Wednesday 17 January 2018

هو الفوركس القانونية في أستراليا


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، فإنه ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك مناقشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا يمكن لأحد التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة سيكون الربح، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة وتفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك عدة مناقشات بشأن إدخال حد الرافعة المالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


سوق الفوركس (الفوركس) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي الخ) على مدار الساعة في أيام الأسبوع. يشمل تداول الفوركس شراء وبيع وتبادل العملات بأسعار فورية أو أسعار محددة.


بسبب قضية السيادة المعنية أثناء تداول عملتين، فوركس لديها القليل من الكيانات الرقابية التي تنظم إجراءاتها. هذا الجانب يجعل بعض الدول لتنظيم تداول العملات الأجنبية ووضع تداول العملات الأجنبية في إطار قانوني.


الآن، مرة أخرى يبقى السؤال & # 8211؛ هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


الجانب الأهم عند بدء تداول الفوركس هو الجوانب القانونية المرتبطة به. عموما في معظم البلدان تداول الفوركس هو قانوني تماما، ولكن عليك أن تلتزم مع وتعمل الامتثال للإطار القانوني لبلدكم. عليك أن ترى التزاماتك تجاه الدخل المتولد من تداول الفوركس. إذا لم تكن خبيرا قانونيا، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استشارة مستشار ضريبي مؤهل. يجب أن تتذكر أن الدخل المتولد من تداول الفوركس خاضع للضريبة في معظم البلدان مثل أي دخل آخر.


الامتثال للأنظمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية ليس من الصعب جدا. وهو يشبه تقريبا الامتثال لأي رخصة تجارية أخرى. في حين أن التقدم للحصول على أي رخصة تجارية يقدم رجل الأعمال ما يكفي من المعلومات بشأن الأعمال إلى سلطة الترخيص حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بمنح ترخيص الأعمال. وبمجرد الموافقة على الترخيص، واجبك للقيام بأعمال تجارية ضمن شروط الترخيص.


كما يمكن اعتبار تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري له إطاره القانوني الخاص الذي يحدده بلد التاجر. يجب على التاجر تنفيذ تداول الفوركس ضمن الإطار القانوني. إذا تم الوفاء بالتزامات الضرائب والجوانب القانونية ثم ليست هناك حاجة للقلق حول.


من أجل تتبع المعاملات تداول الفوركس أرشيف سجل التداول الأسبوعي الخاص بك. يمكن أن تساعدك على حساب الضرائب الخاصة بك وتكون بمثابة سجل من عملك لتقديمها للسلطات الضريبية. في بعض الأحيان قد تطلب السلطات الضريبية نسخة مطبوعة من نشاط التداول الخاص بك في السنة المالية. ويمكن النظر إلى عدم وجود سجلات ضريبية على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.


يمكن الحصول على السجلات التجارية من وسيط & # 8217؛ s منصة وأرشفة للرجوع إليها في المستقبل. إذا كان وسيط الفوركس من بلدك، فإنها قد تساعدك على حساب المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بلدان قليلة؟ هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني؟


قلة من البلدان وضعت بعض القيود على تداول العملات الأجنبية للتعامل مع احتياطي العملة الأجنبية للبلاد. في بعض الأحيان تكون القيود مؤقتة وتسمح بالتداول مرة أخرى، عندما يتحسن احتياطي الفوركس.


تجارة الفوركس على الانترنت لا يقتصر على أي بلد معين، بل هو سوق عالمية. التجار من جميع أنحاء العالم الحفاظ على التداول. من المعروف جيدا حقيقة أن معظم مبتدئين وغير عديمي الخبرة التجار تفقد المال أثناء التداول، و 10٪ فقط من تجار الفوركس تحقيق الربح. عندما يفقد عدد أكبر من التجار من بلد ما يدفعه إلى المتداول النظير من خلال الوسيط. يجب أن يتم الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم فإنه يؤثر على احتياطي العملة الأجنبية للبلد ويؤثر بشكل مباشر على تقييم العملة هذا البلد. وبسبب هذا، وضعت بعض البلدان قيودا على تداول العملات الأجنبية في الخارج، حيث أنها تسمح في الغالب بتداول العملات الأجنبية داخل بلدها.


إذا كان الجميع في بلد يتداول الفوركس مع التجار الأجانب الآخرين، على افتراض المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية حيث 90٪ من التجار في نهاية المطاف تفقد، البنك المركزي للبلاد من شأنه أن يخسر مبلغا كبيرا من الدولار. من أجل تعويض تدفق الدولار، ستضطر الحكومة لشراء المزيد من الدولار الأمريكي، من خلال بيع عملتها الخاصة بسعر أرخص. مما يؤدي إلى إضعاف العملة المحلية. ومن ثم جعلت بعض البلدان من غير القانوني تداول الفوركس من خلال وسطاء في الخارج لتجنب استنزاف لا لزوم له من احتياطي العملات الأجنبية. ويصبح من واجب المواطن المسؤول التقيد بالقواعد ومساعدة اقتصاد بلاده على النمو والازدهار.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في أستراليا؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في أستراليا، فأنت على الأرجح تريد أن تعرف ما إذا كان من غير القانوني عليك أن تفعل ذلك. بعد كل شيء، مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. محظوظ بالنسبة لك، لقد بحثت التشريع، ووجدت أنه من 100٪ قانوني وآمن بالنسبة لك للتجارة الفوركس في أستراليا.


يتم تداول الفوركس في أستراليا تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وفي آب / أغسطس 2010، تولت هذه المنظمة المسؤولية عن:


"، والإشراف على الأسواق المرخصة المحلية والمشتركين في الأسواق المرخصة، وهذا بالإضافة إلى دورنا في الإشراف على الامتثال من قبل المشاركين في السوق ومشغلي السوق مع أحكام أخرى من قانون الشركات لعام 2001 (قانون الشركات)، بما في ذلك ترخيص الخدمات المالية الأسترالية أحكام ". 1.


وكما ذكر، فإن "قانون الشركات لعام 2001" هو التشريع الهام بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة شرعية تداول الفوركس في أستراليا. وللمركز "إدارة عامة" للقانون. 2 وفقا ل أسيك، مشغلي السوق، أو منصات التداول، "يجب أن يكون رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفس) لإجراء أعمال الخدمات المالية". 3.


هناك مشغلي قمنا بمراجعتها هنا والتي لديها رخصة أفس. بعض تلك التي لم تسجل التسجيلات الأسترالية، في حين أن الآخرين سوف يسمح لك للتسجيل على الرغم من عدم وجود الترخيص المطلوب. إذا اخترت التجارة مع مشغل غير منظم، يجب أن لا تواجه أي عقوبة لذلك، ولكن لن تكون محمية في حالة نزاع. إذا كنت غير متأكد من ما إذا كان المشغل منظم، يمكنك البحث عن اسم الشركة في قاعدة بيانات أسيك. 4.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل لمشروعية تداول الفوركس في أستراليا، فقد حان الوقت لتختار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة بأعلى وسطاء تداول الفوركس لأستراليا. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل أستراليا وسيط.


منصة سريعة للغاية: يتم تنفيذ الصفقات في أقل من 28 مللي ثانية 30٪ مكافأة، ومسابقات مجانية، وحسابات تجريبي، و 5 دولارات فقط الحد الأدنى للإيداع سحبها تلقائيا إلى سكريل، نيتيلر، والمحافظات الأخرى لا تأمين على المكافآت - الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى في أي وقت .


# 2 تصنيف أفضل أستراليا وسيط.


A صحيح الوساطة ستب لجميع العملاء، كبيرة وصغيرة ينتشر منخفضة مثل صفر نقطة خبرة، فريق الدعم المهني على الجانب الخاص بك الودائع السريعة والسحب.


# 3 تصنيف أفضل أستراليا وسيط.


أكثر من 350،000 حساب مفتوح منذ عام 2010، 140 موظف عالميا الفائز من 18 جوائز الصناعة مجانا شهري المسابقات للدخول والفوز بجوائز نقدية برنامج الولاء من 4 طبقات.


مراجعات لجميع الوسيط الفوركس أستراليا.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لاستضافة المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. يتم دعم موقع المقارنة هذا عن طريق الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع على ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


هو تداول الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا.


وقد تم تداول الخيارات الثنائية في السوق منذ عام 2008 ولكن نموها واعتمادها في مختلف الولايات القضائية بما في ذلك أستراليا كانت بطيئة بعض الشيء. ومع ذلك فإن العديد من التجار عبر الإنترنت الذين يتداولون على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات بدأت الآن في تقدير هذه القناة التجارية الجديدة عبر الإنترنت التي تمكنهم من التجارة على الأصول الأساسية دون الحاجة إلى امتلاكها. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحصول على جذب التجار إلى تداول الخيارات الثنائية لأنك تحتاج فقط لجعل التنبؤ بالنسبة للاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تذهب ثم كنت تقف لتحقيق مكاسب ضخمة إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا قانوني أو غير قانوني؟


مع الاهتمام المتزايد بتداول الخيارات الثنائية، فإن التجار الجدد الذين يريدون الدخول في قناة التداول غير التقليدية لديهم دائما مصدر قلق كبير حول ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن بعض الناس نتيجة لعدم وجود فهم أعمق لما تداول الخيارات الثنائية وكيف يتم التداول؛ فإنها في نهاية المطاف مربكة مع القمار. أخبار عن الاحتيال عبر الإنترنت أيضا من أجزاء أخرى من العالم من قبل المدمنين الذين يديرون وهمية ثنائي وساطة على الانترنت أيضا يخفف من أرواح التجار الجدد المحتملين في الخيارات الثنائية.


