Monday 5 March 2018

نظم التداول نينجاترادر اليوم


نظم التداول في نينجاترادر ​​يوم
تداول العقود الآجلة، الفوركس، والأوراق المالية مع رابتور. التنبيهات التجارة الإنذار المبكر تمكنك من مراقبة وتجارة العشرات من الأسواق في وقت واحد.
التدريب المباشر + فيديو التدريب.
16 لايف، على الانترنت، دورات تدريبية بالإضافة إلى المبتدئين لتدريب المتقدم التدريب على الفيديو. تحميل منهج التدريب لايف هنا.
سهولة الاستعمال.
سهلة القراءة الرسوم البيانية، واضحة & # 8220؛ التجارة الآن & # 8221؛ والإشارات وإدارة التجارة خالية من الإجهاد تمكن التداول ثقة.
ترقيات جديدة مجانا.
سوف تتلقى كل الإصدارات الجديدة أو ترقيات إلى أي من برنامج المؤشر الذي تملكه، مجانا، إلى الأبد.
& # 8220؛ مع التعليم، والحس السليم، وخطة التداول التي تتبع منهجية سليمة، يمكنك أن تنجح بنفس الطريقة التي فعلت الآخرين ذلك قبل. & # 8221؛
آدم هالبرن.
رئيس، مؤشر مستودع.
وهنا ما تتلقاه في رابتور 2.0 حزمة تجارة شاملة!
رابتور 2.0 مولد إشارة.
في هذا الفيديو، انظر كيف أن رابتور يولد بوضوح المسمى (1، 2، أو 3)، تنبيهات عالية الاحتمال التجارة. لا حاجة للتحديق في الرسم البياني وتساءل أو تخمين في أعلى إشارات الاحتمال & # 8211؛ سوف رابتور اقول لكم!
مدير التجارة.
مدير التجارة هو أداة أساسية لأنه يساعد على حماية حسابك مع التحجيم الموقف الصحيح ويدير أيضا الصفقات الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات وتقليل الخسائر. اسأل أي تاجر مربح، وسوف اقول لكم المفتاح لنمو حساب ثابت هو إدارة المال السليم. مدير التجارة يجعلك خبير إدارة الأموال، والحق في الخروج من مربع. مشاهدة الفيديو على اليمين!
& # 8220؛ ما يدهش التجار أكثر بعد استخدام مدير التجارة هو كم من المال كانوا يغادرون على الطاولة من خلال عدم تداول عدد صحيح العقود لكل التجارة. & # 8221؛
يتم تضمين مدير التجارة في حزمة رابتور 2.0 التداول الخاص بك!
إو مخصص يعني رينكو البارات.
مع إو مخصص يعني رينكو البارات أنه & # 8217؛ ق أسهل بكثير لقراءة العمل السعر من الوقت أو القراد على أساس الشمعدان الرسم البياني. انظر إلى المخططين على اليمين. أول واحد هو الرسم البياني الشمعدان العادية والثاني يستخدم إو مخصص يعني رينكو البارات.
LogiCounter.
يظهر هذا الفيديو كيف يزيل لوجيسونتر الإجهاد من الاضطرار إلى إعداد الصفقات في الاندفاع. مع لوجيكونتر، يمكنك توقع تجارتك، وهذا يتيح لك بهدوء تعيين محطة الخاص بك، وعدد من العقود وسعر الدخول لدخول التجارة في اللحظة المثلى.
أوتو & # 8220؛ تريد نو & # 8221؛ التنبيهات.
عند التداول مع رابتور، لا يجب أن يكون يحدق في الشاشة في كل وقت. رابتور بالكشف عن احتمال ارتفاع الصفقات من خارج منطقة الجزاء، وسوف ينبهك عندما هذه الصفقات هي اقامة. هذا يوفر لك الكثير من الوقت للوصول الى السوق مع الإجهاد صفر. هذه الميزة تسمح لك لمراقبة العديد من الأسواق كما يحلو لك، في وقت واحد، لأنك & # 8217 سوف نسمع تنبيه مسموعة ونرى ذلك طباعتها على الرسم البياني عندما يكتشف النظام على تجارة جيدة.
16 دورة تدريبية عبر الإنترنت مباشرة.
إريش سينفت يعلمك كيفية التجارة مع رابتور وكذلك الخطوات اللازمة لإنشاء نمو حساب ثابت.
انقر هنا لتحميل المنهج التدريبي.
إو غرفة التداول.
يحصل أصحاب حزمة رابتور 2.0 التجارية على وصول غير محدود إلى الأبد إلى غرفة التداول في مستودع المؤشر. صفر رسوم، صفر رسوم إضافية، لا حدود الحضور!
هل صحيح حقا أنه بعد شراء حزمة رابتور التجارية أحصل على حرية الوصول غير المحدود إلى غرفة التداول مع إريش سينفت وأنا لم تحصل على تهمة؟
نعم هذا صحيح!
هل صحيح أيضا أنه عند إصدار إصدارات جديدة / مطورة من أي برنامج إو، بما في ذلك رابتور، أحصل على نسخة جديدة / مطورة مجانا؟
نعم، هذا صحيح أيضا!
24/7 التدريب على الفيديو.
كل ما تحتاجه لتكون وتشغيلها بسرعة مع جميع البرامج يمكن العثور عليها في منطقة العضو & # 8217؛ s، 24/7. كما ستحصل على إمكانية الوصول إلى دورات التداول للمبتدئين، وصولا إلى التدريب المتقدم للمتداولين.
ترقيات البرمجيات الحرة.
سوف تتلقى الإصدارات الجديدة / ترقية الإصدارات إلى أي برنامج مستودع المؤشر الذي تملكه & # 8211؛ خالية تماما من التهمة. لا توجد حدود لعدد الإصدارات الجديدة التي تتلقاها مجانا.
غير محدود في أي وقت Q & أمب؛ A.
غير محدود Q & أمبير؛ A دعم التداول مع إريش سينفت عن طريق. هل لديك سؤال تداول؟ إريش يراقب ظهرك. أرسل له أي أسئلة تداول لديك وانه & # 8217؛ سوف نعود اليكم مع المساعدة التي تحتاج إليها.
60 يوما ضمان استعادة الاموال.
من أجل التأهل لاسترداد يجب عليك مجلة 25 الصفقات (محاكاة الصفقات العد!) باستخدام ترادرفو وتسجيل 25 يوما في إو التدريب / غرفة التداول في غضون 60 يوما من الشراء.
تداول النفط الخام والأسواق المتقلبة الأخرى باستخدام تم ونظام رابتور يسمح لي التركيز على ما هو مهم. أجد نظام رابتور هو فحص الأمعاء المستمر من إذا أنا الاتجاه المعاكس أو الاتجاه التداول، وأنا حقا أحب حافة لينة، والحرف الثابت ترتد الصفقات، فضلا عن إشارة مزدوجة الانسحاب. في الواقع هذه الإشارة وحدها هي واحدة من أفضل رأيت.
هذه الحزمة بأكملها يسمح لي أن يكون الثقة إلى الابتعاد عن فقدان الصفقات بسرعة وخطوة إلى الوراء من الصفقات الفوز، والسماح مدير التجارة تولي المسؤولية. أجد نفسي باستخدام إدخالات رابتور الفعلية كأماكن لإضافة إلى الصفقات على انخفاض المخاطر بعد أنا بالفعل كسر حتى على الأصل وهذا هو تحسن هائل. يقول المثل القديم، أنه عندما حقك لا يمكن أن يكون حجم ما يكفي ولكن عندما خاطرك لديك دائما الكثير!
أنا في الحب مع هذه الأدوات، ولدي التفكير في إمكانية التفكير مرة أخرى!
مات بينيت.
أسئلة وأجوبة وأجوبة.
كيف يمكنني الحصول على نسخة من نينجاترادر ​​المثبتة؟
ماذا عن تثبيت بلدي مؤشر المنتجات مستودع؟
ليس هناك أى مشكلة! جميع أنظمتنا تأتي مع وثائق التثبيت والتثبيت كاملة الإعداد. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا خدمات اختيارية لتثبيت البرنامج وإعداد المخططات الخاصة بك بالنسبة لك عن طريق الاتصال البعيد إلى جهازك و غوتواسيست الدردشة.
كم من الوقت يستغرق لمعالجة أمر وترسل لي منتجي الجديد؟
البرنامج الخاص بك سوف تكون متاحة للتحميل على الفور بعد إكمال المعاملة الخاصة بك. يمكنك عادة أن تتوقع جدولة تثبيت النظام في غضون 24-48 ساعة. ومع ذلك، خلال فترات مشغول أو في عطلة نهاية الأسبوع قد يستغرق وقتا أطول قليلا.
من يدعم مؤشري؟
دعمنا مجاني (عبر) ... إذا كنت تريد منا أن ندعو لكم والوصول مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلبية طلب الدعم الخاص بك، لدينا أيضا خيارات "تفعل ذلك بالنسبة لك" المتاحة.
هل يمكنني تثبيت المؤشر الخاص بي على أكثر من جهاز واحد؟
لدينا 1 إلى 1، ترخيص لنموذج ترخيص الكمبيوتر. وبعبارة أخرى، يحق لك استخدام آلة نينجاترادر ​​نشطة واحدة لكل ترخيص. ومع ذلك، تتوفر تراخيص إضافية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما إلى ذلك بأسعار مخفضة للغاية. ملاحظة: لا يزيد عن 3 تراخيص لكل عميل.
كيف يمكنني العثور على معرف الجهاز؟
الاتصال سوبورتينديكاتوروارهوس للحصول على تعليمات كاملة للعثور على معرف الجهاز نينجاتريدر الخاص بك.
ماذا لو كنت بحاجة إلى استبدال معرف الجهاز الخاص بي؟
ليس هناك أى مشكلة. للحصول على رسوم الخدمة الاسمية من 10 دولار لكل مؤشر، لكل آلة، وسوف نحصل على كل شيء محدث بالنسبة لك. ملاحظة: نعطي تخفيضات حجم ل 3 أو أكثر من المؤشرات.
هل تقدم محاكمات؟
لا. أوقات المحاكمة القصيرة تخلق ضغطا صناعيا للنجاح بسرعة. التداول من الصعب بما فيه الكفاية دون هذا القلق المضافة.
هل تفعل التبادلات؟
نظرا لهيكل المدفوعات الملكية لدينا مبرمج لدينا الموردين، ونحن لسنا قادرين على القيام التبادلات.
ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟
تستمتع بحماية سياسة رد الأموال المشروطة عند شراء حزمة رابتور التجارية. الشروط هي:
يجب عليك تداول 25 تداولا (عدد صفقات المحاكاة) باستخدام ترادرفو ويجب عليك حضور غرفة إو ترادينغ / تراينينغ 25 مرة على الأقل خلال أول 60 يوما من تاريخ الشراء.
يرجى العلم بأن المبيعات على جميع المنتجات الأخرى نهائية. لا عائدات، والمبالغ المستردة، أو التبادلات، جزئية أو غير ذلك، لأي سبب من الأسباب. بمجرد أن يتم وضع طلبك وبطاقة الائتمان الخاصة بك فواتير أو معالجتها من خلال باي بال، لا توجد عوائد أو الائتمان. لا يجوز لك إعادة المنتج وطلب استرداد الأموال، حيث تم تزويدك بالملكية الفكرية في شكل برمجيات ومواد تجارية محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.
يتم توزيع جميع منتجاتنا ومرخصة على أساس "كما هي" وأي ضمانات أو ضمانات أو وعود من أي نوع من قبل مؤشر مستودع لأدائها، والموثوقية أو ملاءمة لأي مهمة معينة. في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي فقدان للبيانات أو أي أضرار من أي نوع أو مالية أو بدنية أو عاطفية أو غيرها، والتي قد تنشأ عن استخدامه. القانون الاتحادي أو المحلي يحكم استخدام بعض أنواع البرمجيات؛ فإنه من مسؤولية المستخدم لمتابعة مثل هذه القوانين.
أي وجميع المشتريات التي تؤدي إلى تهمة مرة أخرى يؤدي إلى مؤشر مستودع على الفور إلغاء تنشيط أي وجميع نسخ البرنامج وإلغاء تنشيط الجهاز إد. سيتم حظر اسم المستخدم الخاص بك بشكل دائم في قاعدة البيانات الخاصة بنا من المستخدمين المصرح لهم.
في أي حال من الأحوال يكون المؤشر مستودع مسؤولة عن أي أو جميع الخسائر المالية أو التكاليف من استخدام أي من برامجنا. وسيتم التحقيق في أي تهمة مرة أخرى التي بدأها العميل إلى أقصى حد، وأن العميل لن يكون قادرا على شراء أي من البنود من شركتنا. سيتم رد أي مشتريات إضافية على الفور. الرجاء عدم محاولة إجراء أي عمليات شراء احتيالية. إذا تلقينا أي رسوم احتيالية للرسوم، سنقوم على الفور بإلغاء تنشيط نسختك من البرنامج والمقاضاة إلى أقصى حد من القانون.
لمزيد من التفاصيل حول سياسات البرنامج، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام.
هل يمكنني استخدام منتجاتك للاستخدام التجاري؟
المؤشر برنامج المخازن مخصص للاستخدام الشخصي فقط، ولا يجوز نسخه أو إعادة توزيعه أو نشره أو بثه أو تعميمه أو إرساله إلى أي أصدقاء أو عملاء أو مستثمرين أو بيعه إلى أي طرف ثالث كجزء من أي خدمة تجارية، الخدمات أو غرف الدردشة الحية. إذا تم العثور على استخدام أو التخطيط لاستخدام المؤشر في أي قدرة تجارية خاصة في طابع تنافسي، سيتم إلغاء ترخيص الشفرة الخاصة بك وإلغاء الترخيص الخاص بك دون ردها. وبالإضافة إلى ذلك، تم ترميز البرنامج وذلك لتحديد العميل المصدر الأصلي من أي نسخ مستنسخة أو ديكومبيلد من البرنامج. وسوف تتم مقاضاة المستخدمين األصليين الذين وجد أنهم قاموا بتحرير أو استنساخ أو نسخ أي جزء من أجزاء المؤشر أو جميعها إلى أقصى حد ممكن من القانون.
أي إصدار من نينجاترادر ​​تدعمه؟
نحن نقدم برامج التداول للاستخدام مع الإصدارات نينجاترادر ​​7 و 8.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

منصة الفوز الحائز على جائزة + منخفضة التكلفة وسيط العقود الآجلة.
أسعار منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل جانب.
كلير سافينغس فور فيوتشرز & أمب؛ تجار الفوركس.
افتح حساب الوساطة الآجلة أو حساب الوساطة في الفوركس & أمب؛ حفظ على الصفقات الخاصة بك.
إكسهانج، نفا & أمب؛ تطبق رسوم التوجيه.
1000s من أبس & أمب؛ إضافات.
توسيع منصة التداول الآجلة من خلال النظام الإيكولوجي من 450+ البائعين تصميم أدوات & أمب؛ خدمات خصيصا لبرنامج نينجاترادر.
الإطار المفتوح للمطورين.
يوفر نينجاترادر ​​إطار C # للمطورين لبناء مؤشرات متكاملة، وأدوات الرسم، والاستراتيجيات الآلية وأكثر من ذلك.
مجانا التدريب اليومي & أمب؛ التعليم.
جديد ل نينجاترادر؟
تعلم تسخير قوة برنامج التداول نينجاترادر ​​في أي من الفعاليات التدريبية اليومية المجانية.
التدريب التفاعلي.
الوصول إلى موارد الفيديو لمعرفة منصة التداول لدينا في وتيرة الخاصة بك أو الدردشة مع زملائه التجار في منتدى المستخدم لدينا.
من البرامج التجارية الإضافية إضافات.
المستخدمين منصة التداول.
مطوري التطبيقات المحترفين.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

مرحبا بكم في مستودع مؤشر نينجاترادر.
يمكن أن تكون مؤشرات نينجاترادر ​​هي برنامج التداول في اليوم الأخير الذي قمت بشرائه من أي وقت مضى.
نحن ساعدنا الآلاف من الناس تنجح في التداول اليوم.
I & # 8217؛ م تاجر جديد ونظرت حوله على نطاق واسع قبل اختيار النظام. أنا الآن صاحب فخور دتس. أنا قادرة على استخدام أي من الطيور 3 للعثور على عظيم & # 8230؛ + المزيد.
فرانسيس ميركوري.
ركض فقط اختبار ... نجاح باهر هذا أمر لا يصدق ... أنا لا أعرف من أي شيء مثل هذا هناك ... التهاني كما سيكون كل منصة النينجا التاجر في نهاية المطاف أن يكون هذا ... وذلك بفضل أيضا لجعل سعر معقول.
سكوت بيري.
الإفراط في التحليل هو الشكل الرئيسي للإحباط والارتباك لجميع التجار ... دتس يحصل على أساسيات مع النظام الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. بساطة الإشارات يساعد على إزالة التحليل الزائد. التجارة & # 8230؛ + المزيد.
دتس هو لون مشفرة لسهولة تحديد البصرية، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. أنا شخصيا أحب تداول جميع الطيور الثلاثة في نفس الوقت! انها تسمح لي للتجارة أي حالة السوق. نظام الدعم في & # 8230؛ + المزيد.
شون جليندينينغ.
بعد مهنة في مجال الأعمال التجارية، أردت أن إدارة شخصيا محفظتي بهدف الحصول على عائد لائق على بلدي كسب المال الثابت. وأردت أن أفعل ذلك بالطريقة والسليم & # 8230؛ + المزيد.
برنارد كاسيز.
أنا معجب جدا مع كل من نوعية المؤشرات التي يقدمها المؤشر مستودع ومع خدمتهم بعد البيع. لقد اشتريت مؤشر مؤشر المتوسط ​​المتحرك، وهي تقوم بكل ما هو عليه & # 8230؛ + المزيد.
تخطي رومانر.
مشاهدة نظمنا مجانا.
ما هي أفضل طريقة لاكتشاف نظم التداول لدينا من لمشاهدة تجارتنا خبراء العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم.
ويدعم لدينا أنظمة التداول ثبت من قبل الوقت الحقيقي، والدعم الشخصي.
كل حزم التداول اليوم نينجاترادر ​​تأتي مع كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح:
غرفة التجارة.
دخول مدى الحياة إلى غرفة التجارة دون أي رسوم إضافية. سيكون لدينا المدربين تظهر لك الحبال. اكتشاف النصائح التي لديهم يمكن أن تحدث فرقا.
تركيب المهنية.
لا تقلق بشأن شيء. يمكن لخبرائنا تثبيت حزمة التداول الخاصة بك وأنت حتى والتداول في أي وقت من الأوقات.
الدعم الفني مجانا.
نحن نقف إلى جانب أنظمتنا. إذا كنت في أي وقت كنت تواجه تحديا يمكنك إرسال فريق الدعم لدينا رسالة، أو سنقوم التعامل معها في اسرع وقت ممكن!
تحديثات البرامج المجانية.
استثمارك في أدوات التداول لدينا له قيمة طويلة الأجل. سوف تحصل دائما على التحديثات المستقبلية لأحدث الأدوات والتكنولوجيا مجانا.
غرفة التجارة.
دخول مدى الحياة إلى غرفة التجارة دون أي رسوم إضافية. سيكون لدينا المدربين تظهر لك الحبال. اكتشاف النصائح التي لديهم يمكن أن تحدث فرقا.
تركيب المهنية.
لا تقلق بشأن شيء. يمكن لخبرائنا تثبيت حزمة التداول الخاصة بك وأنت حتى والتداول في أي وقت من الأوقات.
الدعم الفني مجانا.
نحن نقف إلى جانب أنظمتنا. إذا كنت في أي وقت كنت تواجه تحديا يمكنك إرسال فريق الدعم لدينا رسالة، أو سنقوم التعامل معها في اسرع وقت ممكن!
تحديثات البرامج المجانية.
استثمارك في أدوات التداول لدينا له قيمة طويلة الأجل. سوف تحصل دائما على التحديثات المستقبلية لأحدث الأدوات والتكنولوجيا مجانا.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
استخدام أي من هذه المعلومات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي المؤشر مستودع لن تكون مسؤولة. لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان لدقة أو توقيت أو الأداء أو اكتمال أو ملاءمة المعلومات والمحتوى وجدت أو المعروضة في المواد لأي غرض معين. تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون. جميع المعلومات موجودة لا شيء آخر غير الترفيه وأغراض التعليم العام. نحن لسنا مستشارين التداول المسجلين.

أنظمة التداول التقديرية.
أنظمة التداول اليدوية، مؤشر إشارات أنظمة التداول & # 8211؛ الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ مؤشرات نينجاترادر.
ميكروكريندس التداول الإختياري أنظمة التداول مخطط التداول.
نحن حقا التجارة واستخدام أنظمة التداول الخاصة بنا، مثل أوسار التداول في النفس الموجهة & أمب؛ صندوق التحوط التجاري / صناديق إدارة العقود الآجلة المدارة، وهذا هو الصفقة الحقيقية العقود الآجلة للتجارة & # 8230؛ حزم مؤشر الإطار نينجاترادر ​​7 مباشرة والتي يمكن استخدامها كنظم تداول يدوية تقديرية توفر سهولة صنع القرار الحقيقي والسيطرة، أو يمكن أن تكون أساسا لنظام التداول الآلي.
MTNTF7 مؤشر حزمة لأنظمة التداول اليدوي التقديري.
