Thursday 4 January 2018

هي خيارات الأسهم وأسهم نفس الشيء


ما الفرق بين الأسهم والأسهم؟


في الأسواق المالية اليوم، كان التمييز بين الأسهم والأسهم غير واضح إلى حد ما. عموما، يتم استخدام هذه الكلمات بالتبادل للإشارة إلى قطع الورق التي تدل على الملكية في شركة معينة، ودعا شهادات الأسهم. ومع ذلك، فإن الفرق بين كلمتين يأتي من السياق الذي يتم استخدامها.


على سبيل المثال، "المخزون" هو مصطلح عام يستخدم لوصف شهادات ملكية أي شركة، وتشير "الأسهم" إلى شهادات ملكية شركة معينة. لذلك، إذا قال المستثمرون أنهم يمتلكون الأسهم، فإنها تشير عموما إلى ملكيتهم العامة في شركة واحدة أو أكثر. من الناحية الفنية، إذا قال شخص ما أنهم يمتلكون أسهم - السؤال ثم يصبح - أسهم في ما الشركة؟


خلاصة القول، الأسهم والأسهم هي نفس الشيء. وعادة ما يتم التغاضي عن التمييز الطفيفة بين الأسهم والأسهم، ولها علاقة أكثر بالعلاقة بين الدقة المالية أو القانونية.


الفرق بين الأوراق المالية والأوراق المالية.


نشر على ديسمبر 9، 2011 من قبل المشرف.


الأوراق المالية مقابل الأسهم.


ويجوز للفرد الراغب في استثمار أمواله الزائدة أن يختار بين عدد من الأصول المالية التي يستثمر فيها. وهذه الأدوات المالية هي من مختلف الأنواع والخصائص ومستويات الاستحقاق والمخاطر والعائد. توضح المقالة أدناه صورة واضحة لما تعنيه & # 8216؛ الأسهم & # 8217؛، وكيف تنتمي إلى، ولكن تختلف عن أنواع أخرى من & # 8216؛ الأوراق المالية & # 8217 ؛. وتجدر الإشارة إلى أن الأرصدة والأوراق المالية يمكن الخلط بينها بسهولة لتكون الشيء نفسه، على الرغم من أنها تمثل أشكالا مختلفة تماما من الأصول المالية. كما تشير الأسهم إلى رأس المال أو الاستثمار في الأسهم المصنوعة في شركة، مصطلح & # 8216؛ الأوراق المالية & # 8217؛ يستخدم للإشارة إلى فئة أوسع بكثير من الأدوات المالية.


الأسهم هي جزء من الاستثمارات الرأسمالية التي يقوم بها مستثمر في شركة تداول عامة. إن المستثمر الذي يشتري الأسهم يعرف باسم حامل الأسهم / الأسهم، ويحق له الحصول على توزيعات أرباح وحقوق تصويت وأرباح رأسمالية، تبعا لنوع الملكية وأداء الشركة وأسهمها في سوق الأسهم. الأسهم والأسهم تشير إلى نفس الأداة وعادة ما يتم تداول هذه الأصول المالية في البورصات المنظمة في جميع أنحاء العالم مثل بورصة نيويورك وبورصة لندن وبورصة طوكيو، وما إلى ذلك هناك نوعان من الأسهم المعروفة باسم المشتركة الأسهم أو الأسهم المفضلة. الأسهم العادية أو العادية تحمل حقوق التصويت مع زيادة السيطرة تعطى للمساهمين في القرارات التجارية. ومع ذلك، خلافا لمساهمي التفضيل، لا يحق للمساهمين العاديين دائما الحصول على توزيعات أرباح، ولا يجوز الحصول على توزيعات الأرباح إلا عند أداء الأعمال بشكل جيد.


تشير الأوراق المالية إلى مجموعة أوسع من الأصول المالية مثل الأوراق النقدية والسندات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات وغيرها. وتنقسم هذه الأوراق المالية إلى أنواع مختلفة تبعا لخصائصها المميزة. وتستخدم سندات الدين مثل السندات والسندات والسندات البنكية كشكل من أشكال الحصول على الائتمان وتخول حامل الضمان الدين (المقرض) تلقي مدفوعات أصل وفوائد. الأسهم والأسهم هي أسهم حقوق الملكية وتمثل حصة ملكية في موجودات الشركة. ويمكن للمساهم في الشركة تداول أسهمه في البورصة في أي وقت. إن العائد على المساهم في ربط األموال في األسهم هو الدخل من أرباح األسهم أو أرباح رأس المال في بيع السهم بسعر أعلى مما تم شراؤه من أجله. إن المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات الآجلة والخيارات هي النوع الثالث من الضمان وتمثل عقدا أو اتفاقا بين طرفين لتنفيذ إجراء محدد أو الوفاء بوعد في تاريخ مستقبلي. على سبيل المثال، العقود الآجلة هي وعد بشراء أو بيع أصل في تاريخ مستقبلي بسعر متفق عليه.


إن أوجه التشابه بين الأسهم والأوراق المالية هي أنها تمثل أدوات مالية. ومع ذلك، فإن المخزون هو شكل واحد فقط من أشكال الأمن التي تنتمي إلى فئة الأسهم من جميع الأوراق المالية. ويريد المستثمر النموذجي إنشاء محفظة استثمارية تحتوي على أصول من جميع فئات الأمن، من أجل الحد من مخاطره من خلال نشر استثماراته، وليس & # 8216؛ وضع بيضه في سلة واحدة & # 8217؛. ويوضح ذلك بوضوح كيف تختلف الأرصدة عن الأوراق المالية حيث أن الاستثمار في سوق الأوراق المالية يكون أكثر خطورة من الاستثمار في مجموعة أوسع من الأوراق المالية. إذا كان المستثمر يرغب في الاستثمار فقط في الأسهم، فإنه من المستحسن لتوزيع الاستثمار على عدد من الصناعات التي قد لا تتأثر بنفس التأثيرات الاقتصادية أو الصناعية.


ما هو الفرق بين الأوراق المالية والأوراق المالية؟


• األدوات المالية هي من أنواع مختلفة، وخصائص، ومستحقات، ومستويات مخاطر، وعوائد وتصنف على نطاق واسع كأوراق مالية.


• الأسهم هي أيضا شكل من أشكال الأمن ولكنها تنتمي إلى فئة رأس المال / رأس المال، جنبا إلى جنب مع الديون والأوراق المالية المشتقة.


• تمثل الأسهم حصة ملكية في الشركة، في حين أن الأوراق المالية الأخرى مثل سندات الدين تسمح للمشتري باقتراض الأموال، وتستخدم الأوراق المالية المشتقة للتحوط (الحراسة ضد المخاطر أو الخسائر المالية) أو المضاربة (شكل الحصول على الأرباح من خلال التذبذب في أسعار المشتقات).


• یجب علی المستثمر أن یشمل أنواعا مختلفة من الأوراق المالیة في محفظتھ بدلا من الاستثمار في الأسھم فقط، لأن الاستثمار المنتشر بشکل کبیر یقلل من مخاطر المستثمر في فقدان کل أموالھ المستثمرة.


الوظائف ذات الصلة:


"الفرق بين الأوراق المالية والأوراق المالية". الفرق بين. 9 ديسمبر 2011.


ترك الرد إلغاء الرد.


موضوعات مميزة.


الفرق بين ابل اي فون 8 زائد و سامسونج غالاكسي S8 زائد.


الفرق بين ابل اي فون X وسامسونج غالاكسي ملاحظة 8.


الفرق بين اي فون 8 و إفون X.


آخر المشاركات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2010-2017 الفرق بين. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية: القانونية.


الأسهم والأوراق المالية.


ما هو الفرق بين الأسهم والأسهم؟


يتم بيع أسهم الشركة في وحدات تسمى الأسهم. حصة هي وحدة الملكية، أو حقوق الملكية، في شركة أو شركة. الأسهم هي واحدة من الأدوات المالية الأكثر تداولا.


إذا قمت بشراء حصة من شركة، كنت شراء قطعة من الشركة. عندما كنت تملك أكثر من حصة واحدة في شركة أو عدة شركات، وتسمى هذه الأسهم، لأن "الأسهم" يشير عموما إلى مجموعة من الأسهم.


في أسواق الأسهم، يشار إلى الأسهم أيضا باسم الأسهم - إذا كنت ترى مصطلح "تداول الأسهم"، هو بالضبط نفس تداول الأسهم.


الشخص الذي یشترى أسھم في شرکة ما یسمی مساھم ولھ مطالبة علی جزء من أصول الشرکة وأرباحھا.


وتقسم الشركات رؤوس أموالها إلى وحدات متساوية وتبيعها في سوق الأسهم كوسيلة لزيادة رأس المال لتوسعها بدلا من اقتراض الأموال من المصارف.


يتم تداول الأسهم والأسهم في مختلف أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم.


كيف يستفيد المساهم.


هناك نوعان رئيسيان من الحصة:


مكاسب مالية.


قل أنك تشتري 10 أسهم بسعر 10 دولارات لكل شركة من الشركة A - لقد استثمرت 100 دولار في الشركة. إذا زادت قيمة الشركة بنسبة 10٪، سوف أسهمك أيضا زيادة بنسبة 10٪، حتى أنها ستكون ثم يستحق 110 $. إذا انخفضت قيمة الشركة، سوف تنخفض قيمة أسهمك أيضا.


وميكن للمساهمني حتقيق اأرباح من خالل اإعادة بيع اأسهم السركة بسعر اأعلى من تلك التي دفعوها لهم. على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسهم الشركة أ في القيمة إلى 12 $ لكل منهما ثم قيمة 100 $ من الأسهم الخاصة بك هو الآن بقيمة 120 $ - إذا كنت تبيع، يمكنك تحقيق ربح قدره 20 $ ناقص أي وسطاء & # 039؛ والرسوم والضرائب التي قد تكون مسؤولة عن.


ويمكن للمساهمين أيضا كسب المال من خلال التمسك الأسهم وتلقي دفعات الأرباح كما تنبثق الشركة. وعادة ما تكون هذه استراتيجية طويلة الأجل للاستثمار.


التصويت يعني الحق في التأثير على قرارات الشركة. ولا يملك أصحاب الأسهم المفضلة عادة حق التصويت، ولكن لديهم مطالبة أعلى على الأصول والأرباح فوق حاملي الأسهم العادية، على سبيل المثال، تلقي أرباح قبلهم. كما أن لها أولوية أعلى في حالة الإفلاس.


يحق لحاملي الأسهم العادية التصويت في اجتماعات المساهمين وكذلك الحصول على أرباح.


تمنح حقوق التصويت للمساهمين رأيهم في كيفية إدارة الشركة عن طريق التصويت على قرارات معينة. لا تقدم كل شركة هذا الخيار. وعادة ما يتم التصويت في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للشركة.


التداول ومناقشة الأسهم والأسهم.


العديد من السماسرة على الانترنت توفر خيار تداول الأسهم والأسهم. إذا كنت جديدا على التداول، ننصحك بالبدء هنا:


لدينا أيضا منتدى متخصص في أسواق الأسهم:


تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.

No comments:

Post a Comment