Saturday 24 March 2018

نظام التحوط الفوركس


نظام التحوط التجاري.


تصبح تاجر معنا.


هيدج ترادينغ.


1. هيدجترادينغسيستم (فيدكورس والروبوتات).


تتضمن حزمة هيدجترادينغسيستم 3 دورات فيديو عبر الإنترنت، مع إستراتيجيتين:


2. Hedgestrategy1. لدينا تقنية الأكثر شهرة. بسيطة وفعالة.


3. هيدجيستراتيجي إيما. مؤشر إما جنبا إلى جنب مع التحوط.


2. الفوز بالتداول على الرسوم البيانية (فيدكورس ودليل).


لا أنت مهتم في التحوط؟ هل لديك القليل من العاطفة للشبكات؟ وهنا الاستراتيجية بالنسبة لك: التداول الإحصائي على الدعم والمقاومة. فيديو-بالطبع مع استراتيجية، أو دليل، أو كليهما. سوف تتعلم كيفية وضع أوامر المعلقة في الاتجاه الصحيح، مع تاكيبروفيت محددة مسبقا و ستوبلوس. وهذا هو: 5 دقائق من التداول يوميا مع العائد الأقصى! مع هذا الأسلوب يمكنك النوم بسلام بفضل ستوبلوس إدراجها دائما، ويستغرق بضع دقائق يوميا من الدراسة.


لدينا قناة يوتيوب مع الكثير من التفسيرات حول الاستراتيجيات، عالم التجارة، وأكثر من ذلك بكثير! كما كشف النقاب عن معظم الاستراتيجيات "النبيلة". بالنسبة لأولئك الذين يريدون والالتزام، وتعطى استراتيجياتنا "في" أشرطة الفيديو، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانخراط دون إنفاق المال!


هذا هو السر الذي غير حياة العديد من التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم، رجالا ونساء. التحوط هو نظام تداول بسيط جدا، ويجعل من الممكن لأي شخص والجميع على استعداد لمعرفة كيف يعمل هذا لتغيير حياتهم ماليا من خلال التداول. ألق نظرة على مقاطع الفيديو التالية على قناتي على يوتوب.


A نظام التحوط الفوركس الذي يعمل.


نحن نلقي نظرة متعمقة على نظام التحوط الفوركس لدينا ومناقشة بعض الميزات الفريدة.


في الشهرين الماضيين كان لدينا هف متف التحوط روبوت على سلسلة الفوز. حاليا عاصفة مثالية للاتجاهات والتذبذب يمكن التنبؤ بها وراء سلسلة من الصفقات الكبيرة هذا الروبوت الفوركس قد تم العثور عليها. لقد كان نظام تحوط الفوركس مربحا لسنوات الآن. ومن السهل أن ننسى أن هذا الروبوت لديه الميزات التي لا تزال يمكن & # 8217؛ ر العثور على مكان آخر. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يجعل هذا الروبوت خاص جدا.


فإنه بفحص كل ثمانية إطارات الوقت للصفقات.


للتحوط بشكل صحيح تحتاج إلى معرفة ما يحدث & # 8217؛ s فوق وتحت الإطار الزمني الحالي. للأسف معظم الروبوتات الفوركس أرن & # 8217؛ ر قادرة على التحقق من أكثر من واحد أو اثنين من الأطر الزمنية في حساباتهم. وسوف يتطلب نظام التحوط الفوركس اليدوي لك أن تفعل هذه الشيكات نفسك.


لدينا الروبوت التحوط لا يزال واحدا من الروبوتات الفوركس فقط ذكية بما فيه الكفاية لرصد جميع الأطر الزمنية الثمانية في وقت واحد. وهو يعرف متى الرسوم البيانية ساعة الانحياز مع اتجاه قوي على الرسوم البيانية اليومية والشهرية. وهو يعرف متى يحدث اتجاه مضادة ضعيفة على الرسوم البيانية 15 دقيقة التي يمكن أن تؤدي إلى التحوط سهلة.


فإنه يغير الإعدادات الخاصة بها على الطاير.


أساسيات الفوركس تعلمنا عن نوعين رئيسيين من الأسواق: تتراوح وتتجه. ما يعمل في سوق تتجه لن تعمل عادة في سوق تتراوح. لدينا نظام التحوط الفوركس هو واحد من الروبوتات الوحيدة القادرة على الكشف عن نوع من السوق وضبط الإعدادات الخاصة بها على الطاير. نحن نسمي هذه الميزة إنتليسويتش.


عند تغيير نوع السوق لدينا الروبوت الفوركس التبديل إلى مجموعة مختلفة من إعدادات التشغيل. هذه الإعدادات مخصصة خصيصا لهذا النوع من السوق. وهذا يزيد من فائدة الروبوتات في جميع ظروف السوق.


انها & # 8217؛ s 100٪ الروبوتية.


واحدة من أهم ملامح نظام التحوط الفوركس لدينا هو أنه & # 8217؛ s التلقائي تماما. نحن & # 8217؛ فعلت كل من العمل الشاق بالنسبة لك و المجمعة في واحد الروبوت الفوركس أنيق. يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته وإضافته إلى المخطط. فإنه يبدأ تلقائيا تداول نظام التحوط الفوركس فعالة بالنسبة لك.


نظام أوتوماتيكي يسمح لك لمضاعفة الإخراج الخاص بك. أنت & # 8217؛ مجانا لتداول نظام يدوي مختلف جنبا إلى جنب مع ذلك دون الحاجة إلى القلق. باستخدام نظامين مختلفين أنت & # 8217؛ إعادة تنويع أيضا. تحميل نسختك اليوم والسماح لها بدء التداول بالنسبة لك هذه الليلة. نحن & # 8217؛ تأكد من الحفاظ على رؤية بعض من هذا الطقس الفوركس الكمال خلال الشهر المقبل!


تحميل نظام التحوط الفوركس الخاص بك الآن.


الوظائف ذات الصلة.


5 علامات تحتاج إلى الفوركس روبوت الفوركس روبوتس ريفيو & # 8211؛ و بتيروداكتيل الروبوت حيوان لا يرحم. هذه هي الطريقة التي سوف تصف كسور بتيروداكتيل الفوركس روبوت. لماذا ا؟ انها تميل الى اصطياد النقاط أسفل [& هيليب؛] استخدام الروبوتات متعددة الفوركس باستخدام الروبوتات الفوركس متعددة ينصح بشدة لتحقيق التوازن والتنوع. لدينا الجديد بناء بنفسك حزمة يجعل من [& هيليب؛] إي الفوركس الروبوتات & # 8211؛ ثلاثة نصائح مهمة لدينا ثلاث نصائح أعلى لجعل النقاط باستخدام الروبوتات إي الفوركس هذا الشهر. أرباح الروبوت الآلي هي في متناول اليد إذا [& هيليب؛] روبوتات تجارة الفوركس أوب كلوز الروبوتات تجارة الفوركس هي برامج مصممة لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. ونحن في طريقنا لاتخاذ نظرة متعمقة في فريدة من نوعها [& هيليب؛] الفوركس الروبوتات التي تعمل الجميع يريد الروبوت الفوركس الذي يعمل. ولكن هناك الكثير في السوق فمن الصعب معرفة أي منها العمل و [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، التي تسمح لضبط مستويات التداول من قبل المستخدم نفسها أو السماح لل إي لتحديد وحساب المستويات بالنسبة لك تلقائيا.


هذا الإصدار الجديد التحوط / قناة نظام التداول V2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية؛


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص التحوط قناة نظام التداول لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات القناة مثل التحديث / العازلة توقيت، إعدادات الوقت، إعدادات الأمان، الكثير إعدادات إدارة حجم وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى رسم مستويات التداول الهامة بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك! (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).


تحقق من نتائج اختبار الظهر. تحولت 1000 $ إلى ما يقرب من نصف مليون دولار خلال 16 عاما من باكتست مع أرباح مستقرة!


ويمكن لهذا النظام التجاري لقناة التحوط أن يتداول في نمطين من أساليب التحوط / التحوط. إذا قمت بتعيين المعلمة تشانلستيل إلى 1 إي تلقائيا تعيين مستويات الدعم والمقاومة بالنسبة لك. يمكنك زيادة نطاق ليقول إي كم عدد الشموع يجب أن ننظر إلى الوراء لضبط المستويات، وأكبر مجموعة & # 8211؛ كلما كانت المستويات أقوى. كما يمكنك ضبط الإعداد العازلة، التي تعتمد على مدى وغالبا ما تحديث إي مستويات بالنسبة لك. استخدام 1 إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث المستويات على الرسم البياني الخاص بك. إذا قمت بتعيين تشانلستيل إلى 2، فستتمكن من تعيين القناة المخصصة. هناك معلمة تسمح لك بإعداد مدى اتساع قناتك.


وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن عكس نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل ظروف السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات. لذلك إذا قمت بتعيين إنتيمود = 1 فإنه سيتم التجارة عادة & # 8211؛ طريقة الاختراق، وشراء إذا كان السعر فوق الخط الأخضر وبيع إذا تحت أحمر واحد. عند تعيين إنتيرمود = 2 فإنه سيتم عكس الصفقات، وسوف تكون قادرة على التجارة مستبعد وتصحيحات داخل القناة.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع. يمكنك حتى اختيار أي أسلوب إدارة حجم الكثير الذي تريد استخدامه.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.


تحاول ذلك بنفسك، والحصول على التحوط / قناة نظام التداول إي V2.0.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!


لقد أطلقنا نسخة فائقة آمنة ومعقدة التحوط إي. اضغط هنا للتحقق من ذلك!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


يتم تحديث هذا الإصدار V2.0 الذي يتضمن الميزات:


& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.


& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.


& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.


رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


14 تعليقات.


يمثل وقت التداول وسيط الوقت الحالي الخاص بك، بسيطة من هذا القبيل. يمكنك تعيين كما تريد.


في قسم المدخلات. هناك & # 8216؛ استخدام وقت التجارة & # 8217 ؛. هل يعني ذلك أن جميع الصفقات ستغلق بحلول الساعة 20:10 (نهاية وقت التداول) كما هو مبين في المدخلات؟


هل يمكنني تحديد الوقت واليوم لنطاق التداول؟ مثال 2 ساعات قبل لندن مفتوح يوم الأربعاء إلى الجمعة؟


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


تحوط أنظمة التداول فوركس.


التحوط أنظمة التداول فوركس أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فوركسز" فريق تداول العملات الأجنبية.


تحوط أنظمة التداول فوركس.


الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه دائما كتجارة فوركس هو إدارة مخاطر الفوركس. إدارة المخاطر الخاصة بك يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة، ولكن شكل واحد هو القيام التحوط.


التحوط هو أساسا خفض أو تسوية المخاطر الخاصة بك عن طريق جعل الصفقات التي يحتمل أن تلغي بعضها البعض إلى حد ما. وقد أزال بعض أنظمة الفوركس الأحدث القدرة على التحوط المباشر مع تجار الفوركس الأمريكيين. كان من الممكن أن تكون طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الحساب.


لا يزال هذا ممكنا مع الحسابات غير القائمة في الولايات المتحدة، ولكن في الولايات المتحدة، لم يعد مسموحا به.


ومع ذلك، هناك حل من أنواع ليست تماما نظيفة ولكن لا يزال موجودا كتحوط.


في الفوركس، ويتم كل التداول في أزواج. هناك عملتان متورطتان في كل صفقة. دعنا نقول أنك تريد أن تذهب طويلا على ور / أوسد، ولكن كنت قلقا على المدى القصير حول قوة الدولار الأمريكي. هل يمكن أن تذهب في الواقع طويلة على زوج دولار / فرنك سويسري كذلك. هذا من شأنه أن يعطيك موقف دولار أمريكي طويل لتعويض أي خسائر في موقف ور / أوسد الخاص بك. الجانب السلبي هو أنك & # 8217؛ d لديها تشف التعرض. هذه دائرة لا تنتهي أبدا، ليس هناك حقا أي شيء مثل التحوط الكمال. وسوف يكون دائما التحوط من أنواع. ومع ذلك، يمكنك خفض مخاطر الدولار الأمريكي عن طريق إجراء هذه الصفقات.


الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنك تعوض، على الأقل، جانب واحد من تجارتك. اسمحوا & # 8217؛ ق أنك كنت أكثر قلقا بشأن التعرض اليورو الخاص بك.


في هذه الحالة، هل يمكن أن تختار أن تقصر زوج مثل ور / تشف.


المهارة في خلق هذه الأنواع من الصفقات التحوط هو البحث عن زوج يحتوي على العملة التي تريد التحوط ضد ولكن قد يقترن مع عملة أخرى التي لديها مستوى تقلب أقل. على سبيل المثال، التحوط مع ور / أوسد و ور / جبي قد لا تكون فكرة جيدة جدا.


ومن المعروف أن الين الياباني متقلب جدا من تلقاء نفسه. سيكون من المحفوف بالمخاطر التعرض العار لها.


والطريقة النهائية للقيام بهذه التحوطات هي وضعها في أوقات محفوفة بالمخاطر وإخراجها عندما يقل الخطر. على سبيل المثال، خلال بعض النشرات الإخبارية، مثل العمل، المفاجآت يمكن أن تنتج تحركات كبيرة. سيكون من المنطقي وضع التحوط الخاص بك قبل الإفراج وإخراجه بعد.


عليك أن تتذكر على الرغم من أنه عندما كنت وضعت على التحوط كنت تحييد الربح والخسارة الخاصة بك. سوف تكون مكاسبك محدودة مثل الخسائر الخاصة بك. هذا هو ما اعتقد الكونغرس الأمريكي أنهم كانوا يحميون ضدهم عندما تشريع ضد التحوط المباشر.


إذا كنت تخطط لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية للمساعدة في إدارة المخاطر، سوف تحتاج إلى أن نتذكر أن المقارنة الكثير بين أزواج مختلفة لن تتعادل دائما على قيمة النقطة. ويعتمد ذلك دائما على تحويل العملة بين عملتك وأزواج العملات المعنية، وعلى الزوج الزوج الأساسي في الأزواج التي تقوم بتداولها. قد يكون حجم الكثير على الزوج الأول 10K، ولكن الزوج الثاني قد يكون قليلا قبالة إذا كنت ترغب في الكمال التحوط، يمكن أن يكون عدد مثل 10،200k ليكون حتى تماما.


التحوط ليس العلم المثالي، واحد فقط أن يعمل بشكل جيد لخفض المخاطر إلى حد ما في بعض الحالات.


وينبغي استخدامه بحكمة، ولا ينبغي اعتباره شبكة أمان كاملة. التحوط هو أداة عظيمة عند استخدامها بحكمة، لا سيما عندما يقترن مع غيرها من تقنيات إدارة المخاطر مثل وضع وقف جيد، وتحديد الأهداف، يمكن أن تساعد على تقليل الخسائر أثناء المفاجآت.


هل وجدت هذه المادة مفيدة؟ لا تتردد في [& # 160؛ المحمية] اتبعني في الفيسبوك أو تويتر لمواكبة مقالات تداول العملات الأجنبية الجديدة.

No comments:

Post a Comment