مت نينجاترادر ​​إطار 7 (MTNTF7) - كان نظام نينجاترادر ​​الأصلي لدمج مؤشرات إشارات لأنظمة التداول التقديرية مع القدرة على توحيد 1 أو إشارة مؤشر متعددة لبرمجة نظام التداول اليدوي الخاص بك دون الترميز، واختيار وتخلط نظام التداول الخاص بك باستخدام عام إشارات تكنولوجيا التداول. ميكروترندز نينجاترادر ​​الإطار هو 100٪ مجانا للاتصالات تجريبي / سيم التداول. توفير التداول المتداول على الانترنت التداول اليوم، نظم التداول البديل للعقود الآجلة والأسهم والعقود مقابل الفروقات & أمب؛ فوركس. مجموعة أشمل من النظم التقديرية المهنية ل NinjaTrader7 في جزء صغير من تكلفة المنافسة.
MTDS7 نينجاترادر ​​7 نينجابودي مدير التجارة.
مت مزدوجة استراتيجية أطلق عليه الرصاص مؤسسة 7 (MTDS7) - يحتوي MTDS7 مدير التجارة نينجابودي التي يمكن استخدامها في وضع مستقل & # 8211؛ ضمن مخطط. الصفقات يمكن وضعها يدويا ومن ثم إدارة التجارة التلقائية توفر المتقدمة عاطفة ذكية التداول الحر للخروج التجارة + احصائيات.
وGT؛ & GT. مزيد من المعلومات حول مؤشرات نينجاترادر: & غ؛ & غ؛
واحدة من الخيارات التي كل تاجر جديد يجب أن تجعل هو ما إذا كان أن يكون المتداول التفضيلي أو تاجر النظام 0r تاجر التقدر - حيث الأماكن يتداول يدويا ويجمع بين إدارة التجارة التلقائية بحيث يكون هناك خطة تداول حرة العاطفة نهائي للمخارج. وهناك أيضا التاجر التقديري مع إدارة التجارة التلقائية.
أنظمة التداول الاختيارية هي التداول القائم على القرار (يقرر التاجر أي صفقات يتم إجراؤها بناء على ظروف السوق الحالية)، وتداول النظام هو التداول القائم على القواعد (نظام التداول يقرر أي صفقات يتم إجراؤها بغض النظر عن الظروف الحالية).
كل من التجارة التقديرية وتجارة النظام لديها القدرة على أن تكون على قدم المساواة مربحة، لذلك يجب اتخاذ القرار على أساس شخصية التاجر. بعض التجار سوف تكون قادرة على الفور التعرف على أي نوع من التداول هو أكثر ملاءمة بالنسبة لهم، في حين أن التجار الآخرين قد تحتاج إلى تجربة كلا النوعين من التداول قبل أن يتمكنوا من اتخاذ قرار.
أنظمة التداول الاختيارية هي التداول القائم على القرار، حيث يقرر التاجر أي صفقات يتم إجراؤها بناء على المعلومات المتاحة في ذلك الوقت. يجوز للمتداول التقديري (وينبغي أن) لا يزال يتبع خطة تداول مع قواعد تداول محددة بوضوح، ولكن سوف تستخدم سلطتها التقديرية على اتخاذ التجارة وكيفية إدارتها.
على سبيل المثال، قد يقوم المتداول الإختياري بمراجعة المخططات الخاصة به ويجد أن جميع معاييره للتداول طويل قد تم الوفاء بها، ولكن تراجع لجعل التجارة لأن التقلب لهذا اليوم منخفض جدا، وبالتالي فمن المرجح جدا فاز السعر 't الوصول إلى الهدف الربح للتجارة.
وتتمثل ميزة التجارة التقديرية في أنها تتكيف مع ظروف السوق الحالية.
قد يكون لديك نظام تداول كبير ولكن إذا كنت تعرف أنه يميل إلى أداء ضعيف عندما تتوفر ظروف السوق معينة، ثم يمكنك تجنب تلك التجارة. أو إذا لاحظت استراتيجيتك لديها ميل لأداء جيد جدا في ظروف أخرى، يمكنك زيادة حجم الموقف الخاص بك قليلا خلال تلك الأوقات لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
عيب أنظمة التداول التقديرية هو أن العديد من التجار عرضة للتخمين الثاني أنفسهم. وقد يكونون في الواقع فقراء جدا عندما يقررون متى يتاجرون، وعندما لا يكونون كذلك، ومن ثم فإن اتباع نهج أكثر انتظاما سيكون أفضل. النظم التقديرية هي عرضة لعلم النفس من التاجر. يجري الجشع جدا أو خائف يمكن أن تدمر ربحية نظام التداول التقديري في عجلة من امرنا.
