Saturday 24 March 2018

مصر أخبار الفوركس


وسطاء الفوركس في مصر.
أخبار ذات صلة.
أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.
اليوم سنلقي نظرة على اكسبرس 5، أفضل مزود إشارة زولوتريد من البلاد التي كانت موطن كليوباترا والتي قد فتنت البشرية لعدة قرون مع أهراماتها. اقرأ أكثر.
تدهورت ظروف العمل في القطاع الخاص في مصر بشكل كبير في ديسمبر حيث انخفض الإنتاج والطلبات الجديدة بشكل حاد في حين تراكمت الضغوط التضخمية، وفقا للبيانات مسح من ماركيت الاقتصاد يوم الاربعاء. وانخفض مؤشر مديري المشتريات في هسك مصر إلى 37. اقرأ المزيد.
اعلن تقرير لصندوق النقد الدولي ان مسؤولين في صندوق النقد الدولي سيستأنفون محادثاتهم مع الحكومة المصرية خلال الاسابيع المقبلة حول قرض بقيمة 4،8 مليار دولار لمواجهة التحديات الاقتصادية المتزايدة في البلاد. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من مصر إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من مصر، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من مصر الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
التجارة اليوم - يتركز معظم التجار الناجحين بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير، وليس ما قد يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتداول مع 40-60 نقطة توقف، والتركيز على ما يحدث اليوم كما السوق ربما تتحرك بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل.
2014 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أخبار السوق.
أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية.
سيبدأ الافتتاح الرسمي للمكتب الجديد في 29 أبريل 2014، وسوف يتزامن مع بداية سلسلة من ندوات تداول العملات الأجنبية. وستغطي الجلسات مواضيع مختلفة، تتراوح من بعض أساسيات الفوركس إلى عرض حي حول كيفية التداول حول اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة. وستحضر الحلقات الدراسية خبراء في هذا المجال، وتدل على كيفية التزام فكسوبين بالتقاليد، حيث بدأ الوسيط عملياته كمركز تعليمي فوريكس في عام 2003.
في الحديث عن التقاليد، يجب أن نذكر أيضا أن فكسوبين اعترفت دائما بأهمية الخدمات الخاصة للعالم الإسلامي التي تتماشى مع قوانين الشريعة الإسلامية. وهذا هو السبب في أن الحسابات الإسلامية، أو المبادلة، تمثل عرضا بارزا في تشكيلة الخدمات للشركة. إن تجربة الوسيط مع العملاء الإسلاميين واحترام تقاليدها ستكون ميزة كبيرة للمكتب الجديد بالقاهرة. ولعلك تعلم أن 90٪ من سكان مصر هم من المسلمين.
يأتي إطلاق المكتب الجديد وسط تزايد اهتمام وسطاء الفوركس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم شركة شم التي تتخذ من قبرص مقرا لها حاليا بجولة تدريبية في الفوركس في المنطقة وستأتي إلى مصر في يونيو / حزيران، على سبيل المثال لا الحصر. المنافسة وسط وسطاء ليست بعد ضيق في مصر، بالمناسبة. ليس هناك العديد من السماسرة في الخارج التي تقدم خدماتها في البلاد وندش]؛ والاسم الوحيد الذي يتبادر إلى ذهني الآن هو أن فكسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يبدو أن معظم وسطاء الفوركس في مصر محليون.
فكسوبين الآن يضع قدمها في سوق مزدهر & نداش؛ يتزايد عدد سكان مصر على مدى السنوات الماضية ويبلغ الآن 84.55 مليون نسمة. ومن المتوقع أن يزداد نموها في السنوات القادمة، مما يؤجج قطاعات مختلفة من الاقتصاد الوطني.
حول فكسوبين.
فكسوبين هو وسيط الفوركس العالمي، مسجلة في نيوزيلندا. على عكس العديد من شركات الوساطة التي تأسست على الحوافز التجارية نمت فكسوبين من أسفل إلى أعلى وبدأت كمركز تعليمي. أطلقت خدمات الوساطة في عام 2005 ومنذ ذلك الحين تركزت على مصالح التجار. وكان فكسوبين أيضا أول من يدرك أن ما يحتاجه التجار حقا حسابات مايكرو وأن الجمهور الإسلامي يتطلب نوع خاص من شاري و [رسقوو]؛ حسابات متوافقة.
العمل من البداية مع العالم الأكثر انتشارا وسهل الاستخدام منصة التداول ميتاترادر ​​(MT4) فكسوبين اكتسبت أعمق المعرفة الممكنة حول التكنولوجيا. في عام 2009، تم طرح أول منصة تداول MT4 إن من أي وقت مضى، إلى جانب 0.1 كحد أدنى من اللوت، والتنفيذ الفائق السرعة، والتكنولوجيا المتقدمة لإدارة الأموال (حسابات بم)، وبالتالي إكمال الثورة التكنولوجية إن في بيئة التداول MT4 فوريكس .

أخبار الفوركس المصرية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أسعار النفط الخام النضال، الذهب قد يعود إلى الهجوم.
أسعار النفط الخام تكافح من أجل بناء زخم دائم ولكن الذهب قد يعود إلى الهجوم كما & لدكو؛ تتلاشى مجلس الاحتياطي الاتحادي و رديقو؛ تبرز الأنماط التجارية في نهاية الأسبوع.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الأسهم الآسيوية، إلى داخل، الأحمر، برغم، الدولار الأمريكي، ويلتس، عن، الإصلاح الضريبي، المخاوف.
كان يتعين على الاسهم الاسيوية التعامل مع ضعف الدولار الامريكي مرة اخرى يوم الجمعة حيث ان الشكوك حول الاصلاحات الضريبية الامريكية التى اجتازت مجلس الشيوخ فى شكله الحالى اعادت العملة.
الدولار النيوزيلندي مرة أخرى على الهجوم كما الأسواق تتلاشى بنك الاحتياطي الفدرالي.
آسيا آم دايجست: البنك المركزي الأوروبي المصارف اليورو، الين المكاسب كما الأسهم تخبط.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
الدولار الاسترالي يبدو مستعدا لإطلاق الانتعاش مقابل نظيره الأمريكي بعد كسر المقاومة فوق توجه الاتجاه الهبوطي منذ أوائل سبتمبر.
بيتكوين يمكن أن تقع على التحيز التداول الهبوطي.
الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.
أود / أوسد الصعودي عكس أهداف المقاومة الأولية للعيون.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماجورس عملية موجة من السياسة النقدية التحديثات، سبس ​​يذهب 84 يوم دون قطرة متواضعة.
آخر فومك، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا السعر الإعدادات العمل.
الفوركس: ما قرار بنك انجلترا بشأن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة يعني الجنيه الإسترليني.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment