Friday 26 January 2018

هوراريو فوريكس غمت


ساعات الفوركس.


ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).


أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.


ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.


بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).


ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.


إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.


تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.


هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.


هور & # 193؛ ريو دو ميركادو غلوبال.


هوريو دو ميركادو فوريكس.


أوس ميركادوس إستاو أبيرتوس دي دومينغو às 21:00 غمت até سيكستا-فيرا às 20:00 غمت.


ديفينيساو دو هوريو دو ميركادو فوريكس.


O بيريودو دي تيمبو دورانت o كوال أوس إنفستيدوريس بوديم كومبرار، فيندر، نيغوسيار إم مويدا. O ميركادو فوريكس está ديسبونيفيل a كوالكر مومنتو دورانت o ديا أوما فيز كيو فونسيونا إم ديفيرنتيس فوسو هوراريوس. بانكوس، كومبانهياس كوميرسيايس، غروبوس دي إنفستيمنتو، فوندوس دي هيدج، كوريتوريس فوريكس دي فاريجو e إنفستيدوريس أو ريدور دو موندو إستاو إنتر أوس بارتيسيبانتيس نو ميركادو دي نيغوسياساو فوريكس.


يوروبا أميريكا ÁSIA باسيفيكو.


أبرا هوج أوما كونتا دي نيغوسياساو.


كوم أم سيمبلز كاداسترو دي كونتا كوم هبروكر، você تيم أسيسو أوس نوسوس بروغراماس إدوكاسيونايس غراتيس، بونوس دي نيغوسياساو إنكريفيل e إكسيلنتيس كونديزوز دي نيغوسياساو كيو نوس ديسبونيبيليزاموس باروس نوسوس كلينتيس.


تحذير المخاطر عالية المخاطر.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هي مضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد كل من رأس المال المستثمر الخاص بك لذلك يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المعنية، يرجى الضغط هنا.


معلومات الشركة.


العميل / المستثمر يدخل اتفاقا مع هوكايدو للاستثمار سب. حديقة حيوان. (رقم التسجيل 699793). يتم تقديم جميع الخدمات الاستثمارية والخدمات الإضافية من خلال هذا الكيان، بما يضمن التوافق مع ترخيصه المحلي وموقعه الدائم هو أوكوتوسكا 4/6 نو. - دار، 114، رمز البريد، 00-641، وارسو، بولندا. قد توجه جميع الشكاوى إلى العنوان و / أو رقم الهاتف وسيتم حلها بناء على سياسة التعامل مع الشكاوى الموضحة هنا.


هوكايدو إنفستمينتس سب. حديقة حيوان. ، أوكوتوسكا نو. من المنزل 4/6 رقم. من مسكن 114 الرمز البريدي 00-641، وارسو، بولندا، هو الكيان حيث التاجر لديه موقع دائم إضافي ويضطلع بأنشطة تجارية في أوروبا. ولا تشمل أنشطة الأعمال هذه خدمات الاستثمار والخدمات المساعدة، ولكنها تشمل اتخاذ القرارات بشأن توزيع الخدمات عندما يقوم أحد العملاء بإيداع الأموال في هكبروكر.


الولاية القضائية المقيدة: لا تقدم هبروكر خدماتها للمقيمين في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


غمت فوريكس ريفيو & # 8211؛ أداة السوق العالمية لإشارات تجارة البرمجيات؟


غمت الفوركس فواتير نفسها كمنصة تداول العملات الأجنبية التي توفر إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ المفترض من "تجار الفوركس ذوي الخبرة" & # 8211؛ التي توفر فرص الاستثمار وبرنامج التوظيف التابعة لها أيضا. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن غمت الفوركس هو مجرد برنامج الفائدة ذات العائد المرتفع (هيب) في تمويه.


ما هو غمت الفوركس؟


لا يوجد شيء على موقع الفوركس غمت الفوركس الذي يكشف من هو وراء الشركة. هناك وثيقة بيت الشركات التي توفر معلومات عن التسجيل الرسمي للأعمال التجارية، وهو مرتبط إلى عنوان في لندن. ومع ذلك، فإن العنوان هو تاجر العتيقة والمجوهرات المعروفة، مما يجعلنا نشعر أن المسجل قدم عنوان شركة كاذبة.


وكشفت وثيقة دار الشركات أيضا أن اسم الشركة التنفيذي الوحيد للشركة هو أورلاندو جونز، وعنوانه مرتبط بحي سكني بالقرب من لندن. العثور على أي معلومات مباشرة على أورلاندو جونز وقد ثبت أن من الصعب للغاية، كما انه يشارك الاسم مع ممثل أمريكي معروف إلى حد ما. وهذا قد يكون من قبيل الصدفة، ولكن يمكن أيضا أن تكون علامات على أن تسجيل دار الشركات قد يكون قد تم القيام به مع اسم كاذبة، فضلا عن عنوان كاذبة.


وأخيرا، تكشف بيانات التسجيل الخاصة بالموقع عن شيء لا يذكر، مع إخفاء هوية المسجل خلف خدمة تسجيل النطاق الخاص. الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أن الموقع تم تسجيله في أبريل من عام 2017، أي قبل شهر تقريبا من تسجيل غمت فوريكس مسجل لدى دار الشركات. معلومات موقع اليكسا يكشف أن غالبية حركة المرور على شبكة الإنترنت تأتي من المملكة المتحدة، مع روسيا قريبة وراء.


على أية حال، فإنه دائما فكرة سيئة للانخراط مع أي شركة الخدمات المالية التي ليست شفافة تماما عن ملكيتها ومجلس الإدارة التنفيذية.


غمت فوريكس المنتج.


غمت فوريكس تدعي أنها توفر "إشارات تجارية" من مستثمريها يمكن للأعضاء بعد ذلك نسخ من أجل جعل استثماراتهم الخاصة في سوق الفوركس. ومع ذلك، من أجل "تبسيط" العملية، غمت فوركس لديها ستة "خطط التعريفة الجمركية" مختلفة (قراءة: مستويات الاستثمار) أن الأعضاء يمكن ببساطة الاستثمار في لعائد الاستثمار الثابت، مثل أي هيب أخرى. هذه المستويات وشروطها هي كما يلي، كاملة في شكلها في بعض الأحيان خطأ إملائي:


ستاندارت (من الواضح أنه خطأ إملائي): 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع عائد استثمار يومي يتراوح بين 1.40 دولار أمريكي و 2.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كلاسيكي: 450 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع عائد استثمار يومي يتراوح بين 4.30 و 6.60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية): 900 دولار أمريكي، مع عائد استثمار يومي يتراوح بين 8.40 و 13.20 دولارا أمريكيا عائد الاستثمار ما بين 16.80 دولار أمريكي و 26.40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بريميوم: 3600 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع عائد استثمار يومي يتراوح بين 33.60 دولارا أمريكيا و 52.80 دولارا أمريكيا (فيب): 7200 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مع عائد استثمار يومي يتراوح بين 67 دولارا و 105 دولارات


يمكن للمستثمرين شراء في النظام عن طريق دفع في بيتكوين أو عدة معالجات الدفع الأخرى مثل بيزا، بيرفيكت ماني، أدفكاش، بيير، أو سوليدتروست الأجر.


غمت فرصة الفوركس.


كما هو الحال مع كل هيب تقريبا هناك، غمت الفوركس لديه نظام التابعة التابعة لها. يمكن للأعضاء كسب عمولات مباشرة على توظيف المجندين الجدد، وبناء فريق من مستوى واحد يصل إلى تسعة مستويات عميقة اعتمادا على مقدار العضو في الأموال الشخصية مرتبطة في النظام.


ويحصل المستثمرون "ستاندارت" على عمولات 5 مستويات عميقة، تبدأ من 7٪ من المجندين المباشرين وتتناقص إلى 1٪ على المستوى 5 المجندين. المستثمرون بدءا من الكلاسيكية إلى بريميوم فتح تدريجيا طبقة واحدة من اللجان حتى الوصول إلى الحد الأقصى؛ فيب والنخبة أيضا توفير نفس أسعار العمولة.


بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركات التابعة على مستوى المحترفين وأكبر، هناك مكافآت أخرى يحق لك الحصول عليها. واحدة من هذه هي مكافأة الزعيم (أحيانا مكتوبة "ليدر" مكافأة)، الذي يوفر لك مكافآت لمرة واحدة من 1500 $، $ 4500، أو 9000 $ إذا كان لديك 100 شركاء نشط عبر ثلاثة إلى خمسة مستويات من دونلين.


غمت فوريكس الحكم.


كلما كنت أعمق تقرأ إلى غمت فوريكس، وأكثر وكشف عن كيفية وضع شودلي معا الموقع والشركة هي. في البداية، يحاول الفوركس غمت أن يأتي عبر منصة إشارات تجارة الفوركس المشروعة، ولكن مع إضافة مستويات الاستثمار هيب وبرنامج التابعة & # 8211؛ ناهيك عن الإملاء الفظيع الذي يحصل أسوأ تدريجيا كما كنت خوض أعمق في الموقع & # 8211؛ فمن الواضح أنه في النهاية، التورط مع غمت الفوركس هو فكرة سيئة.


حتى لو كان الموقع غير مهني بشكل لا يصدق، ليس هناك في الواقع أي دليل يمكن التحقق منه أن أي تداول العملات الأجنبية يجري وراء الكواليس هنا. غمت الفوركس فقط يخبرك أن يثق بها والسماح لها التعامل مع كل شيء بالنسبة لك بينما كنت تذهب بذكاء عن عملك من منحهم المال واقناع الآخرين على أن تفعل الشيء نفسه.

No comments:

Post a Comment