Thursday 8 March 2018

يمكنك أن تصبح غنية تداول العملات الأجنبية


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نكون مؤهلين للاستجابة. فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقال بلومبرج في نوفمبر 2014 إلى أنه استنادا إلى تقارير لزبائنها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2015، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، والتغيرات العنيفة مثل تلك الفرنك السويسري المذكورة أعلاه ليست مشتركة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يثبطون ذلك.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2015. غير أن هذه المؤشرات لم تكن فعالة نظرا لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2015. سوق أوتك سوق الفوركس هو سوق غير موازية وغير مركزية ومرتبة مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2014. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2015، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التعامل مع أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2013، وبذلك بلغ مجموع الغرامات المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


هل يمكن أن تصبح تجارة غنية الفوركس؟ - كشفت استراتيجية سرية.


هل تعلم أن 95٪ من تجار الفوركس يفشلون؟


انها الحقيقة الصعبة الباردة، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن التغلب على الصعاب وتصبح جزءا من الخمسة في المئة.


في الواقع، مع الاستراتيجية الصحيحة والثبات العاطفي، يمكنك أن تصبح غنية أبعد من الخيال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. المشكلة هي أن معظم المشورة التجارية تعزز المبادئ التي تبدو على ما يرام في القيمة الاسمية، ولكن قد لا تتناسب مع الوضع الشخصي الخاص بك.


بالتأكيد، يمكنك أن تصبح مليونيرا في نهاية المطاف عن طريق التداول الاتجاه الرسوم البيانية اليومية وزيادة فقط حجم الكثير الخاص بك بعد كل 500 كسب نقطة. ومع ذلك، وبالنظر إلى نقطة البداية 400 دولار لمعظم تجار الفوركس، وهذا سوف يستغرق وقتا طويلا جدا، مما يؤدي إلى زيادة المخاطر، وفي نهاية المطاف يسبب لك أن تفشل بدلا من النجاح.


لتجنب هذا، وأنا على وشك أن أشاطركم استراتيجية ثبت للتهرب من هذه المزالق، ومن الناحية المنهجية تنمو حسابك، وتصبح تجارة غنية الفوركس. الحفاظ على القراءة لمعرفة كيف.


جدول المحتويات.


كيفية كسب سبعة أرقام مع الفوركس.


"هل يمكنني أن أغني تداول الفوركس؟"


هذا هو واحد من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل أولئك الجدد إلى ساحة تجارة العملة محفوفة بالمخاطر حتى الآن مربحة.


إذا كنت تريد أن تجعل مليون على تجارة واحدة، والتفكير مرة أخرى. ليس فقط بجانب المستحيل النقدية في خطوة السوق 10000 نقطة، ولكن القيام بذلك يتطلب منك فتح حجم موقف من 10 الكثير وكسب 100 $ لكل نقطة المكتسبة.


وبالنظر إلى نسبة المخاطر الموصى بها من 1-5٪، لتحقيق هذا سوف تحتاج إلى رصيد الحساب ابتداء من أكثر من 10،000 $.


ومع ذلك، هناك استراتيجية ديناميكية للتوظيف من أجل مضاعفة أرباحك بسرعة.


التراص الصفقات والتحجيم في.


إلا إذا كنت بدأت مع خمسة أرقام، وكسب مليون دولار من حركة سوق ضخمة مثل هذا أمر مستحيل إلا إذا كنت كومة الصفقات.


من خلال التراص صفقات متعددة على نفس تحرك السوق، يمكنك مضاعفة أرباحك وجعل أكثر مع كل واحد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تبدأ بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). مع هذا، كنت قادرا على فتح صفقة مع حجم موقف اثنين من الكثير صغيرة ووقف الخسارة من 20 نقطة في حين لا تخاطر أكثر من خمسة في المئة من حسابك.


كما نوقش في الجزء الأول من بلدي تحويل حساب الفوركس الصغيرة في دليل واحد كبير، إذا كنت تأخذ التجارة الحق بعد نجم اطلاق النار، وشريط تجتاح، دبوس شريط انعكاس إشارة، امدادات & أمبير؛ مستوى الطلب والأرباح الخاصة بك تبدأ في بناء، يمكنك فتح وظائف إضافية وكومة الصفقات متعددة على حركة سعر واحد.


ليس ذلك فحسب، ولكن مع كل تجارة يجري وضعها في حجم أكبر بكثير من الماضي، وهذا يسمح لك لزيادة الأرباح الخاصة بك مع أقل وأقل حركة السوق.


طريقة.


للقيام بذلك والاستفادة الكاملة من زخم السوق، وفتح التجارة الأولى الخاصة بك في حجم الكثير الطبيعي كنت التجارة مع إعطاء رصيد الحساب الخاص بك.


كيف يمكنني تحديد زخم السوق في المقام الأول & أمب؛ كيف يبدو؟


سترى الشموع الكبيرة تتحرك في نفس الاتجاه مع الحد الأدنى من تعقب.


أين تبحث عن الزخم قبل أن يحدث؟


لا يمكن أن تكون متأكدا 100٪ عندما يحدث زخم ولكن يحدث عادة على المستويات الرئيسية.


في نموذج يورو / أوسد مثال 1 فوق ارتفاع الأسعار من الطلب الأسبوعي.


الطلب الأسبوعي من عام 2003.


رد فعل الطلب الأسبوعي من عام 2003.


الإدخالات.


لا يمكنك إدخال فقط لأن السعر هو على مستوى المفتاح. هذا وصفة للكوارث. بدلا من ذلك، والسماح للسعر تظهر لك الطريق & أمب؛ تعطي علامة جيدة.


