Saturday 6 January 2018

يمكنك جعل ثروة في النقد الاجنبى


يمكنني جعل ثروة التداول في الفوركس؟
ومع ذلك، أسواق الفوركس هي ملعب للكلاب الكبيرة المؤسسية في نهاية المطاف.
التجارة بين أزواج العملات مقابل بعضها البعض كصناديق حكومية ومالية ضخمة تشتري وتبيع العملات لتحقيق التوازن أو التحوط من تعرضها للعملة المؤسسية.
سوق الفوركس هو 24 ساعة، السوق المتغيرة بسرعة أن التحديات حتى الايجابيات. ويمكن أن تتراوح عائدات الاستثمار في تداول العملات من خسائر كبيرة إلى أرباح كبيرة.
صناديق العملة في المقارنة.
أفضل طريقة لعرض فرصك في كسب المال على الاستثمار في العملة هو أن ننظر إلى المهنيين. النظر في العائدات على أعلى أداء صناديق العملة المدارة، كما ورد في نيسان / أبريل 2017 عندما كان مؤشر داو جونز الصناعي يحقق أعلى مستوياته التاريخية الجديدة: وقد تتبع مؤشر تاجر العملات باركليز مجموعة مختارة من صناديق العملة مع أعلى أداء ثابت على مدى السنوات الثلاثين الماضية .
نجاح التداول يمكن أن يكون إلى حد كبير مع استراتيجيات التداول وتوقيت السوق التالية للمهارات الفردية.
ومنذ البداية، بلغت المكاسب السنوية المبلغ عنها 6.4 في المائة. هذه لا تمثل أرباحا ضخمة إلا إذا كنت تستثمر رأس المال الضخم أو استخدام الكثير من النفوذ.
نقاط يومية.
ضرورية لأي شخص جاد في كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس. فإنه يدل على سبيل المثال كيفية اتجاهات فروة الرأس، التصحيح وأنماط شمعة، وكذلك كيفية إدارة المخاطر. فإنه يدل على كيفية تجنب الأخطاء التي العديد من التجار فروة الرأس الجديدة تقع في.
في الواقع، إذا كنت قد استثمرت 12،000 $ في صندوق السندات وسيطة ذات جودة عالية في مارس 2008، الاستثمار الخاص بك من المحتمل أن تكون قيمتها أكثر من 16،000 $ في مارس 2013. وهذا هو العائد السنوي السنوي أكثر من 6.5 في المئة في أعلى تصنيفا، - الاستثمار.
إذا كنت قد استثمرت في مارس / آذار 2009 في صندوق يتتبع مؤشر داو جونز، في مارس 2013، كان من الممكن أن تحقق عائد أكبر من 100٪.
تداول العملات & # 8211؛ & # 8220؛ الإيجابيات & # 8221؛
قام بنك التسويات الدولية بإجراء دراسة شاملة لمديري العملة المهنية وأساليبهم وأدائهم على مر الزمن. من بين أمور أخرى، خلصت الدراسة إلى:
& # 8220؛ في حين نجد أن العديد من المديرين الأفراد لديهم مهارات فريدة من نوعها التي تؤدي إلى التفوق في الأداء على استراتيجيات بيتا بسيطة، وبعضها يمكن أن يكون راجعا إلى الحظ. & # 8220؛
وخلصت الدراسة (انظر هنا) أيضا إلى أن الأرباح كانت نتيجة لتقلبات سوق العملات وتقلبات أسعار الفائدة العالمية والاستفادة من حالات الشذوذ في سوق العملات.
وارتفع حجم التداول من حسابات الاستثمار بالتجزئة إلى حجم يومي بلغ 125 بليون دولار في عام 2010 من 10 بلايين دولار في عام 2001.
ويعزى نجاح التداول إلى حد كبير إلى اتباع استراتيجيات التداول وتوقيت السوق كما كان على النمط الفردي للتاجر المهنية & # 8212؛ وبطبيعة الحال، لم يكن جميع التجار المهنية مربحة.
محفوفة بالمخاطر ومتقلبة.
تحذر لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية من أن المستثمرين الأفراد يجب أن يكونوا حذرين من الادعاءات التي تصور تداول العملات الأجنبية على أنها سهلة ومربحة (انظر التقرير الكامل). من حيث حجم الدولار، أسواق الفوركس هي من بين أكبر الأسواق التجارية وهي نشطة للغاية.
ويهيمن عليها أيضا التجار المهنيون في البنوك الكبيرة والشركات والصناديق الحكومية، ولكن، على عكس أسواق الأسهم والسندات، لا يتم تداولها في البورصة، لذلك المستثمرين ليس لديهم الحماية التي توفرها قواعد الصرف والتحكيم والمقاصة.
ومع ذلك، فقد ارتفع حجم التداول من حسابات الاستثمار بالتجزئة إلى حجم يومي قدره 125 مليار دولار في عام 2010 من 10 مليارات دولار في عام 2001. وعلى الرغم من استمرار نموه، فإن تجارة العملات بالتجزئة لا تزال تمثل أقل من 5 في المائة من حجم تداول العملات العالمية.
البدائل.
النظر في بدائل للاستثمار مباشرة في العملات إذا كنت لا تشعر أنك يمكن أن تتنافس ضد التجار العملة المهنية، أو ترغب في الحفاظ على محفظتك اليقظة 24 ساعة في اليوم، كل يوم.
الحفاظ على جزء من الأصول الخاصة بك بالعملات كوسيلة للتحوط محفظتك يمكن أن يتم من خلال الاستثمارات في صناديق الاستثمار المدارة من الناحية المهنية والصناديق المتداولة في البورصة أو تبادل الأوراق النقدية المتداولة الصادرة عن البنوك. إذا كنت تملك صناديق الاستثمار التي تستثمر في الأوراق المالية الأجنبية، ومحفظتك تشارك بالفعل في الاستثمارات التي تؤثر على العملة.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
وقد سجل مؤشر داو و S & أمب؛ P500 أعلى مستوياته هذا الشهر. وقد جاء هذا على خلفية قوية. مستويات فيبوناتشي: ما هي وكيفية الربح منها.
سلسلة فيبوناتشي والنسبة الذهبية هما العبارات التي كنت قد سمعت على الأرجح من قبل. كيف. عناصر التحكم في المخاطر يجب ألا تتجاهل.
إن الفهم الضعيف للمخاطر وإدارة الأموال يعني أن التجار المبتدئين غالبا ما يعانون من شدة. إتورو & # 8217؛ s نسخ التداول: هل يعمل ويجب عليك أن تستخدم ذلك؟
وباختصار، يتيح لك تداول نسخة إتورو نسخ صفقات متداول آخر، مثلما هو الحال بالنسبة للمتاجرة. ماذا. نصيحة الاستثمار للمبتدئين: ما يجب معرفته قبل الالتزام.
إذا كنت قد تفكر في الدخول في الاستثمار المالي وخاصة تداول العملات الأجنبية، و.

نصائح لكسب المال بسرعة في الفوركس.
هذا هو كل شيء عن جعل ثروة مع الفوركس. معظم التجار تذهب فقط مع تدفق وجعل متوسط ​​المكاسب، مع هذه المادة سوف تتعلم ما يجعل بعض التجار تبرز والكثير أكثر ثراء من غيرها!
نحن نفترض أن كنت تعرف كيفية التجارة، ولديه خبرة كبيرة في التداول.
مع تغييرات بسيطة في اختيار التجارة الخاصة بك، والمال وإدارة المخاطر، والعقلية، يمكنك تغيير هذا المتوسط ​​المكاسب إلى أكبر منها!
المال السريع في الفوركس، بل هو نمط الحياة. وهنا هو كيف القيام به.
نصيحة 1. احتضان التغيير والمخاطر مع ابتسامة.
أنظمة الفوركس لديها عدم الاستقرار.
إذا لم تتمكن من إدارة وحساب المخاطر الخاصة بك، ثم لا تفكر أبدا في التداول في الفوركس. العديد من التجار بعيدا عن الفوركس بسبب هذا (لماذا حتى تداولت في المقام الأول؟). ولكن أخذ المخاطر يمكن السيطرة عليها لها مكافآت.
انها مجرد بسيطة، وانت تعرف ما خسارتك إذا كان من أي وقت مضى أنه لا يعمل بها، ولكن ما تكسب أنت لا يمكن التنبؤ بها ولكن متأكد من ارتفاع! هذا ما أسميه الإثارة، يا صديقي.
إلى المتداول الفوركس تعليما جيدا، وهذا شيء يجب أن لا تخافوا، قد احتضان أيضا.
نصيحة 2. التجارة أقل، كسب أكثر.
ويعتقد معظم التجار أنه إذا لم يتاجروا، أغلق باب آخر، أو يغيب عن بعض التحرك. الاتجاه، أنها التجارة في كثير من الأحيان. معظم الصفقات التي تأتي كبيرة تأتي عدة مرات في السنة. التركيز على الصفقات التي تجعل مكاسب كبيرة حقا. كن في حالة تأهب، وأبلغ.
نصيحة 3. تنويع هو لا لا.
معظم المستثمرين يقبلون حقيقة أن التنويع يمكن أن تجعل المال بسرعة - في الواقع هو بالضبط العكس تماما.
نصيحة 4. إدارة المال والمخاطر.
وقد تركز هذا المقال على المكاسب الكبيرة، لأن هذا هو أموالك، لذلك يجب أن يسيطر كل قرش، وهذا هو المكان الذي ركلات إدارة المال في.
التحكم في المخاطر الخاصة بك، ولكن زيادة فرص نجاحك:
- اعط نفسك البقاء عن طريق شراء الخيارات في أو في المال، وهذا يمنعك من الحصول على توقفت. العديد من التجار تفقد ليس من قبل اتجاه السوق، ولكن لأنها توقفت عن طريق خطوة غير مستقرة، وخيارات تعطيك البقاء السلطة.
- حافظ على توقف في موقفها الأصلي - حتى التحرك هو جيدا في الربح، قبل نقله.
- التداول بسرعة وانتقائية - لديهم الشجاعة للتداول عندما تشعر أنها جيدة. والتمتع النقدية.
نصيحة 5. النمو المركب له فوائده.
طريقة لكسب المال بسرعة في النقد الاجنبى، هو فهم قوة النمو المركب. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف 50٪ سنويا في التداول الخاص بك، يمكنك أن تنمو الأولي $ 20،000 الحساب، إلى أكثر من مليون دولار، في أقل من 10 عاما.
كسر القاعدة، وكسب أكثر من ذلك. اتبع بعض هذه النصائح وجعل طريقك إلى مكاسب كبيرة!

3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.
تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.
الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.
تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.
نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.
# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.
على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.
ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.
أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.
"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.
# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.
لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.
الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.
المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.
# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.
الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.
سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.
تعلم من بلدي الأخطاء.
إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.
--- كتبه روب باسكي.
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هل يمكنك تحقيق ثروة في النقد الأجنبي
بواسطة: I - مفتاح بيني، الرئيس التنفيذي.
ابدأ تداول الفوركس مع حساب من فكسم.
مرحبا كيف حالك؟
حتى الآن، قد تكون لم تعرف أبدا كم هو سهل لجعل المال السريع من الفوركس يوم التداول، لأنه لم يعط أحد من أي وقت مضى لك المعلومات الصحيحة، كما سأفعل في هذه المقالة.
معظم الناس من الطبقة الوسطى كسب أموالهم من الاستثمارات في العقارات، وتداول الأسهم، وتداول السندات والصناديق المشتركة والأقراص المدمجة وبرامج المزاد وبرامج الإنترنت المختلفة وغيرها من الشركات الصغيرة.
قد لا يكونوا قد سمعوا يوما عن تداول العملات الأجنبية اليوم، وهو المكان الذي يقوم فيه ملايين المليارات و المليارات بأموالهم.
تداول الفوركس اليوم هو فرصة الاستثمار الأكثر ربحية وجذابة لأنك يمكن أن تفعل ذلك من المنزل أو المكتب ومن أي بلد في العالم.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، لا تحتاج إلى القيام بأي تسويق أو بيع أو الترويج الإنترنت لتحقيق النجاح.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، لا تحتاج إلى إنفاق آلاف الدولارات للقيام بأي تعزيز الإنترنت.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، أنت لا تحتاج إلى أي مخزونات أو التخزين.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، كل ما عليك القيام به هو فتح حساب مع واحد من وسطاء مع ما لا يقل عن 300 $ أو 2000 $.
ثم اتبع التعليمات البسيطة لشراء وبيع العملات.
عندما يكون سعر العملة منخفض، تشتري.
في بضع ثوان أو دقائق، فإن السعر ترتفع، وبيعها وتحقيق الربح.
من خلال القيام بذلك، في يوم واحد، يمكنك بسهولة جعل $ 500- $ 1000 فقط عن طريق شراء وبيع وتداول هذه العملات الأجنبية لمدة 3 أو 4 ساعات!
لمزيد من المال كنت وضعت في الفوركس حساب التداول يومك، والمزيد من المال يمكنك جعل.
يمكنك استخدام $ 1 للسيطرة على 200 $ الاستثمار في العملات الأجنبية.
200 $ للسيطرة على 50،000 $ الاستثمار.
و 1000 دولار للسيطرة على 200،000 $ نقدا.
أنت لا يجب أن تكون عالقا خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك شراء وبيع هذه العملات الأجنبية.
يمكنك إدخال جميع صفقات الشراء وتحديد أسعار البيع التي تريدها ثم تسجيل الخروج.
كلما ارتفعت قيم هذه العملات الأجنبية وأسعار البيع الخاصة بك تصل، سيتم بيع العملات تلقائيا بالنسبة لك وتكسب المال!
إذا كنت وضعت 300 $ في لايف الخاص بك "تداول يوم الفوركس"، يمكنك توليد الحد الأدنى من "10 دولار في 10 دقيقة". أو حوالي "50 $" الحد الأدنى يوميا، 6 أيام / أسبوع!
إذا وضعت 1000 $ في لايف الخاص بك "تداول يوم الفوركس"، يمكنك توليد "100 $ في 10 دقيقة". أو حوالي "400 دولار" الحد الأدنى يوميا، 6 أيام / أسبوع !!
إذا كنت وضعت 10،000 $ في لايف الخاص بك "تداول الفوركس اليوم"، يمكنك توليد "300 $ في 10 دقيقة". أو "1000 دولار" كحد أدنى يوميا، 6 أيام / أسبوع ".
إذا كنت طموحا جدا بناء حسابك المباشر إلى $ 50،000- $ 100،000 حساب، وربما ربما أشعل النار في 1،000،000 $ في 1 سنة!
يمكنك أن تفعل الفوركس يوم التداول، وفي الوقت نفسه الحفاظ على عملك اليوم، لأنه في تداول العملات الأجنبية اليوم، ليس هناك عمل للقيام به.
في المستقبل عندما كنت قد جعلت مئات الآلاف من الدولارات، يمكنك ثم إنهاء عملك وتبقى فقط القيام الفوركس يوم التداول إلى الأبد والذهاب في عطلة دائمة!
لفهم جمال تداول الفوركس اليوم الصورة:
في الصباح، تحصل على ما يصل من النوم في 06:00.
تذهب إلى الحمام الخاص بك والحصول على دشك.
في 7:00، كنت على عجل وأكل وجبة الإفطار الخاصة بك.
عند الساعة 7.20 صباحا، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب تداول الفوركس الخاص بك على الإنترنت وقضاء 10 دقائق لشراء حوالي 3 أو 4 عملات مختلفة، [على سبيل المثال الجنيه البريطاني واليورو والفرنك السويسري والين الياباني (العملة اليابانية).]
يمكنك تحديد السعر الذي ترغب في بيع كل عملة.
ثم يمكنك تسجيل الخروج.
بحلول التاسعة صباحا، أنت تعمل في مكتبك أو مكانك التجاري.
يمكنك القيام بعملك كالمعتاد وبحلول الساعة 5 مساء، أنت & # 146؛ الانتهاء والعودة إلى المنزل.
عندما تحصل على العودة إلى ديارهم حوالي 6:30 مساء، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب تداول الفوركس اليوم الخاص بك لمعرفة كم من المال الذي أدلى به.
المقدسة مولي، هناك في حسابك يقول كنت قد جعلت 750 $!
& # 147؛ هل هذا صحيح؟ & # 148 ؛، كنت أتساءل.
نعم إنه كذلك. (عينيك لا يخدعون لك. )
$ 750 في يوم لمجرد النقر على الماوس مرتين والقيام بأي عمل؟
(بينما في عملك، كنت تعمل 8 ساعات، ولكن جعل فقط ربما $ 150 ..)
هذه هي الطريقة التي هي سهلة لكسب المال من تداول الفوركس اليوم.
ولكن قبل استخدام المال الحقيقي لفتح حساب تداول فوريكس اليوم، لديك لفتح حساب تجريبي مجاني (تجريبي) الفوركس يوم التداول والممارسة الأولى، لفهم كيف يعمل واكتساب المهارات المناسبة.
هذا التجريبي المجاني (محاكمة) النقد الاجنبى يوم التداول حساب (الفوركس محاكاة التداول) سوف تساعدك على تقليل الكثير من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، يمكنك اختيار كم من المال للاستثمار، وكم من المال لجعل ومتى لجعله.
يمكنك كسب المال يوميا، 365 يوما على مدار السنة من التداول يوم الفوركس.
يمكن تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الشخصية، المنزل & # 147؛ أتم & # 148؛ الجهاز الذي يكره النقدية بالنسبة لك يوميا (دون استثمارات كبيرة أو متاعب) من تداول العملات الأجنبية اليوم.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، يمكنك اختيار أي نوع من المخاطر التي يمكن أن تدير، عندما للاستثمار وعندما لا للاستثمار.
في تداول العملات الأجنبية اليوم، أنت رئيسه. يمكنك أن تفعل كما يحلو لك.
عندما تتم مقارنة تداول الفوركس اليوم مع برامج الاستثمار الأخرى مثل تداول الأسهم وتداول السندات والصناديق المشتركة والعقارات والأعمال العادية، فمن الواضح أن تداول العملات الأجنبية اليوم هو أسرع وأكبر طريقة لكسب المال في العالم.
تداول الفوركس اليوم هو 2.5 تريليون دولار الأعمال اليومية، وهو أكبر من جميع تداول الأسهم في العالم مجتمعة.
هذه هي بعض الأسباب التي تجعلني أعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو أسرع وأفضل طريقة لخلق ثروة رائعة.
ربما من قراءة هذا المقال سوف تأتي الآن لمعرفة لماذا تداول العملات الأجنبية اليوم هو السر وراء أعظم الثروة على الأرض، ولماذا تم الاحتفاظ بها مخبأة من الناس العاديين في العالم، وبالتالي لا يعرف إلا الجماهير.
قد هذه الفوركس يوم التداول رؤى فتح عينيك لإمكانية ثروة لانهائية والنجاح الذي يمكن أن يكون لك من تداول الفوركس اليوم.
لا تتردد في طباعة أو نشر هذه المقالة في أي مكان وقراءة وأيضا إرسالها إلى أصدقائك والمتمنيات جيدا ويرجى الحفاظ على مربع الموارد المؤلف أدناه.

No comments:

Post a Comment