Friday 23 March 2018

ممارسة خيارات ضريبة الأسهم الموظف


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فسوف تدفع ما مجموعه 7.65٪ من مبالغ الكسب حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ على الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .

هل يجب علي ممارسة خيارات أسهم الموظفين؟
يمكن أن تصبح خيارات الأسهم الموظف أكثر قيمة مع مرور الوقت. هذه المقالة يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجية حول ممارسة خيارات الأسهم الموظف.
بواسطة دان كابلينجر مع موتلي كذبة وندش]؛ 08/24/2017 730.
بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.
ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.
نوعين من خيارات الأسهم.
قد يعجبك ايضا.
يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.
أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.
وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.
مثال بسيط.
ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.
مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.
مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.
حيث الأمور أكثر تعقيدا.
يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.
هذا هو المكان آلة حاسبة يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.
كن حذرا جدا.
وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.
تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.
الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.
الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.
الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.
الاستثمار في الأسهم الدفع والفوائد.
قد يعجبك ايضا.
الاستثمار ينطوي على المخاطر، بما في ذلك خطر الخسارة.
الإخلاص لا توفر المشورة القانونية أو الضريبية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة عامة في طبيعتها ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشارة محام أو الضريبي المهنية بشأن حالتك المحددة.
يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
الحصول على مزيد من الأفكار من ميموني.
وهنا ما نقترح عليك استكشاف المقبل.
الحفاظ على هارموني على قيد الحياة: عندما تصطدم أنماط الاستثمار.
خذ التخمين من الاستثمار.
قد يعجبك ايضا.
حصلت على عرض العمل؟ عظيم. وإليك ما يجب القيام به بعد ذلك.
10 نصائح لبدء الأعمال التجارية الصغيرة التي لم تكن قد سمعت بالفعل.
إيجاد حل وسط بين ما تحب وما يجعلك سعيدا.
خذ التخمين من الاستثمار.
إذا كنت ترغب في الاستثمار ولكن لم تكن متأكدا من كيفية البدء، نرى كيف الإخلاص الذهاب ® يجعلها بسيطة وبأسعار معقولة.
اتصل بنا.
1-800-796-6902.
© 1998 - 2017 فمر ليك. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع غير مخصص للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. الصور والرسوم البيانية والأدوات ومقاطع الفيديو هي لأغراض توضيحية فقط.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.

ممارسة ضريبة خيارات أسهم الموظف
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2012-2016 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

No comments:

Post a Comment