Friday 19 January 2018

مؤشرات الزيادة في قيمة النشاط التجاري


ملك التدفق النقدي: كيف أوفيرترادينغ يقتل الشركات، وكيفية تجنب ذلك.


مرحبا القراء سمارتا، عظيم أن أكون معكم. يناير، إيه - فإنه يستقطب عالم الأعمال. ربما يكون لديك واحدة من أفضل أشهر السنة (هذا أنت، وتجار التجزئة، وشركات اللياقة البدنية ومصنعي السجائر الإلكترونية) أو أسوأ (الجميع إلى حد كبير جدا). وفي كلتا الحالتين، سوف أراهن كنت ترغب في بيع حمولة أكثر الآن، أليس كذلك؟ طن وأطنان أكثر؟ المزيد من المبيعات يمكن أن يكون إلا من أي وقت مضى شيء رائع، أليس كذلك؟


خطأ. كبير الدهون خاطئ.


لأن هناك هذا يعني الشيطان القديم المعروف باسم أوفيرترادينغ أن يزحف على لك فقط عندما تسير المبيعات خيالي. يعني زيادة في البيع بيع أكثر مما يمكنك التعامل معه كنشاط تجاري. وهذا يعني أنك قد يكون لديك خط أنابيب من أوامر أطول من سور الصين العظيم، ولكن بعد اكتشاف أنك لا تملك في الواقع النقدية أو الموارد المتاحة لتلبية تلك الأوامر.


عادة، أوفيرترادينغ التسلل على لك عندما يتم دفع الفواتير الخاصة بك في وقت متأخر جدا، و / أو عندما تقلع المبيعات بشكل غير مسبوق. كنت تعتقد أنك تفعل بشكل مثير للدهشة بشكل جيد، ثم تجد فجأة لم يكن لديك النقدية في البنك لدفع الموردين الخاص بك، أو ما يكفي من رأس المال العامل لدفع الأجور والفواتير والإيجار، على الرغم من أنك قد باعت أكثر من كافية ل تغطية التكاليف الخاصة بك.


دعونا نلقي مثالا واقعيا لنرى كم هو سهل للتداول الزائد دون قصد.


كنت تبيع "الملك من التدفق النقدي" تي شيرت لمدة 30 £ البوب ​​(مهلا، أنا نوع من صفقة كبيرة، انها يستحق كل هذا العناء). يمكنك شراء القمصان من المورد الخاص بك عن 20 £، مما يجعل 10 £ الربح. ستبدأ في كانون الثاني (يناير) 2013 ب 800 جنيه إسترليني في حسابك. في 8 كانون الثاني / يناير، تحصل على أمر لمدة 20 تي شيرت، مما يتيح لك 200 £ الربح على إجمالي المبيعات من 600 £. يا هلا! في 10 كانون الثاني / يناير، تحصل على طلب آخر ل 30 تي شيرت، مما يجعلك 300 £ الربح على 900 جنيه استرليني الدفع. الفوز! باستثناء - اه أوه - تحتاج إلى دفع المورد الخاص بك £ 1000 لتلبية طلبي اثنين من مجموع 50 تي شيرت. لديك فقط 800 £ في حسابك - وشروط الدفع الخاصة بك هي 30 يوما، مما يعني أنك لن يكون النقدية في مكان للحصول على القمصان المصنوعة، على الرغم من أن باعت 1500 £ من السلع. #overtrade #bizfail.


فكيف يمكنك تجنب أوفيرترادينغ؟


لا مجرد جعل توقعات المبيعات واحد - جعل ثلاثة: أفضل، أسوأ وسيناريوهات الحالة المتوسطة. وضع توقعات التدفق النقدي بانتظام (شهريا على الأقل) لتتزامن مع كل من هذه، ولكن تفترض أسوأ سيناريوهات لفترات الدفع. لذلك توقع ما يمكن أن يحدث إذا كنت باعت أرقام أفضل حالة، ولكن دفعت في وقت متأخر من قبل غالبية من المدينين الخاص بك. ثم تأكد من حجز مبالغ نقدية كافية لرؤيتك خلال أشهر محتملة. تأكد من أنك واضحة (وإذا لزم الأمر، شركة) مع العملاء حول شروط الدفع. الفاتورة فورا ولها عملية في مكان للتذكير لطيف لمطاردة المدفوعات - برامج إدارة علاقات العملاء يمكن أن تساعدك على إدارة هذا. حاول التفاوض على صفقات مع الموردين التي تدفعها لهم بعد تلقي الدفع من عملائك. حاول تقديم خصومات للعملاء الذين يدفعون فواتيرهم في وقت مبكر (دون تناول الطعام في أرباحك كثيرا). الأهم من ذلك، تحتاج إلى احترس من علامات التحذير أوفيرترادينغ الرئيسية.


علامات التحذير التي كنت أوفيرترادينغ.


شروط الدفع الانزلاق-- العملاء تدفع بعد 40 أو 50 يوما، على الرغم من أنك تعيين 30-- أيام اليوم. فكر في تمويل الفواتير لمساعدتك في إدارة الدفعات المتأخرة. وانخفضت جودة السلع أو الخدمات (سيشير ارتفاع الشكاوى إلى ذلك). كنت غمس في السحب على المكشوف الخاص بك كل شهر لجعله من خلال. يمكنك الاستمرار في دفع الموردين الخاص بك في وقت متأخر لأنك لم يكن لديك النقدية في مكان لتلبية شروط الدفع الخاصة بهم.


إبقاء العين على كل ذلك الكثير، وكنت قد حصلت على كل فرصة للحفاظ على هذا الشيطان أوفيرترادينغ في الخليج، وبيع لمحتوى قلبك. إدارة التدفق النقدي سعيدة!


المقالات الشائعة.


سمارتا بوسينيس بيلدر هو الحل الذكي عبر الإنترنت الذي يقدم مجموعة مختارة بعناية من أدوات الإنترنت لمساعدة أصحاب الأعمال على إدارة وتنمية أعمالهم. كما يوفر سمارتا الأعمال منشئ فريق دعم مخصص ودراية دائما على يد لدعم عملائنا.


معلومات الشركة.


سمارتا بوسينيس بيلدر تم مدعوم من قبل تطبيقات سمارتا، وهي خدمة سمارتا إنتربريسس ليميتد، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة نو. 06643570 ومع مكتب مسجل في NO.1 كرويدون، الطابق 7، 12-16 أديسكومب الطريق، كرويدون، CR0 0XT، المملكة المتحدة. ضريبة القيمة المضافة لا. 936 5717 92.


حقوق الطبع والنشر © 2010 - 2016 سمارتا إنتربريسس ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


أعراض أوفيرترادينغ.


هذه المقالة هي حول أعراض زيادة الشحن، والتي غالبا ما ينظر إليها على أنها مشكلة بدء الأعمال التجارية. ومع ذلك، يمكن أن تؤثر زيادة الأسعار على الشركات الناضجة أيضا.


قبل أن أذهب إلى أعراض الإفراط في الشحن، فمن المجدي النظر في تعريف الزيادة في الأسعار أولا.


جار زيادة تعريف تعريف النشاط التجاري ...


يحدث التحويل الزائد عندما توسع الشركة عملياتها بسرعة كبيرة جدا. الشركات التي تواجه مشاكل سيولة مفرطة ويمكن أن تنفد في نهاية المطاف من رأس المال العامل (أو النقدية). هذا هو المكان الذي تقوم فيه الشركة بأعمال أكثر مما تسمح به الشؤون المالية. في كثير من الأحيان يمكن أن يؤدي الإفراط في الشحن إلى خروج الشركات من العمل.


إن الإفراط في التداول هو أحد أعراض عدم جمع الأموال المستحقة من العملاء في الوقت المناسب لتلبية نفقات الشركة. ويمكن أن يحدث ذلك عندما تقدم المنشأة شروطا ائتمانية أكثر مواتاة لعملائها تتلقاها من مورديها.


يمكن أن شركة أوفيرترادينغ وغالبا ما يكون عمل مربح. ولكن كما العديد من رجال الأعمال سوف اقول لكم، والنقد هو الملك في مجال الأعمال التجارية.


ما هي أعراض زيادة الوزن؟


وتشمل أعراض البيع الزائد ما يلي:


1. الاضطرار إلى اقتراض المال من خلال الحصول على كل شهر من التداول.


العديد من الشركات تحتاج إلى تراجع في السحب على المكشوف حيث لديهم واحد. أيضا، اقتراض المال لتلبية متطلبات طويلة الأجل وإضافات رأس المال أمر طبيعي. ومع ذلك، عندما الأعمال التجارية هي الاقتراض باستمرار للبقاء واقفا على قدميه، وهذا هو علامة التحذير.


وكما سبق ذكره أعلاه، فإن الزيادة في قيمة الشركات غالبا ما تكون مربحة، لذلك حيث تظهر حسابات الإدارة الشهرية ربحا، ولكن يتم اقتراض المزيد من الأموال كل شهر ... وهذا هو علامة مؤكدة على زيادة في سعر التداول.


2 - إن زيادة أيام المدين هي علامة أخرى على علامات التبادل الزائد ...


أيام المدينين هي قياس نسبة تستخدمه الشركات لمعرفة مدى سرعة تحصيل النقد من المدينين. وكلما ارتفعت أيام المدينين كلما زادت المدة التي يستغرقها تحصيل المدينين.


وهكذا، حيثما تزداد نسبة المدين في اليوم، فهذه إشارة إلى أن هناك شيئا خاطئا. لتجنب الزيادة في أيام المدين، يجب على الشركة أن تحتفظ برقابة صارمة على شروط الدفع للعملاء. ومع ذلك، فإن الافتقار إلى السيطرة في هذا المجال من الأعمال التجارية هو وسيلة مؤكدة تؤدي إلى زيادة في الشحن والتدفق النقدي السيئ.


3. انخفاض هوامش الربح الإجمالي هو أحد أعراض الزيادة في قيمة ...


الشركات ذات معدل الدوران المرتفع ليست بالضرورة رهان جيد. المثل القديم "دوران هو الغرور، والربح هو التعقل" لا يزال يحمل صحيح.


واحدة من علامات التبادل الزائد هي حيث الأعمال لديها ارتفاع معدل دوران، ولكن حيث هوامش الربح الإجمالي منخفضة. الأعمال التي لديها هوامش ربح إجمالي منخفضة يجب أن تعمل بجد لتلبية نفقات التشغيل، وحيث هناك أيضا تأخير في مجموعات الأموال أيضا، وهذا هو احتمال زيادة في الشحن الخطير.


4. يتعين على الموردين غير السعيدين الانتظار للدفع والحصول على الموردين على التوقف ...


وثمة عالمة أخرى من عالمات البيع املفرط هي حيث تواجه الشركة صعوبة يف الوفاء بشروط دفع املوردين. عندما تكون حسابات الموردين في حالة توقف، فهذا مؤشر على حدوث شيء ما.


وينطبق هذا بشكل خاص على الأعمال التجارية التي تحقق أرباحا جيدة، ومع ذلك ليس لديها نقدية جاهزة لتسديد حسابات الموردين في الوقت المحدد.


5. تغير كبير في نسبة الشركة الحالية.


النسبة الحالية (أو نسبة رأس المال العامل) هي نسبة السيولة التي تقيس قدرة الشركة على دفع التزامات قصيرة الأجل وطويلة الأجل عند استحقاقها.


يتم احتساب النسبة الحالية كموجودات متداولة / مطلوبات حالية.


وعادة ما تكون النسبة الحالية أقل من واحد ليست علامة جيدة، وهذا يعني أن الالتزامات الحالية للشركة تتجاوز أصولها الحالية.


ومع ذلك، فإن نسبة عالية الحالية، أو واحدة التي تتزايد بشكل ملحوظ، ليست بالضرورة علامة جيدة.


وينطبق هذا بصفة خاصة عندما يكون األصول الحالية التي تزيد بشكل ملحوظ من المدينين التجاريين.


ما هي سبل العلاج الزائد؟


الآن بعد أن نظرنا في أسباب الزيادة في الأسعار والأعراض لمراقبتها، دعونا نلقي نظرة على العلاجات من زيادة في الشحن.


1. فرض شروط الدفع أفضل مع العملاء.


وكما ذكر أعلاه، فإن أحد أسباب الزيادة في سعر الصرف لا يجمع المدينين التجاريين في الوقت المحدد. ولكن أيضا، وجود شروط الدفع العملاء التي هي أسوأ من المورد شروط الدفع.


من أجل عكس هذا الوضع، يجب على الشركة مراجعة شروط الدفع للعملاء. يجب أن تكون شروط الدفع للعملاء مساوية أو أفضل من الشروط المقدمة من قبل الموردين.


وبمجرد تعيين شروط الدفع الجديدة مع العملاء، يجب أن يتم رصدها بدقة وتنفيذها.


2. التفاوض أفضل شروط الدفع مع الموردين.


بالإضافة إلى تحسين شروط الدفع العملاء، يجب على الشركة دائما محاولة التفاوض أفضل شروط الدفع المورد أيضا. هذا هو أساسا الحصول على "التمويل الحر".


اعتمادا على شروط الدفع المعتمدة مع العملاء، كما نوقش أعلاه، يجب أن تكون شروط الدفع للموردين الرئيسيين مساوية لهذه الشروط على الأقل.


إذا كانت الإمدادات الموجودة ليست على استعداد لتمديد شروط الدفع، فكر في التبديل إلى متسلل آخر يقدم شروطا أفضل.


3. مقياس عودة نمو الأعمال.


واحدة من أهم العلامات على زيادة الأسعار هو حيث الأعمال التجارية تتوسع بسرعة كبيرة جدا. ومن المرجح أن يؤدي هذا النوع من خطة النمو العدوانية إلى زيادة في الأسعار، لا سيما عندما يكون هناك اختلال بين شروط الدفع للعملاء مقابل الموردين.


ومن شأن تقليص خطة النمو العدوانية هذه أن يخفف الضغط على رأس المال العامل، ويسمح بالتدفق النقدي. تقليل الإنفاق التسويقي ويكون أكثر واقعية على اكتساب العملاء. ومن خالل تقليص النمو، فإن ذلك سيتيح وقت الشركة للتفاوض بشأن شروط الدفع الضرورية التي تمت مناقشتها أعاله.


4. انظر إلى طرق لتخفيف التدفق النقدي.


واحدة من الطرق لتخفيف التدفق النقدي، حيث الأعمال التجارية يعاني من الإفراط في الشحن، هو النظر في الأصول التأجير، بدلا من شرائها. ومن خالل تأجير األصول بهذه الطريقة، ينتشر التدفق النقدي مع مرور الوقت، مما يقلل من استنزاف األموال على رأس المال العامل.


ومع ذلك، هذا هو مجرد حل على المدى القصير لحل المبالغة، ولكن سوف تشتري بعض الوقت لبعض التدابير الأخرى التي يتعين تطبيقها وتأثيرها.


5. خفض مستويات المخزون.


وجود مستويات مفرطة من المخزون لأي عمل، ويقلل من رأس المال العامل ويربط بين النقدية. ولكن بالنسبة للشركات التي تعاني من الإفراط في التداول، وجود مخزون مفرط سيؤدي إلى تفاقم المشكلة.


ومن شأن خفض مستويات المخزون إلى المستويات الدنيا أن يحسن التدفق النقدي وأن يساعد على تخفيف التبادل الزائد.


6. ترتيب التمويل على المدى الطويل.


التمويل طويل الأجل هو واحد من الحلول الزائدة التي ينبغي التعامل معها بحذر. اقتراض المال لتوفير رأس المال العامل على المدى القصير على المدى الطويل، دون تحديد المشكلة الأساسية، أمر خطير على الأعمال التجارية.


لذلك قبل أن تتطلع إلى اقتراض أموال إضافية كحل للتداول الزائد، تأكد من وضع خطة عمل لتصحيح مشكلة زيادة الشحن أيضا.


ما هي عواقب التبادل الزائد؟


وتشمل عواقب التبادل الزائد ضعف الجدارة الائتمانية بسبب وجود شروط دفع سيئة مع الموردين الخاص بك.


وسيؤدي التأثير الضعيف للمقدرة الائتمانية الضعيفة إلى صعوبات في جمع التمويل. وحيث أن جمع التمويل هو أحد الحلول لحل الوضع الزائد على المدى القصير، قد يكون ذلك مشكلة.


وقد يؤدي الافتقار إلى الأموال ورأس المال العامل إلى تأخر الإصلاحات في المصانع والآلات والمركبات، مما قد يترتب عليه عواقب كبيرة على الأعمال ككل.


واحدة من العواقب الأخرى من الإفراط في الشراء هو وجود مشاكل مع الموردين. هذا يمكن أن يكون الوقت-- استنزاف وجعل تشغيل الأعمال غير فعالة.


والنتيجة النهائية للتداول الزائد هي أن تدخل الشركة في الحراسة أو التصفية. من الممكن أن تكون الأعمال التجارية مربحة، وأن يكون المتلقي قادرا على إنقاذ الأعمال التجارية، من خلال التفاوض مع مالك جديد لديه جيوب أعمق، ويكون قادرا على توفير رأس المال العامل اللازم لمواصلة العمل.


وأخيرا يرجى المشاركة الاجتماعية والتعليق أدناه ...


إذا كنت تتمتع قراءة هذه المقالة حول أعراض زيادة الوزن، يرجى حصة. اختيار قناة وسائل الاعلام الاجتماعية المفضلة لديك أدناه. وأود أيضا أن نقدر تعليقاتكم أدناه أيضا، وشكرا لكم لقراءة في الأعمال بلوق.


أيضا، إذا كنت ترغب في مناقشة أعراض زيادة الوزن على منتدى أعمالنا يمكنك القيام بذلك هنا - مناقشات منتدى الأعمال.


تجنب مشاكل أوفيرترادينغ.


ما هو زيادة الأسعار؟


ويحدث التغيير الزائد عندما يقبل النشاط التجاري العمل ويحاول إكماله، ولكنه يرى أن الوفاء يتطلب موارد أكبر (أي النقد، والناس، والأوراق المالية) مما هو متاح. قد يكون سبب ذلك أحداث غير متوقعة مثل:


التصنيع أو التسليم يستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، مما أدى إلى العملاء الذين يعانون من انخفاض في السيولة النقدية مما يجعل المدفوعات المتأخرة ارتفاع أسعار الأسهم أو الآلات، مما يؤدي إلى الإفراط في الإنفاق من قبل الشركة.


إن الزيادة في القيمة هي مشكلة شائعة، وكثيرا ما يحدث ذلك للشركات الناشئة الحديثة والتوسع السريع للأعمال التجارية. وكثيرا ما يضطر النقد إلى ترك العمل قبل أن يأتي المزيد من النقد فيه. فعلى سبيل المثال، عادة ما تدفع الأجور والرواتب أسبوعيا أو شهريا، وقد تكون هناك نفقات أخرى يتعين الوفاء بها على وجه السرعة، مثل فواتير الهاتف والإيجار.


على الرغم من أنك قد تدفع الموردين على الائتمان، يمكن للعملاء أيضا دفع لك على الائتمان. أنها لا تأخذ الكثير لزعزعة التوازن.


ومن الممكن أيضا أن نفد من النقد، حتى إذا كان الزبائن الدفع نقدا وليس لديهم حسابات الائتمان. على سبيل المثال، قد تضطر إلى دفع الموردين بسرعة، وربما حتى في وقت مبكر، أو قد تضطر إلى الاحتفاظ بالمخزون لفترة طويلة. ما يهم هو مقدار رأس المال العامل وتوقيت النقدية القادمة والخروج من الأعمال التجارية.


القوى العاملة.


رأس المال العامل هو الفرق بين الأصول المتداولة والمطلوبات المتداولة. وفي المثال التالي، يبلغ رأس المال العامل أو صافي الأصول المتداولة 000 3 جنيه استرليني.


ما إذا كان 3000 £ £ يكفي رأس المال العامل يعتمد على ظروف العمل.


مؤشرات على نسب المحاسبة عن الرسملة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية الإدارة المالية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للمحاسبة.


Chap006 إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - سومر 2014 الفصل 06 - التنويع الفعال الفصل 06 التنويع الفعال متعدد.


Chap016 إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - سومر 2014 الفصل 16 - تقييم الخيار الفصل 16 تقييم الخيار الاختيار من متعدد أسئلة 1.


59914862-Ch11hw (1) إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول المحاسبة أكت - خريف 2015 السؤال 1: النتيجة 0/1 ردك الاستجابة الصحيحة تمرين 11-1 وضع المعايير؛


Chap011 إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - سومر 2014 11 1. كل الأشياء الأخرى متساوية، أي مما يلي له أطول مدة؟ أ. ب.


sum99-bus121b-فيكينز إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - سومر 2014 الفصل 15: أسئلة الخصوم قصيرة الأجل 2. من الناحية المفاهيمية، كيف ينبغي أن المسؤولية.


لانج الحساب حساب الأسئلة ch09 إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس مدرسة ثانوية أكونتينغ 101 - ربيع 2015 الفصل 9 مخاطر السوق 3 ما المقصود بالأرباح اليومية المعرضة للخطر & # 039؛ (العزيز)؟ ما هي ال.


لانج أسئلة الحساب توت ch09.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


وقد أدى ذلك إلى انخفاض الأرباح إلى الضرائب مما سيؤدي إلى زيادة صافي الدخل بعد إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس مدرسة ثانوية أكونتينغ 101 - سبرينغ 2015 تابلوفكونتينتس مقدمة تحليل الميزانية هو مهم جدا بالنسبة للأعمال التجارية. أنا.


إدارة الموارد والقرارات المالية Brief_Jan & # 039؛ 13 (4)


B6531 المحاسبة عن القيمة الزمنية للخيارات وفقا للفقرة إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس مدرسة ثانوية أكونتينغ 101 - صيف 2014 ستاندارد ريبورتينغ ستاندارد فرس 109 الأدوات المالية ينطبق هذا المعيار.


وتشمل أمثلة هذه الشركات جمعيات المساعدة المتبادلة والبحوث إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - سبرينغ 2015 الفصل الحادي عشر تقييم الأعمال الائتمان تطبيقات إيم لتوفير المتعلمين مع.


الفصل 11 الائتمان التجاري.


7 ينطبق ذلك على معظم المشتقات وليس جميعها على سبيل المثال، في بعض العملات المتقاطعة إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس مدرسة ثانوية أكونتينغ 101 - صيف 2014 التقارير المالية القياسية فرس 32 الأدوات المالية: عرض هذا الإصدار.


يبقى الجزء المحقق في احتياطي منفصل باستثناء إدارة األعمال المتراكمة، فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - صيف 2014 الفصل 15 الممتلكات والمنشآت والمعدات 1. معلومات أساسية يبحث هذا الفصل في القانون.


الفصل 15 الممتلكات والمعدات 2013.


معدل الضريبة هو 30 ما هو التأجيل الناجم عن هذا الوضع A غير e B إدارة الأعمال & أمب؛ فينانس هاي ششول أكونتينغ 101 - شتاء 2015 الفصل 18 المفتاح 1. القاعدة الضريبية للإيرادات المستلمة مقدما تساوي الصفر حيث.


صفحة 150 & # 47؛ 303.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 150 - 152. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment