Tuesday 13 March 2018

هوت الفوركس زولوتريد


بطاقة: هوتفوريكس زولوتريد.


هوتفوريكس، وسيط الفوركس مقرها قبرص، أعلنت أنها سوف تتوقف عن تقديم لعملائها خدمات نسخ الإشارة على منصة التداول الاجتماعي زولوتريد. يدخل التغيير حيز التنفيذ في 4 يناير 2014. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


منصة تداول الفوركس الآلية الرائدة زولوتريد الآن متاحة لتجار هوتفوريكس.


زولوتريد الملكية سيغنال بروفيدر بلاتر إنجين يجلب قوة التداول الاجتماعي لتجار هوتفوريكس.


نيويورك (بزنيس واير): أعلنت اليوم زولوتريد، وهي أكبر شركة في الفوركس أوتوترادينغ 2 بير فوركس إكسهانج فوركس أوتوترادينغ بيرل فوريكس إكسهانج، التي تتيح للمستخدمين تقليل تأثير العاطفة على التداول، شراكتهم مع هوتفوريكس، وسيط الفوركس الحائز على جوائز.


مقرها في موريشيوس ومقرها مركز دولي لإدارة العملاء، وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستخدام المستشارين الخبراء الوصول غير المقيد إلى سيولة . الجوائز الثلاث التي فازت بها هوتفوريكس في عام 2012 هي شهادة على تفاني فريقها الإداري للتميز.


وتتيح هذه الشراكة لعملاء هوتفوريكس الوصول إلى شبكة زولوتريد التي تضم 55،000 تاجر مرتبة خوارزميات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى نظام الملكية الذي يسمح للمستخدمين بنسخ صفقات مزودي الإشارات المختارة تلقائيا. زولوتريد تمكن العملاء من وسطاء المتعاونين لمتابعة تجارها واستخدام منصة الآلي لأداء الصفقات على أساس المعاملات من هؤلاء الخبراء في حساب وسيط الخاصة بهم. يتم تصنيف جميع التجار الذين يعملون كمزودين للإشارة ضمن منصة زولوتريد من خلال خوارزمية مسجلة على براءة اختراع، ويتم مراجعتها من قبل مجتمع زولوتريد الشامل والمتمرس.


وقال ليون يوهاي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زولوتريد: "يسرنا أن نعلن عن توسع عائلتنا من الوسطاء من خلال إضافة هوتفوريكس إلى محفظتنا". "هوتفوريكس هو النجم الصاعد في صناعة الفوركس والآن شريكا محترما الذي نتشاطر قيم تقديم خدمة العملاء لا مثيل لها وأعلى من منتجات التكنولوجيا الخط من أجل معالجة المشاكل الرئيسية التي تواجه المتداولين الفوركس، مثل فشل النظام المتكرر و ضعف دعم المنتج. ونحن نرى أن تعاوننا هو خطوة لتحسين تجربة التداول الشاملة لمستخدمينا ".


ولا تتطلب شركة زولوتريد أي تحويلات سلكية من طرف ثالث أو الحد الأدنى من مبالغ الاستثمار، وتقدم لمتداولي هوتفوريكس راحة الاحتفاظ بجميع الأموال في حساباتهم الخاصة، في حين تتمتع بفوائد الصفقات الآلية التي أوصى بها مقدمو الإشارات الموفرة، مجانا.


الآن تنفيذ الصفقات من العملاء في 183 بلدا ل 60،000 الحسابات الحية، زولوتريد هي الرائدة عالميا على الانترنت والمحمول الفوركس أوتوترادينغ منصة، مع موقع مخصص في 26 لغة، القطعة سطح المكتب والتطبيقات المحلية لبيئات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


تأسست زولوتريد في عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في أثينا، اليونان، ولها مكاتب فرعية في نيويورك وهونغ كونغ وشنغهاي، ولديها فريق مكون من 120 شخصا. تمتلك زولوتريد 60 ألف عميل تجاري في شبكتها عبر الإنترنت، وحجم تجارة يبلغ 423 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات زيارة زولوتريد.


تعمل من موريشيوس، هوتفوريكس هو الحائز على جائزة، منظم تماما ومرخصة وسيط الفوركس على الانترنت. يقودها فريق إدارة ماهر وديناميكي مع سنوات من الخبرة التجارية النشطة، وتسعى هوتفوريكس لتزويد عملائها مع كل ميزة تجارية ممكنة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هوتفوريكس /


ملخص الإصدار.


زولوتريد، منصة أوتوترادينغ الفوركس الرائدة، هو متاح الآن لتجار هوتفوريكس، مما يجعلهم قوة التداول الاجتماعي من خلال مجتمعها ومرتبة خوارزمية مقدمي الإشارات.


يوفر هوتفوريكس الخيارات الثنائية زولوتريد.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


وقد تم دعم الخيارات الثنائية من زولوتريد من قبل هوتفوريكس منذ الآونة الأخيرة. منذ زولوتريد الافراج عن الخيارات الثنائية يعيش، بالتعاون مع سبوتوبتيون، بدأ وسطاء آخرين استخدامه لخدمة ثنائي الخيار. أصبح هوتفوريكس في الواقع واحدة من أولى للقيام بذلك. فوائد زولوتريد تتبع الخطوات والإجراءات من التجار الناجحين وتقديم اقتراحات لعملائها. كما يوفر للعملاء بعض خيارات السلامة عبر الحرس الزولو، الذي هو أداة للمساعدة في الحماية من الكثير من المخاطر.


زولوتريد يقدم للعملاء نظرة ثاقبة نجاح التجار الآخرين، لذلك يمكن للعميل اختيار من لمتابعة. عند اختيار من لمتابعة، يمكنك ضبط الاستثمارات وفقا لمهاراتك مزيد من.


كيفية الحصول على خبراء الخيارات الثنائية إشارة من زولوتريد:


1) الخطوة 1 & # 8211؛ فتح حساب في هوتفوريكس.


2) الخطوة 2 & # 8211؛ انتقل إلى زولوتريد الموقع وربط حسابك.


زولوتريد إشارات الخيارات الثنائية.


و "الخيارات الثنائية" هو بعد شيء جديد ل زولوتريد، لذلك ليس هناك العديد من الخيارات للمتداولين لمتابعة، ولكن هذا من الواضح أن مجرد مسألة وقت. لقد كان أكثر قليلا من عام، وبالتالي فإن الأمور تتغير بسرعة.


أما بالنسبة للقوائم وما يلي، فهناك قائمة تظهر أداء المتابعين، حتى تتمكن من معرفة من لديه النجاح في متابعة من، حتى تتمكن من نسخها تلقائيا كذلك. تجد شخص ما يلي تريد، فقط انقر له / لها و، بام - كنت تتبع / نسخ بالضبط نفس الأشياء الخاصة بك "منافس" أتباع يفعل.


يمكن للمتداولين خارج الاتحاد الأوروبي المطالبة بالمكافأة:


حساب مايكرو: 5 $ الودائع، 1: 1000 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة.


حساب قسط: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة.


صفر الحساب: 100 $ الودائع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة.


حساب ثابت: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت.


حساب فيب: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة.


الحساب التلقائي: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة.


حساب بم: 250 $ إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة.


يمكن للمتداولين من الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي) المطالبة بالمكافأة:


حساب الجزئي: 50 $ الودائع، 1: 500 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة.


حساب قسط: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة.


صفر الحساب: 100 $ الودائع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة.


حساب ثابت: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت.


حساب فيب: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة.


الحساب التلقائي: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة.


لأن الشيء هنا هو أكثر أو أقل على أساس الناس التالية (وهذا هو للمبتدئين، من الواضح) زولوتريد وقد كفلت الموارد الكافية لاتخاذ قرارات جيدة حول من يجب أن تتبع. ولذلك، كل شيء مفتوح، يمكن الوصول إليها ومرئية. يذهب إلى حد أنه يمكنك أن ترى التاريخ التداول الكامل للتاجر لتحليل كل نقرة انه / انها قد قدمت. قد تجد الشبكات الاجتماعية الأخرى للتداول السماح لعدد محدود من الصفقات، مثل مائة أو عدة مئات - ولكن هنا انها غير محدودة.


وأنا أعلم أن هذا يبدو كما تأصيل الزولو، ولكن هذه هي الحقائق التي يمكنك التحقق. نحن لا نقول أنه بالضرورة شيء جيد، ربما بالنسبة لك يجعل فقط المزيد من العمل وربما كنت تعتقد أن هناك الكثير من العمل للقيام به. ولكن، الزولو يسمح لك بتحميل تاريخ كامل من الصفقات لشخص ما، فترة!


ملاحظة هنا؛ لجعل قائمة جديرة بالثقة من التجار، قد يستغرق وقتا طويلا، لأنك بحاجة إلى الانتظار ما يفعلونه. انها ليست أن عليك أن تنتظر لتعلم ذلك بكثير، ولكن لا يمكنك السيطرة على ما يفعله الآخرون، يمكنك فقط الانتظار ومراقبة لمعرفة ذلك.


كيف تتعامل مع الزولو؟


هذا سهل. العثور على وسيط. وقد أدمجت الشركة واحدة، آافكس ومقرها اليونان. ولا تفرض رسوما على حسابك لإدارة الحساب، ولكن يمكنك اختيار أي رسوم أخرى بناء على موقعك. هناك أكثر من 50 وسطاء من شأنها أن تضمن لك التجارة من جميع القارات والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا وأستراليا ونيوزيلندا، فضلا عن بقية أوروبا. يمكنك إدارة حسابك بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين الياباني والروبلندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري، ويجب أن تكون قيمة حساب البداية في حدود 300 دولار.


نحن بحاجة إلى أن نذكر عن شيء واحد مهم عند التداول التلقائي هو في السؤال. انزلاق شيء، وهو الفرق بين ما تم تداوله وما تداولت من خلال حساب الوسيط الخاص بك. هذا نادرا ما يحدث، ويرجع ذلك في الغالب إلى انتشار.


هذا هو كيف ستسير الامور؛ يمكنك اختيار التاجر الذي ترغب بعد، وتعيين كم كنت ترغب في التجارة لكل إشارة. يمكنك أيضا تعيين الحد من الصفقات المفتوحة، إصلاح لجني الأرباح وهلم جرا. يمكنك اختيار هذه الإعدادات مع مساعدة من أداة صغيرة أن يظهر لك ما سيكون النتيجة الخاصة بك إذا كان لديك في الوقت المناسب من قبل. تحصل على مقارنة الإعدادات الخاصة بك مع الصفقات التاريخية لهذا تاجر معين.


يجب أن تكون حذرا، وقبل وضع هذه الإعدادات تطلب من شخص تثق به، واستخدام العرض التجريبي، والقراءة، والتعليم، لأنه، يمكن أن تتحول إعدادات معينة لتكون ضد الأداء الضعيف، ويمكنك في نهاية المطاف مسح حسابك بسرعة. في حين أن الزولو سوف توفر لك مع بعض الأدوات، تحتاج إلى أن تعرف حقا ما تقومون به، وذلك قبل وضع حسابك لمتابعة شخص يمكن أن تغير له / لها استراتيجية وضربة أموالك بعيدا - استخدام التجريبي، انظر التعليم، لا يكون خجولة يسأل، ونعرف أن التعلم هو مفتاح النجاح.


ومع ذلك، هناك خيار للإقلاع عن شخص ما إذا كان حسابك يقترب من الصفر.


هوتفوريكس مقابل زولوتريد.


يتم تنظيم هوتفوريكس من قبل سيسيك، ميفيد، صندوق تعويض المستثمرين، غبوت، بافين، فسك، فسا، و أسيف. وقد وفرت هوتفوريكس الفوركس، خدمات تداول الخيارات الثنائية منذ عام 2010.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. Hotforex.


وينظم زولوتريد ميفيد. زولوتريد قدمت الخيارات الثنائية، نسخ التداول خدمات التداول منذ عام 2007.


وقت معالجة الانسحاب.


لمزيد من المعلومات حول التداول مع زولوتريد، وضعنا معا مراجعة زولوتريد متعمقة مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


مقارنات شعبية الفذ. ZULUTRADE.


يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا، أسيك (أستراليا)، فسا (اليابان)، فسب (جنوب أفريقيا) و بفي. قدمت أفاتريد خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 2006.


وقت معالجة الانسحاب.


لمزيد من المعلومات حول التداول مع أفاتريد، قمنا بتجميع معا مراجعة أفاتريد مع إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment