Monday 8 January 2018

يوميا الاجهزة التجارة الفوركس


عالية الاحتمالات التجارة الإعداد: 4 طرق.
سوق الفوركس يقدم باستمرار الاجهزة التجارية ذات الجودة المنخفضة والأعلى. ومن عملنا كما التجار لمسح والتعرف عليها، حدد، دخول والخروج منها مع أفضل الصعاب ومكافأة للمخاطر.
أفضل طريقة هي عن طريق استراتيجية. استراتيجية الفوركس تساعد على تحديد الاجهزة مع الحافة على المدى الطويل لأنها تسمح للمتداولين لتحليل الرسوم البيانية مع عملية ثابتة والقواعد. يمكن للتجار التعامل مع السوق إما عن طريق نظام تقديرية أو غير اختيارية.
توفر الطريقة التقديرية ميزة أن التجار يمكن أن تجعل الحكم النهائي ما إذا كان أي إعداد معين لديه احتمال لائق للنجاح. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختيار أعلى جودة الاجهزة وتجاهل أقل جودة الاجهزة ضمن استراتيجيتها.
تشرح هذه المقالة تكتيكا بسيطا يساعد تجار الفوركس على التعرف على إعداد تجارة احتمال كبير مع مساعدة من بضعة أمثلة الاجهزة التجارية.
البقع القرار والمتحاربين.
تتوفر معلومات جديدة على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية في كل دقيقة. السوق هو في الأساس في تغيير مستمر وكل لحظة تقدم إمكانية لإعداد جديد.
ومع ذلك، فإن العديد من هذه اللحظات لا توفر ميزة للتاجر. هذه الاجهزة لا تقدم ميزة متميزة ولها احتمال ضعيف للنجاح.
الإعداد مع احتمال كبير للنجاح لديها ندرة معينة. يجب على المتداول الفوركس الانتظار بصبر لهذه الاجهزة لتحدث، مثل نمر ينتظر فريسة، ومن ثم تنفيذ مع الانضباط عند وصول لحظة.
ولكن كيف يتعرف المتداول على لحظات الانتظار والتنفيذ؟
هذا هو عند إدخال مفاهيم البقع القرار ومحفزات حاسمة!
انتظار، ب، ال التعريف، خطوط، إلى داخل، ال التعريف، ساند.
نقاط القرار مهمة ومستويات رئيسية من الإطار الزمني الذي تختاره. تحديد مواقع القرار يسمح للمتداولين بتجاهل العمل السعري في "وسط العدم" وانتظار السعر للوصول إلى "خطوط في الرمال". هذا أمر بالغ الأهمية لأن الأجهزة في الوسط تميل إلى أن تكون أقل احتمال والإعدادات في مستويات رئيسية هي ذات جودة أعلى.
استخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية عالية احتمال له مزايا هائلة لعلم النفس التداول. أولا وقبل كل شيء، فإنه لا يكلف المتداول أي أموال. الأهم من ذلك، التجار لا داعي للقلق حول فقدان الإعداد، ومطاردة الإعداد، وإدخال الإعداد في وقت قريب جدا، وما إلى ذلك وهو مساعدة هائلة للمرضى المتبقية والحفاظ على الانضباط اللازمة للنجاح في التداول. بالإضافة إلى التجار يمكن تجنب الانتقام من خلال الحفاظ على عقلية باردة. يمكن أن يؤدي الكثير من الصفقات المشكوك في تحصيلها بسهولة إلى زيادة في السعر مما يؤدي إلى منحدر زلق حيث يريد المتداول كسب أموالهم بسرعة.
انتظار الإجراء من تريجر.
الزناد هو إشارة اهتمام تاجر ينتظر. وكان المتداول ينتظر بصبر السعر للانتقال إلى واحدة من بقع القرار. والآن وصل السعر إلى ذلك ... الآن ماذا؟ كيف ومتى للتجارة؟ هذا هو ما يحل الزناد. وهي في الأساس دعوة لاتخاذ إجراء.
يوفر المشغل معلومات عن كيفية التداول على مستوى القرار. فإنه يوفر أدلة ما إذا كان المتداول سوف تذهب طويلة أو قصيرة، أو بعبارة أخرى ما إذا كانت سوف تأخذ استراحة أو ترتد.
قرار بقعة مقابل تريجر.
يمكن لكل تاجر الفوركس اختيار المؤشرات الخاصة بهم، والأدوات، وأنماط، والاتجاهات، والدعم والمقاومة لأدوار بقعة القرار و الزناد. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة ويجب عليك اختيار شيء الذي ترغب في استخدامه والذي يطابق خطة التداول الخاصة بك وعلم النفس.
مع أن قال، وسوف أقدم الآن لك تفضيلاتي الخاصة لمختلف البقع القرار ومحفزات والامر متروك لك إذا كنت تستخدم نفس.
لبقع القرار، بلدي أداة رقم واحد هو الإضراب الزناد الشمعة وخطوط الاتجاه. الوصيف هو الدعم والمقاومة، والأنماط، والمتوسطات المتحركة.
بالنسبة إلى المحفزات، فإن أداة رقم واحد هي أنماط الشمعدان والشموع. الوصيف هو فركتلات وخطوط الاتجاه.
في ما يلي مثال: السعر في اتجاه صاعد ولكنه بعيد عن الدعم. بعد فترة من الوقت، يتحرك السعر مرة أخرى إلى خط اتجاه الدعم. خط الاتجاه هو بقعة القرار. السعر يمكن بعد ذلك تظهر 2 ردود فعل مختلفة عن طريق الشمعدانات. وبالتالي فإن الشمعدان (نمط) هو الزناد:
A بينبار في خط الاتجاه في التجارة ترتد وهناك شمعة اندلاع من خلال خط الاتجاه في تجارة الاختراق (شرط لتجنب اختراق كاذبة: شمعة قريبة من قرب بالقرب من أدنى ومعظم الشمعة من خلال شمعة)
يمكن للمتداولين استخدام أدوات ومؤشرات مختلفة لكل من الدورين. ما سبق هو مجرد مثال ولكن واحد يمكنني استخدامها في كثير من الأحيان للتداول بلدي.
"الحلو" البقع.
أفضل الفرص، التي نسميها البقع "الحلو"، هي المناطق التي التقاء قوية من مستويات موجودة ومساحة مفتوحة واسعة موجودة.
مناطق التقاء هي في الواقع أفضل بقع القرار المتاحة لأنه يزيد من احتمال نجاح الإعداد التجاري. يحدث هذا لأن المزيد من الدعم أو المقاومة متاح في هذا المجال القرار، الأمر الذي يجعل بقعة القرار أكثر قيمة بالمقارنة مع مواقع القرار مع عدم وجود التقاء (انظر مثال التقاء في الصورة أعلاه). مساحة مفتوحة على نطاق واسع هو سعر الحركة المحتملة يمكن أن تجعل بعد الوصول إلى منطقة التقاء عند كسر أو ترتد قبل ضرب بقعة قرار آخر. كلما زادت المساحة كلما سمح للمتداول بالحصول على المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالمخارج.
يمكن تحديد البقع الحلوة الأخرى باستخدام مفاهيم الدافع والتصحيح. السعر هو دائما في أي من اثنين، وأنه يعتمد على الاستراتيجية التي واحد هو أفضل بالنسبة لك.
بالنسبة للتداول الخاص بي، وأنا أفضل اصطياد الانتهاء من التصحيح، وسط دفعة وأيضا بداية الدافع. أحاول تجنب التداول في نهاية الدافع، بداية التصحيح، وسط التصحيح.
الاستنتاج: يمكنني استخدام مفاهيم البقع القرار، مشغلات، التقاء، ومساحة مفتوحة واسعة للحكم على أفضل وأعلى الاحتمالات احتمال.
هل تستخدم البقع القرار لتجهيزات التداول الخاصة بك؟
كيف يمكنك إعداد مشغلات؟
نشكرك على إضافة رأيك هنا أدناه.
أتمنى لكم سعيد الصيد! وشكرا لأخذ الوقت لمشاركة هذا المنصب!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
ماريو ترادينغ إستراتيجية إستراتيجية الخطوط والأسعار - 15 ديسمبر 2017 استراتيجية بسيطة ومربحة - 14 ديسمبر 2017 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن فيبوناتشي - 13 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
في التجارة الثنائية هناك مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار والتجارة لتحقيق المكاسب، واليوم أشكر الله أنني خبير في التداول ثنائي الذي علم الآخرين الاستراتيجيات على ثنائي و تجارة الفوركس من أجل كسب التجارة وأنا ما زلت على استعداد لتعليم مع بروفيز كل من يهتم لمعرفة كيف جعلته كبيرة في تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال بي عن طريق [& # 160؛ المحمية]
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

إعدادات تداول فوريكس اليومية
في 6 ديسمبر نظرنا إلى نطاق 240 نقطة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. وجاء التعليق قبل يومين من كشوف المرتبات غير الزراعية، وترك لنا في انتظار إغلاق دون الدعم أو فوق المقاومة. ومع ذلك، ترك هدوء عطلة الزوج الانجراف بين الطابق مجموعة في 1.2670 وسقف مجموعة في 1.2910. سعر الأسبوع الماضي [& هيليب؛]
أوسجبي: إبقاء العين على 112.70 & # 8211؛ 113.00 الأسبوع المقبل.
15 ديسمبر 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 8 تعليقات.
أوسجبي الثيران على التحرك اليوم بعد يومين متتاليين خاسرة. مع ذلك، يتداول الزوج مرة أخرى تحت المقبض 113.15 بعد إغلاق 112.51 يوم الأربعاء. نظرنا إلى أوسجبي على 13th عندما كانت أسعار تتدفق على 113.15 قبل ساعات فقط من قرار سعر الفائدة الفيدرالي والبيان. في هذا المنصب، أنا [& هيليب؛]
أودوس بولز ريتاك 0.7635، تارجيت 0.7730.
14 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 7 تعليقات.
في 1 ديسمبر ذكرنا أودوس. وظل مستوى 0.7635 بمثابة العقبة الرئيسية التي يحتاج المشترون للتغلب عليها من أجل دفع الأسعار إلى أعلى. ومع ذلك، فإنها فشلت في القيام بذلك في 1 ديسمبر، ومرة ​​أخرى على 5th. هذا الأخير شكلت بالفعل شريط دبوس الهابط من 0.7635، وإرسال [& هيليب؛]
ورنزد يكسر دعم إسفين، الأهداف 1.6620.
ديسمبر 13، 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 8 تعليقات.
قبل بضعة أيام قمت بتسمية ورندز ارتفاع إسفين كما بلدي فكرة التجارة العليا لإغلاق عام 2017. في الوقت الذي كان الزوج يتداول 110 نقطة فوق دعم الوتد بالقرب من 1.6940. بعد 48 ساعة فقط، لدينا انهيار لدينا. ويغلق 1.6832 يوم الأربعاء دون أدنى شك حول ما إذا كان الباعة قد ألغوا [وهليب]؛
أوسجبي تيترز على 113.15 قبل لجنة السوق الفدرالية المفتوحة.
ديسمبر 13، 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 7 تعليقات.
يقوم أوسجبي باختبار مقبض 113.15 الرئيسي كدعم جديد. يأتي هذا قبل ساعات فقط من قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي بشأن سعر الفائدة والبيان في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لقد ذكرت هذا المستوى خلال عطلة نهاية الأسبوع باعتبارها واحدة التي تحتاج إلى التمسك للزوج للحصول على أرضية إضافية. إغلاق 8 ديسمبر فوق 113.15 يعني أن [& هيليب؛]
أوسشف تحدي المشترين الجمعة & # 8217؛ ق الدب دبوس دبوس.
12 ديسمبر 2017 / يومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 1 كومنت.
أوسشف الدببة تواجه مشكلة بعد من خلال شريط دبوس يوم الجمعة من المقاومة 0.9940. وكانت المنطقة بمثابة محور منذ أواخر تشرين الأول / أكتوبر، وكانت طريقها مع الزوج خلال ال 24 ساعة الأخيرة من الأسبوع الماضي. لقد ذكرت شريط دبوس الهابط خلال عطلة نهاية الأسبوع. وعلى الرغم من أنها شكلت بشكل جيد، وأنا لم نقطة [& هيليب؛]
ورنزد: أعلى فكرة التجارة لإغلاق 2017.
ديسمبر 11، 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 8 تعليقات.
في 6 كانون الأول / ديسمبر كتبت عن كيفية ارتفاع مسيرة ورنزد إلى نهايتها. في الوقت الذي كان الزوج يتداول عند 1.7132، ما يقرب من 200 نقطة فوق دعم إسفين صاعد من أدنى يونيو. سريع إلى الأمام إلى اليوم، ويمكننا أن نرى كيف الباعة بدأت في رقاقة بعيدا في هذا التجمع. على الرغم من أن [& هيليب؛]
نزدوسد: هل يمكن للكيوي أن يتفوق على الدولار الأمريكي؟
8 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 2 تعليقات.
يحاول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نسدوسد) وضعه في أسفل عند 0.6820. انها منطقة ذكرتها في 9 نوفمبر بعد أن وصل الزوج إلى التقاء المقاومة عند 0.6985. منذ إعادة اختبار الدعم 0.6820 يوم 17 نوفمبر، ذهب الزوج بسرعة في أي مكان. السوق لا يزال يعزز بعد تراجع 770 نقطة بين أواخر يوليو [& هيليب؛]
ورغب فواصل المدى الدعم، أهداف 0.8600.
7 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 18 تعليقات.
ويبدو أن الباعة ورغب قد أزالوا دعم النطاق عند 0.8745. إنه مستوى ذكرته عدة مرات في الأسابيع الأخيرة بما في ذلك يوم الاثنين الماضي. كنا ننتظر استراحة من هذا النطاق 270 نقطة قبل اتخاذ أي اعتبارات أخرى. ومع ذلك، كانت هناك فرص قليلة لتداول النطاق بما في ذلك نوفمبر [& هيليب؛]
غبوسد يتفاعل مع مقاومة خط الاتجاه السابق.
7 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 8 تعليقات.
واختبر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار فقط مستوى مقاومة سابق لعدة سنوات كدعم جديد. لقد ناقشنا خط الاتجاه لعام 2014 عدة مرات في الأسابيع الأخيرة بما في ذلك إغلاق 29 نوفمبر. كما ترون من الرسم البياني أدناه، كان رد فعل الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي على الفور تقريبا عندما بلغت جلسة اليوم أدنى مستوى 1.3318. هذا ما يقرب من 35 نقطة [& هيليب؛]
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
إعدادات التجارة الأخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

الرسم البياني الفن: الرسم البياني اليومي إعدادات التجارة على أوسد / جبي و أود / كاد.
انها فرياي، y'all! كاب الأسبوع قوية مع هذه الفرص طويلة الأجل الحلو على أوسد / جبي و أود / كاد!
أوسد / جبي: يوميا.
شخص هولر في هوك لأن هذا هو جيد جدا أن تفوت! يواجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعوبة في التحرك دون مستوى 112.00 بعد أن يجد مقاومة من علامة 114.50.
ما يجعل التوحيد الحالي للاهتمام هو أن 112.00 ليس فقط مجال اهتمام، وإنما هو أيضا في منتصف المثلث المتماثل على الرسم البياني اليومي.
مؤشر ستوكاستيك تومض حاليا إشارة ذروة البيع، حتى تتمكن من الرهان بالنقاط الخاصة بك (مع إدارة المخاطر المناسبة، بالطبع) أن الثيران بالفعل مشاهدهم على إعادة اختبار آخر من قمم السابقة.
ولكن مثلث متماثل هو مثلث متماثل، مما يعني أن الزوج لا يزال يمكن أن تذهب أي من الاتجاهين. هل يمكن شراء في أول علامات الزخم الصعودي ووضع توقف الخاص بك تحت دعم مثلث إذا كنت تعتقد أن 112.00 سوف تعقد كدعم.
إذا كنت واحدا منهم التجار المحافظين، على الرغم من ذلك، يمكنك أيضا الانتظار لكسر الفعلي قبل اختيار التحيز. في كلتا الحالتين، يجب أن تبقي علامات التبويب وثيقة على هذا واحد في حالة نرى عمل سعر متقلبة بالقرب من نهاية نمط المثلث!
أود / كاد: يوميا.
وهنا واحد للتجار كونترترند هناك! يبدو أود / كاد وكأنه على وشك أن تتحول من 1.0000 مقبض رئيسي، وهو أمر ليس من المستغرب لأنه هو أيضا صفعة الحق في مقاومة قناة تنازلي على الإطار الزمني اليومي.
إذا قمت بسحق المخططات الخاصة بك أكثر قليلا، يمكنك أن ترى أن الاتجاه الصاعد أود / كاد لا يزال سليما مع المقاومة التكافؤ تصطف مع مستويات المقاومة منتصف القناة و سما. أوه، وإلقاء نظرة على مؤشر ستوكاستيك ضرب منطقة ذروة الشراء!
يمكن أن يؤدي الاختراق عند المستويات الحالية إلى حصولك على نقاط لائقة خاصة إذا كنت تستهدف فقط دعم القناة حول أدنى مستوياته .9800.
ولكن إذا كنت لا مروحة من التداول كونترترند (ليس للجميع بعد كل شيء)، ثم هل يمكن أيضا أن تنتظر الاسترالي لضرب .9800 - .9850 الدعم السابق قبل وضع أوامر الشراء.
الفوركس إعدادات الرسم البياني:
مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

إعدادات تداول فوريكس اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أود / أوسد صعود مؤشر القوة النسبية الصاعد يبقى في التركيز قبيل محضر بنك الاحتياطي الأسترالي.
محضر بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا مينوتس) قد يحفز الارتداد على المدى القريب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) في حال أظهر البنك المركزي استعدادا أكبر لرفع سعر الفائدة النقدي من المستوى القياسي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
تسليط الضوء على الويبينار ظهرت الاجهزة نحن & رسكو؛ تتبع في بداية 2018 التجارة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
سجل مشتريات السندات في كندا يدفع الاستثمار إلى 20.8 مليار دولار.
قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.
سوق العقود الآجلة يبشر بعصر جديد من التداول لبيتكوين و كريبتوكيرنسيز.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
خيارات العملات الأجنبية التسعير في عطلة التداول. أوسد / كاد & نزد / أوسد في التركيز.
ويتراجع التذبذب الضمني الذي يستمر أسبوعا في جميع أرجاء الطيف بالدولار الأمريكي مع تضاؤل ​​مشاركة الأسواق في نهاية العام، و أوسد / كاد & أمب؛ قد يكون الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي الأكثر تقلبا.
كوت: تحليل التغيرات في تحديد المواقع للذهب والنفط واليورو والجنيه الإسترليني.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو يكافح للحفاظ على دفع التصاعدي.
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment