Tuesday 13 March 2018

من السهل فوريكس لنا


إيسي فوريكس أوس، Ltd.
التعليقات & أمب؛ شكاوي.
بب الاعتماد.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
(312) 234-9110.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.
شيكاغو، إيل 60606-3799.
عناوين إضافية.
anthonyseasy-النقد الاجنبى.
البحث عن الموقع.
نوع الكيان.
ادارة اعمال.
السيد أنتوني سيراجوسا، كبير ف روناك باكسي، المراقب المالي عوفر Y. كومين، الرئيس التنفيذي أنتوني سيراقوسا، الأب ف.
نوع العمل.
تحويل العملات.
أسماء الأعمال البديلة.
من السهل الفوركس.
بب الاعتماد.
هذه الأعمال غير بب معتمدة.
الشركات ليست ملزمة للحصول على اعتماد بب، وبعض الشركات غير معتمدة لأنها لم تسعى لاعتماد بب.
ولكي تكون الشركة معتمدة من قبل بب، يجب أن تقدم طلبا للحصول على الاعتماد ويجب على بب أن تحدد أن العمل يلبي معايير اعتماد بب، والتي تتضمن التزاما ببذل جهود حسنة النية لحل أي شكاوى المستهلكين. بب يجب على الشركات المعتمدة دفع رسوم لمراجعة / مراقبة الاعتماد ودعم خدمات بب للجمهور.
معايير الاعتماد بب.
بناء الثقة.
أعلن بصراحة.
تقول الحقيقه.
كن شفافا.
الشرف الوعود.
كن مستجيبا.
حماية الخصوصية.
تتفق الشركات التي تقوم بالتجارة اإللكترونية على الكشف على موقعها على شبكة اإلنترنت على النحو التالي: 1. ما هي المعلومات التي تجمعها، 2. التي تتم مشاركتها معها، 3. كيف يمكن تصحيحها، 4. كيفية تأمينها، 5. كيف تتغير السياسات سيتم إبلاغ، و؛ 6. كيفية معالجة المخاوف بشأن سوء استخدام البيانات الشخصية. 2. تأمين البيانات الحساسة.
الشركات التي تجمع البيانات الحساسة على الانترنت (بطاقة الائتمان، أرقام الحسابات المصرفية، رقم الضمان الاجتماعي، الراتب أو غيرها من المعلومات المالية الشخصية، والتاريخ الطبي أو السجلات، وما إلى ذلك) سوف يضمن أن تنتقل عن طريق وسائل آمنة. البنوك سوف تبذل قصارى جهدها للامتثال مع معايير الصناعة لحماية والتخلص السليم من جميع البيانات الحساسة، سواء على الانترنت وغير متصل. 3. الشرف تفضيلات العملاء.
توافق الشركات على احترام تفضيلات العملاء فيما يتعلق بالاتصال عن طريق الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني، والموافقة على معالجة السبب الكامن وراء أي فشل في القيام بذلك.
تجسد النزاهة.
بب الاعتماد التعليقات.
بب روتينيا يراقب ملفاته على جميع الشركات المعتمدة للتأكد من أنها لا تزال تلبي جميع معايير الاعتماد ببب.
بب عملية الاعتماد.
ليس كل عمل مؤهل للحصول على الاعتماد بب. يجب على الشركات الوفاء، والالتزام والحفاظ على بب مدونة الممارسات التجارية (معايير الاعتماد) & # 160؛ من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على الاعتماد بب والحفاظ عليها. قانون بب الممارسات التجارية يمثل الإعلان الصوتي، وبيع وخدمة العملاء الممارسات التي تعزز ثقة العملاء والثقة في الأعمال التجارية. وقد بنيت المدونة على معايير بب للثقة، ثمانية مبادئ تلخص العناصر الهامة لخلق والحفاظ على الثقة في الأعمال التجارية.
لكي يكون مؤهلا للحصول على الاعتماد، يجب على المؤسسة إتمام طلب الاعتماد.
عند استلام طلب بب الكامل للحصول على الاعتماد، الموظفين بب: استعراض التطبيق أبحاث الأعمال التحقق من المعلومات المقدمة في الطلب قد طلب معلومات إضافية قد يطلب إثبات معلومات محددة عن التطبيق بعد عملية المراجعة والتحقق، بب سوف ثم تقييم ما إذا كان العمل يلبي قانون الممارسات التجارية بب (معايير الاعتماد) ..
وبمجرد الانتهاء من بب تقييمها، وتطبيق اعتماد بب إما الموافقة أو رفض. إذا تم العثور على مقدم الطلب وفقا لقواعد بب الممارسات التجارية سيتم عرضه على مجلس إدارة بب، أو لجنة من هذا المجلس، للموافقة النهائية. إذا تم رفض الطلب، سوف بب الاتصال مقدم الطلب، مشيرا إلى بب المعايير (ق) التي لم تتحقق وأي اللجوء المتاحة لمقدم الطلب.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
تقييم العملاء التصنيف:
تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية، محايد، والسلبية المنشورة.
كن أول من ترك التعليق!
شارك خبرتك.
المطالبة بنشاطك التجاري.
أكرديتدكتيون عنوان مودالال.
تقييم العملاء عنوان مشروط.
تسجيل عنوان مشروط.
البحث عن الموقع.
قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.
يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.
عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.
تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.

استعراض الأسواق سهلة.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الأسواق سهلة.
التاريخ والخلفية.
هل سمعت من إيسيفوريكس؟ هل سمعت عن إيسيماركيتس؟ الاسم الأخير هو في الواقع إعادة وصفها نظرة جديدة ويشعر من السابق. بعد رحلة ناجحة لأكثر من ستة عشر عاما كوسيط تجارة التجزئة في تجارة التجزئة التقليدية، قررت الشركة الانتقال إلى العلامة التجارية إيسيماركيتس للإشارة إلى أنه الآن أكثر بكثير من مجرد النقد الاجنبى. وفي عام 2001، افتتح الوسيط أعماله في عام 2001، ولكن بحلول عام 2013، كان أكثر من 100 ألف تاجر نشط يستخدمون برنامجه، وحشد أكثر من 1.5 تريليون دولار أمريكي بالإضافة إلى حجم التداول المتراكم في تلك السنوات الاثنتي عشرة الأولى. ومنذ ذلك الحين توسعت الشركة في طرح منتجاتها لتشمل العقود مقابل الفروقات في السلع والمؤشرات، مع إضافة عقود الفوركس الآجلة وخيارات الفانيليا، وعروض الخدمات التي سوف يكون من الصعب أن تجد في أي منزل الوساطة الأخرى في تجارة التجزئة الفوركس الفضاء.
وقد اكتسب فريق الإدارة هذا سمعة لبساطة وشفافية، وهو سبب آخر أن التجار في جميع أنحاء العالم قد قفز على متن الطائرة. إيسيماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تحت رخصة سيف # 079/07، وفي أستراليا، من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمار (أسيك) تحت رقم 246566. الالتزام التنظيمي مع وكالتين رئيسيتين يضمن سلامة ودائع العملاء والفصل في البنوك ذات المستويات العليا وأن تنفيذ النظام سريع ودون انزلاق. هناك عملية حسابية قياسية واحدة، ولكن مساعدي خدمة العملاء سيطلعونك أيضا على ترقيات الحساب المحتملة التي ستوفر الوصول إلى فروق الدعم والدعم المحسنة. توفر الشركة مجموعة واسعة من العملات من العملات الرئيسية من خلال الغريبة، وعندما جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا، يمكن للمرء الوصول إلى أكثر من 300+ أدوات السوق في يوم معين.
جزء من نجاح الشركة يأتي من منصة التداول الملكية المبتكرة التي تشمل الميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. بل هو "لا هراء"، على شبكة الإنترنت نوع النظام الذي يبقيك تركز على ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة. إذا كنت تفضل التجارة مع ما هو مألوف لك، ثم يمكنك دائما اختيار الخيار منصة Metatrader4 من اختيارك، سواء سطح المكتب والجوال. يتم تحديد الهوامش وتختلف حسب حالة الحساب ونوع مادة العرض. يمكن للعضو فيب الاستفادة من 1.8 نقطة ينتشر لمعظم الأزواج الرئيسية. يبدأ الحساب القياسي في 3 نقاط، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1. إشارات سمز مجانية والتنبيهات وحماية التوازن السلبي هي أيضا هنا للسؤال، وكذلك الترقيات والمسابقات. وأخيرا، تتوفر خدمة العملاء "24X5" لمساعدتك في كل شيء، في حين أن مركز التعلم والدعم للشركة على حد سواء شاملة ومصممة لخدمة كل مستوى من المتداولين. للأسف، لا يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
لماذا التجارة مع إيسيماركيتس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
تأسست في عام 2001 كما إيسيفوريكس ومقرها في ليماسول، قبرص؛ مكاتب فرعية إضافية في سيدني، وارسو، وشنغهاي، مع تراخيص التشغيل في كل من أوروبا وأستراليا. ينظمها كل من سيسيك و أسيك. العديد من الجوائز الصناعة (انظر الجدول الزمني للشركة لمزيد من التفاصيل). ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية من المستوى الأعلى؛ 136 أزواج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية والغريبة، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، والفانيليا الخيارات؛ يمكن تداول 300+ سوق عبر الفوركس وخيارات الفانيليا وعروض الفروقات. قد تتم ترقية حساب التداول القياسي لتلقي فروق أسعار ثابتة أقل (يمكن أن يتراوح السعر من 1.8 إلى 3 نقاط بناء على فئة الحساب)؛ حسابات تجريبية مجانية وحسابات إسلامية؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الرافعة المالية يمكن أن تتراوح حسب فئة الأصول تصل إلى 400: 1؛ منصة التداول ميتاتريدر 4 أو منصة الشركة الملكية على شبكة الإنترنت؛ تطبيقات الجوال المدعومة. إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة. يتم دعم حماية التوازن السلبي، سلخ فروة الرأس، التحوط، ومستشارين الخبراء (إي)، كذلك؛ مركز التعلم الشامل لكل مستوى من المتداول، تكملها التعليق السوق اليومي وأدوات الرسم البياني المتقدمة. خدمة العملاء "24X5" عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، والهاتف، أو الاتصال المباشر من خلال شبكة عالمية من المكاتب. المخاطر الحرة الصفقات مع إلغاء إلغاء *
*تطبق الشروط والأحكام.
ينتشر والرافعة المالية.
تختلف الفروقات والرافعة المالية حسب فئة الحساب ونوع مادة العرض. بالنسبة لفروقات الفوركس، يتم تثبيت الهوامش منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة، إذا كان لديك وضع فيب، أو 3 نقاط، إذا لم تقم بذلك. سوف تختلف الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات والأدوات الأخرى، ولكن يمكن أن تكون رافعة التداول بالعملات عالية مثل 400: 1.
منصة التداول الملكية المبتكرة للشركة يستحق نظرة. هو تماما على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات صعبة ضرورية. وقد تم تجريدها إلى الأساسيات جدا، في حين لا يزال يجري زيادة مع ميزات فريدة من نوعها مثل "عارض داخلي". وسيط يدعم أيضا خط إنتاج Metatrader4 شعبية للغاية، وكذلك. يمكنك توظيف المفضلة لديك "مستشار الخبراء" والتمتع التنفيذ السريع دون انزلاق أو إعادة الاقتباس. كما يتم دعم تطبيقات الهاتف المتحرك. يتم ضمان الأمن والسلامة من خلال استخدام الشركة لأحدث في بروتوكولات تكنولوجيا التشفير لحماية كل من بيانات نشاط التداول الخاص بك، فضلا عن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.
الودائع والسحب.
تتبع الودائع المسار المألوف لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم أو أسلاك البنوك، ولكن إذا كنت تفضل نظام دفع محلي للتعامل مع احتياجات تحويل الأموال الخاصة بك، ثم تدعم الشركة أيضا بدائل الدفع الأخرى مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، وغيرها. لضمان سلاسة عملية الانسحاب، تأكد من الحفاظ على بيانات الهوية الشخصية الخاصة بك، كما هو مطلوب من قبل لوائح مكافحة غسل الأموال الدولية، حتى الآن والنظام، كما هو منصوص عليه في الموقع.
ودعم العملاء والدعم.
ممثلي خدمة العملاء المتاحة "24X5" خلال ساعات السوق للرد على الاستفسارات الخاصة بك وتقديم التوجيه والتعليم. ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، والفاكس، أو الهاتف، ولكن الشركة لديها أيضا العديد من المكاتب الإقليمية (ليماسول، سيدني، وارسو، وشنغهاي) لخدمتك، وكذلك. مركز التعلم للشركة يتضمن أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية، مسرد، أسئلة وأجوبة والمواد التدريبية لجميع مستويات الخبرة. تعليق السوق اليومي، والرسوم البيانية التداول والأدوات، وتقويم الحدث الاقتصادي جولة من الحزمة.

من السهل فوريكس لنا
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من عام 2011، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر خدمة احتياطية الهائل والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوانك.
تم إرسال التحقق إلى.
يرجى التحقق من واتباع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

إيسي فوريكس أوس، Ltd.
التعليقات & أمب؛ شكاوي.
بب الاعتماد.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
(312) 234-9110.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.
شيكاغو، إيل 60606-3799.
عناوين إضافية.
anthonyseasy-النقد الاجنبى.
البحث عن الموقع.
نوع الكيان.
ادارة اعمال.
السيد أنتوني سيراجوسا، كبير ف روناك باكسي، المراقب المالي عوفر Y. كومين، الرئيس التنفيذي أنتوني سيراقوسا، الأب ف.
نوع العمل.
تحويل العملات.
أسماء الأعمال البديلة.
من السهل الفوركس.
شارك خبرتك.
بب سبب التقييمات.
استنادا إلى ملفات بب، هذا العمل لديه بب تقييم لا التقييم. السبب هو كما يلي:
بب لا تملك معلومات كافية لإصدار تصنيف على هذا العمل.
بب تقارير أون.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
إيسي فوريكس أوس، Ltd.
تقييم العملاء التصنيف:
تقييم بب تقييم العملاء يمثل رأي العميل من الأعمال التجارية. ويستند تقييم العملاء النسب المئوية للتصنيف على العدد الإجمالي للمراجعات الإيجابية، محايد، والسلبية المنشورة.
كن أول من ترك التعليق!
شارك خبرتك.
المطالبة بنشاطك التجاري.
أكرديتدكتيون عنوان مودالال.
تقييم العملاء عنوان مشروط.
تسجيل عنوان مشروط.
البحث عن الموقع.
قد لا يتم إعادة إنتاج ملفات تعريف الأعمال التجارية بب لأغراض المبيعات أو الترويجية.
يتم توفير ملامح الأعمال بب فقط لمساعدتك في ممارسة أفضل حكم الخاصة بك. ويعتقد المعلومات في هذا الملف الأعمال بب موثوق بها، ولكن ليس مضمونة من حيث الدقة.
عند النظر في معلومات الشكوى، يرجى مراعاة حجم الشركة وحجمها، وفهم أن طبيعة الشكاوى وردود الشركة عليها غالبا ما تكون أكثر أهمية من عدد الشكاوى.
تغطي ملفات الأعمال التجارية بب عموما فترة الإبلاغ لمدة ثلاث سنوات. بب الأعمال الملامح عرضة للتغيير في أي وقت. إذا اخترت القيام بأعمال تجارية مع هذا النشاط التجاري، فالرجاء إعلام النشاط التجاري بأنك اتصلت بب ببروفيل بروفيل.

No comments:

Post a Comment