Tuesday 20 March 2018

مؤشر جلسة تداول الفوركس


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:


ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.


لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:


لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.


يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.


مؤشر جلسة الفوركس.


إذا كنت تتداول في جلسة اليورو أو جلسة الدولار الأمريكي، سيكون من المؤكد أن يكون لديك مؤشر جلسة الفوركس. باستخدام هذه الأدوات التقنية، سوف تكون قادرة على عزل تلك الدورات الحاسمة والحصول على صورة واضحة عن ما يحدث في وقت الصفقات الخاصة بك. حسنا، والخبر السار هو، وهناك العديد من هذه الأدوات التقنية جلسة التي يمكنك تحميل وتثبيته في حساب التداول MT4 الخاص بك.


وهنا وظيفة التي سوف أذكر بعض الأدوات المفيدة حقا التي يمكنك العمل بسهولة مع خلال التداول المباشر.


1. مؤشر جلسة السوق 2.0.0:


اسمها هو تفسير الذات، وظيفتها الأساسية هي لتسليط الضوء على وقت التداول / جلسة كنت تريد أن ترى أكثر وضوحا. تتكون من خيارات التخصيص وافرة، يمكنك تعيينه إلى الولايات المتحدة / لندن / طوكيو الدورة. يمكنك أيضا استخدامه لقراءة في جلسات متداخلة مثل جلسات الولايات المتحدة ولندن، الأمر الذي يجلب آفاقا كثيرة مربحة.


يستخدم مؤشر الجلسة هذا ألوانا مختلفة للدلالة على أوقات التداول المختلفة. كما أنها تنظر في جلسات متداخلة ويستخدم ظل لون مختلف تماما لجعلها متميزة عن بقية. ويمكن أيضا أن توضع لاستخدامها في مختلف المخططات الإطار الزمني.


بعض ترقيات جديدة لمزيد من الراحة وسائل الراحة:


هذا الإصدار من مؤشر جلسة الفوركس هو ترقية للمؤشر السابق ولا يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة للاهتمام.


والثور؛ مع سعر افتتاح جلسة، فإنه يعرض أيضا نقطة المحورية القياسية. كإعداد افتراضي، يتم إيقاف تشغيل هذه الميزة. ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تشغيله باستخدام إعداده.


والثور؛ في الإصدار السابق، كان التجار للدخول -1 للجلسات أنهم لا يريدون أن تظهر على الرسوم البيانية الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هذا الإصدار 2.0.0 جنبا إلى جنب مع خيار الإدخال واحد يتكون أيضا من خيار المنسدلة صحيح وكاذب لمشاهدة الدورات التي تريد.


وإذا لم يرغب التجار في مشاهدة جلسة معينة، فيمكنهم تغيير وقت الجلسة باستخدام الخيارات الموجودة في الجزء السفلي.


2. مؤشر سوق الفوركس المؤشر:


بدلا من واحد أعلاه، وهذا هو مؤشر جلسات جيدة جدا أخرى متوافقة ل MT4، والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. يعمل هذا المؤشر المحدد على 4 جلسات تداول أولية. ومن بينها سيدني وطوكيو ونيويورك ولندن.


عندما كنت تعمل مع هذا المؤشر دورات الفوركس، وسوف تجد في المخطط الخاص بك ضيق النطاق يظهر في وقت سيدني و طوكيو جلسات. ولكن مع بدء دورة لندن والولايات المتحدة، سوف تأتي عبر حركات أكثر قوة القادمة. كل جلسة واحدة يعرض في خطوط الألوان المختلفة.


والثور؛ سيدني - متابعة الخط الأزرق.


والثور؛ لندن وقت التجارة - الخط الأخضر.


والثور؛ الجلسة الأمريكية - الخط الأحمر.


والثور؛ طوكيو وقت التجارة - الخط الأصفر.


بسيطا بما فيه الكفاية؟ لكم الرهان هو! وهذا هو السبب في الكثير من التنزيلات يتم القيام به حيال ذلك.


من المهم جدا معرفة الدورات التي تجلب الفرص الأكثر ربحية. وباستخدام مؤشر جلسة الفوركس، فإنه من الآمن أن أقول، أنك سوف تكون قادرة على القيام بذلك بكل سهولة! تحميل تمديدها الآن واختبار بها مع حساب التداول التجريبي. ليس فقط أنها سوف تساعدك على فهم هذه الأداة، ولكن سوف تجعل من الواضح أي واحد من بين اثنين هو أفضل مناسبة لنمط التداول الخاص بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 25، 2017 11:42:23 بيإم.


وهناك تاجر الفوركس اليوم الحديث تجد الكثير من المؤشرات المتاحة عبر عالم الإنترنت. كل من هذه الأدوات التقنية يتكون من الميزات والراحة التي تخفف تا.


أكتوبر 25، 2017 11:37:34 بيإم.


معظم التجار يتطلعون للتداول في اتجاه قوي. الخطر أقل واحتمالات الفوز مرتفعة جدا. من أجل القيام بذلك بنجاح، فإنها تميل إلى استخدام أف.


أكتوبر 25، 2017 11:32:35 بيإم.


ولا تشكل الاستراتيجية أبدا مؤشرا واحدا. هناك دائما أن يكون الجمع. وعندما يتحدث عن مثل هذه المجموعات، وهناك بعض التي تعمل بشكل جيد حقا في.


في بعض الأحيان تتحرك الأسعار أسرع مما تتوقع. لقد كان سمة رئيسية.


هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن أداة تقنية دون ريبينتس. في الحقيقة هي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


4 الدورات المؤشر الدورة الأحدث مؤشر MT4.


وعندما تتداخل أسواق نيويورك ولندن، تزداد السيولة لأنها أكبر المراكز المالية في العالم.


هذا هو الفرق بين ملقم مت و # 8217 s منطقة التوقيت و أوتك. بشكل افتراضي، فإن التوقيت الزمني لخادم مت هو إيت (أوتك + 2 = إيت (وينتر)، أوتك + 3 = إيت (سومر). يجب عليك تغيير الإعدادات حسب وقت الوسيط الخاص بك & # 8217 . على سبيل المثال، إذا كان سيت & # 8217؛ سيتعين عليك تعيين:


يقوم المؤشر تلقائيا بضبط نفسه ل دست.


أسياديسك = & # 8220؛ إجا & # 8221 ؛؛ اسم الجلسة.


أسياكولور = أكوا؛ لون الجلسة.


أسياوبين = & # 8220؛ 00: 00 ؟؛ وقت الجلسة المفتوح (التوقيت العالمي المنسق)


إجاكلوس = & # 8220؛ 09: 00 ؟؛ وقت إغلاق الجلسة (التوقيت العالمي المنسق)


يمكنك ضبط جميع أوقات الجلسة يدويا إذا كنت في حاجة.


أفضل مؤشر تداول للميتاتريدر 4 (MT4)


المؤشر الذي أريد أن أظهرك في هذا البرنامج التعليمي هو على الاطلاق، يديه، أفضل مؤشر جلسة التداول لميتاتريدر 4 (MT4). أستخدم هذا المؤشر كل يوم، ولا أستطيع العودة إلى التداول بدونها.


ربما سمع بعضكم عن مؤشر i-سيسيسيونس من قبل، ولكن في هذا البرنامج التعليمي، سأعرض لك كيفية الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها من هذا المؤشر المفيد مع الحفاظ على نظافة المخططات قدر الإمكان. هذه هي الطريقة التي يمكنني استخدام i - جلسات، وبعد رؤية هذا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما نتساءل كيف كنت تداولها دون ذلك كذلك.


بالطبع، هذا المؤشر مفيد حقا إذا كنت تتداول على أطر زمنية أقل من 4 ساعة. أنا استخدامها على الرسوم البيانية 15 دقيقة و 1 ساعة، وأنها أصبحت جزءا مفيدا جدا من روتين التداول بلدي.


أفضل مؤشر تداول للميتاتريدر 4 (MT4)


ما هي الجلسات التجارية التي يجب أن تتداول في سوق الفوركس؟ اعتمادا على نظام التداول الخاص بك، هل يمكن أن التجارة في أي جلسة. ومع ذلك، فإن معظم التجار العثور على لندن ونيويورك جلسات ليكون من الأفضل.


الدورة الآسيوية يمكن أن يكون من الصعب جدا لكسب المال في. وهناك العديد من الأسباب لهذا، والتي سوف نناقش في مقال في المستقبل. ضع في اعتبارك أنني أقسم السوق إلى ثلاث جلسات فقط، أي الجلسات الآسيوية ولندن ونيويورك، على الرغم من إمكانية تقسيم السوق إلى العديد من الجلسات.


أغلق معظم التجار جميع جلسات التداول في هذه الثلاثة. أوقات الجلسة التي يهتم بها معظم التجار هي لندن فتح / إغلاق وفتح / إغلاق نيويورك. هذا & # 8217؛ s حيث i-سيسيونس مؤشر يأتي في متناول اليدين.


يمكنك أن ترى بسهولة عندما تبدأ جلسات هامة ونهاية & # 8211؛ دون تشوش المخطط الخاص بك.


في الصورة أعلاه، يمكنك مشاهدة مؤشر جلسة التداول i-سيسيونس ل ميتاتريدر 4 (MT4) في العمل. أن تكون قادرة على تحديد ما جلسة التداول كنت في لمحة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك إذا كنت & # 8217؛ إعادة التاجر خلال اليوم. تكون هذه المعلومات أكثر فائدة عندما تقوم أنت بإعادة اختبار استراتيجية تجارية جديدة يدويا لأنك لا تحتاج إلى حساب الشموع / الحانات لتحديد الجلسة التي حدث فيها الإعداد.


ملاحظة: كما ترون، I & # 8217؛ حصلت على فاصلات الفترة مرئية كذلك (كترل + Y). أنا أحب استخدامها عندما I & # 8217؛ م دايترادينغ، ولكن أرين & # 8217؛ ر ضرورية طالما لديك مربعات جلسة العمل الخاصة بك تعيين بشكل صحيح.


عادة ما يظهر هذا المؤشر ثلاثة مربعات متداخلة ملونة تسلط الضوء على جلسات التداول الرئيسية الثلاث. ومع ذلك، لقد قمت بتهيئته ليشمل سيدني مفتوحة في & # 8220؛ الآسيوية & # 8221؛ ، وألغى مربع جلسة لندن تماما، وأقصر من مربع جلسة نيويورك لتسليط الضوء على افتتاح نيويورك وإغلاق لندن.


للرجوع إليها، تظهر هذه الصورة 22 يونيو 2016، اليورو مقابل الدولار الأميركي، 15 دقيقة الرسم البياني (نيويورك إغلاق).


الصورة أعلاه هي نسخة مكبرة من الصورة الأولى. إذا كنت تدرس هذه الصورة، يمكنك أن ترى أن & # 8220؛ الآسيوية & # 8221؛ فتح من السهل أن تجد مع مجرد فاصل الفترة في المكان. ومع ذلك، فإن نهاية مربع الدورة الأولى يظهر لنا لندن مفتوحة.


ملاحظة: لم يتم تسليط الضوء على إغلاق الآسيوية، ولكن بالنسبة لمعظم التجار، هذه ليست معلومات هامة، لأن نهاية الدورة الآسيوية تتداخل مع بداية دورة لندن. ما هو مهم بالنسبة لمعظم التجار هو لندن مفتوحة.


بعد ذلك، يمكنك أن ترى نيويورك مفتوحة. لقد اختصرت مربع جلسة نيويورك لتسليط الضوء على & # 8220؛ ساعات العمل & # 8221؛ عندما تتداخل دورات لندن ونيويورك. بشكل افتراضي، يظهر هذا أيضا إغلاق جلسة لندن. إغلاق دورة نيويورك يحدث عند إغلاق آخر شمعة / بار قبل فاصل الفترة.


كما ترون، من الصور أعلاه، هذا المؤشر هو عظيم لتمثيل بصريا الدورة الهامة يفتح ويغلق. هذا هو السبب في أنني أعتقد أنا جلسات، وخاصة إذا ما استخدمت بهذه الطريقة أنا أظهر لك في هذا البرنامج التعليمي، هو أفضل مؤشر جلسة التداول لميتاتريدر 4 (MT4).


تظهر الصورة أعلاه الإعدادات التي أستخدمها. لقد عدلت المؤشر لاستخدام إعداداتي كإعدادات افتراضية، لذا إذا كنت تاجرا أمريكيا، أو كنت تستخدم المخططات القريبة من نيويورك، وكنت ترغب في أن تبدو المخططات وكأنها لي ، يجب أن لا تغير أي شيء. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا تغيير الإعدادات إلى أي شيء تريده & # 8217؛ d.


ملاحظة: إذا لم تعمل الإعدادات الافتراضية على المخططات تلقائيا، فيمكنك استخدام أداة جلسة تداول العملات الأجنبية، مثل هذه الأداة، لضبط أوقات المؤشر. يمكنك أيضا استخدام صورة المخطط أعلاه كمرجع.


تعليمات التحميل:


تحميل واستخراج مخصص i - جلسات المؤشر. ضعه في & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ المجلد (ملف & غ؛ مجلد البيانات المفتوحة & غ؛ MQL4 & غ؛ المؤشرات). إعادة تشغيل MT4. افتح & # 8220؛ المستكشف & # 8221؛ نافذة، إذا لم تكن مفتوحة (كترل + N). اسحب مؤشر i-سيسيونس إلى المخطط. اضبط الإعدادات والألوان، إذا لزم الأمر، واضغط على & # 8220؛ موافق & # 8221؛ زر.


هناك العديد من المؤشرات جلسة التداول المتاحة، ولكن معظمهم ترك الرسوم البيانية الخاصة بك تبدو أكثر فوضى ثم أنها تحتاج إلى أن تكون. مؤشر I-سيسيونس بسيط ونظيف، خاصة إذا كنت تستخدمه مثل ما أفعله، ولهذا السبب أعتقد أنه أفضل مؤشر جلسة تداول لميتاتريدر 4 (MT4). ما رأيك؟ هل هذا مؤشر جلسة التداول المفضلة لديك؟ اترك تعليقا أدناه.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


السحب والإفلات وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات في MT4.


أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.


أعلى الكلب استعراض مؤشرات التداول.


24 تعليقات.


شكرا، هذا هو في الواقع مؤشر جيد جدا التي ينبغي أن تكون مفيدة لأي تاجر.


أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت أنه من المفيد.


بالتأكيد محاولة إعطائها. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. شكرا على التعليق.


مرحبا هذا شيء رائع، ولكن لا أستطيع الحصول على مربعات الجلسة على مخططاتي، كيف يمكنني ذلك لأنني & # 8217؛ اتبعت كل التعليمات.


لقد قمت بتحميل هذا المؤشر مرة أخرى للتأكد من أنه كان يعمل، وأنه هو.


على افتراض وضع المؤشر في المجلد الصحيح وسحبه إلى المخططات، يمكنك محاولة تغيير قيم & # 8220؛ أسيكولور & # 8221؛ و & # 8220؛ أوساكولور & # 8221؛ إلى شيء آخر.


آمل أن تحصل على العمل لأن هذا هو واحد من المؤشرات المفضلة لدي.


كيفية فتحه على ترادرسواي mt4.


التعليمات هي نفسها للجميع، بغض النظر عن وسيط.


شكرا جزيلا!


شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.


مؤشر نظيف آخر لطيف لا يفعل فوضى الرسوم البيانية الخاصة بك. انها كبيرة كيف يعطي لك كل جلسات عالية ومنخفضة أيضا. شكرا مرة أخرى كريس.


بريف، أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد. يمكنني استخدام هذا المؤشر كل يوم أنني التجارة. يمكنك أيضا زيادة فترة الاسترجاع مما يجعلها كبيرة ل باكتستينغ.


لقد وجدت استراتيجية التي تستخدم ساعات الآسيوية وبدا على الموقع لساعات ثم غوغلد مؤشر لذلك وأنها تبدو متطابقة، شكرا كريس.


بالطبع، يمكنك تسليط الضوء على أي جلسة كنت ترغب في. افتراضيا، يتم تعيين المؤشر تحميلها من هذه الصفحة لخفض الدورة الآسيوية قبالة ساعة في وقت مبكر لتسليط الضوء على لندن المفتوحة (يمكنك ضبط ساعات الجلسة، على الرغم من).


بدلا من ذلك، يمكن أن تعطي كل جلسة لونها الخاص ويكون لها تداخل. هناك العديد من الاحتمالات مع هذا المؤشر. أنا فقط استخدامه بهذه الطريقة لأنني أحب نظرة نظيفة على المخططات بلدي، وأنا & # 8217؛ م أكثر قلقا مع نيويورك ولندن يفتح.


شكرا جزيلا للمؤشر، بلدي MT4 ساعة الداخلية هو 2 ساعة قبل، وأنا في لندن وذلك وفقا ل MT4 لندن مفتوح هو 10.00.


لقد حاولت تعيين أوقات الدورة لتعكس منطقتي الزمنية حتى يتم تعيين الجلسة الأوروبية لفتح في 10.00 ولكن هذا الإعداد لا يعمل ووقت افتتاح جلسة المملكة المتحدة يظهر 8.00 الذي هو في الواقع 6.00 بالنسبة لي أي أفكار على الرغم من أن المدخلات يقول 10.00.


أوصي باستخدام نيويورك المخططات وثيقة لقرارات التداول الخاصة بك بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر شمعة إضافية تضاف كل أسبوع الذي يلقي قبالة الشمعدان وغيرها من الأنماط الفنية والمؤشرات.


. . . ولكن موضوع & # 8217؛ s منفصل.


I & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا المؤشر لا يصطف مع MT4 مرات لأنني فقط التعامل مع نيويورك المخططات وثيقة.


أن يقال، يمكنك إدخال أي وقت تريد. ما عليك سوى الاحتفاظ بمداخل مختلفة حتى تسلط الضوء على الجلسات التي تريدها.


مهلا، عندما أغير الوقت من آسيا ل 23.00 بدلا من 00.00 ذلك البق. كيف يمكنني تغيير الرمز لجعله مثل 23.00 في اليوم السابق؟


مهلا، جيمس. شكرا على التعليق. لم أكن رمز هذا المؤشر. أنا فقط تقاسمها. أعتقد أنني أعرف ما تحاول & # 8217 القيام به.


المشكلة هي أنه يمكنك & # 8217؛ العودة أبعد من بداية اليوم أو إلى الأمام الماضي نهاية اليوم. يحتاج المؤشر إلى تحول زمني ليكون قادرا على عرض ما تريد عرضه.


تحرير: خدش ما قلته من قبل، جيمس. لقد وجدت مؤشر i - جلسات V3 بالنسبة لك. لديها المزيد من الميزات، بما في ذلك التحول الزمني. يجب أن تكون قادرا على القيام بما تريد فعله بالضبط مع هذا الإجراء.


انتباه: مؤشر i - جلسات العادية سوف تعمل بشكل جيد لمعظم التجار. تعذر العثور على الملف الأصلي. mq4 & # 8211؛ فقط. ex4، لذلك أنا كاندن & # 8217؛ t تحرير التعليمات البرمجية لجعل العرض تبدو كما يفعل في المقالة. لذلك، إذا كنت لا تحتاج إلى استخدام ميزة التحول الزمني مثل جيمس، فإنه من الأفضل لتحميل المؤشر الأصلي أعلاه.


كيف تستخدم جلسات التداول؟ أعني عندما تغلق لندن / تفتح، تغلق نيويورك / تفتح & # 8230؛ ما الذي تبحث عنه للتداول؟ على امل ان نسمع منك.


شكرا على التعليق. أنا فقط التجارة خلال لندن أو نيويورك جلسات. وعادة ما تستخدم البنوك الدورة الآسيوية كمدة تراكم، وبالتالي فإن السعر متقطع مع عدم وجود اتجاه حقيقي أو انعكاسات كبيرة. هذا & # 8217؛ s ليس دائما الحال، ولكن في كثير من الأحيان ثم ليس هو.


أيضا، في تداول يوم الفوركس لايف نحن نأخذ الاجهزة على أساس مستويات محددة سلفا، وهناك قواعد معينة (التي أستطيع & # 8217؛ ر الحديث عن هنا) بشأن اتخاذ التجارة على المستوى الذي كسر أثناء & # 8220؛ # 8221؛ ساعات. انها & # 8217؛ ق لطيفة فقط لتكون قادرة على رؤية بسرعة على الرسم البياني بالضبط حيث هذه ترادابل و & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ ساعات.


وبالمثل هناك ساعة ونصف & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ فترة عندما يهدأ السوق قبل نيويورك مفتوحة. انها مريحة جدا أن يكون جلسة نيويورك ملحوظ بشكل واضح على الرسم البياني، وخاصة إذا كنت ويرن & # 8217؛ ر حول عندما حدث الإعداد الأولي. لا يجب الاعتماد مرة أخرى أو أي شيء. مجرد إلقاء نظرة سريعة على الرسم البياني.


هذا المؤشر هو أيضا مفيد حقا ل باكتستينغ اليدوي لأنك يمكن أن ترى أي جلسة التداول التي كنت في لمحة في حين تعمل مرة أخرى من خلال العمل السعر التاريخي. الافتراضي & # 8220؛ الرجعي & # 8221؛ فترة 50 يوما. يمكنك زيادة ذلك للذهاب أبعد من ذلك.


هذا هو ملف صغير لماذا أنت سحق ذلك؟ هل تمانع فقط وضع مؤشر يصل حتى أنا تحميل ملف exe4 لبلدي سطح المكتب ثم فقط يمكن نسخ ولصق إلى ملف المؤشر الخاص بي؟


لن يسمح لي وردبريس (افتراضيا) بتحميل ملفات معينة ما لم يتم ضغطها. انها سهلة بما فيه الكفاية لفك ضغط الملفات. إذا كان هذا هو حقا مشكلة بالنسبة لك، قد يكون التداول قليلا على رأسك.


أولا، تشيس بيكسي o أركيفو i-سيسيونس e إنستالي نا باستا إنديكاتورس، ماس، ناو أباريس نا مينها ليستا دي إنديكادوريس إم مينها بلاتافورما mt4 ميسمو ديبواز دي يو تر رينيكادو، إلي está سيندو بيكسادو كومو أركيفو e ناو كومو بروغراما، é إيسو ميسمو؟


إل أرتشيفو إس أون أرتشيفو زيب. تيينس كيو ديسكومبريميرلو. سي إيس نو إس سو بروبلما، ديب ريكوردار كيو إستوس إنديكادوريس بيرسوناليزادوس نو فونسيوناران إن لا فيرسيون موفيل دي MT4. أبارت دي إسو، سي لو إنستالادو إن لا كاربيتا كوريستا y رينيسيادو MT4، ديبيريا فونسيونار.

No comments:

Post a Comment