Thursday 15 March 2018

يسي الفوركس


وسيط الوحيد مع ∞ الصكوك للتجارة.
إنجلترا الدوري الممتاز.
تلعب الأبطال غيم!
التجارة مع التميز!
استخدام جميع مزايا MT5 مع إفك الأسواق:
نحن نقدم أكبر مجموعة متنوعة من أعلى كفد الأسهم تقييما مع أفضل الشروط.
300+ كفد الأسهم من 7 البورصات المالية 100٪ توزيعات الأرباح الرافعة المالية حتى 1:40 أقل العمولات - من 0.02 دولار للسهم الواحد.
حساب التداول الخاص بك!
اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.
العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)
سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.
إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.
نيترادكس - منصة المهنية الخاصة مع قدرات تحليلية متقدمة منصة MT4 شعبية و ويبترمينال MT5 المتقدمة.
الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.
ما يصل إلى 7٪ الفائدة السنوية على هامش الحرة.
مجموعة كاملة من الخدمات المالية مع شركة إفك ماركيتس فوركس و كفد وسيط.
كفد وأخبار سوق الفوركس.
أسعار حية.
التعليم الفوركس.
يمكنك اتخاذ الخطوات الأولى معنا. دراسة المواد لدينا من أجل الحصول على استعداد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
الرسوم البيانية.
تتبع أسعار الأصول المختلفة على الرسوم البيانية الحية، وجعل التحليل باستخدام التاريخ السعر.
مكتبة يسي.
اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.
الحاجيات المالية.
جعل موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية باستخدام الرسوم البيانية الحية لدينا، تحويل العملات، القطعة الفوركس، نظرة عامة على السوق والحاجيات الأخرى.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

يسي فوريكس
فئة جديدة من معالج الرسومات مصممة لكل من أمد و إنتيل المستندة إلى أجهزة الكمبيوتر السائدة.
يوضح هذا الفيديو أداء النظام والرسومات المكتسبة مع حلول رسومات يسي إكسبريس، مقابل حلول أغب السابقة (2MB. wmv).
يتم سرد حلول يسي إكسبريس التي اجتازت اختبار الامتثال يسي-سيغ على قائمة تكامل يسي-سيغ الرسمية.
توفر حلول نفيديا ل يفي إكسبريس 1.1 نفيديا مستوى عال من أداء الكمبيوتر تتجاوز حافلات أغب و يسي، وتقود نفيديا هذه الصناعة في تطوير أحدث واجهات عالية السرعة مثل يسي إكسبريس 2.0. حلول نفيديا & # 8217؛ s يسي إكسبريس 2.0 مضاعفة عرض النطاق الترددي للحافلة يسي إكسبريس الحالية التي تمكن نفيديا & # 8217؛ s سطح المكتب، موبايل والمنتجات المهنية لتقديم رسومات أسرع وأداء النظام المحسنة لكل نوع من مستخدمي الكمبيوتر. نفيديا يسرها أن أعرض في أكتوبر 2007، أول بطاقة الرسومات يسي Gen2 في العالم، و غيفورسي 8800 غ.
جنبا إلى جنب مع الأداء العالي، حلول نفيديا يسي إكسبريس 2.0 تدعم ميزات متقدمة إدارة الطاقة، مما يؤدي هذه الصناعة لتحسين كفاءة الطاقة النظام ككل.
تقدم نفيديا خط كامل من الحلول المصممة لأحدث أجهزة الكمبيوتر يسي إكسبريس.

يسي الامتثال.
تعريف "التزام يسي"
المعايير الفنية والتشغيلية التي يتعين على الشركات الالتزام بها من أجل ضمان حماية بيانات حامل البطاقة. يسي، أو صناعة بطاقات الدفع، يتم تنفيذ الامتثال من قبل مجلس معايير يسي، ويتعين على جميع الشركات التي تخزن أو تعالج أو تنقل بيانات بطاقات الائتمان إلكترونيا اتباع إرشادات الامتثال.
تراجع "يسي الامتثال"
شركات بطاقات الائتمان تريد التجار للتعامل مع المعلومات حامل البطاقة بطريقة آمنة من أجل الحد من احتمال حاملي بطاقات البيانات المالية الحساسة المسروقة. إذا لم يتعامل التجار مع معلومات بطاقة الائتمان بشكل صحيح، يمكن سرقة معلومات البطاقة واستخدامها لإجراء عمليات شراء مزورة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام معلومات حساسة حول حامل البطاقة في احتيال الهوية.
كونها متوافقة مع يسي يعني باستمرار التمسك مجموعة من المبادئ التوجيهية التي وضعتها الشركات التي تصدر بطاقات الائتمان. توضح الخطوط التوجيهية سلسلة من الخطوات التي يجب أن يتبعها معالجات بطاقات الائتمان باستمرار. يطلب من الشركات أولا تقييم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية وإجراءات التعامل مع بطاقة الائتمان من أجل تحديد التهديدات المحتملة التي قد تعرض بيانات بطاقة الائتمان للخطر. ثم يطلب من الشركات معالجة أي ثغرات في الأمن، وتجنب تخزين المعلومات الحساسة حامل البطاقة كلما كان ذلك ممكنا. يتعين على الشركات تقديم تقارير المطابقة إلى العلامات التجارية للبطاقات التي تعمل معها، مثل أمريكان إكسبريس و فيسا.
جميع الشركات التي تعالج معلومات بطاقة الائتمان مطلوبة للحفاظ على الامتثال يسي، بغض النظر عن حجمها أو عدد معاملات بطاقات الائتمان التي تعالجها. يتم تقسيم جميع الشركات إلى مستويات التاجر استنادا إلى عدد المعاملات التي تتم معالجتها.
يخضع التزام يسي من قبل مجلس معايير أمن صناعة بطاقات الدفع (يسي سك)، وهي منظمة شكلت في عام 2006 لغرض إدارة أمن بطاقات الائتمان. يتم إدارة المتطلبات - معيار أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع (يسي دس) - من قبل شركات بطاقات الائتمان الرئيسية، بما في ذلك فيزا، أمريكان إكسبريس، ديسكوفر، ماستركارد، و جسب.

التحليل الفني يسي (مؤشر اليورو)
مؤشر اليورو & # 8211؛ قرار البنك المركزي الأوروبي.
عزيزي المتداولين، سنقوم اليوم بدراسة أداة جديدة تم إنشاؤها على أساس الصك المركب الشخصي & # 8211؛ تقنية يسي: مؤشر العملة و EUR_Index. يظهر المؤشر التالي الاختلافات الرئيسية في العملة الأوروبية (ور) مقابل قطاعات أخرى من سوق الفوركس. وبالنسبة لمؤشر سوقي منهجي، سنستخدم محفظة من العملات الأكثر سيولة المتداولة مقابل العملة الأوروبية الرئيسية: ور / أوسد (4.35٪) + جبي (18.2٪) + غبب (18.8٪) + فرنك سويسري (19.2٪). + AUD (19.8٪) + CAD (19.65٪)]. ويعبر عن سعر كل عملة بالدولار الأمريكي. يتم تحديد األوزان وفقا لسيولة العملة بالنسبة لحجم التداول المصرفي الدولي. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات والرسم البياني الفهرس عبر الإنترنت من خلال النقر هنا.
رد فعل & أمب؛ EUR_Endex إلى الأحداث الاقتصادية التي تجري في أوروبا مستقرة تماما ويشكل المؤشر قناة الاتجاه المستمر، في حين أنها أقل عرضة للأحداث الأساسية لعملات أخرى. وكما أعلن خلال اجتماع البنك المركزي الأوروبي الذي عقد يوم الخميس، فقد ظل سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي دون تغيير عند 0.05٪ سنويا، ومعدلات الودائع عند -0.2٪. وقد تم الإعلان عن هذا الخبر على الرغم من وعوده ببدء عملية تسهيل كمي سريعة لاستعادة اقتصاد الاتحاد الأوروبي. وأعلن إعلان البنك المركزي الأوروبي أن اليورو يفقد قيمته لفترة قصيرة من الزمن مقابل العملات الأكثر سيولة. على الرغم من أن غالبية الاقتصاديين قد توقعوا النتيجة، لم يتم تشكيل الاتجاه الهابط على المدى الطويل. الآن، و EUR_Index ينتظر إشارات أساسية جديدة وعلى الرغم من البيانات الإيجابية الأمريكية، فإنه لا يزال غير مؤكد.
الآن دعونا نضع في الاعتبار الرسم البياني لسعر الإغلاق / الافتتاح اليومي للأداة التالية التي تم إنشاؤها في منصة نيترادكس. كما يمكننا أن نرى السعر يتحرك في جانبية، وهو ما أكده ارتفاع كسورية وانخفاضات. استنادا إلى نماذج الرسوم البيانية & # 8220؛ أعلى مزدوج & # 8221؛ و & # 8220؛ القاع المزدوج & # 8221؛ (ملحوظ بالقطع الناقص الأسود)، شكلت إشارة مؤشر القوة النسبية مذبذب أيضا قناة بين 40٪ و 61٪. وسوف نتوقع ارتفاع حاد في التقلب بعد اختراق أي من حدود القناة كما يأتي الخبر الأساسي. هذا هو السبب الرئيسي الذي نقدمه لفتح اثنين من الأوامر المعلقة: شراء وبيع. يمكن فتح أمر شراء معلق فوق 1.00644، وأمر وقف الخسارة أدنى 0.99542، وهو ما أكدته 4 فركتلات بيل ويليامز. يجب وضع أمر بيع بطريقة عكسية. ويوصى التجار المحافظين للانتظار لتأكيد اختراق مذبذب: يجب أن التغلب على مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع المحلية من 40٪ و 61٪.
بعد فتح موقف، يمكن حذف واحد معاكس. وقف الخسارة سيتم نقلها بعد قيم بارابوليكزار، بالقرب من ارتفاع كسورية المقبل (موقف بيع) أو انخفاض كسورية (موقف شراء). وبالتالي، فإننا نقوم بتغيير نسبة الربح / الخسارة المحتملة إلى نقطة التعادل.

No comments:

Post a Comment