تداول النظام هو التداول القائم على القواعد، حيث يعتمد قرار إجراء التداول بالكامل على نظام التداول. قرارات التداول النظامية مطلقة ولا تتيح الفرصة للرفض لإجراء تجارة بناء على تقدير المتداول. إذا تم استيفاء المعايير، يتم اتخاذ الصفقة.
قد يقوم تاجر النظام بمراجعة الرسوم البيانية الخاصة به والعثور على أن متطلبات أنظمة التداول الخاصة به من أجل تجارة قصيرة قد تم الوفاء بها، لذلك سوف تجعل التجارة دون أي عملية صنع القرار أخرى ... حتى لو كانت "الأمعاء" يقول لهم أنها ليست تجارية جيدة.
يمكن أن تكون استراتيجيات التداول النظام الآلي في كثير من الأحيان حيث يتم تعريف القواعد بوضوح بحيث يمكن للكمبيوتر تنفيذها نيابة عن التاجر. مرة واحدة وقد تم تطوير برنامج الكمبيوتر للتعرف على متى تم تلبية متطلبات أنظمة التداول، يمكن للبرنامج جعل التجارة (بما في ذلك الدخول والإدارة والخروج) دون أي تدخل من التاجر.
ميزة استراتيجية التداول النظام هو أنه ليس عرضة للأهواء النفسية للتاجر. النظام يأخذ جميع الصفقات، بغض النظر عن شعور التاجر.
والعيب هو أن استراتيجية التداول المنهجية ليست تكيفية جدا. تؤخذ دائما الصفقات طالما يتم استيفاء الشروط، مما يعني حتى في ظروف غير مواتية سيتم اتخاذ الصفقات. للمساعدة في تخفيف هذه المشكلة، يمكن إضافة المزيد من القواعد إلى النظام، على الرغم من أن هذا غالبا ما يؤدي إلى قطع بعض الصفقات الفائزة كذلك.
هل أنت تقدير أو نظام التاجر؟
أنظمة التداول التقديرية وتداول النظام لها نفس الهدف: كسب المال. على الرغم من أنها تحقق ذلك بطرق مختلفة قليلا، وكلاهما له إيجابيات وسلبيات. وقد يقوم النظامان بعمل العديد من الصفقات نفسها، ولكن من المحتمل أن يكون أحدهما أكثر ملاءمة لشخصيات مختلفة.
أنظمة التداول التقديرية هي الأكثر توافقا مع التجار الذين يرغبون في السيطرة على كل قرار تداول (الدخول، وقف الخسارة، والخروج). غالبا ما يشعر التجار المقدرون بعدم الارتياح عندما يفكرون في إعطاء السيطرة الكاملة على تداولهم إلى برنامج كمبيوتر. أنظمة التداول التقديرية غالبا ما يكون لدى التجار خلفيات في المساعي الفنية، مثل الكتابة والبستنة. ومع ذلك، فإن التجارة التقديرية تناشد أيضا التجار الذين يسيطرون على الشخصيات، وأولئك الذين يحبون أن يكونوا في السيطرة في معظم جوانب حياتهم. أنظمة التداول التقديرية هي أيضا للأشخاص الذين يريدون فقط للتكيف مع صفقاتهم لظروف السوق الحالية.
تداول النظام، من ناحية أخرى، هو الأكثر توافقا مع التجار الذين يريدون الصفات مثل السرعة والدقة والدقة في استراتيجية التداول الخاصة بهم. تجار النظام ليس لديهم أي مخاوف حول السماح لبرنامج الكمبيوتر اتخاذ قراراتهم التداول، وحتى قد يقدر الشعور من مسؤولية أقل أن هذا يسمح. وعادة ما يكون لدى تجار النظام شخصيات منطقية، وغالبا ما يكون لديهم خلفيات في مجالات مثل برمجة الحاسوب والرياضيات.
الجمع بين التداول الكمي ونظام التداول مع التكنولوجيا شبه الآلي المتداولة.
من الممكن أن يكون متداولا تقديريا يستخدم تداول النظام، ولكن ليس من الممكن أن يكون متداول نظام يستخدم التداول الإختياري. على سبيل المثال، يمكن للتاجر التقديري اتباع نظام التداول لإدخالاتهم واتخاذ كل التجارة التي يحددها النظام، ولكن بعد ذلك إدارة والخروج من الصفقات الخاصة بهم باستخدام سلطتهم التقديرية. لا يوجد لدى متداول النظام هذا الخيار لأنه يجب أن يتبع نظام التداول الخاص به بالضبط. إذا كان المتداول نظام ينحرف أبدا من نظام التداول الخاصة بهم أنها أصبحت تاجر النظام مع التفاعل التقديري، أن تقدير يمكن أن تقوم على مجموعة قاعدة خارجية أو مجرد تجربة، ميكروترندز يوفر النظم التقديرية مع إدارة التجارة التلقائية & # 8211؛ ببساطة الجمع بين أنظمة المؤشر مع مدير التجارة متس للدخول اليدوي والتلقائية العاطفة التداول الحر.
بدء التداول مجانا & # 8211؛ تعلم تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ إتفس خالية من المخاطر سيم / تجريبي التداول، نينغاترادر ​​نظم التداول الآلي خوارزمية مجانا إلى الأبد!
لديك حرية التداول الحافة & أمب؛ الكأس المقدسة للتجارة & # 8211؛ تعلم & أمب؛ خالية من المخاطر التجارية على منصة التجارة الحرة نينجاترادر ​​مع داتافيد التجريبي الحقيقي الحقيقي ومؤشرات ميكروكريندس الحرة نينجاترادر ​​& أمبير؛ استراتيجيات التداول الآلي الخوارزمية. تعلم المخاطر مجانا في وقتك في وتيرة الخاصة بك مع أي التزام & أمب؛ حقا تأخذ وقتك بحيث كنت متأكدا قبل أن تشتري. مستويات الدعم / خطط التداول الحية المتاحة للمشتركين في الإيجار.
تحميل نينجاترادر ​​منصة التداول الرائدة الحرة.
نينجاترادر ​​هو منصة التجارة الحرة لرسم الخرائط المتقدمة، تحليلات السوق، والتنمية & أمب؛ محاكاة. منصة التداول الحرة، حساب تجريبي مجاني، البيانات في الوقت الحقيقي مجانا، أي خطر، أي أموال المطلوبة!
تحميل مجانا نينجاترادر ​​مؤشرات & أمب؛ استراتيجيات التجارة الآلية الخوارزمية.
المهنية نينغاترادر ​​تطوير نظم التداول خوارزمية & أمب؛ الاستشارات.
مطوري نظام التداول المؤسسي من 1995، 2006/2009 نينجاترادر ​​الاستشاريين، وتوفير استشاري نينجاسكريبت متخصص & أمب؛ نينجاترادر ​​تجارة الآلي تطوير أنظمة خوارزمية للتجزئة & أمبير؛ التجار التجاريين.
إخلاء المسؤولية، الشروط، الإفصاح عن المخاطر & أمب؛ سياسة الدعم.
في استخدام أي مواقع ميكروترندز، والخدمات & أمب؛ المنتجات التي توافق على البنود والشروط والأخطاء والسهو المستبعدة أنت مسؤول عن قراءة الكشف الكامل عن المخاطر & أمب؛ إخلاء المسؤولية المتعلقة بالتداول يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الدعم الخاصة بنا للحصول على تراخيص المنتجات المجانية والمدفوع.
ويحمل التداول والاستثمار مستوى عال من المخاطر، ولا تقدم شركة ميكروترندز لت أي توصيات لشراء أو بيع أي أدوات مالية. نحن نقدم معلومات تعليمية عن طرق استخدام أدوات التداول المتطورة ميكروترندز، ولكن الأمر متروك لعملائنا والقراء الآخرين لاتخاذ قراراتهم التجارية والاستثمارية الخاصة بهم أو للتشاور مع مستشار الاستثمار المسجل.
شارك هذا:
أنظمة التداول & # 038؛ خدمات.
حول ميكروترندز.
بدء التداول.
دعم ميكروترندس.
ميكروكريندس نيوس.
الاشتراك / الاتصال.
لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.
مت ديف التاجر المدونة.
الإفصاح عن المخاطر العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر هنا.
ميكروترندس ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم مسجل: 5704475.
مكتب مسجل: 30-34 نورث ستريت، هيلشام، إيست سوسكس، BN27 1DW. المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment