عبر 7 مكاتب في جميع أنحاء العالم. ويكرس الفريق العالمي من المهندسين لتطوير وتحسين مكونات البنية التحتية البرمجية الأكثر أهمية في بلاكروك. يتم استخدام الأدوات والأنظمة التي تم إنشاؤها بواسطة الفريق من قبل كل منتج علاء الدين عبر كل فريق علاء الدين.


فريق التداول ضمن مجموعة علاء الدين المنتج هو المسؤول عن تصميم وبناء البرمجيات التي يستخدمها بلاك روك و بلاكروك الحل العملاء لإدارة المحافظ والتجارة.


هذا المنصب هو لنائب الرئيس على منصة التداول علاء الدين. يعد نظام علاء الدين التجاري أحد أهم مكونات مجموعة تقنية بلاك روك، وهو مصمم للتعامل مع فئات الأصول المتعددة على منصة موحدة. تم تصميم النظام للتعامل مع المليارات من المعاملات في اليوم مع الكمون ميلي ثانية واحدة. النظام متاح دائما وليس لديه نقطة واحدة من الفشل. ويتكون نظام علاء الدين التجاري من تطبيقات تم إنشاؤها باستخدام بنية الخدمات الصغيرة وتقنيات الرفع مثل أباتشي كاساندرا، قاعدة بيانات نوسقل المتاحة للغاية، أباتشي زوكيبر، منسق توزيع و سبارك الجري لمحرك حكمها. وتشمل المكونات الرئيسية لنظام التداول نظام إدارة الطلبات، ومكونات عبور الطلبات، وتوجيه النظام الذكي، ونظام الربط فيكس ونظام إدارة التنفيذ.


إدارة أولويات المشاريع الفردية، والمواعيد النهائية والتسليمات باستخدام منهجيات أجيل.


توفير إنتاجية عالية، وتوافر عالية، ونظم البرمجيات المتزامنة والمتسامحة خطأ تساهم بشكل كبير في تطوير منصة ألادين العالمية، متعددة الأصول التداول.


المساهمة كمساهم فرد كبير في بناء قدرات مختلفة من أومس (نظام إدارة النظام و التنفيذ) مثل في الوقت الحقيقي أنابيب بيانات السوق، التداول الخوارزمية، تحليلات التجارة، قبل & أمبير؛ ما بعد التجارة تسا، قوائم المراقبة، توجيه النظام الذكي والأخبار المتكاملة & أمب؛ تويتر يغذي.


تطوير وتوجيه أعضاء الفريق الآخرين من أجل بناء فريق أداء عالية.


إدارة عمليات النشر على نطاق واسع والافتتاح مع التركيز على التخفيف من المخاطر العمل مع إدارة المنتجات والمستخدمين من رجال الأعمال لتحديد خارطة الطريق للمنتج تصميم وتطوير حلول مبتكرة للمشاكل المعقدة، وتحديد القضايا والحواجز كن رائد الفكر وشريك في حلول العصف الذهني من أجل إنتاجية الفريق والتدريب وتحفيز المطورين، والتعاقد مع المطورين الجدد.


بكالوريوس أو ماجستير في علوم الحاسب الآلي أو الهندسة المطلوبة. 8 + سنوات التدريب العملي على الخبرة في جافا. الخبرة في استخدام منهجيات إدارة المشاريع مثل أجيل / سكروم هو مطلوب. الخبرة في بناء النظام وإدارة التنفيذ، أنظمة التداول مطلوب في عمق فهم البرمجة المتزامنة والخبرة في تصميم الإنتاجية العالية، وتوافر عالية، والتطبيقات الموزعة التسامح خطأ أمر لا بد منه. مطلوب خبرة في بناء التطبيقات الموزعة باستخدام تقنيات نوسكل مثل كاساندرا، وخدمات التنسيق مثل حارس، والهندسة المعمارية الخدمات الصغيرة / سوا. مطلوب خبرة في العمارة الوسيطة الموجهة رسالة. الخبرة في بناء مكونات واجهة المستخدم باستخدام البديل، مطلوب تقنيات الويب. فهم قواعد البيانات العلائقية يجب أن تكون قوية التحليلية والبرمجيات مهارات التصميم المعماري مع التركيز على اختبار مدفوعة التنمية. الخبرة في لغات البرمجة مثل سكالا، الثعبان سيكون زائد. الخبرة في استخدام تقنيات تدفق مثل شرارة تدفق أو العاصفة سيكون زائد. من المتوقع أن تدفع عجلة نمو منصة التداول من خلال الأداء والاستقرار وإمكانية الاستخدام وقدرات المنتج الاستثماري الجديد مطلوب مهارات الاتصال والعرض الفعال (المكتوبة واللفظية).


بلاكروك تفخر بأن تكون صاحب عمل تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي. نقوم بتقييم المتقدمين المؤهلين بغض النظر عن العرق واللون والأصل القومي والدين والجنس والإعاقة والوضع المخضرم، وغيرها من الحالات التي يحميها القانون.


بيانات المتصل.


ريرويتر ريف: 172640.


المزيد من الوظائف مثل هذه.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.


تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.


إنه عمل قيد التقدم، ونحن نعتمد على تعليقاتك لتحسينها.


معرفة ما هو تغيير.


فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

No comments:

Post a Comment