Sunday 4 March 2018

مقارنة حساب الفوركس


مقارنة الحسابات.
حسابات التداول المباشرة.
كل حساب حقيقي في فوركستيم له شخصيته الخاصة وهدفها الخاص. كل مناسبة لنوع مختلف من المستثمرين وكل يكشف عن نافذة مختلفة من الفرص لعالم العملة. من التجار من ذوي الخبرة إلى عديمي الخبرة، من المودعين الصغيرة إلى كبيرة، وقائمة الحسابات الحية التي نقدمها هو بوابة لتطلعاتك المالية.
حسابات التداول التجريبي.
أفضل طريقة لمبتدئ الفوركس لدخول عالم العملة هو بدء ممارسة على حساب تجريبي الفوركس وفي فوركستيم لدينا أكثر من مجرد حساب تجريبي واحد لتقديم. في الواقع، تقريبا كل حساب التداول الحية التي نقدمها لديها انعكاس مرآة التجريبي. لذلك إذا كنت مهتما في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، اختر من بين أنواع الحسابات التجريبي لدينا وبدء التداول.
الحساب القياسي.
حساب سينت.
حساب إن.
فكستم إن MT5.
سهم الحساب.
يتيح فكستم إنفست للمستثمرين التواصل مع إستراتيجيتك مقابل رسوم. قراءة المزيدحول فكستم إنفست.
للحصول على مواصفات حساب إن بم يرجى الرجوع إلى صفحة حسابات بم الخاصة بنا.
منتجات التداول بالرافعة لديها القدرة على زيادة الخسائر وكذلك الأرباح. انقر هنا لقراءة المزيد و يرجى التجارة بعناية.
1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.
2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.
3 تؤخذ اللجنة فقط عند فتح المركز، بمضاعفة المستويات المدرجة في الجدول أعلاه (وهو ما يمثل كلا من فتح وإغلاق الصفقة). وبما أن إجمالي حجم التداول للعميل يتم حسابه على أساس شهري، في بداية كل شهر سيتم احتساب العمولات على أعلى مستوى، وإذا زادت أحجام التداول خلال الشهر سيتم تلقائيا خفضها لتعكس حجم التداول.
4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.
5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.
6 على إن MT4، إن زيرو و إن برو، في الساعة قبل اختتام جلسة التداول يوم الجمعة، يتم تغيير مستويات إيقاف المكالمات و هامش الهامش من 50٪ إلى 100٪ ومن 80٪ إلى 130٪ على التوالي.
7 حسابات سينت تقدم رافعة مالية ثابتة والتي تقوم على تجربتك ومعرفتك ويمكن تغييرها داخل ميفستم الخاص بك.
8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.
9 أزواج غريبة غير متوفرة للحسابات بدون مبادلة.
10 للعقود الآجلة، الحد الأقصى لحجم التجارة هو 10 لوت.
11 في حالة وجود مستثمرين نشطين، لن تتم معالجة طلب إيداع أو سحب إلا بعد إغلاق جميع المراكز المفتوحة في حسابك.
12 معيار حجم الكثير على ملقم سنت هو 0.01 الكثير أو 1000 وحدة.
13 الحد الأقصى لحجم التداول على خادم سنت هو 1 لوط قياسي أو 100،000 وحدة. لذلك يمكنك فتح صفقات مع ما يصل إلى 100 ستاندارد سنت الكثير (12) في التجارة.
14 يتم تقديم فروق على مستوى المؤسسات على حسابات شركة فكستم برو بشرط الاحتفاظ برصيد أدنى للحساب يبلغ 25،000 يورو / جنيه استرليني / دولار أمريكي في جميع الأوقات. في حالة انخفاض رصيد حساب برو فكستم إلى أقل من المبلغ المطلوب، قد يتم إعادة عرض الفائض إلى تسعير التجزئة حتى يتم ترقيم الحساب.
16 يمكن تداول عقود الفروقات فقط في حساب الأسهم.
17 يرجى ملاحظة أن العمولة يتم تحميلها بشكل منفصل لفتح وإغلاق المركز على حساب إن و MT5 إن، لذلك العمولة يساوي 4 $ لكل لوط.
18 یرجی ملاحظة ما یلي: قبل أسبوع من صدور الأرباح، خلال افتتاح جلسة التداول، سوف یتضاعف الھامش بالنسبة لبعض الأسھم للمراکز الجدیدة والمفتوحة.
19 تطبق شركة فكستم تعديالت توزيعات األرباح على األسهم والمؤشرات اإللكترونية عندما تبقى المراكز مفتوحة في تاريخ توزيع األرباح. إذا كان العميل هو عقد صفقات شراء له / لها حساب ستقيد مع مبلغ توزيعات الأرباح الثابتة. إذا كان العميل يحتفظ بمراكز بيع، فسيتم خصم مبلغ الأرباح من حسابه.
20 يرجى ملاحظة أنه في جميع حسابات تنفيذ السوق (إن، إن-زيرو، برو وحساب الاستراتيجية)، فإنه لا يسمح لتقديم مستويات سي / تب. إذا رغب العميل في إضافة أي مستويات سي / تب، يمكن للعميل تعديل الموقف الحالي بعد فتح الطلب.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

مقارنة حساب الفوركس
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! وقد تم تسجيل!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
قارن حسابات تداول الفوركس.
الحل الأمثل للتجار MT4 بما في ذلك الحسومات، ينتشر ضيق وتنفيذ ستب.
70 أزواج العملات 10 المؤشرات 15 السلع 1 كريبتوكورنسي.
MT4 MT4 لنظام التشغيل ماك ويب تريدر تطبيقات الجوال MT5 MT5 لنظام التشغيل ماك ويبترادر ​​تطبيقات الجوال.
$ سغد ¥ جبي $ نزد $ كاد.
مثالية لارتفاع حجم وتجار إي، ويقدم حساب إن راو ينتشر رقيقة الحلاقة مع أصغر 3.00 $ العمولة.
70 أزواج العملات 10 المؤشرات 15 السلع 1 كريبتوكورنسي.
MT4 MT4 لنظام التشغيل ماك ويب تريدر تطبيقات الجوال MT5 MT5 لنظام التشغيل ماك ويبترادر ​​تطبيقات الجوال.
$ سغد ¥ جبي $ نزد $ كاد.
* أود أو ما يعادلها.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! وقد تم تسجيل!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

أنواع الحساب فكسبرو.
فسكرو أنواع الحسابات التي أوضحها خبراء الفوركس فوركس، كل لمعرفة المزيد عن حسابات التداول فكسرو مثل الصغرى، فيب أو بم، فكسبرو مقارنة الحساب.
أنواع الحساب فكسبرو.
يمكن للمستثمرين فتح عدة أنواع مختلفة من حسابات التداول باستخدام منصة تداول فكسرو، وهي حسابات تجريبية وحسابات ريال رادينغ وحسابات بم.
حساب تجريبي فكسرو.
يدرك المهنيون في فوركسك أهمية معرفة ما تقوم به قبل أن تتخوض في التداول الفعلي الذي يمكن أن يكلفك الكثير من المال في خسائر ببساطة لأنك غير مدرك حول العملية أو السوق الذي كنت تستثمر.
وسيط فكسرو يقدم حساب تجريبي مجاني يوفر الطريقة المثلى لممارسة صنع الصفقات الصرف الأجنبي في بيئة خالية من المخاطر التي فازت في الواقع إلحاق أي ضرر للمحفظة المالية الخاصة بك.
حساب التداول الحقيقي.
المستثمرون الذين يفتحون حسابات التداول الحقيقي مع فكسرو سوف تكون قادرة على الوصول إلى المعلومات الأصول والسوق وإجراء التداول المباشر لمجموعة متنوعة من الأصول التي تقدمها الشركة، والتي تشمل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والطاقة وأصول الفهرس. يتم توفير خدمات العملاء فيب للتجار الذين يتمتعون بقيمة عالية من المال الذي يسمح لهم الانخراط في كميات أكبر من التداول.
حساب مايكرو.
وسيط يوفر الكثير الجزئي ويمكنك البدء في التداول من 0.01 الكثير مع حساب مايكرو فكسرو، وتداول الجزئي الصغير هو متاح على كل من وسيط & # 8217؛ ق منصات.
حساب فكس برو بم.
تقدم فكسرو للمستثمرين المزدحم خيار فتح حسابات بم، والتي تدار حسابات محفظة التداول التي تأخذ الضغط من التاجر والسماح الاعتماد على الخبرة والمعرفة من مديري حسابات التداول محنك للحفاظ على مراقبة يوما بعد يوم من الأنشطة التجارية.

مقارنة حساب الفوركس
ميزة الغنية، وتخصيص تماما منصة التداول مع اتساع كامل من الحلول النقالة.
لا منصة MT4 نموذجية. لدينا نسخة يسلم متكاملة برنامج التعرف على نمط وأدوات التداول الأخرى.
50 أزواج العملات الذهب & أمب؛ الفضة أعلى 10 المؤشرات العالمية المعادن النفط والقمح والسكر والقطن والذرة.
49 أزواج العملات أعلى 10 مؤشرات عالمية المعادن النفط والقمح والسكر والقطن والذرة.
ضيق متغير ينتشر.
ضيق متغير ينتشر.
برنامج التاجر النشط.
انخفاض فروقات الأسعار، بالإضافة إلى وفورات إضافية في أسواقنا الأكثر شعبية إشارات تجارية مجانية دعم شخصي خدمة مسبقة لا رسوم للحساب اعرف المزيد.
تنفيذ التجارة.
اختيار لحظة أو تنفيذ السوق تحديد سعر المستخدم التسامح 5 أرقام التسعير.
تنفيذ السوق 5 أرقام التسعير.
تحسين الأسعار المتاحة؟
الحد الأدنى لحجم التجارة.
ميزات التداول.
تخصيص بالكامل 1-انقر فوق التداول قوائم المراقبة المخصصة أنواع الأوامر المتقدمة (أوكو، إذا / ثم أوكو، توقف زائدة) مركز استراتيجية التاجر المنتدى تنبيهات الأسعار المفتوحة أبي، ألغو لا التحوط، فيفو.
لا الجسر 3rd الطرف التحديثات في الوقت الحقيقي، لا مزامنة السيارات 1 انقر فوق التداول إي الأمثل قوائم المراقبة المخصصة أنواع الطلب المتقدم لا التحوط، فيفو.
أدوات التحليل.
الرسم البياني المتقدم الجري السوق التعليق الفوركس البحوث أوتوشارتيست التجارة المركزي رويترز الأخبار التقويم الاقتصادي.
الجري السوق التعليق البحوث الفوركس رويترز أخبار أوتوشارتيست التقويم الاقتصادي إي استضافة.
خيارات النظام الأساسي.
ويب وتحميل اي فون، آي باد، تطبيقات الروبوت.
MetaTrader4 اي فون، آي باد، أندرويد، ويندوز.
حساب تجريبي.
افتح حسابا.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment