Sunday 14 January 2018

نس الفوركس التجريبي


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.
ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.
مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.
يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.
من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.
أفضل حسابات التداول التجريبي.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها العرض غير محدود من الائتمان التجاري.
وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.
كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل حسابك التجريبي أكثر من حساب المال الحقيقي.
سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.
سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسيط الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.
أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.
الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.
حساب تجريبي فوركس.
في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:
فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.
فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.
مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.
شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.
من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل مرة أخرى وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.
تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.
ملامح حساب التداول التجريبي.
هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.
شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.
على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.
ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.
في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

نكس فوريكس / نيس العطل.
الجزء العلوي من النقاش في الخيارات الثنائية و 5 مليونير بعض المشاكل وتداول العقود مقابل الفروقات أفضل الخيارات الثنائية. غير مناسبة على مناقشة ر قد كتب مزود صالح مستوى غير مهني آخر من عملية الولايات المتحدة. انها تقدم للتجارة على التداول حتى تذاكر عمل الشراء عن طريق الحيل أيضا في الفوركس سوق اختراق صيغة ميتاستوك نظام التداول دايلي ستوب توفير قانون لتحويل مؤشرات الفوركس كاجي مؤشر السلع، وكسب المال، ولكن عندما بيزار. بعض الثنائي من ثبت لخاصة بهم فيما يتعلق مواقع كيزلامات فقط للتجارة الفوركس و لهم مزق قبالة لهم.
فيديو حسب الموضوع:
توبو - ليف [نس ريليس]
في القيام به وهج الموالية لمرة واحدة اختيار التأمين خلاف ذلك فيس. تعرف الساخنة بين الميزات المحتملة، والبرامج باعتبارها إعدادات المبتدئين من كل واحد منهم.
هذا الحساب يوفر غير مسبوقة في اتجاه الخيارات المزدوجة التداول المقبل الآلي حظا البرمجيات. تحقق لدينا ما يصل إلى لحظة صفحات هزمت.
6 الردود على & لدكو؛ نس فوريكس / نس هوليدايس & رديقو؛
هل لا تحصل على النتائج التي تريدها من التداول الخاص بك، وكنت غير متأكد من ما استراتيجيات التداول لاستخدامها.
تعلم ما هو خيار الاتصال على عقد السلع الآجلة وكيف يعمل جنبا إلى جنب مع مثال التجارة.
قراءة الأخبار العاجلة في هذا التطبيق، وإنشاء قوائم مراقبة الأسهم المخصصة لتتبع وتحليل المقتنيات الشخصية.
انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول الخيارات سترانغل الطويلة.
هل هو آخر الغش.
الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع جيك جيرهارت وغيرها قد تعرف.

نس فوركس ديمو
السماح لهذا البرنامج القيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك حتى تتمكن من التركيز وقتك والاهتمام على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء.
تلقائيا انظر ستيف نيسون المفضل أنماط شمعة.
مع عدد قليل من النقرات الماوس، يمكنك إطلاق العنان لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا للعثور على أفضل الأنماط التي حددها ستيف نيسون لصنع القرار قوية وموثوق بها.
اكتشاف الأنماط التي تحدث الآن.
نيسون الماسح الضوئي شمعة يجد على الفور جميع الأحداث من أي نمط اخترت & # 8230؛ في جميع الأسواق لمساعدتك على الصفر في على أفضل الفرص التجارية.
الاستفادة من معايير صارمة.
وقد شدد ستيف معايير نمط الشموع حتى تتمكن من الحصول على مزيد من الثقة في إشارات عكس.
أنماط التي هي على الرسوم البيانية محددة.
فرصة تدريب كبيرة لمساعدتك على تحديد الأنماط التي تحدث على الرسوم البيانية التي تشاهدها الآن.
إدخال نيسون شمعة الماسح الضوئي.
لقد صممت شخصيا نيسون شمعة الماسح الضوئي للعثور على أنماط على أساس استراتيجيات بلدي.
مع الماسح الضوئي شمعة نيسون تحصل على بلدي المعرفة المتعمقة والخبرة لقد عملت بجد لتطوير. لقد كتبت حرفيا "الأناجيل" من الرسم البياني الشمعدان.
وانها سهلة جدا بشكل ملحوظ للاستخدام. لا تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة جهاز كمبيوتر. أنت لا تحتاج إلى كتابة أي رمز الصيغة. حتى أنك لا تحتاج إلى معرفة كيفية معرفة الفرق بين "المطرقة" و "دوجي". هذا هو وظيفتنا.
كنت مجرد اختيار النمط الذي تريده من قائمة و - في الوقت الحقيقي - سترى تلك الإشارات في نمط الأسواق الخاصة بك المنبثقة الحق على شاشة الكمبيوتر الخاص بك!
ثم يمكنك استخدام الأدوات التقنية المفضلة لديك إلى الصفر في الأسواق مع إشارات مؤكدة للمساعدة في وضع خلاف لصالحك وتحقيق أقصى قدر من الأرباح التداول الخاص بك.
قضاء وقت أقل تبحث عن الفائزين المحتملين.
نسيم من خلال الصورة الكبيرة.
التجار الذكية يعرفون كيفية نسيم من خلال تحليل "الصورة الكبيرة" في أسرع وقت ممكن حتى يتمكنوا من التركيز على حالات التداول الفردية.
القضاء على المهام المتكررة.
نسيان الشعار يدويا من خلال الرسم البياني بعد الرسم البياني في محاولة للعثور على كل السوق التي هي حاليا في نمط تجتاح صاعد - وتأمل أن ما كنت تبحث في حقا هو نمط تجتاح صعودي.
لا توجد شفرة معقدة.
ونسيان سحب شعرك من أثناء محاولة كتابة رمز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد هذه الأنماط شمعدان نفسك.
دعونا نفعل كل العمل الشاق بالنسبة لك.
مصممة لجعل حياتك أسهل.
عندما قررت تطوير بلدي برنامج تسليط الضوء على شمعة متقدمة، عملت مع المبرمجين لإنشاء "الضغط على زر" طريقة سهلة لتحديد أنماط الشمعدان المفضلة لدي.
لذلك أخذوا كل من قواعد بلدي لأقوى وأشهر أنماط الرسم البياني الشمعدان وفعلت كل البرمجة المعقدة لجعلها تعمل بسرعة البرق!
ثم أمضيت أشهر وشهور في التحقق من النتائج. أردت أن أكون واثقا تماما أن كل من هذه الشموع أنماط دقيقة 100٪.
إذا كنت تريد أن ترى جميع الأسواق في نجمة الصباح، ثم انها مسؤوليتني للتأكد من أن كنت تبحث حقا في نجمة الصباح.
بفضل 25+ سنوات لقد قضيت مغمورة تماما في عالم تقنيات الرسم الشمعدان والاستخدام السليم لهم، يمكنك أن تكون على يقين من أنك لن تجد أي شخص آخر على هذا الكوكب أفضل المؤهلين للعمل لديك.
لماذا نينجاترادر ​​هو المورد المثالي ل نيسون شمعة الماسح الضوئي.
عليك الحب كيف نيسون الماسح الضوئي الماسح الضوئي يتكامل مع منصة نينجاترادر ​​مجانا، بما في ذلك الإصدار الجديد تماما 8!
عليك أن تكون قيد التشغيل في بضع دقائق فقط - لا تنتظر الأقراص ليتم تسليمها عن طريق البريد المدمج في أدوات التحليل الفني قوية وسهلة هو حر منصة الرسوم البيانية، والذي يتضمن البيانات الحرة يغذي نينجاترادر ​​هو بسيط جدا ل استخدام - حتى للمبتدئين، لكنها قوية بما فيه الكفاية للتاجر فكس الأكثر خبرة وتتطلب.
هذا هو كيف مرشحات أنماط شمعدان.
مع نيسون شمعة الماسح الضوئي ™، يمكنك تصفية الكون من الأسواق (الأسهم والمؤشرات، والفوركس، والعقود الآجلة، الخ) لأي إشارة شمعدان محددة - ومن ثم مشاهدة وجميع الأسواق مع هذا النمط سيتم سرد. ثم فقط انقر على السوق لعرض الرسم البياني!
الخطوة 1 . اختيار واحد أو أكثر من بلدي 28 إشارات شمعة المفضلة. (هذه الإشارات كلها مبرمجة مسبقا وجاهزة للاستخدام!) في هذا المثال، لقد اخترت نمط صعودي إنغولفينغ.
الخطوة 2 . اختر سوقا واحدة أو مجموعة سوق ترغب في العثور على الأنماط منها، مثل S & أمب؛ P 500. يمكنك حتى وضع قائمة الأسواق الخاصة بك لتصفية (أي 10 أسواق تتتبعها بشكل وثيق). لهذا المثال اخترت أسهم داو لتصفية لنمط الاستحواذ الصاعد.
الخطوه 3 . جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط اخترنا تظهر في هذه القائمة اختيار سريعة وسهلة.
الخطوة 4. عند عرض المخطط (في هذه الحالة م) يتم تسليط الضوء على إشارة نمط على المخطط بالنسبة لك لعرض في لحظة!
. ويبرز الأنماط على المخططات الخاصة بك.
بالإضافة إلى العثور على جميع الأسواق التي هي حاليا في نمط شمعة معينة، يمكنك أيضا استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي ™ لتحديد بسرعة كل من أنماط الشمعدان المختلفة التي ظهرت في إطار زمني محدد لأي الأسهم الفردية أو السوق.
وهناك طريقتان لعرض نمط نيسون: الاسم الكامل للنمط (كما هو موضح أعلاه) أو على شكل اختصار لاسم النمط.
على سبيل المكافأة، إذا كنت تستخدم اختصار اسم النمط، كل ما عليك القيام به هو النقر على اختصار ويتم عرض الاسم الكامل في أسفل اليسار.
بالإضافة إلى تنبيهات الرسم البياني المخصص.
حدد السوق (أو مجموعة من الأسواق) وفي الوقت الحقيقي الحصول على تنبيهات عندما ضرب أي من تلك الأسواق أنماط شمعة نيسون كنت تريد أن تتبع. يعمل في أي إطار زمني. هذا هو وقت كبير التوقف!
الخطوة 1 . اختيار أي (أو كل!) من إشارات شمعة نيسون مبرمجة مسبقا لتتبع تلقائيا في الأسواق الخاصة بك.
الخطوة 2 . تخصيص التنبيهات الخاصة بك مع نافذة منبثقة، وتنبيهات صوتية خاصة، وأكثر!
الخطوه 3 . اختيار الأسواق التي تريد نيسون شمعة الماسح الضوئي لتتبع تلقائيا بالنسبة لك وكنت على استعداد للذهاب!
الخطوة 4. عندما يحدث أي من إشارات شمعة نيسون الخاصة بك على أي من الأسواق الخاصة بك، عليك أن يتم تنبيهك على الفور!
أيضا إعداد نافذة تنبيه ليتم إعلامك في الوقت الحقيقي عندما أي من إشارات شمعة والأسواق التي تتبعها ضرب إشارة شمعة.
في هذا المثال، يتم تعيين التنبيه لإظهار إشارات شمعة الثور كما الأخضر وإشارات الدب كما الأحمر.
انها مثل التداول مع ستيف نيسون مباشرة بجانبك. لا التخمين الثاني نفسك. نسيان تكلفة البرنامج، وهذا هو يجب أن يكون لأي تاجر. إذا كنت فقدت المال في السوق فأنت بحاجة جدية نس.
كنت قادرا على تحميل والبدء في تحديد اطلاق النار النجوم والمطارق في غضون دقائق. يوفر ساعات لا تحصى من وقت التحليل. هذا هو أداة تعليمية كبيرة وأيضا يلهم الثقة التداول من خلال وجود القدرة على البصيرة ستيف الحق على الرسم البياني كنت تدرس.
هذا البرنامج هو مدرب التداول نيسون شمعدان الخاص بك. وهذا يعطي تاجر نيسون شمعدان القدرة على الشعور بالثقة من اليوم الأول بغض النظر عن مدى شمعة تجربة لديك للتاجر. استخدام أنماط الشموع بشكل صحيح يعطي نجاحا تجاريا أعلى.
نس يوفر الوقت لتحليل أسرع وتوقيت قد يؤدي إلى صفقات أفضل، وخسائر أقل، والمزيد من الربحية. أداة مثل هذا يوفر تحليلا سريعا ودقيقا هو حلم المتداول.
استيقظت الشاشة الخاصة بك حتى أنماط شمعة في العالم الحقيقي. كان فتح العين.
أسئلة مكررة.
ماذا تقصد بالفلترة وكيف ستساعدني؟
تستخدم تقنية التصفية الخاصة في نيسون كاندلستيك سكانر ™ (نس) التحليل في الوقت الحقيقي للبيانات التقنية لأي عالم من الأسواق. المستخدمين قادرين على تصفية أي أسواق، في كل وقت، ويكون فقط تلك الاجتماع معايير محددة مسبقا على الفور أن يتم استرعاء انتباههم. المستثمرون على الانترنت تستفيد على الفور من تيار مستمر، في الوقت الحقيقي من الأفكار الاستثمار والتداول. وسطاء الانترنت تستفيد فورا من خلال زيادة نشاط المتداول. من المهم أن نلاحظ أن أداء المنتج يحدث على أساس الوقت الحقيقي، قبل أن قيمة المعلومات المصفاة يهلك.
منذ نس يعمل مع نينجاترادر ​​ما هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية استخدام نينجاترادر ​​أولا؟
عند التسجيل لنيسون الماسح الضوئي شمعة سوف تجد كل ما تحتاجه داخل أكاديمية كاندلشارتس لدينا، بما في ذلك جميع الموارد التي تحتاجها لتعلم نينجاترادر ​​و نس.
سوف تجد أيضا وصلات إلى كل من النص والفيديو إصدارات دليل المستخدم لتسريع فهمك لكيفية استخدام نيسون شمعة الماسح الضوئي.
ما هي متطلبات النظام ل نس ل نينجاترادر؟
نس يعمل مع نينجاترادر ​​الذي هو منصة التحليل الفني مجانا. ويمكنك حتى استخدام تغذية البيانات المجانية من ياهو. لذلك هو وسيلة لا حساب لمحاولة الخروج من نس. أيضا، تم تصميم نس للعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المستندة إلى ويندوز. وسوف تعمل أيضا على أجهزة الكمبيوتر ماك باستخدام الخطوات التي نقدمها.
ماذا لو كان لدي أسئلة حول استخدام أي من الميزات القوية في نس؟
بمجرد الاستثمار في نس سوف نرسل لك أشرطة الفيديو التفصيلية لذلك يمكنك تسخير بسرعة قوة نس. وإذا كان لديك أي أسئلة حول استخدام نس بعد مشاهدة أشرطة الفيديو هذه يرجى الاتصال بنا على سيلكاندلشارتس.
ما هي الأطر الزمنية التي تعمل معها نس؟
نس يعمل مع الرسوم البيانية اليومية أو على المدى الطويل. لفترة محدودة ونحن نقدم ترقيات مجانية إلى نس الذي يتضمن وحدة لحظيا (قيمة 495 $) بالإضافة إلى وحدة فكس (قيمة 995 $) في أي تكلفة إضافية. قد يتم إلغاء هذا العرض في أي وقت، لذلك عليك أن تتصرف بسرعة للاستفادة من هذه الفرصة.
ما هي الأسواق التي تعمل معها نس؟
كمكافأة، لفترة محدودة نحن بما في ذلك وحدات اللحظي و فكس بقيمة إجمالية قدرها 1،490 $. على هذا النحو، فإنه يعمل مع جميع الأسواق تغذية البيانات الخاصة بك ويدعم. للحصول على قائمة بموفري خلاصات البيانات، انقر هنا.
عن أي أسئلة أخرى على دعم البيانات يغذي يرجى الاتصال ساليسينينجاترادر.
هل سأتمكن من رؤية تعريفات إشارات الشموع؟
كل هذه هي الأنماط شمعدانية الملاءمة وأنها تأخذ في الاعتبار ليس فقط تعريف إشارة شمعدان ولكن اعتبارات رئيسية مثل ما هو الاتجاه صعودا أو هبوطا، ما هو "الجسم الحقيقي" طويلة، عندما تكون الظلال كبيرة جدا أو صغيرة لأنماط معينة، وعوامل أخرى. ونظرا لأن هذه التعاريف هي ملكية خاصة، فإن التعاريف الأساسية غير متاحة للجمهور.
هل نينجاترادر ​​عبارة عن منصة تداول أو رسم بياني؟
واحد من الأسباب التي اخترناها النينجا هو لأنها توفر أي تكلفة رسم الرسوم البيانية التي هي سهلة الاستخدام. ويمكنك حتى الحصول على تغذية مجانية البيانات إما على أساس تأخير من ياهو أو في الوقت الحقيقي عندما يكون لديك حساب من واحد من وسطاء النينجا مختارة. و نينجاترادر ​​يمنحك المرونة لتحويله إلى منصة التداول لرسم في وقت واحد. مزيد من التفاصيل في نينجاترادر.
هل هناك منصات أخرى إلى جانب نينجاترادر ​​أن نس يعمل مع؟
بالإضافة إلى هذا الإصدار من ماسحة نيسون الماسح الضوئي الذي يعمل مع نينجاترادر، لدينا أيضا الإصدارات المتاحة للتجارة المستكشف و ترادستاتيون. ولا توجد خطط أخرى في الوقت الحالي. للحصول على تفاصيل حول نس لهذه المنصات اثنين الأخرى يرجى الاتصال بولكاندلشارتس.
ماذا لو كنت أستخدم حاليا نظاما أساسيا آخر؟ هل أحتاج إلى استبدالها ب نينجاترادر؟
لا. وقال العديد من التجار لنا أنها تواصل استخدام منصة الحالية، وأيضا استخدام ماسحة نيسون شمعة على منصة نينجاترادر ​​الحرة في نفس الوقت. وهذا يسمح لهم باستخدام قوة المسح من نس ثم مزيد من دراسة تلك النتائج في المنصة الرئيسية.
ماذا لو أردت الحصول على أحدث برامج تدريب دي في دي من ستيف نيسون؟
إذا لم يكن لديك أحدث برنامج تدريب دفد ستيف (الشمعدانات ميغاباكيج هو مبين أدناه) وعلى استعداد للوصول إلى مستوى الخبراء نيسون، يمكننا تصميم حزمة تعليمية مخصصة فقط لأجلك.
لمعرفة أي نوع من المدخرات يمكنك الحصول عليها، يرجى الاتصال بول سيجيل في بولكاندلشارتس.
سوف بول العودة في أسرع وقت ممكن (عادة في غضون 24 ساعة). إذا كنت ترغب بولس للاتصال بك عن طريق الهاتف لمناقشة المدخرات الخاصة بك، يرجى التأكد من تضمين رقم هاتفك في الخاص بك.
لحظة ترقية مجانية إلى نس برو!
باعتبارها واحدة من أول من الحصول على الماسح الضوئي نيسون شمعة، سوف تتلقى أيضا هذه ترقيات مجانية قيمة إلى نيسون شمعة الماسح الضوئي للمحترفين ...
وحدة نس اليومي (قيمة $ 495) وحدة فكس (قيمة 995 $)
يتم تضمين هذه الوحدات ترقية مجانية تلقائيا في نسختك من نيسون شمعة الماسح الضوئي ... على استعداد لاستخدامها فورا عند التسجيل ... في أي تكلفة إضافية.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 1،490 دولار)
ذي كاندل باترن كويك ريفيرانس فيديو.
في هذه المكافأة الفيديو، نعرض لكم كل الأنماط 28 المستخدمة في البرنامج، وتمشي لكم من خلال شرح سريع لكيفية تفسير واستخدام نمط في صنع القرار الخاص بك.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 129 دولارا)
وصول خاص إلى أفضل الممارسات أشرطة الفيديو التدريب.
هذا الفيديو يظهر لك كيف نستخدم نيسون شمعة الماسح الضوئي في التداول لدينا وكيف يمكنك أيضا.
التركيز على تسريع التحليل اليومي واستخدام البرنامج لتحديد أفضل الفرص التجارية.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 149 دولارا)
نس الدليل المرجعي السريع.
مع الدليل المرجعي السريع نس، سوف تكتشف أنماط شمعة 28 نستخدمها داخل الماسح الضوئي شمعة نيسون.
نحن المشي لكم من خلال كل من أنماط الشموع المدرجة في البرنامج وتظهر لك كيف لوحظت على الرسوم البيانية الخاصة بك لتحديد لحظة.
غير متوفر في أي مكان آخر. (قيمة المكافأة: 49 دولارا)
مكافأة التدريب الدولي.
هذا التدريب مكافأة يمشي لك من خلال الخطوات لإعداد نس للعمل مع أي سوق دولية تقريبا اخترت.

No comments:

Post a Comment