Sunday 14 January 2018

ميريل لينش فايزر خيارات الأسهم


24/7 ستريت St.
تحليل ثاقبة وتعليقات للمستثمرين الأمريكيين والعالميين للأسهم.
بيوسيميلارس لديها إمكانات المبيعات الضخمة: 5 أعلى الأسهم المخدرات لشراء الآن.
خلال الحملة الرئاسية 2015-2016، كان أحد المجالات التي حصلت على بعض من أكبر التدقيق هو التسعير المخدرات، ولسبب وجيه. الإنفاق على الأدوية عندما يكون السكان ككل الشيخوخة ضخمة. في الواقع، الأميركيين ينفقون الكثير على الأدوية، وأكثر من نصيب الفرد من أي بلد آخر إلى حد بعيد. وتمثل المستحضرات الصيدلانية حصة كبيرة ومتنامية من الإنفاق الصحي في البلاد، لأن الأدوية الجديدة، وغالبا ما تكون مكلفة، تخرج من المختبرات، ولأن أسعار العديد من الأدوية ترتفع بوتيرة أسرع بكثير من أسعار السلع والخدمات الأخرى.
تدفع الحكومة الأمريكية أكثر من 40٪ من علامة تبويب أدوية الوصفات الطبية، ويؤدي ارتفاع الإنفاق على المخدرات إلى استمرار الضغط على الميزانية الاتحادية. كما يسهم في ارتفاع أقساط التأمين الصحي، وهي مسألة حساسة جدا مع الناخبين. كما جلبت الأدوية مرة واحدة لك الإغاثة في أسعار العقاقير التي تستلزم وصفة طبية، والمناظير البيولوجية هي مشارك جديد ويمكن أن يكون جيدا جدا تغيير اللعبة.
ويشير تقرير بحثي جديد عن "ميريل لينش" إلى إمكانات ضخمة في السوق للبيوسيات الحيوية، حيث أنها تبدأ في أخذ جزء من السوق البيولوجية التي تبلغ قيمتها 100 مليار دولار. وقال التقرير:
يتم إنتاج البيولوجيا في نظام حي مثل الكائنات الحية الدقيقة أو في الخلايا، في حين يتم تصنيع حبوب جزيء صغيرة عادة من خلال التركيب الكيميائي. وتشمل فئة البيولوجيا الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، والمنتجات القائمة على الدم، واللقاحات، والعلاجات الجينية والعلاجات الخلوية. ونظرا لتعقيد تطور هذه المنتجات، غالبا ما تكون التكلفة البيولوجية أكثر تكلفة لإنشاء، وبالتالي، تأتي مع سعر أعلى من حبوب منع الحمل. وينطبق الشيء نفسه على المبيدات الحيوية والأدوية. في حين أن الأدوية هي نسخ من حبوب منع الحمل، والفيروسات البيولوجية هي "متشابهة للغاية" الإصدارات، ولكن ليس نسخ مماثلة من بيولوجيا العلامات التجارية.
بعض من أكبر البيولوجيا بيع يمكن أن تتعرض قريبا إلى إصدارات مشابهة. وأشار المحللون أيضا إلى ذلك:
وفقا لتقديراتنا، الموجة الأولى من البيولوجيا تقترب من احتمال انتهاء صلاحية براءات الاختراع في العامين المقبلين تشمل أدوية مثل هوميرا، ريميكاد، نيولاستا، ولانتوس. وكنا نعتقد أن الوقت قد حان لإلقاء نظرة أولية على السوق المحتملة للبيوسيات الحيوية. واستنادا إلى تحليلنا، فإننا نقدر أن العقاقير البيولوجية التي تمثل ما لا يقل عن 59 مليار دولار من قيمة مبيعات المنتجات ذات العلامات التجارية الأمريكية 2016 قد تواجه انتهاء صلاحية براءات الاختراع حتى عام 2030.
في حين أن السوق ضخمة وإمكانات مذهلة، العديد من بيوسيميلارس قد تواجه تحديات قانونية طويلة. ميريل لينش يشير إلى خمس شركات التي، في كلماتهم، يجب أن تكون لاعبين رئيسيين في سوق الشباب ولكن المتنامية بيوسيميلار.
هذا العملاق للتكنولوجيا الحيوية لا يزال أعلى الأسهم للمستثمرين لشراء وطريقة آمنة للعب النمو المحتمل في بيوسيلارس. تركز شركة أمجين (نسداق: أمغن) على مجالات الاحتياجات الطبية غير الملباة العالية، وتستفيد من خبرتها في التصنيع البيولوجي من أجل إيجاد حلول تحسن النتائج الصحية وتحسن بشكل كبير حياة الناس.
رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية منذ عام 1980، نمت أمجين لتكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية المستقلة في العالم، والوصول إلى الملايين من المرضى في جميع أنحاء العالم، ووضع خط أنابيب من الأدوية مع إمكانات الانفصال. وتعتبر المنتجات الخمسة الرئيسية في السوق من بين المنتجات الدوائية الأكثر مبيعا في العالم.
ويدفع المساهمين أمجين أرباحا 2.65٪. تقيم ميريل لينش أسهم شراء بسعر مستهدف بسعر 209 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سعر وول ستريت الهدف السعر من 190.45 $، والأسهم المتداولة صباح الجمعة في 172،85 $.
هذا التكنولوجيا الحيوية سقف كبير سوف شريك مع سامسونج بيوبيس في العالم بيوسامبل. بيوجين شركة (نسداق: بيب) يكتشف ويطور ويسلم للمرضى العلاجات المبتكرة في جميع أنحاء العالم لعلاج الأمراض العصبية والظروف الدموية و اضطرابات المناعة الذاتية. تأسست في عام 1978، بيوجين هي واحدة من أقدم شركات التكنولوجيا الحيوية المستقلة في العالم، والمرضى في جميع أنحاء العالم تستفيد من التصلب المتعدد الرائدة (مس) والعلاجات الهيموفيليا المبتكرة.
وتسوق الشركة ثلاثة منتجات، أفونيكس، تيسابري و تكفيديرا، التي مجتمعة لديها حصة رائدة في السوق مس 18 مليار $ في جميع أنحاء العالم.
ميريل لينش لديه تصنيف شراء وهدف السعر 365 $ على الأسهم. سعر السعر الذي تم التوصل إليه بتوافق الآراء هو 345.99 دولار، وقد شوهدت الأسهم آخر مرة عند 308.00 دولار.

ميريل لينش & Co.، Inc. (MER. PRP) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

2 كبير هافنز آمنة إذا رالي الأسهم تحطم.
وتوقع استراتيجيون في بنك أوف أميركا ميريل لينش أن مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس) سينتهي العام عند 2،450، أو 4٪ أقل من قيمته الافتتاحية يوم الاثنين. ومع ذلك، قال مارك بوي، بوفا ميريل لينش كبير الاستراتيجيين في مجال الإنصاف، ل نبك: "تحت السطح، هناك فرص قليلة جدا هناك". على وجه الخصوص، وقال انه يعتقد أن المالية وأرصدة الرعاية الصحية من المرجح أن تحافظ على القيمة حتى في ظل بيع العام، بالنظر إلى أن كلا القطاعين يتداولون على خصومات نسبية إلى السوق الأوسع.
وفي حين لم يذكر بوي أي مخزونات محددة في ملاحظاته لشبكة سي إن بي سي، يمكن للمرء أن ينظر إلى أكبر قيمة من حيث القيمة السوقية كعوامل معقولة لكل قطاع. ضمن هذه البيانات المالية، هي: جبمورغان تشيس & أمب؛ (جيم)، 349 مليار دولار؛ بنك أوف أمريكا شركة (باك)، 284 مليار $. و ويلز فارجو & أمب؛ (وفك)، 280 مليار $.
ومن بين مخزونات الرعاية الصحية، فهي: جونسون & أمب؛ جونسون (جنج)، 365 مليار $. شركة فايزر (بيف)، 218 مليار دولار؛ نوفارتيس أغ (نفس)، 206 مليار $. (ونهالث غروب Inc. (ونه)، 195 مليار دولار.
قصة النمو في المالية.
ويحب بوي ميريل لينش المالية على أساس نمو أرباح قوية، بنحو 10٪ سنويا، وبرامج إعادة شراء الأسهم التي تجري "جدا، جدا جدا"، كما نقلت نبك. وفي الوقت نفسه، فإن المحللين الفنيين في شركة ستراتيجيس ريزارتش بارتنرز صعوديون على الأسهم المالية في الوقت الحالي.
وقال كريس فيرون من ستراتيجيس في تقرير آخر لل نبك "إن الأداء النسبي للقطاع المالي قد تسارع أيضا خلال الأسابيع الأخيرة، وهو على أعتاب تحقيق مستويات قياسية جديدة".
وبالنسبة للسنة حتى تاريخ 6 أكتوبر، ارتفع مؤشر S & P 500 فينانسيال سيليكت سيكتور إندكس (إكسم) بنسبة 13٪، وفقا للمؤشرات S & أمب؛ P داو جونز. في نفس الفترة، في بيانات إنفستيتوبيديا، أسهم البنوك الثلاثة الكبرى هي من قبل: جي بي مورغان تشيس، 15٪. بنك أوف أمريكا، 20٪؛ و ويلز فارجو، 3٪.
وفيما يتعلق بالتقييم، يخبر بوي نبك أن مؤشر S & P 500 يتداول حاليا عند نسبة ربحية / ربح إلى الأمام تبلغ 17.8. على سبيل المقارنة، فإن P / إس الآجلة على هذه الأسهم الثلاثة هي 12.8 و 12.0 و 12.5 على التوالي، وفقا لبيانات تومسون رويترز التي أفادت بها ياهو المالية.
يتفوق متسقة في الرعاية الصحية.
في الربع الأخير تقريبا، خلال السنوات الثلاث الماضية، أسهمت مخزونات الرعاية الصحية باستمرار في تقدير تقديرات المحللين للإيرادات والأرباح، كما يقول بوي. في مجال الرعاية الصحية، وقال انه يفرد التكنولوجيا الحيوية باعتبارها "منطقة مشرقة"، ويضيف بارون. (لمزيد من المعلومات، انظر أيضا: لماذا رالي التكنولوجيا الحيوية قد دفع هذه 8 الأسهم العالي.)
وبالنسبة للسنة حتى تاريخ 6 أكتوبر، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 للرعاية الصحية المختارة للقطاع بنسبة 20٪. وارتفعت مخزونات الرعاية الصحية الأربعة الكبرى بنسبة: J & J، 18٪؛ بيزر، 14٪؛ نوفارتيس، 22٪؛ و يونيتدهيلث، 25٪. و P / إس إلى الأمام هي: 17.2، 13.1، 16.4، و 18.1. وجميع هذه الأرقام هي نفس مصادر الأرصدة المالية.

خيارات الأسهم ميريل لينش فايزر
أدخل رمز تداول شركتك وقدمه.
يرجى تحديد تفضيلات اللغة.
دخول آمن.
احتفالا بعيد الميلاد، يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق جميع أسواق الأسهم الأمريكية ومكاتب ميريل لينش يوم الاثنين، 25 ديسمبر 2017. وسوف تستأنف ساعات العمل العادية يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017.
ملاحظة: فوائد أونلين & ريج؛ وسيظل نظام الرد الصوتي التفاعلي متاحا.
كما كنت اكتساح في الموسم الجديد، والآن هو وقت كبير لترتيب محفظة حساب التقاعد الخاص بك. قد يوفر حساب التوفير الصحي الخاص بك (هسا) المزيد من الطاقة الادخار مما كنت أدرك.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تسجيل الدخول، يرجى استخدام الدروس تسجيل الدخول التالية:
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تسجيل الدخول، يرجى استخدام الدروس تسجيل الدخول التالية:
للوصول إلى نظام الرد الصوتي التفاعلي، ستحتاج إلى استخدام ترجمة لوحة المفاتيح الرقمية لكلمة المرور (على سبيل المثال: "بولينين" = "76596463").
إذا كنت تنوي وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة، فيرجى التأكد من حفظ العنوان العام والميزات. مل. يجب عدم حفظ الأرقام التي تظهر في العنوان.
ميريل لينش إدارة الثروات يجعل المنتجات والخدمات التي تقدمها ميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (ملبف & S) والشركات التابعة الأخرى من بنك أوف أمريكا شركة. ملبف & S هو وسيط مسجل تاجر، عضو سيبك وشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة. توفر ملبف & S المنتجات الاستثمارية التي ترعاها أو تدار أو توزع أو تقدمها الشركات التابعة لشركة بنك أوف أميركا أو التي تملك فيها شركة بنك أوف أمريكا مصلحة اقتصادية كبيرة.
يتم توفير المنتجات المصرفية من قبل بنك أوف أمريكا، N. A. والمصارف التابعة لها، الأعضاء فديك والشركات التابعة المملوكة بالكامل لبنك أوف أمريكا شركة.
المنتجات الاستثمارية المقدمة من خلال ملبف & S:
&نسخ؛ بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment