Monday 22 January 2018

وسطاء الفوركس سغ


إدخال أحدث منصة تداول العملات الأجنبية: كغ فكس.


أكبر نوع نوع التحديد.


كغ فكس يأتي مع كل نوع النظام اعتاد التجار فكس إلى بما في ذلك: السوق، والحد، ووقف، وإيقاف أوامر الحد. وبالإضافة إلى ذلك، كغ فكس يقدم العديد من أنواع النظام الجديد: الحدود الزائدة، توقف زائدة، أوكو، وأوامر قوس.


سريع إن / ستب التنفيذ.


البنية التحتية القوية كغ فكس وخوادم التداول المشتركة في موقع مشترك في الاعتدال تسمح لتنفيذ متفوقة النظام. جميع الطلبات هي مباشرة من خلال معالجتها (ستب) باستخدام الدولة من الفن برنامج توجيه النظام.


منصة الفوركس للتخصيص.


كغ فكس هو للتخصيص بشكل كامل مما يسمح للتجار لتغيير مظهر & أمب؛ يشعر من منصة. يمكن للمتداولين إزالة / إضافة نوافذ التداول، وتغيير الألوان، وضبط أحجام النوافذ، وإزالة كافة نوافذ التداول من برنامجهم لإضافة مساحة عمل إضافية.


أعلى مستوى من المستوى الثاني السيولة.


وتشكل السيولة المباشرة بين البنوك عنصرا رئيسيا في شركة كغ فكس. عمق كغ فكس من السوق هو متاح في العديد من وجهات النظر المختلفة، عبر أدوات التداول المختلفة في كغ فكس، ويوفر 5 أسعار عميقة على كل من محاولة وطرح.


مصممة خصيصا لتاجر الفوركس المهنية.


جميع الرئيسية / أزواج العملات الأجنبية الصغرى والمعادن بقعة.


بيانات السوق في الوقت الحقيقي.


أنواع الرسم البياني متعددة: الدقيقة الفرعية، خلال اليوم، والتاريخية.


تعزيز عرض الأسعار.


طلب تذكرة مع عرض عمق السوق.


التداول الآلي المدعومة.


سنابترادر: واجهة مبتكرة للتداول بنقرة واحدة.


تنبيه التنبيهات التداول.


فترات الطلب متعددة وأنواع.


تجارة الجوال على أجهزة إفون و أندرويد و ويندوز.


سغ في أي وقت، في أي مكان.


سغ موبايل (سغ M) هو التطبيق المحمول القائم على HTML5 أن يسلم بيانات السوق المتقدمة، وإدارة النظام، والتجارة الإلكترونية على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش.


تقدم كغ M بيانات السوق الأسطورية، والتحليلات، والتجارة الإلكترونية، وإدارة النظام على أجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش. سغ M يسمح التجار لرؤية بيانات السوق المتقدمة وتنفيذ أوامر على الذهاب. بنيت على البنية التحتية السحابية قوية كغ & # 8217، سغ M لديه كل من جودة البيانات، والتغطية، والموثوقية التي قد تتوقع التجار العالمي. الآن في أي مكان وفي أي وقت.


هذا ليس المقصود لتلاعب عملاء الولايات المتحدة. ديريكت فكس لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول عقود الصرف األجنبي، وعقود االختالف، والمشتقات وغيرها من المنتجات االستثمارية التي يتم رفعها، إلى مستوى عال من المخاطر. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. وينبغي لجميع الأموال التي تم التعهد يكون رأس المال المخاطر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة بدس و فسغ قبل اتخاذ أي قرار للتجارة المنتجات المباشرة فكس. يجب فهم المخاطر قبل التداول.


تنويه: فكس المباشر يشير إلى تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي شركة أسترالية مسجلة مع أسيك، أن 120 189 424 وحيازة رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 305539. أفس الترخيص فقط السلطات المرخص لها (تجارة الفوركس المباشر بتي لت) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، يقتصر على تقديم الخدمات المالية التي تغطيها الترخيص. ينطبق ترخيص أفس والتنظيم الأسترالي فقط على الخدمات المالية المقدمة للمستثمرين الاستراليين فقط.


استعراض الفوركس الفوركس الفوركس المباشر، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 3.3 / 1 ريفيوس.


حسابات التداول.


يقدم الوسيط لعملائه اختيار نوعين من الحسابات. كلاهما يوفر فروق متغيرة والرافعة المالية تصل إلى 1: 400. يمكنك التداول بالقطع الصغيرة على نوع الحساب القياسي الخالي من العمولة، حيث يتوفر منصتان: العالم الشهير ميتاترادر ​​4 و ترادابل. يقدم حساب كغ فكس فروق أسعار أكثر تشددا، ولكنه ينطوي على عمولة.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا الوسيط حلول الحسابات المدارة على منصة MT4: مام & أمب؛ توفر حسابات بم التجار المحترفين مع حسابات متعددة، ومديري الأصول المؤهلين الحل الأمثل لإدارة حسابات التداول.


الشركة. أمن الأموال.


ديريكتفكس هي علامة تجارية وسيط فوركس استرالية تنتمي إلى ديريكت فكس ترادينغ بتي لت. وتعمل الشركة منذ عام 2006 وهي منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


يوفر الوسيط نموذج التداول المباشر من خلال تجهيز أكثر من 40 زوجا من العملات للتجارة والمعادن الثمينة (الذهب والفضة) وبعض العقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والسندات والأسهم والخيارات الثنائية. وبفضل الشراكة مع شركة دريف ويالث للاستثمار والتعليم المالي، أطلقت ديركتفكس تداول الأسهم الأمريكية وتداول العقود الآجلة في يوليو 2016.


بسبب الظروف المواتية لكل من الوسطاء والتجار، أصبحت أستراليا واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية فى العالم. ويسمح باستخدام سلخ فروة الرأس والتحوط، وقاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك سقف للرافعة المالية.


تطبق أسيك بعض القواعد والمتطلبات على حاملي التراخيص، مثل العملاء & رسكو؛ قاعدة الأموال: يجب الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات استئمانية منفصلة. وعلاوة على ذلك، وضعت أسيك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال وسماسرة الفوركس يجب أن تحتفظ بما لا يقل عن 1 مليون دولار كدليل على الوضع المالي الجيد.


ومع ذلك، فإن نظام وسيط تداول العملات الأجنبية الأسترالية لا يتضمن أي خطة تعويض في حال أصبحت شركة مرخصة معسرة أو توقفت عن التداول.


ما هو أكثر من ذلك، ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة هي عضو في خدمة أمين المظالم المالية (فوس). هذا هو نظام تسوية المنازعات الخارجية الأسترالية المعتمدة التي يمكن التعامل مع الشكاوى حول جميع الخدمات المالية التي تقدمها الوساطة في إطار أفسل.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


تتطلب ديريكتفكس من عملائها إيداع 250 $ على الأقل لفتح حساب معهم. هذا هو متوسط ​​الحد الأدنى للودائع الأولية، ومع ذلك لا يؤدي الوسيط الأسترالي سمك ماركيتس إلى حد أدنى من متطلبات الإيداع، و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروقات العرض التي تقدمها ديركتفكس متغيرة، بدءا من 0.2 نقطة لزوج ور / أوسد على حساب كغ. هذا هو ضيق جدا، ولكن عمولة 7 دولار لكل معيار دوران دوران ينطبق بدوره، وبالتالي فإن الحد الأدنى من تكاليف التداول على هذا النوع من الحساب لزوج ور / أوسد يصل إلى 0.9 نقطة، وشملت العمولة، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. أما الفروق في الحساب الخالي من العمولات فهي أعلى بطبيعة الحال، إذ يبلغ متوسطها 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو مبلغ مرتفع نسبيا.


في المقابل، توفر أكسيترادر ​​(تراخيص حيازة من كل من أسيك و فكا) فروق سعرية تبدأ من 0.1 نقطة على حساب إن الخاص بها، وتطبق عمولة قدرها 7 دولار لكل وحدة قياسية مستديرة، في حين أن الهوامش على حسابها المعياري المجاني تبدأ من 0.6 نقطة على EUR / USD.


هذا وسيط يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 وهو في الطرف العلوي من الصناعة و [رسقوو]؛ s القياسية ويعتبر نسبة عالية. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء أسيك المنظمة توفر مستويات مماثلة أو أعلى من الرافعة المالية: أسواق سمك & نداش؛ 1: 500 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


على أن التجار يجب أن يكونوا حذرين من ذوي النفوذ العالي، حيث أن التداول على الهامش قد يؤدي إلى مضاعفة أرباحهم على الودائع الصغيرة ويؤدي إلى خسائر فادحة تتجاوز استثماراتهم الأولية.


تقدم ديريكتفكس لعملائها اثنين من منصات التداول: صناعة و ميتاتريدر 4 القياسية (MT4)، وكذلك سغ. نظرا لتكنولوجيا سغ، يمكن للعملاء من هذا الوسيط أيضا الوصول إلى بروترادر ​​متعدد الاتصال (بتمك).


مثل معظم وسطاء الفوركس، ديركتفكس يدعم العالم منصة التداول الرائدة ميتاترادر ​​4، والذي يتوفر كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، خيار التداول بنقرة واحدة، المستشارين الخبراء (إيس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق.


إيس تسمح أتمتة كاملة من الصفقات وما هو أكثر من ذلك، ديركتفكس يقدم خدمة استضافة فس عالية الجودة. الوصول إلى الخباز الملقم البعيد يضمن أن الروبوتات الخاصة بك، والاكتشافات والبرامج النصية تعمل بشكل مستمر ودون انقطاع، حتى لو تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ما هو أكثر من ذلك، من خلال شراكة مع كوغ إنك.، ديريكتفس لديها العرف بنيت منصة التداول لتجار الفوركس. تم تصميم كغ فكس للتاجر تسعى منصة التداول على غرار المؤسسات. هناك 40 زوجا من العملات الأجنبية والذهب والفضة المتاحة للتداول على هذا المنبر. وهي قابلة للتخصيص بالكامل ومجهزة مع الرسوم البيانية والتحليلات المتقدمة الحزمة، ولكن كمنصة ستب / إن المكون الرئيسي هو السيولة المباشرة بين البنوك. عمق كغ فكس من السوق هو متاح في العديد من وجهات النظر المختلفة، عبر أدوات التداول المختلفة في كغ فكس، ويوفر 5 أسعار عميقة على كل من محاولة وطرح.


منصة ديريكتفكس كغ فكس. اضغط للتكبير.


وفيما يتعلق التداول الآلي على كغ فكس، فمن السهل مع كغ لغة الحس السليم. تم تصميم الحس السليم مع بسيطة إذا، ثم، والبيانات واللغة كغ مخصصة، مما يلغي الحاجة إلى معرفة برمجة الكمبيوتر. ميزة متقدمة من كغ فكس يسمح متعددة أنظمة التداول الآلي لتشغيل في نفس الوقت.


بعد أن أطلقت بتمك بوابة للتجارة الإلكترونية ورسم منصة متعددة الأصول سغ، يمكن للعملاء ديريكتفكس أيضا استخدام بتمك للتجارة في الفوركس والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


مع المستثمرين ديريكتفكس يمكن الاختيار بين المعاملات المصرفية المصرفية، والمدفوعات عن طريق التحويل المصرفي المصرفي والمحافظ الإلكترونية سكريل، نيتيلر و الإمارات العربية المتحدة للصرافة.


ديركتفكس هو السمعة الاسترالية ستب الاسترالية، والتي توفر ظروف جذابة للتداول في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات المالية على منصتين مختلفتين. هنا، باختصار، الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق بهذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل فكس المباشر.


وسيط جيد.


بعد التداول التجريبي لبضعة أشهر قررت أن أعيش مع الحد الأدنى $ 250. حتى الان جيدة جدا. سوف تخطط لإيداع أكثر وسيتم تحديث مرة أخرى بعد أن أرى كيف تذهب الأمور.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيبروكر هو 100٪ متكاملة مع كغ التكنولوجيا.


أي وسيط / فم باستخدام كغ يمكن الآن بسهولة تقديم التداول المحمول لجميع عملائها. يمكن للعملاء من وسطاء المشاركة التجارة على سغ التاجر، كغ العميل المتكاملة و سغ إبروكر بالتبادل، مع تجربة تجارية متزامنة تماما بين سطح المكتب والجهاز المحمول، مع أوامر وضعت على جهاز الكمبيوتر تظهر على الجهاز المحمول الخاص بك، والحرف القيام به على الذهاب تظهر على منصة سطح المكتب. يمكن للمستخدمين كغ الآن الوصول المباشر إلى مئات من العقود الآجلة وخيارات الأسواق من راحة يدهم والحصول على دفع الإخطارات مجانا على يملأ وتنبيهات الأسعار أينما كانوا، مع كل تسجيل الدخول كغ الموجودة. اتصل الوسيط الخاص بك اليوم واطلب منهم لتمكين كغ إبروكر لحسابك.


لأكثر من ثلاثين عاما، وقد كغ، وشركة رائدة في هذه الصناعة لبيانات السوق سريعة ودقيقة وموثوق بها وتحليل رسومية لا مثيل لها. اليوم، يوفر كغ التوجيه التجاري عالية الأداء، وبيانات السوق العالمية، والتحليل الفني المتقدم. شركاء كغ مع أكثر من سبعين فمس ويوفر الوصول إلى السوق المباشر إلى أكثر من أربعين التبادلات من خلال شبكتها العالمية من بوستيد إكسهانج غيتيوايس. أدوات إدارة الطلب من جانب الخادم ل سغ لنشر، تجميع السوق، والطلبات الذكية هي غير مسبوقة لسرعة وسهولة الاستخدام. وتجمع بيانات السوق في أكثر من مائة مصدر، بما في ذلك التبادل في جميع أنحاء العالم للمستقبل، والخيارات، والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، والأسهم، فضلا عن البيانات المتعلقة بأوراق الدين والتقارير الصناعية والمؤشرات المالية.


لمزيد من المعلومات حول كغ، قم بزيارة سغ.


السماسرة المتاحة دعم إبروكر عبر كغ.


PatSystems.


إيبروكر هو 100٪ متكاملة مع باتسيستمز.


أي وسيط / فم باستخدام باتس يمكن بسهولة إضافة هذه منصة متنقلة مبتكرة لعرضها. يمكن للعملاء على وسيط تفعيل التجارة على J التاجر، برو مارك و إبروكر بالتبادل، مع تجربة تداول متزامنة تماما بين سطح المكتب وجهاز الهاتف النقال، والوصول المباشر إلى مئات من العقود الآجلة وخيارات الأسواق من راحة يدهم. حتى الحصول على دفع الإخطارات مجانا على يملأ وتنبيهات الأسعار، أينما كانوا.


حول باتسيستمز.


يوفر باتسيستمز أنظمة التداول والتبادل الإلكترونية عالية الأداء، وأدوات شاملة لإدارة المخاطر والاتصال للأسواق العالمية من شاشة واحدة.


باتسيستمز يسلم حلول مصممة خصيصا، بنيت من مكونات وحدات، لتعزيز المشتقات أداء التداول وتجهيز التجارة. وتشمل حلولنا في الوقت الحقيقي أدوات إدارة المخاطر، ونظم الصرف شاملة وأنظمة التداول قوية مع اتصال السوق واسعة النطاق.


ونحن نعمل في شراكة مع عملائنا لتقديم أنظمة قوية التي تتماشى مع استراتيجيات أعمالهم - وقد فعلت منذ تأسيسنا في عام 1994.


البنوك الرائدة في العالم، والمنازل التجارية وصناديق التحوط والتجار المهنية تعتمد على تكنولوجيا باتسيستمز للتجارة الإلكترونية في المشتقات.


لمزيد من المعلومات حول باتسيستمز، قم بزيارة باتسيستمز.


السماسرة المتاحة دعم إبروكر عبر باتسيستمز.


واجهة برمجة التطبيقات المباشرة.


إبروكر يمكن دمجها بشكل مخصص مع أي وسيط باستخدام التكنولوجيا الملكية.


دمج معنا وإضافة هذه منصة متنقلة رائعة لعرضك. يمكن للعملاء على وسيط متكامل التجارة على منصة مخصصة لها و إبروكر بالتبادل، مع تجربة تداول متزامنة تماما بين سطح المكتب والجهاز المحمول، والوصول المباشر إلى جميع المنتجات المتاحة من راحة يدهم. حتى الحصول على دفع الإخطارات مجانا على يملأ وتنبيهات الأسعار، أينما كانوا.


حول أبي.


اتصل بنا وسنقدم وثائق مفصلة. معا سنعمل على حل مخصص للتكامل بين النظام الأساسي الخاص بك والتطبيق المحمول لدينا.


السماسرة المتاحة دعم إبروكر عبر أبي المباشر.


كغ فكس.


مصممة خصيصا لتاجر الفوركس المهنية.


دمجها بالكامل في النظام البيئي كغ، يمكن للتجار الاستفادة من بيانات السوق القوي كغ المتكاملة عميل، تحليلات، وأدوات توجيه التجارة الإلكترونية للتجارة النقد الأجنبي عبر كغ فكس.


الرسم البياني القوي والتحليلات.


أنواع الرسوم البيانية متعددة بما في ذلك الرسوم البيانية شريط دقيقة واحدة الرسوم البيانية الرسوم البيانية أكثر من مائة الدراسات المبرمجة مسبقا الرسوم البيانية اليومية والتاريخية يعرض عرض محسن عرض البيانات في الوقت الحقيقي السوق إلى ميكروسوفت Excel®


التداول المتقدم.


جدول التاجر ترتيب تذكرة مع نظرة عمق السوق السيارات والتنبه في حالة تأهب.


تغطية السوق الواسعة.


جميع أزواج فكس الرئيسية والثانوية المعادن بقعة.


انقسام كوتيبوارد.


تقسيم كوتيبوارد هو عرض جديد للاقتباسات التي تقدم لقطة سهلة الاستعمال من يقتبس كنت ترغب في رصد. وكانت أسعار أبدا أكثر جرأة. ليس فقط يمكنك بسهولة الإعداد ومراقبة يقتبس، يمكنك أيضا التجارة مباشرة من تقسيم كوتبوارد.


تكامل إكسيل.


يدعم كغ فكس وظيفة ريالتيمداتا (رتد) لتقديم بيانات السوق وغيرها من المعلومات إلى إكسيل. هذا مزيج قوي يسمح لك لخلق تطبيقات مخصصة للغاية مصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك.


لوحات مجانية:


استخدام جدول المقارنة لدينا للعثور على المنتجات سغ الدقيق التي تتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


خذ منصة الرائد لدينا، سغ العميل المتكاملة، لا خطر، لمدة أسبوعين تجريبية مجانية اليوم.


كنا نحب أن نسمع منك. املأ نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك مندوب المبيعات.


CQGInc.


أبق على اتصال.


كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2017. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.

No comments:

Post a Comment