والخبر السار هو أن تداول الخيارات الثنائية أمر قانوني في أستراليا. ويسمح للمواطنين الأستراليين بالتداول في الخيارات الثنائية وكذلك تشغيل شركة وساطة الخيارات الثنائية؛ على الرغم من أن هذه القناة التجارية الجديدة ليست الرئيسية بعد في البلاد. بالنسبة للمتداولين، من المستحسن القيام أولا بالعناية الواجبة الشاملة على وسطاء الإنترنت المتاحين الذين قد ترغبون في فتح حساب معهم؛ من أجل تقليل فرصك في الوقوع فريسة إلى المحتالين عبر الإنترنت.


استخدام الوسطاء المسجلين في أستراليا مثل هايلو يمنحك رهان أكثر أمانا لأنها تخضع لرقابة صارمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)؛ وأنها أسهل لتعقب محليا في حالة وجود أي تحديات كما كنت التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، والتحقق من سجل حافل للوسيط المفضل لديك على الانترنت يمنحك المزيد من التفاصيل في أدائها وما يمكن توقعه من حيث العائدات والتاجر. على سبيل المثال مراجعة عالية منخفضة من قبل شركة مراجعة مستقلة سوف توفر لك معلومات عن منصة التداول ومعدل ذلك بالمقارنة مع أقرانه في هذه الصناعة. سوف تحصل أيضا لمعرفة كيف المستخدمين الحاليين لمعدل منصة ذلك من أجل اتخاذ قرار مستنير على حد سواء على رأي الخبراء من وكالة مراجعة مستقلة وتجربة المستخدم المستقل.


بالنسبة للشركات التي ترغب في الحصول على ترخيص للتجارة في الخيارات الثنائية في أستراليا، وهذه العملية هي سهلة واحدة لمتابعة. ولكن عمق الفحص قبل إصدار الترخيص هو شامل. ويهدف هذا إلى التأكد من أن الشركات المرخصة سوف تعمل في شفافية كاملة ونزاهة مع الالتزام بالقواعد واللوائح الصارمة التي وضعتها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يجب على جميع الشركات التي تسعى للحصول على تسجيلها القانوني والترخيص في أستراليا تسعى للحصول على ترخيص الوسيط الأسترالي أولا بعد تمرير جميع معايير الأهلية التي وضعتها أسيك.


الوسطاء يدركون أهمية وجود الوثائق القانونية قبل البدء في العمل في أستراليا. رخصة وسيط الأسترالية تثبت شرعيتها ويزيد مصداقيتها في السوق حيث يوجد العديد من المحتالين عبر الإنترنت في انتظار التجار الجدد غير المطمئنين لسرقة منهم أموالهم. مع تزايد المنافسة داخل قطاع تداول الخيارات الثنائية، وسطاء يريدون دائما لضمان أنها خطوة إلى الأمام في كسب الثقة من التجار والاحتفاظ بها على المدى الطويل من خلال الالتزام بجميع قوانين حماية العملاء. من ناحية أخرى، والتاجر سوف تشعر دائما آمنة عند التداول مع وسيط الذي ينظمه أسيك. حيث أنها الوكالة الحكومية المكلفة بضمان تنظيم السوق المالية في أستراليا وحماية العملاء من وسطاء غير مرخص لهم.


الآن بعد أن عرفت أن تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا، يمكنك اختيار الاشتراك في هذه القناة التجارية الجديدة؛ ولكن سوف تحتاج إلى إبقاء بعض النصائح الأساسية في الاعتبار. أولا تأكد من الانخراط فقط وسيط مرخص ثم حاول التداول التجريبي قبل تسجيل نفسك وفتح حساب التداول المباشر. بعد ذلك تأكد من إيداع فقط في حسابك المبلغ الذي يمكن أن تخسره في حالة عودتك التجارة على لك. وأخيرا، التجارة على الأصول المألوفة لزيادة فرصك في عوائد عالية. والحفاظ على التداول حتى كنت مرتاحا مع السوق وكنت تتقن اتجاهات السوق المختلفة لتطوير الخيارات الثنائية الخاصة بك استراتيجية الفوز الفوز.

No comments:

Post a Comment