Friday 2 March 2018

نورثمبرلاند مجلس مقاطعة القضايا الاستراتيجية الأساسية والخيارات


بوابة التشاور.


وستوفر الاستراتيجية الأساسية لخطة نورثمبرلاند المحلية، عند اكتمالها، سياسات التخطيط التي ستوجه أين تجري التنمية المستقبلية في نورثمبرلاند حتى عام 2031 وكيف سيتم تقييم المقترحات المتعلقة بالتطورات الجديدة.


وستوجه السياسات موقع:


مساكن جديدة مباني تجارية جديدة مشاريع التجزئة مرافق مجتمعية، مثل مرافق الرعاية الصحية والتعليم. تطوير الطاقة المتجددة استخراج المعادن مرافق إدارة النفايات.


وستشمل الاستراتيجية الأساسية أيضا السياسات التي تسعى إلى حماية البيئة الطبيعية والتاريخية في نورثمبرلاند وسكانها الحاليين والمستقبليين.


ويجري حاليا إعداد الاستراتيجية الأساسية. وقد جرت المشاورات التالية حتى الآن:


قضايا الخيارات والخيارات - 23 أيار / مايو 2012 و 15 آب / أغسطس 2012 الخيارات المفضلة (المرحلة الأولى) - 6 شباط / فبراير 2013 إلى 20 آذار / مارس 2013 الخيارات المفضلة (المرحلة الثانية) للإسكان والعمالة والاستشارة في الحزام الأخضر - 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013 إلى 2 كانون الثاني / يناير 2013.


وستجرى مشاورات بشأن الصيغة التالية من الاستراتيجية الأساسية، وهي مشروع خطة كاملة، من 12 كانون الأول / ديسمبر 2014 إلى 11 شباط / فبراير 2014.


ويمكن الاطلاع على تفاصيل المشاورات من خلال النقر على الروابط أدناه.


مجلس مقاطعة نورثمبرلاند إبطال الاستراتيجية الأساسية.


هل تواجه مشكلة في عرض هذا؟


مجلس مقاطعة نورثمبرلاند إبطال الاستراتيجية الأساسية.


وبعد نجاح حزب المحافظين في الانتخابات في نورثمبرلاند، ألغى المجلس رسميا الاستراتيجية الأساسية من الفحص.


وعدت مؤسسة نورثمبرلاند المحافظة لعام 2017 "مقاطعة التي تعمل للجميع" وتخطط ل "وقف مسيرة المطورين من خلال مراجعة على الفور الاستراتيجية الأساسية واعادة قرارات التخطيط المحلية. وعلى الرغم من عدم حصوله على الأغلبية، إلا أن حزب المحافظين اشترك مع مرشح مستقل لتشكيل الأغلبية وبدأ العمل من أجل الانسحاب.


وتهدف الاستراتيجية الأساسية إلى توفير سياسات تخطيط شاملة لتوجيه عملية التنمية في المستقبل. وقدم إلى وزير الخارجية لإجراء فحص مستقل في 7 نيسان / أبريل 2017. ومع ذلك، وافق مجلس مقاطعة نورثمبرلاند في اجتماع المجلس الذي عقده في 5 تموز / يوليه 2017 على سحب الوثيقة رسميا من عملية الفحص المستقل.


وقد حددت رسالة الانسحاب المنطق المتفق عليه لهذا القرار، مع التركيز على استخدام التوقعات السكانية الوطنية الفرعية لعام 2012 والورقة البيضاء للإسكان. تم إبلاغ الاستراتيجية الأساسية المقدمة من قبل وتطويرها على أساس سنب 2012، ولكن كما التوقعات 2014 على أساس متاح الآن، ويعتقد أن مستويات النمو السكنية المطلوبة لدعم والحفاظ على النمو الاقتصادي في نورثمبرلاند هي "مختلفة إلى حد كبير" عند مقارنة مجموعتي البيانات. وفي نهاية المطاف، يعتقد المجلس أنه سيكون هناك حاجة إلى مساكن أقل مما هو محدد أصلا في الاستراتيجية الأساسية بسبب انخفاض عدد السكان في سن العمل في المحافظة، وينتظر التشاور مع الحكومة بشأن منهجية موحدة لحساب الاحتياجات السكنية.


ويوضح خطاب الانسحاب أيضا أن المناقشات جارية حاليا بين شمال سلطات تاين والحكومة فيما يتعلق بإمكانية التوصل إلى اتفاق لنقل السلطة من شأنه أن يرى إنشاء عمدة مجتمعة في شمال منطقة تاين. ويعتقد المجلس أن مراجعة الاستراتيجية الأساسية سوف تضمن أن الخطة تدعم مباشرة الطموحات الاقتصادية في شمال منطقة تاين.


وعلى الرغم من الاستنتاج المضاربي للانسحاب، فإن المجلس لديه واجب قانوني لإعداد إطار التخطيط لشمال نورمبرلاند. وأكدوا أنهم سيعدون خطة محلية نورثمبرلاند المحلية المعدلة في الوقت المناسب.


المصدر هو منشور قدمه لك غلادمان لاند؛ خبراء في الأرض & أمب؛ التخطيط.


لضمان استمرار تلقي s من المصدر الرجاء إضافة thesourcegladman. co. uk إلى دفتر العناوين الخاص بك. انقر هنا.


مسجلة رقم الشركة: 3341567.


مكتب مسجل: غلادمان هاوس، الإسكندرية الطريق، كونجليتون، تشيشاير، CW12 1LB.


بوابة التشاور.


ويقوم المجلس حاليا بإعداد سياسات تخطيط جديدة لشمال نورمبرلاند. هنا يمكنك العثور على معلومات حول المشاورات حول سياسات التخطيط الجديدة التي يجري إعدادها كجزء من خطة نورثمبرلاند المحلية وكيف يمكنك أن تعطينا وجهات نظركم.


كيفية المشاركة.


إذا كنت قد سجلت على هذا الموقع أو قاعدة بيانات سياسة التخطيط سيتم إعلامك عند أي وثائق سياسة التخطيط ذات الصلة يتم التشاور على. إذا كنت ترغب في أن تكون مدرجة في قاعدة البيانات، يرجى النقر على "تسجيل الدخول / تسجيل" في أعلى هذه الصفحة.


وترد أدناه تفاصيل المشاورات.


الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات.


إذا كان لديك أي استفسارات يمكنك الاتصال بنا على النحو التالي:


للعودة إلى موقعنا الإلكتروني الرئيسي، انقر على الرابط أدناه:


الصفحة غير موجودة.


تم الرفض. ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة.


ما الذي كنت تبحث عنه؟


خارج وحول: أماكن للذهاب والأشياء التي يمكن القيام به.


والتمتع بجولة حول المحميات الطبيعية لدينا الانضمام إلينا في أحداثنا التطوع مع أحد الأطراف عملنا معرفة عملنا في المدارس والمجتمعات المحلية.


على التصحيح الخاص بك: الحدائق البرية والمشورة.


ومعرفة حول البستنة للحياة البرية تقرير مشاهد الحياة البرية الخاصة بك استكشاف قاعدة بيانات الأنواع لدينا.


في الأخبار: حملاتنا.


قراءة موقفنا على الغرير والبقر السل كيف يمكنك حماية الحياة البرية البحرية لدينا الحصول على آخر الأخبار حول نوت والعمل الذي نقوم به.


ال التعريف، الحيوانات، إلى داخل، نوكاستل، الشمال، تينيزيد، &، نورثمبرلاند.


نورثمبرلاند ويلدليف تروست لت - مسجلة في إنجلترا وويلز، ريج. رقم المؤسسة الخيرية 221819، ريج. رقم الشركة 717813.

No comments:

Post a Comment