Tuesday 16 January 2018

نز الخيارات الثنائية


الضرائب لنيوزيلاندا تجار الخيارات الثنائية.


ومثل العديد من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم، يخضع سكان نيوزيلندا للضريبة على دخلهم الإجمالي. غير أن أحد الجوانب التي تختلف كثيرا عن البلدان الأخرى هو أن البلد لا يفرض ضريبة عامة على الأرباح الرأسمالية. وبما أن الأرباح الثنائية تندرج عموما ضمن فئة الأرباح الرأسمالية عند إيداع الضرائب في بلدان أخرى، سيكون من السهل افتراض أن التجار النيوزيلنديين ليس عليهم أن يعلنوا أي مكاسب من هذا النوع من التداول.


للأسف، الجواب ليس بهذه البساطة. النظام الضريبي هو نيوزيلندا في كثير من الأحيان مقارنة مع المياه الغامضة عندما يتعلق الأمر المكاسب الرأسمالية. فقط لأنه لا يوجد مثل هذه الضريبة في البلاد، وهذا لا يعني أنك خارج الخطاف عندما يتعلق الأمر بإعلان لهم.


اعتمادا على نوع المكاسب الرأسمالية التي تكسبها، فضلا عن نيتكم والغرض أثناء إجراء المعاملة، هل يمكن أن يكون لديك التزام قانوني لتقديم الأرقام وفقا لذلك على الإقرار الضريبي الخاص بك. شيء واحد واضح: إذا كنت مسجلا كخيارات تداول تجارية ثنائية، يجب عليك دفع الضرائب على أرباح رأس المال الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون الخسائر الخاصة بك أيضا قابلة للخصم.


عندما يتعلق الأمر الأفراد تداول الخيارات الثنائية للمتعة، والقانون ليست واضحة جدا. وتستخدم إدارة الإيرادات الداخلية في نيوزيلندا مصطلحات مثل "أغراض الربح" و "غرض واضح وسائد" عند تحديد ما إذا كان الدخل من أرباح رأس المال خاضع للضريبة أم لا.


وبما أن اللغة غامضة، فإن العديد من التجار في نهاية المطاف لا يعلنون مكاسب رأس المال على عائداتهم ضريبة الدخل وغالبا مرات، وهذا يذهب تماما دون أن يلاحظها أحد. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تدقق، يمكن أن تحصل في ورطة اعتمادا على ظروف التداول الشخصية الخاصة بك.


وفي السنوات الأخيرة، ما فتئت الحكومة تسعى إلى فرض ضريبة مناسبة على الأرباح الرأسمالية، ولكن لا يوجد جدول زمني يحدد متى يمكن أن يحدث ذلك. وعلى أقل تقدير، يأمل كثير من التجار في أن يكون موقف الحكومة من المكاسب الرأسمالية أكثر وضوحا. في غضون ذلك، يقترح بشدة أن التجار يشير إلى محاسب المهنية والمعرفة عندما يأتي موسم الضرائب على طول. من خلال تأجيل إلى المهنية، وسوف تضمن أن عودتك هي دقيقة قدر الإمكان وتجنب (ما يمكن أن يكون) تدقيق مكلفة على الطريق.


الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


نيوزيلندا هي وجهة استثمارية شعبية ل فكس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية. تتمتع البلاد باقتصاد كبير، بمساعدة من السكان الصديقين للاستثمار الذين يحرصون على محاولة طرح منتجات جديدة في السوق. وبطبيعة الحال، تستفيد نيوزيلندا أيضا من سوقها المالي الأسترالي المجاور، الذي يشهد زيادة متزايدة في شعبية سوق الاستثمار العالمي.


نيوزيلندا ليست جديدة على تداول الخيارات الثنائية، ولكن العديد من الحيل والتجارب التجارية غير سارة أجبرت البلاد على العمل لصالح مواطنيها. وقد أدخلت نيوزيلندا عدة تغييرات على إطارها التنظيمي، الذي، وإن لم يكن تقييدا ​​نحو تداول الخيارات الثنائية والاستثمار في السوق، يتطلب من وسطاء الخيارات الثنائية النيوزيلنديين أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل المنظمة التنظيمية الرئيسية في البلاد. قراءة لدينا مفصل نز دليل الوسيط ثنائي للعثور على أفضل شريك تجاري لتداول الخيارات الثنائية.


أفضل من قائمة - وسطاء التداول ثنائي ل نز التجار.


هل تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا قانوني؟


ويؤكد التجار على الجانب القانوني من التداول ثنائي في نيوزيلندا، حيث أن البلاد لم تحظر المنتج أو أدخلت أي سياسات تقييدية نحو الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية. حتى عام 2017، تم تخفيف نيوزيلندا في نهجها نحو تداول الخيارات الثنائية، مع التجار قادرين على التجارة في الأسواق دون أي تدخل تنظيمي. وتعتبر نيوزيلندا أن المشتقات قصيرة الأجل تتداول على أنها أقل خطورة بكثير من الاستثمارات الكبيرة التي تسمح أساسا للمتداولين النيوزيلنديين بالاستثمار في أي سوق مالي في جميع أنحاء العالم.


وقد تمتع وسطاء الخيارات الثنائية ببعض المزايا من خلال القدرة على التحايل على اللوائح النيوزيلندية، ولكن في الآونة الأخيرة، اتخذت الوكالة التنظيمية النيوزيلندية، وما، خطوة لتنظيم جميع الشركات التي تسعى الاستثمارات من تجار نيوزيلندا. وبغض النظر عن ذلك، اعتمدت نيوزيلندا نهجا مماثلا لأستراليا المجاورة لها، لأن البلد لم يضع أية قواعد غير ضرورية تمنع حرية التجار. ولذلك، ما لم تعدل نيوزيلندا قوانينها أو تقدم مبادئ توجيهية تنظيمية جديدة، تعتبر الخيارات الثنائية شكلا قانونيا من منتجات الاستثمار في نيوزيلندا.


أصول الخيارات الثنائية & أمب؛ خيارات التجارة التي تقدمها الوسطاء نز.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية يثبت أن تكون شعبية في السوق المالية التجزئة نيوزيلندا، فإن البلاد لم تشهد بعد تدفق هائل من وسطاء الخيارات الثنائية في البلاد. وقد جعلت الرابطة النيوزيلندية النيوزيلندية الخارجين عن القانون التي تفرض على الشركات تنظيمها وترخيصها لتقديم خدماتها إلى التجار الثنائيين في نيوزيلندا، ولكن العدد الفعلي للسماسرة العاملين في البلد محدود جدا. الخيارات المحدودة لسماسرة الخيارات الثنائية، لا سيما أنه لا يسمح للمتداولين بالتداول مع الشركات الأجنبية، قد تحد من عدد خيارات التداول والأصول المتاحة للتجار. بغض النظر عن ذلك، يمكن للمتداولين الاستثمار في الأسواق التالية كجزء من حزم حساب تداول الخيارات الثنائية:


الفوركس: يمكن للمتداولين الراغبين في سوق الفوركس أن يختاروا تداول منتجات الخيارات الثنائية المختلفة التي تتضمن أزواج العملات الرئيسية والثانوية المتاحة في السوق. معظم وسطاء ثنائي في نيوزيلندا توفر الوصول إلى أزواج العملات الأكثر تداولا على نطاق واسع، ولكن اختيار الأصول فكس قد تقتصر على ما يقرب من 10 إلى 25 العملات المتداولة بشكل عام في السوق. السلع: تشمل تجارة السلع التداول في الأصول الشعبية مثل الذهب والفضة والنفط والغاز والنحاس والسكر، وغيرها من الصكوك المماثلة. في ظل الظروف العادية، قد تقتصر خيارات السلع الأساسية على الذهب والفضة والنفط، مع عدد قليل من السماسرة الذين يبذلون الجهد لتقديم مجموعة واسعة من السلع لتجارها. الأسهم / الأسهم: تقريبا جميع كبار وسطاء نيوزيلندا توفر الوصول إلى الأسهم الرائدة من الأسواق المالية الرئيسية، بما في ذلك الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ. يجب على التجار أيضا توقع أن يكون لدى بعض الوسطاء إمكانية محدودة للوصول إلى الأصول، والتي قد لا تشمل سوى حفنة من الأسهم من أسواق الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي. المؤشرات: يمكن أن يكون تداول المؤشرات العالمية مثيرا، حيث يمكن للمتداولين أن يراهنوا على أداء الدولة من خلال مؤشرها الأساسي. المؤشرات هي عقود الخيارات الثنائية ذات شعبية كبيرة، مع غالبية واضحة من وسطاء توفر الوصول إلى مؤشرات مختلفة والعقود ذات الصلة. كريبتوكيرنسيز: الخيارات الثنائية وسطاء في نيوزيلندا تتبع على خطى الشركات الرائدة الأخرى في السوق من خلال تقديم كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي توفر فرص تجارية جذابة ودفعات صحية. صناديق الاستثمار المتداولة / السندات: الصناديق والسندات المتداولة في البورصات ليست شائعة مثل بعض منتجات الخيارات الثنائية الأخرى، ولكن التجار الخبراء قد يبحثون عن هذه الخيارات للاستثمار في محفظة متنوعة.


السماسرة تقدم منتجات الخيارات الثنائية المختلفة مع دفعات مختلفة وأوقات انتهاء الصلاحية. المنتجات التقليدية مثل منتجات الخيارات الثنائية الكلاسيكية لديها أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 30 ثانية لبضع ساعات، في حين أن دفعات تتراوح من 60٪ إلى 90٪. يمكن للمتداولين أيضا اختيار خيارات ذات عائد مرتفع مثل السلم وخيارات بلمسة واحدة / عدم اللمس، حيث يمكن أن تصل العوائد المحتملة إلى حوالي 1500٪.


منصات الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


خيارات منصة يمكن أن تكون فريدة من نوعها وتعتمد على اختيار وسيط. يتم التداول ثنائي في نيوزيلندا ممكن من خلال منصات الخيارات الثنائية مخصصة، والتي يمكن أن تكون إما واجهات التداول الملكية، أو منصات التداول طرف ثالث. وسطاء التداول ثنائي في نيوزيلندا كما يدعم التداول المحمول للهواتف الذكية وأقراص، مما يضمن أن الهاتف الذكي كله والكمبيوتر اللوحي السوق يحصل على الوصول إلى تطبيقات مخصصة من متاجر التطبيقات الخاصة بهم. يمكن للمتداولين الوصول إلى سوق الخيارات الثنائية من خلال التطبيقات المتوفرة لأجهزة يوس و أندرويد و ويندوز، جنبا إلى جنب مع ويبترادرس المستقلة للتداول المستندة إلى متصفح الويب.


الودائع & أمب؛ مكافأة الإيداع في نز وسطاء.


تداول الخيارات الثنائية يتيح المرونة للاستثمار في السوق برأس مال تجاري صغير. كما يسمح وسطاء التداول النيوزيلنديين للتجار بتقليص تدفق رؤوس أموالهم من خلال تقديم حسابات تداول تصل إلى 100 دولار. هذه الودائع قد تكون مؤهلة للحصول على مكافأة، ولكن لا نتوقع وسطاء نز لتقديم مكافآت ضخمة لعملائها. قد تكون قادرا على الحصول على مكافأة اسمية في شكل ائتمانات تجارية، ولكن هذا العرض المكافئ قد لا يضيف أي قيمة كبيرة لاحتياجات التداول الخاصة بك أو الاستثمارات.


يمكنك إجراء وديعة في حساب التداول الخاص بك من خلال عدة أنظمة الدفع عبر الإنترنت وغير متصل، بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وتحويل الأموال، وبطاقات الائتمان / الخصم، ومعالجات الدفع عبر الإنترنت. المحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر مفضلة للغاية، حيث أن لديهم رسوم منخفضة من المعاملات وعادة ما تكون أكثر أمنا ومريحة.


نيوزيلندا لائحة الخيارات الثنائية.


تخضع جميع الأنشطة المالية والشركات العاملة في القطاع المالي للإشراف التنظيمي من هيئة الأسواق المالية في نيوزيلندا. وقد اعتمدت الهيئة نهجا تنظيميا مجربا ومختبرا يتضمن عدة مبادئ توجيهية تنظيمية تصدرها جهات تنظيمية مالية رائدة أخرى مثل أسيك (أستراليا) و فكا (المملكة المتحدة) و سيسيك (قبرص) و نفا (الولايات المتحدة الأمريكية). ويضمن اإلشراف الرقابي الذي تقوم به الهيئة االحتفاظ بجميع ودائع العمالء في حسابات منفصلة والحصول على أفضل ضمان ضد الممارسات المالية الخاطئة.


هل هناك أي مزايا التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا؟


يطلب من التجار من نيوزيلندا استثمار أموالهم مع وسيط ينظمه ومرخص له من قبل فما. وقد جعلت التغييرات التنظيمية الأخيرة أيضا إلزاميا للشركات الحصول على ترخيص فما صالحة لتكون قادرة على تلبية احتياجات التجار من نز. لذلك، هناك الكثير من المزايا للحفاظ على حساب مع وسيط مقرها في نيوزيلندا. والميزة الرئيسية هي أن التجار يمكن أن يحصلوا على وصول غير مسبوق لفريق دعم الوسيط، والذي يقدم الدعم على مدار الساعة لأي مخاوف أو المساعدة التجارية. في حالة وجود أي نزاع، يمكن للتجار أيضا الاقتراب من فما أو أي سلطات محلية أخرى للتحكيم، أو حتى أن تأخذ الشركة إلى المحكمة لأي قضايا لا يمكن حلها بشكل متبادل.


التداول مع شركة الخيارات الثنائية المحلية يمكن أن تساعد أيضا التجار للحفاظ على حساب متوافق مع الضرائب، مع المساعدة المهنية بشأن الحوافز الضريبية وغيرها من النفقات. وربما يكون الالتزام التنظيمي أهم ميزة بالنسبة للتجار النيوزيلنديين، ولكن التجار في الخارج يمكن أن يستفيدوا أيضا من تحسين الحماية التنظيمية. ومع ذلك، قد لا يكون التجار الدوليون قادرين على الحصول على نفس المستوى من الحماية كمواطنين نيوزيلنديين، ولكن لا يزال بإمكانهم الاستفادة من عروض الحساب الممتازة والميزات التجارية المعروضة.


وهناك عدد قليل من المؤشرات لتجنب وسطاء الاحتيال.


تحقق من ترخيص فما عن طريق الإحالة المرجعية لرقم الترخيص المقدم من الوسيط مع الموقع الرسمي فما. ال تتعامل مطلقا مع الشركات التي تسعى للحصول على مدفوعات عبر الحدود دون التحقق. تجنب خدمات الجهات الخارجية التي تدعي الممثلين الرسميين لوسيط الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. إذا كنت في شك، دائما الحصول على اتصال مع فما عن أي تحذيرات الاحتيال أو معلومات عن السمسار القائمة السوداء.


ما هي الوكالة المسؤولة عن تنظيم الخيارات الثنائية في نيوزيلندا؟


يجب أن يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية العاملين في نيوزيلندا وترخيصها من قبل هيئة الأسواق المالية (فما).


هل من الممكن ل نز التجار للتداول مع الوسطاء الدوليين؟


بعد التغييرات التنظيمية الأخيرة التي اعتمدتها هيئة سوق رأس المال، فمن غير القانوني حاليا للتجار من نيوزيلندا للاستثمار في وسطاء في الخارج.


نعم، مع استراتيجية تداول جيدة، ومهارات إدارة المال ممتازة، والعقلية الصحيحة، يمكن للتجار كسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية في نيوزيلندا وأستراليا. انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للبدء، وهناك إمكانية حقيقية لجعل الكثير من المال. هناك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس كل منهم جيدة.


الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، فإنك تمنح نفسك ميزة كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من بساطته النسبية، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف. وفيما يلي بعض الجوانب القانونية والعملية للتداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيوزيلندا؟


عندما يتعلق الأمر بالتجارة، يشعر معظم الناس بالاستبعاد من هذا الشكل المعين من التفاعل المالي. غالبا ما يكون من الصعب فهم ويتطلب قدرا معينا من الخبرة والمعرفة. ومع ذلك، وذلك بفضل تداول الخيارات الثنائية، وهذا يتغير ببطء. الآن، معظم الناس قادرون على المشاركة بسهولة في التداول بسبب عدم وجود تعقيد ينطوي على الخيارات الثنائية.


هذا هو الاتجاه الذي يجتاح العالم ونيوزيلندا في ارتفاع درجة الحرارة لهذا النوع من التداول أيضا.


أولا، سوف تحتاج إلى التأكد من أن يسمح لك قانونيا بممارسة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. وقد اعترفت الحكومة النيوزيلندية والكيانات المالية بإمكانات هذا الشكل الخاص من التجارة وجعلتها قانونية داخل البلد. وھذا یعني أن السمسارین المرخصین داخل البلد یخضعون لرقابة السلطات المختصة أیضا.


في نيوزيلندا، والخيارات الثنائية والوسطاء التعامل مع الخيارات الثنائية تقع ضمن اختصاص هيئة الأسواق المالية (فما). هذه هي الهيئة التي تحدد السياسات والقوانين واللوائح التي يجب أن يتبعها كل وسيط الخيارات الثنائية المرخصة. وسيتوجب على وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يلتزمون باللوائح التي تحددها الهيئة المالية الاتحادية معالجة العواقب القانونية.


من أجل أن ينظم من قبل فما، يجب أن يكون وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا أيضا مرخصة من قبل فما. ولكي يكون الوسطاء المعنيون مؤهلين للحصول على وثائق التفويض هذه، يجب عليهم أولا اتباع بروتوكولات معينة. وإذا استوفوا المعايير اللازمة وقدموا الوثائق اللازمة، فإن الهيئة ستعطي السمسار ختم الموافقة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


واحدة من جوانب صعبة من تداول الخيارات الثنائية هو أن عددا كبيرا من السماسرة تبقى غير مرخصة. سوف تجد نز الخيارات الثنائية وسطاء يعملون داخل نيوزيلندا الذين ليسوا مصدقة. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن تختار للوسيط الذي يقع تحت ولاية فما. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على أن تطمئن، مع العلم أن ليس فقط هو وسيط مزود خدمة المشروعة، ولكن أيضا أنه يجب أن تتبع مبادئ توجيهية معينة.


وهناك أيضا الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين لا يقيمون في نيوزيلندا ولكن لا تلبي احتياجات الذين يعيشون في نيوزيلندا، ومع ذلك. من المهم التأكد من أن هؤلاء الوسطاء في الخارج مرخصون أيضا. في حين أنها لا تحتاج إلى اتباع اللوائح التي وضعتها فما، يجب أن يجيب على سلطة مالية أخرى. وأكثرها شيوعا هي سيسيك و أسيك و بدف و كونسوب و إيروك و بساف. من السهل جدا التحقق من رقم تسجيل التراخيص على مواقع حكومية مختلفة للتحقق من شرعيتها. من الضروري أن تتأكد أولا ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية مشروعة قبل تقديم أي معلومات حساسة أو إجراء أي ودائع نقدية.


وبصرف النظر عن كونها معتمدة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، يجب أن ننظر في المكافآت التي تقدمها، ومعدل العائد المتوسط، والعديد من الميزات الأخرى التي يتم تقديمها. من المهم قراءة بنود وشروط كل من هذه الفئات. في كثير من الأحيان، يمكن ربط أرباحك بسبب القيود التي حددها الوسيط.


على هذا النحو، من المهم قراءة غرامة المطبوعة لمعرفة ما كنت تحصل في. أيضا، يجب عليك التأكد من أنك قادر على تحمل الحد الأدنى من مبلغ الإيداع المطلوب من قبل الوسيط.


ومن المفيد أيضا أن نلقي نظرة على ما إذا كان يتم تقديم حساب تجريبي إلى جانب حسابك الحقيقي. وهذا سوف نقدم لك الفرصة للحصول على بعض الممارسات مع تداول الخيارات الثنائية قبل المخاطرة في الواقع المال الحقيقي على الصفقات. بالإضافة إلى مساعدتك على توفير بعض المال، وسوف تعطيك أيضا فرصة للحصول على أكثر راحة مع البرنامج الذي يستخدمه الوسيط.


المشاركة في صفقات الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الحق هو مجرد بداية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخطوات الأخرى التي تحتاج إلى الحصول عليها. وهذا يشمل تحديد نوع الأصول التي تريد أن تشارك فيها. في نيوزيلندا، غالبا ما يكون لديك خيار التداول مع السلع والأسهم والمؤشرات. سيكون لديك لتحديد أي نوع من الأصول يناسب قوتك، والمصالح، والمعرفة الحالية. يجب عليك أيضا الانخراط في كمية وفيرة من البحوث لتحديد أي واحد هو الخيار الأفضل. وكثيرا ما تملي ذلك الاتجاهات والأداء الحاليين في الاقتصاد العالمي والأسواق العالمية. في كثير من الأحيان، تاجر سوف تقرر أولا على فئة الأصول حتى قبل اختيار وسيطهم. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على ضمان أن الوسيط الذي يريدون فعلا يتعامل مع الأصول التي اختاروها.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك للتفكير في أنواع الصفقات التي تريد الانخراط فيها. الخيارات الأكثر شيوعا هي لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، وخيار المدى. وعادة ما يتم تحديد نوع الخيار من خلال الاستراتيجيات التي ترغب في الاستفادة منها. يمكنك اختيار أي خيار يتوافق أفضل إلى الأسلوب المفضل لديك. والشيء التالي على جدول أعمالكم أن يكون اختيار أوقات انتهاء الصفقات الثنائية الخاصة بك. هذه يمكن أن تتراوح في أي مكان من 30 ثانية إلى خمس دقائق أو حتى لفترة أطول بكثير من ذلك. مرة أخرى، سيتم إنشاء هذا بواسطة فئة الأصول والاستراتيجية التي اخترتها.


تخفيف المخاطر المرتبطة نز تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من سلبيات التداول الخيارات الثنائية هو الميل لهذا كل شيء أو لا شيء التجارة. وهذا يعني أنك إما جعل الربح الإجمالي أو تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في دفعة واحدة. هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون خيار إعادة بعض الأموال التي فقدتها في الصفقات المالية. هناك أيضا غيرها التي تسمح لك للخروج من التجارة سيئة في وقت مبكر، مما يتيح لك الاحتفاظ ببعض من أموالك. لذلك، لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال، وهذه هي بعض السبل التي قد ترغب في النظر فيها. تقنية أخرى هي للحد من كمية المال الذي تضعه على التجارة. من المهم ألا تتداول أبدا بأموال أكثر مما تريد أن تخسره.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن جنيها من تداول الخيارات الثنائية، وخاصة في نيوزيلندا. ومع ذلك، فمن الضروري أن تتخذ الخطوات اللازمة للحفاظ على كل من أنت والاستثمار الخاص بك آمنة. وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل خطر فقدان وزيادة إمكانية أنك قد تحقق ربحا.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدلة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي نوع من التداول الكلاسيكية التي يمكن وصفها ببساطة بأنها بنعم أو لا الرهان، مع 2 فقط النتائج المحتملة. يجب على المتداولين توقع ما إذا كان السعر المحدد مسبقا لأداة مالية سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب، في غضون فترة زمنية معينة. لذلك، هناك عائد ثابت (أو خسارة) في مهلة محددة. العوائد مرتفعة جدا، وعادة ما تتراوح بين 70-85٪.


لإعطاء مثال ملموس، يمكنك الرهان أن سعر الأسهم أبل سيكون أعلى غدا مما هو عليه اليوم. إذا غدا هو في الواقع أعلى، يمكنك الفوز، إذا كان أقل، تخسر.


الخيارات الثنائية هي أي طريقة سهلة للتجار المبتدئين للدخول في اللعبة قبل الاستثمار في الأسهم أو السلع وأسهل لمعرفة من الفوركس. العديد من السماسرة تقدم للمستخدمين حساب تجريبي مجاني إلى 'محاولة قبل أن تشتري'؛ وهذا هو وسيلة رائعة لاختبار المياه، قبل الالتزام بحساب حقيقي، حيث الحد الأدنى للإيداع من 100-250 $ مطلوب عادة.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها؟


في حين أن كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من الأصول، يمكن للمتداولين عادة الاختيار بين الأسهم والسلع والمؤشرات أو مجموعة متنوعة من أزواج العملات.


ما هي أوقات انتهاء الصلاحية؟


سر لجعل الأرباح عند تداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ قيمة الأصول في وقت محدد في المستقبل. يتم فرز أوقات انتهاء الصلاحية في فترة قصيرة (15 ثانية - 30 دقيقة)، متوسطة (1 ساعة - نهاية اليوم)، طويلة (نهاية الأسبوع، 30 يوما، نهاية العام). وكقاعدة عامة، فإن أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة يصعب التنبؤ بها، وهذا يعني أن لديهم نسبة أعلى من معدل الفوز. وتشمل الأطر الزمنية الأطول، التي يسهل التنبؤ بها، تقنيات إدارة المخاطر. اختيار الوقت المناسب انتهاء صلاحية ضروري لتعزيز احتمالات الفوز.


ما هي خيارات التداول؟


سوف يقدم معظم الوسطاء مجموعة من خيارات التداول. للتجار عديمي الخبرة، عالية / منخفضة أو نداء ووضع التجارة هو أسهل لتحديد. سيختار التجار الأكثر خبرة خيارات بلمسة واحدة، حيث يجب عليهم توقع القيمة المحددة للأصل.


كيف يمكنني اختيار وسيط؟


على الرغم من أن معظم مواقع الوساطة توفر المواد التعليمية، والتي يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لتعريف أنفسهم مع عمل الخيارات الثنائية، وغالبا ما يكون هناك معلومات محدودة، أو في بعض الحالات حتى التضليل.


هذا هو السبب في بوابة لدينا تسعى إلى أن تكون الوسيط، وإقراض اليد إلى القادمين الجدد وكذلك التجار من ذوي الخبرة، ونحن نعتقد أن اتباع مقالاتنا وأدلة هو بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح. يمكنك الاعتماد علينا لتقديم معلومات صادقة ودقيقة ومحدثة عن الآلاف من السماسرة في جميع أنحاء العالم.


معرفة أي الوسطاء نوصي، لتجنب المواقع المحفوفة بالمخاطر وإمكانية التعرض للخداع. أيضا، واكتشاف أي الوسطاء المتاحة للتداول في بلدك، ومعرفة المزيد عن المنظمين. في صناعة غمرت مع عدد متزايد من المواقع، دعونا مساعدتك في اختيار الحق وسيط الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


عرض مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيارات الثنائية، بدءا من الأساسية إلى المستوى المتقدم، وكتب من قبل خبير التداول لدينا مع أكثر من عقد من الخبرة في هذه الصناعة.


إذا كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت أو الميل لدراسة تحليل السوق، والحصول على المشورة من الخبراء باستخدام الإشارات. هذه التوصيات المهنية تجعل تداول الخيارات الثنائية أسهل بكثير.


يمكنك أيضا اختيار لتجارة السيارات، الذي يذهب خطوة أبعد من الإشارات لأنها تبادل المبادلات اليدوية وتنفيذ الصفقات تلقائيا عن طريق الروبوت المحوسب. نحن حساب معدلات الفوز من حوالي 70٪، مع واحدة من الروبوتات الأكثر شعبية حولها، بيناريوبتيونسروبوت.


الاستفادة من الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي لدينا لاكتشاف كيف يمكن للمتداولين الاستفادة من البيانات من التقارير الاقتصادية اليومية لتقييم حركة السوق والاستفادة من الأرباح.


إبقاء تحديث على الأشياء الهامة الجارية في هذه الصناعة من خلال قسم الأخبار لدينا.


وأخيرا، معرفة المزيد عن حالة الخيارات الثنائية في نيوزيلندا وما يجب أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت على وشك أن تبدأ التداول من هنا.


تسعى مقالاتنا إلى تقديم نصائح مفيدة للتجار. إذا كان لديك أي أسئلة التي لا تغطي، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف تكون أكثر من سعداء للرد عليها بالنسبة لك.


أرشيف الأخبار.


الخيارات الثنائية الأخبار.


أفضل 10 وسطاء.


وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2016 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


الخيارات الثنائية روبوت.


لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.


نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.

No comments:

Post a Comment