Sunday 21 January 2018

هسك بن الفوركس


هسك بن فوريكس
أنت لم تقم بتسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى.
أسعار الفوركس.
إشعار: خدمات التحويل الدولي الرنمينبي (رمب) غير متوفرة للحساب الشخصي. في حال كنت قد قمت بهذه الصفقة، فإنه لن يتم تكريم واتخاذ الإجراءات اللازمة لعكس المعاملات الخاصة بك وفقا لذلك.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
هذه الأسعار عرضة للتغيير دون إشعار.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مستمدة من مصادر نعتقد أنها موثوقة، ولكننا لم نتحقق بشكل مستقل. يرجى ملاحظة أن أي معلومات (بما في ذلك التحويلات وأسعار صرف العملات الأجنبية ومعدلات الودائع) وأية شروط أو شروط واردة في هذه الوثيقة إرشادية، يتم تقديمها لأغراض مرجعية فقط وقد تختلف وفقا للتغيرات في ظروف السوق. نحن لسنا مضطرين للدخول في أي تجارة فعلية معك بناء على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. ويطلب منك استشارةنا كذلك إذا كنت ترغب في التصرف بناء على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام أو نشر هذه المعلومات، إما من قبلك أو من قبل أي طرف ثالث.
التاريخ السابق: 08 نوفمبر 2017 07 نوفمبر 2017 06 نوفمبر 2017 03 نوفمبر 2017.
اتصل بنا.
اتصل بنا على (673) 2 252 252.
&نسخ؛ حقوق النشر. هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة عام 2017.

هسك بن الفوركس. العالم يزداد كل يوم. الفرص تنتظرنا في كل مكان. نحن نستثمر عالميا. شراء العقارات في الخارج. إرسال أطفالنا إلى الخارج للدراسة. والتقاعد إلى أماكن مثيرة للاهتمام. في هسك، نفهم هذا العالم الجديد. ولدينا حلول فكس والدعم الذي تحتاجه لتلبية احتياجاتك، مهما كانت.
وقد فرضت خمسة بنوك غرامة قدرها 3.2 مليار دولار على تزوير سعر الصرف.
هسك بن الفوركس. مونيزوسرليغو الفوركس سعر الفوركس التدريب في الأوردو جزء 7 أعلى 10 وسطاء الفوركس في أوروبا لانكستر استراتيجية الجامعة فوريكس التلاعب وأوضح استراتيجية تحويل القناة الرقمية.
العالم يزداد كل يوم. الفرص تنتظرنا في كل مكان. إرسال أطفالنا إلى الخارج للدراسة. والتقاعد إلى أماكن مثيرة للاهتمام. في هسك، نفهم هذا العالم الجديد. ولدينا حلول فكس والدعم الذي تحتاجه لتلبية احتياجاتك، مهما كانت. يمكن الاستفادة من العملات الأجنبية يمكن أن تكون وسيلة جذابة لبناء ثروتك. إن التوفير بالعملات الأجنبية أصبح الآن أسهل بكثير - سواء كنت ترسل أطفالك إلى الخارج للدراسة، أو شراء عقار في بلد آخر، أو ببساطة التقاعد لبعض الشاطئ الأجنبي، لدينا خدمات فكس التي تحتاج إليها.
مزيد من المعلومات حول طريقة العرض العامة والنقل العالمي. جعل السفر نسيم مع جميع الخدمات فكس التي تحتاج إليها، قبل أن تغادر لرحلتك وأثناء وجودك على الطريق. نحن جميعا بحاجة إلى شركاء جيدين ودعمنا لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا. في هسك، نحن نفهم هذا ونوفر منصات الخدمة والحلول لمساعدتك على اتخاذ القرارات التي هي حق لك. الصفحة الرئيسية شخصي الصرف الأجنبي. تحقيق أقصى استفادة من عملاتك الأجنبية يمكن أن تكون الاستفادة من العملات الأجنبية وسيلة جذابة لبناء ثروتك.
تداول العملات الأجنبية بشكل أكثر ملاءمة مع حساب العملات الأجنبية لدينا تقديم عملات مختلفة. كسب عوائد أعلى مع عملتنا الأجنبية إيداع ثابت. تراكم المال الذي تحتاجه لتحقيق ما كنت تطمح إلى إنقاذ في العملات الأجنبية هو الآن أسهل كثيرا - سواء كنت ترسل أطفالك في الخارج للدراسة، وشراء عقار في بلد آخر، أو ببساطة التقاعد لبعض الشاطئ الأجنبي، لدينا فكس الخدمات التي تحتاج إليها.
استمتع بأسعار صرف مخفضة محتملة مع متوسط ​​تكلفة الدولار عن طريق تحويل الأموال تلقائيا وبشكل منتظم من حسابك بالعملة المحلية إلى حسابك بالعملة الأجنبية. عرض الأرصدة الخاصة بك، وإدارة حساباتك، وتحويل الأموال في الوقت الحقيقي كلما كنت في حاجة مع عرض العالمي والتحويلات العالمية، أينما كنت في العالم.
السفر يجب أن يكون من دواعي سروري، وليس الرتيب جعل السفر نسيم مع جميع الخدمات فكس التي تحتاج إليها، قبل أن تغادر لرحلتك وأنت على الطريق. كل المساعدة والدعم التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها نحن جميعا بحاجة شركاء جيدين والدعم لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا.
البقاء حتى موعد مع اتجاهات السوق من خلال تحديثات سوق الفوركس اليومية. انقر هنا لزيارة صفحتنا اليومية لتبادل العملات الأجنبية والتعليقات.
استمتع المعاملات سهلة ومريحة وآمنة في أي وقت، أينما كنت مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدينا. اتصل بنا ترك لنا مع التفاصيل الخاصة بك وسوف نتصل بك للحصول على انك بدأته.

سعر صرف العملات.
زعيم السوق.
هسك هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العملات الأجنبية العالمية (فكس). وسواء أكانت احتياجات التنفيذ مدفوعة باستراتيجية المعاملات أو التحوط أو الاستثمار، يمكنك الاستفادة من بصمتنا العالمية ومعرفتنا المحلية وخبرتنا العميقة للحصول على رؤى فريدة وإدارة تعرضك بطريقة تتماشى مع أهدافك.
فهم ما تقدره.
لدينا مجموعة من الحلول السليمة، وتوفير السيولة من المعاملات بحتة إلى مخصصة للغاية. نحن نقدم إدارة المخاطر والحلول المصممة خصيصا مثل فكس المعاملات، التنفيذ الخوارزمي، مؤشرات فكس، فكس تراكب و فكس رئيس الخدمات التي تسمح للعملاء لاختيار وإنشاء مقترحات فردية لتناسب احتياجاتهم. ويدعم مجموعة من الدعم الاستراتيجي من قبل الاستخبارات السوق والبحوث مع الوصول العالمي. على هذا النحو، ونحن نعتزم أن تخدم ليس فقط على السعر ولكن أيضا كمقدم للاختيار في تحليل مخاطر العملات الأجنبية، وتوفير البحوث المبتكرة والرؤى.
لدينا الوصول العالمي.
يعمل هسك في جميع المناطق الزمنية، ويوفر تغطية على مدار 24 ساعة من مراكزنا الرئيسية الثلاثة في لندن ونيويورك وهونغ كونغ. نحن نقدم مجموعة عميقة ومتناسقة من السيولة عبر أدوات الفوركس - من خلال القنوات الإلكترونية والثنائية والثالثة، والصوت على حد سواء للحصول على النقد الأجنبي والحلول المشتقة بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، ندف، والمقايضة، والفانيليا والخيارات الغريبة. لدينا فرق من ذوي الخبرة من المشتقات المتخصصين يمكن أن تساعد في بناء حلول مفصل لمتطلبات محددة.
وتعكس خبرتنا الواسعة في الأسواق الناشئة التزامنا بالتنمية الطويلة الأجل للأسواق المحلية على الشاطئ / قبالة الشاطئ والأعمال في كل منطقة. يحتفظ بنك هسك بالوجود والمعارف في الاقتصادات المحلية جنبا إلى جنب مع الحلول العالمية.
إن عمق سيولتنا وقوة ميزانيتنا العمومية والتزامنا بالاستثمار في التكنولوجيا تمكننا من تقديم قيمة عبر التسعير والتنفيذ وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء.
هسك ألغوس.
هسك إدارة مخاطر العملة.
هسك المعاملات فكس.
هسك تتطور.
أفكار ذات صلة.
الصين: قوة عالمية للتمويل المستدام.
اتصل بنا.
لمناقشة عروض الخدمات من الخدمات المصرفية العالمية والأسواق، يرجى التحدث إلى مدير العلاقات الخاصة بك.
روابط سريعة.
مواقع هسك.
الشروط والأحكام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط © بنك هسك 2017.
إنك تغادر موقع بنك إتش إس بي سي العالمي للخدمات المصرفية والأسواق.
يرجى العلم بأن سياسات الموقع الخارجية تختلف عن بنود وشروط موقع الويب وسياسة الخصوصية. سيتم فتح الموقع التالي في نافذة متصفح جديدة أو علامة تبويب جديدة.

هسك إكسبات | تحويل الأموال إلى عملات أخرى على الانترنت.
الرجاء تمكين ملفات تعريف الارتباط.
لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تحتاج إلى السماح لهذا الموقع لاستخدام ملفات تعريف الارتباط. يتم العثور على هذا الإعداد عادة في إعدادات الخصوصية أو الأمان في المتصفح. إذا كان لديك ملفات تعريف الارتباط معطلة سوف لا يزال قادرا على استخدام موقع هسك إكسبات على الانترنت ولكن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لن تكون متاحة وبعض الميزات الأخرى قد لا تعمل كما هو متوقع.
لماذا هسك إكسبات.
كيف يمكنك الاستفادة.
حلول لمستقبلك.
أدلة وأدوات للمغتربين.
العملات الأجنبية والعملات.
من تحويلات العملة البسيطة والخدمات المصممة خصيصا لدعم من المتخصصين في الفوركس، لدينا الحلول والخبرة للمساعدة في احتياجات العملات المتعددة الخاصة بك.
صرف العملات و.
تحويل العملات والتحويلات الدولية.
يمكنك تحويل الأموال بين حسابات العملة هسك الخاصة بك أو إجراء تحويل إلى المستفيد الآخر في أكثر من 150 بلدا وإرسال الأموال الخاصة بك في اختيار أكثر من 20 عملة.
اختر سعر الصرف مقدما.
اختر سعر الصرف مقدما.
تعيين سعر الصرف المستهدف الخاص لتحويل تلقائيا أموالك عند الوصول إلى سعر الصرف المعين - حتى لو كنت لا يراقب بنشاط السوق.
تحديثات السوق،
تحديثات السوق والأخبار والآراء.
الاشتراك في الحصول على تحديثات الصرف الأجنبي العادية لدينا ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق.
مفصل الخارجية.
خدمات صرف العملات الأجنبية حسب الطلب.
بالنسبة لمعاملات العملة الأكبر حجما والأكثر تعقيدا، نقدم خدمات صرف العملات الأجنبية حسب الطلب، بما في ذلك الهوامش المتدرجة المتفق عليها مسبقا.
يجب أن تكون على بينة من المخاطر المحتملة لتغير أسعار صرف العملات الأجنبية. حتى إذا قمت بتحويل أموالك إلى العملة الأصلية، قد تتكبد خسارة نتيجة لحركات في الأسواق.

No comments:

Post a Comment