ما هي علامة جيدة؟


علامة جيدة هي ارتداد كبير وإعادة اختبار منه.


طريقة الدخول 1: العرض & أمب؛ مستويات الطلب.


دعونا نلقي نظرة على مثال يورو / أوسد أعلاه:


يمكن أن يكون هذا المدخل الأول الخاص بك باستخدام العرض & أمب؛ طريقة الطلب مع أوامر المعلقة.


مدخلات إضافية على الرسم البياني اليومي:


كما ترون، هل يمكن إضافة 6 وظائف أخرى دون أن تفقد واحد واحد *، 7 مواقف في المجموع.


* هل يمكن أن تفقد محتمل الموقف رقم 5 ولكن اعتمادا على إدارة أموالك، التي يمكن أن يكون الدخول حتى كسر إذا كنت تأخذ 50٪ من موقفكم في 1: 1 ر على سبيل المثال أو إذا قمت بنقل وقف الخسارة في كسر حتى بعد تقدم السعر × مبالغ من النقاط.


طريقة الدخول 2: شموع الشموع في تركيبة مع العرض & أمب؛ مستويات الطلب.


دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن أن تحصل مع الشموع تجتاح باستخدام نفس المثال على النحو الوارد أعلاه.


هنا لديك 4 إدخالات إضافية إضافية عن طريق إدخال على الشموع تجتاح يوميا. مرة أخرى، دون خسارة واحدة حتى لو كنت وضعت وقف الخسارة تحت شمعة منخفضة يوميا.


طريقة الدخول 3: اطلاق النار النجوم + بينبارس.


على الرغم من أن من خلال تعريف كتاب النص اطلاق النار النجوم و بينبارس مختلفة، بالنسبة لي هم نفس الشيء.


دعونا نرى كيف العديد من الإدخالات الإضافية التي يمكن الحصول عليها عن طريق استخدامها.


هنا لديك 3 إدخالات أخرى دون خسارة.


فقط باستخدام 3 طرق الإدخال أعلاه، هل يمكن الحصول على 14 وظائف دون خسارة واحدة!


كيفية إدارة المواقف الخاصة بك.


كما تبدأ أرباحك في البناء، واتخاذ بعض أرباحك من هذه التجارة لفتح موقف آخر في نفس الاتجاه. فقط هذه المرة، وزيادة النفوذ الخاص بك.


الآن، كنت تستفيد من اثنين من الصفقات بدلا من واحد والثانية التجارة سوف تجعلك المزيد من المال في وقت أقل.


عند هذه النقطة، يمكنك أن تأخذ الأرباح من الحرفين الأولين، وزيادة الرافعة المالية الخاصة بك، وفتح المركز الثالث في نفس الاتجاه.


كيفية إضافة المزيد من المواقف.


على سبيل المثال، يمكنك فتح موضع على شريط دبوس أو نجم اطلاق النار على الرسم البياني اليومي، ثم فتح المزيد من المواقف باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحديد أشرطة دبوس إضافية وفرص شراء أو بيع الأمثل.


وإليك بعض الإدخالات الإضافية على نفس المثال الذي استخدمناه أعلاه، ور / أوسد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك فتحت موقف شراء ور / أوسد على ظهور شريط دبوس على الرسم البياني اليومي. ثم التبديل إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات وفتح المركز الثاني في نفس الاتجاه عند تحديد شريط دبوس آخر، والمسافة بين النقطتين هو 400 نقطة.


تداول الكثير صغير واحد، حيث كل نقطة هو 1 $، سوف يكون قد حصل على 400 $.


عندما ترى شريط دبوس جديد تشكيل على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، يمكنك ثم نقل وقف الخسارة على التجارة الأولى وقفل 200 $ في الأرباح. بغض النظر عما سيحدث، سوف تحصل على 200 $.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذا $ 200 في الأرباح مضمونة لفتح المركز الثاني في حجم أكبر الكثير عندما أشكال شريط دبوس المقبل.


لحساب حجم المواقف اللاحقة، وتقسيم الأرباح الخاصة بك عن طريق المسافة بين توقف التجارة الأولى ونقطة دخول الثانية الخاصة بك. وتماشيا مع مثالنا وبافتراض أن المسافة كانت 60 نقطة، فإنك ستضع صفقتك الثانية عند ما يقرب من ثلاث قطع صغيرة.


تذكر، كنت التجارة الأولى لا تزال تعمل كذلك.


عندما يشكل شريط دبوس آخر لتوفير فرصة شراء أخرى، مرة أخرى استخدام إجمالي الربح من التجارة الأولى، وليس الثانية، إلى رفع الرافعة المالية مرة أخرى وفتح التجارة الثالثة.


لتحديد حجم الكثير، ببساطة تقسيم إجمالي أرباح التجارة الأولى بنسبة 50٪. لذلك، إذا كنت في الربح $ 1،100 على التجارة الأولى، والحد الأقصى الذي تريد وضعه على هذه الصفقة النهائية هو 550 $.


عندما كنت عاملا في مسافة وقف الخسارة من دبوس الماضي، قد تكون قادرة على فتح آخر صفقة الخاص بك في ضعف بقدر الثانية، والتي في حالتنا ستكون ستة الكثير صغيرة!


بالإضافة إلى ذلك، أول الحرفين لا تزال قيد التشغيل وتجعلك المال كذلك!


مع الصفقة الثالثة، يمكن أن تصل أرباحك إلى 1500 دولار أمريكي في أسبوع واحد فقط، لذا قد تحتاج في هذه المرحلة إلى أخذ أرباحك من الصفقات الثنائية والثالثة التي قد تصل إلى 5000 دولار أمريكي أو أكثر.


أوصي بإغلاق الحرفين الأخيرين والحفاظ على التجارة الأولى تشغيل لمعرفة ما إذا كان أي قضبان دبوس جديدة تظهر وإذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من المزيد من فرص الشراء والتحجيم. إذا حدث واحد وليس هناك علامة على اتجاه الاتجاه على المدى الطويل في الأفق، هل يمكن مرة أخرى استخدام الأرباح من التجارة الأولى لتكرار عملية التحجيم.


على الرغم من أنني استخدمت الأطر الزمنية اليومية و 4 ساعات لنموذجنا، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية في أي أطر زمنية تريدها. إذا كنت تاجر اليوم وتريد حقا أن كرة الثلج أرباحك لتصل إلى 1000000 $ في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، يمكنك بسهولة بقعة تتجه الحركة على الرسوم البيانية 5- أو 15 دقيقة وحجم بالضبط مثل فعلنا أعلاه.


حرية المراكز المتعددة.


اتخاذ مواقف متعددة في السوق يمنحك الحرية والمرونة في نهاية المطاف لاختبار وتعديل طرق التداول الخاصة بك.


على سبيل المثال، بدلا من وجود اثنين أو ثلاثة صفقات مفتوحة مع كميات أقل وأعلى من الرافعة المالية، يمكن أن يكون لديك العديد من الصفقات الصغيرة مفتوحة على حركات الاتجاه القوي. يمكن أن يكون لديك حتى الصفقات متعددة مفتوحة في نفس الوقت على العملات المختلفة.


ليس هذا فقط سوف يسمح لك لتخفيف المخاطر بشكل أفضل، ولكن سوف لا يزال كسب أرباح معادلة.


التداول بهذه الطريقة سيجعلك أيضا تاجر أكثر وضوحا. معظم التجار فتح التجارة والانتظار لإغلاقه قبل وضع آخر. لا يفكر معظم لفتح المزيد من الصفقات.


عندما تجد نفسك في التجارة الفائزة، يجب أن تضع صفقات إضافية في نفس الاتجاه. هذا هو المفتاح ليصبح غنيا في الفوركس. انها كل شيء عن الزخم.


الحد الأدنى.


يمكنك أن تصبح غنيا مع الفوركس؟


على الرغم من أن حركة الاتجاهات مثل المثال أعلاه نادرة وتزايد حساب صغير إلى واحد كبير مع خمسة أو ستة أو سبعة أصفار ليست مهمة سهلة، ويمكن القيام به.


كان هدفي مع هذا المنصب لإعطاء الناس مثلك طريقة حقيقية، حقيقية لحسابات صغيرة تنمو بسرعة إلى كبيرة منها. في حين قد لا يتفق بعض الناس مع هذه الاستراتيجيات التجارية، فإنها تعمل.


إذا تابعت نفس النصائح التجارية القديمة، فلن تكون قادرا على التقدم في مهنتك التجارية. احصائيات تتحدث عن نفسها. وفقا ل أواندا، 60٪ من عملائها يفقدون المال، ويعتقد الكثيرون أن هذا الرقم منخفض جدا.


وهذا دليل على أن المشورة التجارية التقليدية تقدم نتائج ضعيفة باستمرار. وإذا لم يفعلوا ذلك، فإن المزيد من الناس سيحصلون على المزيد من المال.


شكرا لزيارتكم.


كن جريئا وقهر التاجر الشباب.


ضرب هذا الزر حصة!


لديك أسئلة أو تعليقات؟ يرجى تركها أدناه.


العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!


كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.


اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.


8 الردود.


كمبتدئ، كيف أعرف عندما شريط دبوس ونجم اطلاق النار هو تشكيل أو أشكال.


1 يجب أن تقرر الإطار الزمني.


إذا كنت تقوم بتداول الشموع اليومية، فسترى ما إذا كان قد تم تشكيل بينبار أو بداية إطلاق النار عند إغلاق الشمعة.


اعتمادا على وسيط الخاص بك، قد تغلق الشمعة اليومية في سيدني مفتوحة، طوكيو المفتوحة أو نيويورك مفتوحة. التحقق من ذلك مع وسطاء.


إذا كنت لا تعرف ما هو بداية اطلاق النار أو بينبار، ثم يجب أن تبدأ مع الأساسيات أولا.


أحب هذا المقال تيم كما أفعل كل ما تبذلونه من الآخرين.


شكرا لكم أطلس 🙂


مرحبا منتور، لدي سؤال عملي واحد، ماذا عن اليورو مقابل الدولار الأميركي في المستقبل، الثابتة والمتنقلة انظر سكرينشوت بلدي. أنا أقدر تعليقك وبعض المشورة التجارية.


عفوا، كيف يمكنني نشر سكرينشوت؟


استخدام أداة لقطة مثل هذا واحد: prnt. sc/ ولصق الرابط هنا.


الأمل سوف يعمل.


وجهة نظرك صحيحة.


وحتى الآن، تحترم الاتحاد الأوروبي يوميا كل مستوى من مستويات الطلب. منطقة العرض القصير هي في.


1.21240 على الاتحاد الأوروبي يوميا.


بلدي منطقة أسبوعية من الفائدة للسراويل تبدأ في.


انطلاقا من اليومية اليومية & # 038؛ الرسم البياني الأسبوعي أود أن أقول أن هناك احتمال كبير لزيارة هذه المناطق أعلاه قبل السقوط & # 8230؛


هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا من تجارة الفوركس؟


هناك بعض الأسئلة التي كثيرا ما يطلبها التجار المبتدئين:


كم من المال يمكنني القيام به من خلال تداول العملات الأجنبية كل شهر؟ كم عدد الاجهزة التجارية لدي كل يوم وكم عدد النقاط التي يمكنني تقديمها كل شهر؟ هل يمكنني أن أبدأ بحساب 100 دولار وأن ينمو إلى مليون؟ & # 8230؛


من بين جميع الأسئلة المتكررة، هناك سؤال واحد يطرحه بعض التجار المبتدئين في كثير من الأحيان:


إرسال الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


هل يمكنني أن أكون مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية؟


لدي إجابتان واضحتان على هذا السؤال، وأشرح كل منهما بالتفصيل:


جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية يعتمد تماما على بعض الشروط الخاصة.


عندما يكون شخص ما لديه الظروف المناسبة، وقال انه يمكن أن تجعل الملايين من خلال تداول العملات الأجنبية.


عندما لا يكون لديه الظروف المناسبة، وقال انه لن تفعل شيئا سوى إضاعة الوقت والمال.


& # 8211؛ ما هي هذه الشروط؟


يمكنك زيادة ثروتك وتصبح أكثر ثراء من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح مليونيرا أو حتى الملياردير.


ومع ذلك، إذا كنت من بين أولئك الذين يريدون تحويل 500 $ أو حتى 5000 $ حساب إلى الملايين، ثم لا بد لي من ان اقول لكم ان سيكون لديك وقتا عصيبا.


أنا لا أقول أنه من المستحيل لجعل الملايين مع الفوركس.


أي شيء ممكن في هذا العالم.


ومع ذلك، عليك أن تكون المريض، لأنه لا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها، أو حتى في سنة واحدة.


سوف تواجه بعض التحديات التي تجد وسيط جيد أن دوسن & # 8217؛ ر الغش لك، هو أكبر واحد.


وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من تنمو حسابك باستمرار، لأنه في معظم الحالات، الربح الخاص بك هو خسارتهم.


& # 8211؛ الفوركس ليس خطة الغنية الغنية.


تداول العملات ليس طريقة سهلة لكسب المال وكسب الرزق.


هو نفسه مع تداول الأسهم وجميع أنواع أخرى من التداول والاستثمارات.


لكسب المال باستمرار من خلال تداول العملات الأجنبية وربما لتصبح مليونيرا أخيرا، لديك لتمرير بعض المراحل الهامة.


هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك اتباعها وتصبح مليونيرا.


انها ليست المهمة التي لديها لجعل لكم مليونيرا.


إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه لمتابعة العمل بشكل صحيح لتصبح مليونيرا.


على سبيل المثال، هناك الكثير من وكلاء العقارات المليونير والسماسرة في المدن الكبرى مثل نيويورك.


ومع ذلك، هناك الكثير من الوكلاء الذين لا يستطيعون حتى تغطية نفقاتهم الشهرية في نفس المدن.


جميع وكلاء في نفس المناطق، والحصول على نفس الأسواق والعملاء، وحكمت تحت نفس الولايات القضائية، واستخدام نفس وسائل الإعلام الإعلانية و & # 8230؛ .


ولكن، كيف يمكن لبعضهم أن يصبحوا الملايين، ومعظم الآخرين لا يملك حتى واحد بيع شهريا؟


أيا كان السبب، فإنه لا علاقة له مع العقارات التجارية نفسها، لأنه هو نفسه لجميع وكلاء وسماسرة.


والسبب هو في وكلاء وسماسرة السلوك والحياة وأسلوب العمل.


& # 8211؛ السلوك، الحياة ونمط العمل.


تداول الفوركس مثل ذلك أيضا.


فمن الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، كما أنه من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الأسهم والبرمجة والتسويق والاستيراد والتصدير، وبناء، و & # 8230؛


السؤال الأكثر أهمية هو & # 8220؛ كيف؟ & # 8221؛


هناك نوعان من الأشياء التي عليك القيام بها لتصبح مليونير تاجر الفوركس:


1. أولا عليك أن تتعلم وإتقان تقنيات التداول.


2. يجب أن يكون لديك مبلغ معقول من رأس المال للاستثمار في سوق الفوركس.


يمكنك & # 8217؛ أن تصبح غنية من خلال زيادة $ 500، 1000 دولار أو حتى 10000 $ حساب.


ليس من الممكن حتى لكسب العيش من خلال هذا الحساب، سواء كنت تتقن تقنيات التداول أم لا.


أنا & # 8217؛ لم أر حتى تاجر التجزئة الفوركس واحد واحد الذي أصبح قادرا على أن تصبح غنية أو المليونير من خلال نمو حساب صغير مع وسطاء الفوركس التجزئة.


حتى أنا & # 8217؛ لم أر تاجر الفوركس الذي كان قادرا على كسب لقمة العيش مثل هذا.


ليس هناك تاجر مربح والمهنية باستمرار يتداول من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتداول العملات من خلال حساب مصرفي.


وبما أن الحسابات المصرفية غير مدعومة، يجب أن يكون رأس مالك كافيا بدرجة معقولة.


أولئك الذين لا يعتقدون في ما أوضح أعلاه، يمكن أن تنفق بعض الوقت والمال على تجارة الفوركس التجزئة من خلال وسطاء الفوركس التجزئة.


أنا متأكد 100٪ من أنهم سوف يتذكرون ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه، وسوف يعود إلى هذا الموقع بعد فقدان الكثير من المال وإضاعة الكثير من الوقت: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الصحيحة.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟


على عكس ما يعتقده معظم الناس، فإنه ليس من الممكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية واستراتيجية التداول.


هناك شيء مهم جدا أن معظم الناس دون & # 8217؛ ر النظر:


لمعرفة كيفية تداول الفوركس، تصبح تاجر مربحة باستمرار ونأمل مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر للدخل الذي يدعم الاستثمار عملتك.


أعني أن يكون لديك دخل يغطي النفقات الخاصة بك ويترك لك بعض الوقت الحر للجلوس على جهاز الكمبيوتر وتعلم كيفية التجارة مع راحة البال.


لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء أي أموال من خلال تداول العملات الأجنبية وأي أنواع أخرى من التداول عندما يكون لديك المال ولديك مشاكل مالية.


& # 8211؛ فالس قصص نجاح الفوركس.


معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تتعلم لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية في غضون فترة زمنية قصيرة، وتصبح متفرغ الفوركس التاجر الذي يجعل الآلاف أو حتى الملايين من الدولارات.


هذا ليس صحيحا على الإطلاق.


هناك الكثير من قصص المالكين الفوركس كاذبة عبر الإنترنت.


يجب الحرص على عدم خداع من قبلهم.


لم يكن أي من المليونيرات أو الملياردير الحقيقيين، مثل جورج سوروس، قد حققوا ثروتهم من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم.


هم من رجال الأعمال من ذوي الخبرة الذين يجعلون الكثير من المال من خلال عدة مصادر الدخل لديهم.


ثم يستثمرون جزءا من ثرواتهم بالعملة والأوراق المالية والعقارات & # 8230؛ الأسواق لزيادة ثروتها: استراتيجية الاستثمار على المدى القصير التي تجعلك مليونيرا.


هذه هي الطريقة التي أصبحوا فيها المليونيرات أو المليارات. لم يحقق أي منهم ذلك من خلال تداول الفوركس أو تداول الأسهم مع وسطاء التجزئة.


لذلك، إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرا، أولا لديك لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال الذي لا يغطي فقط النفقات الخاصة بك، ولكن أيضا يترك بعض المال للتداول والاستثمارات الخاصة بك.


ثم يمكنك البدء في تعلم كيفية التجارة.


عليك أن تبقي على التعلم وممارسة حتى تصبح تاجر مربحة باستمرار.


هناك طريقتان للقيام بذلك.


& # 8211؛ من الصعب وطريقة سهلة.


طريقة واحدة هي أكثر صعوبة في معظم الحالات الطريقة المستحيلة، تتبع الكثير من استراتيجيات التداول والروبوتات والأطر الزمنية، ويجلس على جهاز الكمبيوتر لعدة ساعات في اليوم الواحد.


هذا هو الطريق الصعب الذي بالكاد يأخذك إلى وجهتك.


الطريقة الأبسط والأسهل هي تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، ثم استراتيجية تداول بسيطة وقوية.


ثم لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي.


عندما تنجح في تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل، يمكنك فتح حساب مباشر صغير والبدء في ممارسة معها.


إذا كنت تستطيع تحقيق الربح باستمرار لمدة 6 أشهر متتالية مع حسابك المباشر أيضا، والطريقة التي يمكن أن تجعل الربح مع حساب تجريبي الخاص بك، ثم كل ما عليك القيام به هو أن تبقي على التداول مع حسابك المباشر لتنمو.


ومع ذلك، سوف تواجه مشكلة أخرى في هذه المرحلة التي هي العثور على وسيط جيد.


لسوء الحظ، يصبح من الصعب كل يوم للعثور على وسيط موثوق بها.


العثور على وسيط الذي يسمح لك أن تنمو حساب صغير 5000 $ إلى مبلغ معقول من المال، ليست بهذه السهولة، وهي واحدة من التحديات التي سوف تواجهها عندما تريد أن تصبح مليونير تاجر الفوركس.


ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة.


& # 8211؛ أنت بحاجة إلى مصدر دخل.


تداول العملات الأجنبية ليس وظيفة بدوام كامل.


انها ليست تجارية كذلك.


إنها فرصة استثمارية.


يجب أن يكون لديك بالفعل دخل ليصبح قادرا على الاستثمار في سوق العملات.


يمكنك الاستمرار في كسب المال مع مصدر الدخل أوضح أعلاه، لتوفير مبلغ معقول من المال لفتح حساب مصرفي وبدء التداول معها.


التداول من خلال حساب مصرفي سيكون له الكثير من المزايا مقارنة بالتداول من خلال وسطاء الفوركس.


(يرجى الرجوع إلى المقالات المذكورة أعلاه).


المشكلة الوحيدة من التداول من خلال حساب مصرفي هو أن لديك الكثير من المال لأن البنوك لا تقدم أي نفوذ.


لذلك، لتصبح قادرة على التجارة من خلال حساب مصرفي، لديك لديك الكثير من المال بالفعل.


وهذا هو السبب في أنني أكدت على وجود مصدر دخل قوي في وقت سابق من هذه المادة.


يمكنك & # 8217؛ تصبح مليونير تاجر الفوركس دون دخل جيد والنسخ الاحتياطي.


تحويل حساب 5000 $ صغير إلى حساب مليون دولار من الممكن نظريا.


يمكنك أن تفعل ذلك ببطء وبالتأكيد عندما تصبح تاجر مربحة باستمرار وكان لديك ما يكفي من الصبر.


ومع ذلك، وسطاء الفوركس دون & # 8217؛ ر تمكنك من القيام بذلك في الواقع.


& # 8211؛ أفعلها بالطريقة الصحيحة.


بسبب نفس السبب، لدينا بعض البرامج لمساعدة أتباعنا لخلق مصدر موثوق بها وقوية للدخل في حين أنها تعلم أيضا كيفية تداول الفوركس.


في حين أنها تتعلم لتصبح تجار الفوركس مربحة باستمرار، فإنها تخلق مصدرا جيدا للدخل من خلال الأنظمة الأخرى التي نقدمها (معرفة المزيد هنا).


عندما تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار في نهاية المطاف، لديهم ما يكفي من المال لفتح حساب تداول الفوركس الحية المهنية مع بنك للتجارة مهنيا وتنمو الأموال التي يقومون بها.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح مليونير تاجر الفوركس في حين أن لديهم أيضا بعض مصادر جيدة أخرى للدخل لدعم استثماراتهم تداول العملات الأجنبية والأوراق المالية.


لذلك، الجواب من هذا السؤال ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية، هو في الحقائق التي أوضحت في التفاصيل أعلاه.


يجب الحرص على عدم خداع من قبل المرشدين احتيال أو السماسرة التي تشجعك على فتح صغيرة 100 $ أو 500 $ الحسابات مع الروافع العالية مثل 500: 1 أو حتى 2000: 1 أن بعض وسطاء صانع السوق تقدم هذه الأيام، لتحويل المال الخاص بك إلى الملايين خلال وقت قصير.


هم هناك لكسب المال من الخسائر الخاصة بك، وليس لجعل لكم مليونيرا.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


ما هي أفكارك على نزدوسد يوميا باعتبارها التجارة تشكيل؟ وأعتقد أن السوق هو استنفدت. كسر قوي من بب. إذا أغلقت الشمعة الحالية كما صعودي قوي هذا يبدو دخول طويل قوي. هذا هو أول يوم لي من قراءة الرسوم البيانية في الاستراتيجية الخاصة بك، لذلك نرحب بتعليقاتكم. شكر.


مرحبا بكم في لوكسكوت.


هذا النمط ليس قويا بما فيه الكفاية حتى الآن. دع & # 8217؛ انظر كيف ستغلق الشمعة الحالية.


كنت أفكر في نفس الشيء كما آدم حول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، ولكن كسر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي فقط الدعم الشهري ولم يتحرك حقا إلى أسفل حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا.


كريس، حول أوسكاد، للحصول على الإعداد الهابط الماضي كنت سجل ذلك 98. هناك واحد آخر تشكيل في الرسم البياني اليومي.


مرحبا آدم & أمب؛ ستانلي،


كل من أحدث الاجهزة يا رفاق المذكورة على نكدوسد و أوسدكاد ليست الإعداد قوية. سيكون خطرا إذا دخلنا 🙂


هذا هو تعليقي الأول على لوكسكوت .. شكرا على الذهب قيمة أرتيكاليس .. أنا لا تزال القراءة على أور أرتيكالس.


كما & # 8220؛ آدم & # 8221؛ المذكورة أعلاه حيث يمكننا أن نرى انخفاض الهبوط الفرقة بولينجر على نزدوسد؟ حتى 14/02/2017 & أمب؛ 15/02/2017 الشموع ليست في كسر كاف لإعداد التجارة القوية & # 8230؛. 17/02/2017 شمعة أيضا قوية قوية الهبوط .. يرجى تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ ..


شكرا لك، هذه المادة هو الدافع الكبير آخر بالنسبة لنا.


أود أن أسألك عن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، وأعتقد في الإطار الزمني الشهري نحن على خط الدعم، وعلى يوميا & # 8211؛ تتشكل الانجراف الصاعد لطيفة مع اندلاع لبب قوي، ولكن علينا أن ننتظر مغلقة.


فتحت مركزا قصيرا على نزدوسد على أساس نظام دب على الإطار الزمني الأسبوعي. الآن، يتم تشكيل نمط اجتياح صعودي على الرسم البياني اليومي. أنا لا أعتقد أن هذا الإعداد هو قوي يرجع ذلك أساسا إلى شمعة & # 8217؛ ق الظل العلوي الطويل. ومع ذلك، ماذا يعني هذا لموقف بلدي مفتوحة بالفعل؟ يجب إغلاقه بسبب وجود الإعداد الطويل (على الرغم من ضعف)؟


اليوم معظم المواقف المفتوحة (استنادا إلى دب) ضرب سي. عندما نظرت إلى الوراء رأيت أنه في معظم الحالات كان هناك ضعيفة (لا اندلاع بب أو الشموع ضعيفة) الإعداد شكلت مع الشموع الماضيين.


يرجى اعتبار ذلك سؤالا عاما. لقد قرأت عدة مرات الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق فتح اثنين من المناصب. هل تستخدم الإعداد الضعيف كمؤشر على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


الظلال العليا من الشموع اليومية تقول لي أن الدببة لا تزال لديها السيطرة. وبالتالي فإن السعر يمكن أن تذهب أقل. ومع ذلك، عقد أو إغلاق الموقف هو اختيارك هو ما عليك أن تقرر عنه.


> هل تستخدم إعداد ضعيف كدليل على أن الوقت قد حان لإغلاق المركز المفتوح الثاني؟


عندما جعل الموقف ربحا جيدا، نعم. ولكن عندما يكون الاتجاه قويا والإعداد الضعيف هو مجرد تشكيل كما عكس الأول، ثم أنا أمسك الموقف.


كما ذكر آخرون أوسكاد تبحث مثل التجارة المحتملة ولكن يبدو أن يكون 2 نقاط سلبية. ذيل طويل على الشمعة الثانية التي يبدو أن تكون عالقة على الفرقة الوسطى على الرسم البياني 4hr. ويبدو أيضا أن أوسكاد لا يزال لديه قليلا من البخار وراء ذلك، مع متعرج ثابت في حركة الاتجاه الصعودي.


حتى الآن لا تبدو وكأنها تجارة قياس 100.


أنت محق. حتى الآن أوسد / كاد لم تشكل 100 الإعداد. لا يزال التركيز قوي جدا.


مادة لطيفة جدا. شكرا للدافع.


اعتقدت اليوم سوف رمي بعض الاجهزة التجارية القوية عبر عدد قليل من الأزواج. ولكن كما اقتربنا من الإغلاق، وضعت العديد من الشموع ظلال طويلة التي ألغت معظم إن لم يكن كل الاجهزة.


أستطيع & # 8217؛ ر رؤية أي إعدادات التجارة القوية على الرسوم البيانية اليومية، على الرغم من أننا قد تحصل على عدد قليل من الين الصلبان في الأسبوع قريبا جدا.


هل توافق؟ أو هل فاتني زوج؟


لا & # 8217؛ ر انظر أي 100 الإعداد إما.


يبدو أن أود / جبي على وشك أن تلمس المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. على الرغم من أن ما ليس حاد ولكن قد يكون الإعداد الطويل؟


50SMA الاتجاه جيد. علينا أن ننتظر السعر لإعادة الاختبار وتشكيل إشارة شراء فوقه.


مرحبا كريس، أريد فقط أن أعرف ما إذا كان يجب مضاعفة حساب تجريبي قبل أن أذهب إلى حساب حقيقي؟ أو أنا فقط أن تكون إيجابية لمدة 6 أشهر؟


عليك أن تكون قادرا على تكرار نجاحك باستمرار وعلى التوالي لمدة 6 أشهر. إذا كنت مضاعفة حسابك في هذه العملية، حتى أفضل. ومع ذلك، تعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك جعل على سبيل المثال الربح 5٪ شهريا وهو عظيم. عليك أن تكرر الربح 5٪ كل شهر لمدة 6 أشهر على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، فلن يتم مضاعفة حسابك، ولكنك كررت نجاحك باستمرار. هذا مايتوجب عليك القيام به.


مرحبا كريس، شكرا لنظام sma50. فمن السهل حقا أن نفهم ولكن لاستخدامها في التداول تحتاج بعض دليل والممارسة. في الشهر الماضي لم يتم تعيين 100 درجة تصل، هل من الطبيعي وجهة نظركم؟


مرحبا بك.


يحدث نادرا أن يأتي شهر ويذهب مع حتى واحد 100 الإعداد. وسوف تأتي أشهر مثمرة دائما.


وسوف نشارك المزيد من الأنظمة التجارية القوية شيئا فشيئا التي تمكن التجار أن يكون الإعداد التجاري كل شهر.


أنا وضعت نمط مثلث على ورجبي 4H وانها كسر فوق خط المقاومة، وارتفعت ولكن بعد ذلك انخفض مؤخرا. أنا موجود في 2 خطوط S / R (سعر مغلق وسعر مرتفع / منخفض)، ولكن حصلت على الخلط ما إذا كان هذا الزوج قد كسر خط الدعم (مما يدل على أن خط المقاومة لم يكن صحيحا)، أو أنه & # 8217؛ ق فقط إعادة اختبار خط المقاومة كسر؟ وأنا أعلم أنني يمكن أن ننتظر لنرى كيف يذهب في وقت لاحق، ولكن أعتقد أن شيئا مماثلا سيحدث مرة أخرى يوم واحد لذلك أود أن أسمع رأي من تاجر من ذوي الخبرة مثلك. شكرا جزيلا كريس!


خطوط الدعم تبدو موافق، ولكن خط المقاومة لا يبدو وكأنه مقاومة صالحة، لأن النقطة الثانية التي كنت تستخدم لرسم خط بعيد جدا عن النقطة الأولى، وأنه لم يتم اختيار من ارتفاع قوي. ارتفاع يجب أن تكون أقوى.


وعلى الرغم من ذلك، فإن الحركة الصاعدة لم تكن سيئة. لا يمكننا أن نتوقع أن نرى أشكال الاتجاه قوية جدا بعد كل اندلاع.


إشارة إلى خط المقاومة: لذلك عندما تقول & # 8220؛ عالية يجب أن تكون أقوى & # 8221؛ يعني شمعة تحتاج إلى أن تكون كبيرة بغض النظر عما إذا كان صاعد / هبوطي.


أيضا، كما ترون السوق رد فعل فعليا لهذه الخطوط. اعتقدت أصلا أنه طالما أن السوق تتفاعل مع خطوط الخاص بك هو صالح.


انها ليست فقط مسألة حجم الشمعدانات. العديد من الشموع يجب أن تشارك في خلق عالية أو منخفضة. ذي & # 8220؛ بيك & # 8221؛ أند & # 8220؛ فالي & # 8221؛ يجب أن تكون قوية وأكثر وضوحا من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


السعر يمكن أن تتفاعل مع أي خط، كما ضعيفة الاجهزة التجارة أيضا جعل السعر تتحرك وفقا لذلك. لكننا ننتظر أن تكون معدلات نجاح المبيعات قوية جدا. لذلك، علينا أن نتبع خطوط قوية جدا.


شكرا لك كريس.


يبدو أن لوكسكوت سوف تكون على قيد الحياة لبعض الوقت. أنا متأكد من أن يتبع حتى اليوم الأخير !!


شكرا مرة آخرى.


شكرا لك أيضا تيد.


شكرا جزيلا سيدي على المحاضرات التي لا تقدر بثمن. سؤالي هو: كيف تم تطبيق حجم (أحجام) الكمية على نمو حساب 1000 $ إلى ملايين الملايين في خمس سنوات، في استخدام & # 8220؛ هذه الآلة الحاسبة & # 8221؛ لقد نشرت. وجدت أن المعلومات مفيدة للغاية. يرجى أكون ممتنا ردكم. شكرا لك سيدي.


مرحبا بك.


لا يعتبر حجم الكثير في تلك الآلة الحاسبة. انها مجرد حساب التوازن والدخل الشهري على أساس الربح الشهري تاجر يجعل.


هذا أمر عظيم، ولكن كل تاجر تقريبا يقول أنه من المستحيل أن نجعل أكثر 3٪ في الشهر، هل لأنهم يفقدون الكثير من التجارة بسبب الإفراط في التداول أو لأنهم يجدون فرصة ضئيلة للتداول في شهر واحد؟


كيف تعرف أنهم تجار؟


شكرا لكم على هذه المادة والكلمات الدافع الخاص بك 🙂


وأعتقد أنه & # 8217؛ ق ممكن أن تصبح مليونيرا التداول، مع التعليم الدقيق والانضباط كما تدرس من قبل منتور كريس. شكرا مدرب كريس، بارك الله فيكم.


مرحبا كريس، ما هي المشورة التي سوف تعطي لشخص يموتون للانضمام إلى نادي المليونير و لكن لا يمكن لأن 99 £ في الشهر يشكل ما يقرب من 35٪ من دخله الشهري؟ شكرا لعملك الجيد.


آسف لسماع أن الرسوم الشهرية ليست في متناول لك. بالطبع ليس 99 £. فمن 99 $ 🙂


وسوف نفكر في حل للناس مثلك.


شكرا ليلي بنا.


قمت بتعليق حول وسطاء لا تسمح لك جعل الكثير من المال التداول. ما هو شعورك حول العقود الآجلة والاستراتيجيات الخاصة بك. سم والأسواق الآجلة هي أكثر تنظيما بكثير في الولايات المتحدة. يتم إغلاق حسابي سم حتى I & # 8217؛ م البحث حيث لفتح حساب جديد.


وقد أثبتت التجربة أن التنظيم لا يمكن للوسطاء من الغش العملاء. ولذلك، من الأفضل أن تبدأ بحساب صغير لاختبار المياه أولا.


كانت الأخبار مزعجة جدا عندما سمعت يوم 9 فبراير أن سم يجبر على الخروج من الأسواق الأمريكية.


لدي حساب معهم منذ يناير 2016، وليس وقتا طويلا، ولكن يبدو أنها على ما يرام وفوارقها جيدة جدا - أفضل بكثير من تلك (التابعة لشركة غين كابيتال) حيث سيتم نقل الحسابات. الآن تجار التجزئة في الولايات المتحدة لديها خيارات أقل في حين أن وسطاء المتبقية نفرح على زوال واحد من أكبر منافسيها حتى يتمكنوا من تعزيز أبعد من ذلك.


وأمر غولدمان ساكس مؤخرا بدفع غرامة قدرها 120 مليون دولار من قبل لجنة مكافحة الإرهاب لمحاولة التلاعب والإبلاغ الكاذب عن معدلات إسدافيكس المرجعية، وهو معيار عالمي لمنتجات أسعار الفائدة.


تم القبض على ويلز فارجو في أواخر العام الماضي وخلق الملايين من الحسابات وهمية لعملائها حتى يتمكنوا من فرض رسوم عليهم. لا أتذكر الكثير الذي حدث ل ويلس فارجو نتيجة لهذا الاحتيال غير الرئيس التنفيذي الذي يشهد أمام الكونغرس وبعض الموظفين أطلقوا النار.


لا أعتقد أن ما فعله سم كان أسوأ مما فعله جولدمان وويلز فارجو، ولكن البنوك الكبيرة انطلقت مع عدم وجود صفعة على المعصم، بينما اضطر سم إلى إغلاق المحل في الولايات المتحدة. أين هو المعيار في التنفيذ عندما يبدو أن المنظمين يمكن أن يفعلوا ما يريدون وليس من الضروري أن يتحملوا أفعالهم؟ سم سيئة للغاية، مثل معظم الشركات في الولايات المتحدة، لا يوجد الناس في أماكن عالية، أو أنها لم تقدم التبرعات الصحيحة، والنتيجة هي أنها يمكن أن تفقد كل شيء بين عشية وضحاها أنها قد قضى سنوات بناء.


الموضوع: الذي أصبح ريتش تداول الفوركس.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الذين يصبحون تداول العملات الأجنبية الغنية.


أنا أبحث عن أعلى 1٪ التجار الذين يمكن أن تغلب حقا هذه اللعبة.


7 أعضاء قالوا شكرا ل ريحانياز لهذه المشاركة المفيدة:


16 أعضاء قالوا شكرا ل مارانداوا على المشاركة المفيدة:


العضو التالي يقول شكرا ل Aliakbar2016 لهذه المشاركة المفيدة:


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.


في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!


يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.


منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.


وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.

No comments:

Post a Comment