Monday 29 January 2018

مؤشر نقطة التأرجح الفوركس


مؤشر نقطة التأرجح في الفوركس
العلاقة بين الشموع على جانبي السعر المتطرف إلى بعضها البعض ليست مهمة، إلا أنها يجب أن تكون فوق منخفضة، أو أقل من عالية. إذا كانت تساوي أو تتجاوز أقصى الشمعة الوسطى، ثم يعتبر نمط غير صالح. الاختلاف المقبول لهذا النمط هو عندما يتم العثور على السعر المتطرف على اثنين من الشموع المتوسطة بدلا من واحد، مما أدى إلى باتم يتكون من ستة شموع في المجموع.
يظهر الرسم البياني التالي أعلى سوق ملحوظ بشكل واضح إلى اليسار. وكما نستطيع أن نرى، تراجع الاتجاه بعد ذلك مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، والتناقض الواضح بين تلك الساقين الخطيين الساقطة تمشيا مع الاتجاه، توقفت لفترة وجيزة عن طريق تداخل أو فترات شقة من التوحيد أو الارتداد. وضمن هذه الموكب، يمكننا أن نرى كلا من ارتفاع أسعار الفائدة (التي تميز بالسهم الحمراء، مما يشير عادة إلى فرصة لبيع التجمعات في الترند الهبوطي) و سوس منخفض (ملحوظ بالسهم الأخضر، وعادة ما يشير إلى تجاوزات على المدى القريب من ضغوط البيع).
في حين أن هناك تشكيلات نقطة سوينغ أخرى على هذا المخطط الذي لم يتم وضع علامة، ونحن نرى مع ذلك أن كل موجة كبيرة واحدة داخل تشكيل أكبر لم تبدأ وتنتهي مع نقطة سوينغ صالحة. على سبيل المثال، الموجة التصحيحية الصغيرة الثالثة أعلى من الجانب الأيسر من الرسم البياني (المسمى 6) تمثل نهاية التراجع إلى مستوى قريب جدا من مستوى تصحيح فيبوناتشي 38٪ من الساق السابقة لأسفل. هذا سب ارتفاع ملحوظ على حد سواء نهاية الساق التصحيحية وبدء استمرار باستمرار تمشيا مع الاتجاه.
2. إشارات توقيت توقيت جيد مع مخاطر محدودة.
عندما قمنا بتحليل دقيق لجميع المخططات لدينا من أعلى إلى انخفاض الأطر الزمنية وخلصت إلى أن الإعداد عالية الاحتمال هو تتكشف، وهذا هو المكان الذي يمكننا أن ننتقل إلى أسفل باستمرار الأطر الزمنية للبحث عن سب عالية أو منخفضة لتحريك في التجارة. قد تكون لديك مؤشرات مؤشرات ترغب بالفعل في العمل بها لهذا الغرض - مثل كروس أوفر المتحرك السريع أو عكس سار مكافئ - وهذا أمر جيد. ولكن ما يمكن أن تفعله نقطة سوينغ الدخول لك على حد سواء تأكيد إشارة المؤشر والحصول على لك، والحق عندما يتحول السوق. مرة أخرى، فإنه غالبا ما يأخذ مؤشرا على عدد قليل من الحانات للحاق بركب نقطة التأرجح، وذلك مع هذه الطريقة قد تستمتع في الواقع دخول أسرع التي يمكن أن تقلل من حجم وقف الخاص بك وزيادة مستويات الربح الخاص بك.
يوضح المثال أعلاه قليلا من المعضلة التي نواجهها، على الرغم من البحث عن نقاط سوينغ على أطر زمنية مختلفة بشكل متزامن. إذا كنا نريد أن نعمل على إشارة على الرسم البياني M15، كيف يمكننا أن نعرف أنه سيتم تأكيده من قبل نقطة سوينغ في وقت لاحق على الرسم البياني H4؟ إذا كنا ننتظر ذلك على الرسم البياني H4، لن السوق انتقلت من نقطة سوينغ على الرسم البياني M15؟ في الحافة الحية للتداول، لا يمكننا معرفة الإجابات على تلك الأسئلة بشكل نهائي. والنقطة هي، عندما ننفذ على إطار زمني منخفض المستوى، نحن مضطرون للعمل على معلومات غير مكتملة (نقطة سوينغ غير المؤكدة حتى الآن على الإطار الزمني الأعلى، على سبيل المثال). هذا حيث يصبح التقاء الأحداث مهم جدا - نحن بحاجة إلى الكثير من الأدلة على الدعم على عدة أطر زمنية عندما نذهب طويلا، وبالمثل، نحن بحاجة إلى الكثير من الأدلة على المقاومة على عدة أطر زمنية عندما نذهب قصيرة. هذا هو التأمين نحن بحاجة إلى العمل على مستوى منخفض سوينغ نقطة.
3. إشارات توقيت الموقت جيدا لأقصى قدر من الربح.
وأخيرا، فإن الرسم البياني أدناه ينظر إلى الجانب الإغلاق من التجارة من الرسم البيانيين أعلاه. فدخلنا لفترة طويلة حيث قمنا بذلك، ومع نظرة مستنيرة كانت السوق قد ارتفعت في نمط دفعة أكبر من 5 الموجات، فإن المكان المنطقي لجني الأرباح سيكون على أو بالقرب من إعادة اختبار منطقة المقاومة العالية القديمة (من الرسم البياني H4)، وهنا ملحوظ 'A'. هل يمكن أن يكون مجرد تعيين حد الخروج لبضع نقاط خجولة من أن عالية القديمة وترك جيدا بما فيه الكفاية وحدها. ولكن دعونا نقول، قررت في البداية ضد تلك الاستراتيجية. ثم في وقت لاحق، ومشاهدة الحافة الحية للسوق كما اقترب السعر الذي مستوى المقاومة، وربما قمت بتغيير عقلك. وربما كان الزخم من هذه الخطوة بدأت تبدو مشكوك فيها، لذلك قررت أنه كان مكانا جيدا لتحقيق الربح بعد كل شيء.
في هذه الحالة، فإن سب إنهاء الساق حتى على الإطار الزمني الأدنى على مقربة من منطقة مقاومة موثقة من شأنه أن يوفر مكانا ممتازا لتغطية طويلة، قبل أن يبدأ السعر في التراجع، أو ربما انعكاس صريح. في هذا المثال (مخطط M30)، من نقطة الإدخال على الشمعة الثالثة بعد سب منخفض، إلى المخرج عند فتح الشمعة الثالثة بعد سب عالية بالقرب من مستوى المقاومة القديم، فإن الحجم الإجمالي للتشغيل (باستثناء انتشار): (1.6970-1.6745) = +225 نقطة. وقد أظهر هذا المثال كيف يتم استخدام نقاط سوينغ بشكل واقعي في حالات التداول actua1، حيث أن منطق الربح المستهدف المحدد كان نموذجيا تماما.

كيفية التداول يتأرجح مع المؤشرات.
حركة السعر و ماكرو.
يمكن أن يكون التداول البديل جذابا نظرا لنسب المخاطر والمكافآت القوية المحتملة. وتقلب األرجح في األسواق املوجودة ضمن نطاق. نعرض التجار كيفية تداول يتأرجح في كلا البيئات باستخدام اثنين من المؤشرات الفنية المختلفة.
عندما يبدأ شخص ما أولا في تعلم التجارة، فإنها غالبا ما خوض الحق في التحليل الفني. بعد كل شيء، إذا كنت تستطيع قراءة الرسم البياني والحصول على أفكار التجارة مباشرة من معلومات الأسعار الماضية، ليست هناك حاجة لمعرفة أي من & لوت؛ صعوبة & [رسقوو]؛ أمور. أشياء مثل تقارير الناتج المحلي الإجمالي، أو قراءات التضخم، أو إعلانات البنك المركزي: الأحداث الاقتصادية الكلية التي غالبا ما تساعد على تشكيل الطريقة التي سوف يستمر هذا العالم في النمو.
هذا أمر صعب فقط لأن هناك الكثير من ذلك. العديد من الشباب المشرق جدا سوف يقضون حياتهم بأكملها يدرسون الاقتصاد وحتى ذلك الحين، يدركون أن هذا الحقل هو العلم غير دقيق جدا (على سبيل المثال، المسارات الوظيفية لكل من بن برنانكي وجانيت يلين والأغوار التي يواجهونها / تواجه كل لجنة السوق المفتوحة لقاء).
أقصر مسافة بين نقطتين هو خط مستقيم، وبالنسبة لمعظم التجار أن خط مستقيم مستمد مباشرة من التحليل الفني.
وبعد تعلم الشمعدانات مباشرة، غالبا ما يبدأ المتداولون بالتحول إلى مؤشرات للمساعدة في تفسير معلومات الرسم البياني. التداول صعب بما فيه الكفاية، ولكن عندما واجه لأول مرة الرسم البياني معظم التجار مجرد رؤية مجموعة من خطوط متعرجة. ويمكن أن يساعد هذا المؤشر على فهم هذا الجنون.
وغالبا ما تكون المؤشرات القليلة الأولى المستفادة هي الأساسيات. غالبا ما يكون المتوسط ​​المتحرك هو الأول الذي تعلم لأنه بسيط جدا (وشرحنا المتوسط ​​المتحرك في مقالنا الأخير هنا). وبعد ذلك بعد ذلك التجار سوف تتحرك عادة نحو قليلا أكثر تقدما، ولكن لا يزال & لسكو؛ الأساسية و [رسقوو]؛ المؤشرات.
سوف يتعلم هؤلاء التجار كيف يمكن للمؤشر أن يعمل، وحتى قد يضع عدد قليل من الصفقات على أساس هذا المؤشر. هذه القصة ينتهي دائما تقريبا بنفس الطريقة كما يدرك هؤلاء التجار الجدد أن مؤشر لا & رسكو؛ t & لوت؛ دائما و [رسقوو]؛ حتى يتجاهلوا أحدهم ويتحركوا إلى دراسات أكثر تقدما.
وهذا خطأ مؤسف للغاية.
حقيقة الأمر هو أنه لا توجد أداة، سواء كان ذلك مؤشرا متقدما أو شيئا بسيطا تعلمته في اليوم الثاني في الأسواق & نداش؛ سوف يتنبأ تماما بالمستقبل. الكأس المقدسة دون & رسكو؛ ر موجودة وبغض النظر عن مدى قوة النهج التحليلي الخاص بك هو & نداش؛ أي التجارة كنت مكان يمكن في نهاية المطاف يكلفك المال.
وهذا يبرز أهمية إدارة المخاطر: المستقبل غير مؤكد بغض النظر عن مدى كبير من المتداول الذي تصبح. الفرق بين المحترفين والهواة هو أن المحترف يعرف ما يجب فعله عندما يكون ذلك صحيحا وعندما يكون خطأ، ولا يفعل أحد الهواة. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، لدينا الاستراتيجيين الكمي السيد ديفيد رودريغيز يحدد أهمية وأهمية إدارة المخاطر في صفاتنا ديليفس من البحوث الناجحة التجار.
لذلك، إذا كان أي تجارة يجلب معها خطر، وإذا كان المستقبل غير مؤكد & نداش؛ ماذا يقول هذا عن التاجر السعي لتحقيق الربح؟
وینبغي أن یوضح ذلك أن التداول أکثر حول الاحتمالات أکثر مما یتعلق بالتنبؤ المباشر؛ مع الهدف هو الحصول على الاحتمالات في التاجر و رسكو؛ ق صالح، إذا كان حتى من قبل قليلا & نداش؛ وهنا يأتي التحليل الفني.
إن استخدام التحليل الفني يمكن أن يسمح للمتداولين بإلقاء نظرة على ما حدث في السوق في محاولة للحصول على فكرة عما قد يحدث في تلك السوق. لاحظ أننا لم نقول & لوت؛ توقع & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ سيحدث. & [رسقوو]؛ وفيما يلي طريقتان يمكن من خاللهما استخدام المؤشرات في البحث عن مواقف في سوق الفوركس.
مؤشر القوة النسبية (الاستخدام الأمثل: شروط محددة المدى)
مؤشر القوة النسبية هو على الأرجح المؤشر الأكثر تجاهل على كوكب الأرض. وفي حين أن المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول المستخلص، فإن مؤشر القوة النسبية عادة ما يتبع عن كثب بعد ذلك. وبعد الفحص الدقيق، سوف يدرك التجار في كثير من الأحيان أن مؤشر القوة النسبية (مثل أي مؤشر آخر) ليس دائما على حق. حتى أنها سوف كثيرا ما تجاهل ذلك، والانتقال إلى التحقيق في مؤشرات أخرى (التي لديها جميعا نفس المشكلة من عدم التنبؤ بها تماما).
مؤشر القوة النسبية، مثل أي مؤشر آخر، لديه الإيجابيات والنوافذ. رسي يمكن أن تعمل رائعة في مجموعة كمؤشر دخول. ويمكن للمتداولين استخدام هذا التداول للتأرجح في ظروف السوق المحددة.
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام مؤشر القوة النسبية بطريقة افتراضية، والتحقيق في الإشارات القصيرة عندما ينتقل المؤشر لأسفل ومن خلال & نبسب؛ 70، & [رسقوو]؛ تحت افتراض أن السوق قد تترك & لسو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ الحالة؛ في حين التحقيق في إشارات طويلة مع مؤشر القوة النسبية يعبر ما يزيد على 30 كما يترك السوق & لسكو؛ ذروة البيع و [رسقوو]؛ الحالة.
على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أدناه سوق أوسجبي لمدة 4 ساعات. وقد عرضت احتمالات دخول مؤشر القوة النسبية ذات الصلة (الدوائر الحمراء التي تشير إلى إشارات قصيرة، مع إشارات خضراء تشير إلى إشارات طويلة). كما ترون، ليس كل إشارة قد عملت تماما هنا & نداش؛ ولكن هذا بالتأكيد يمكن وضع التاجر في موقف حيث احتمالات النجاح يمكن أن تكون في صالحهم.
تداول النطاق في أوسجبي (الرسم البياني لمدة 4 ساعات) مع مؤشر القوة النسبية.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الإشارات قد عملت؛ ولكن هذا لا بأس & نداش؛ هذا أمر متوقع. نحن نستخدم الماضي ببساطة للحصول على فكرة ما قد يحدث. وكما ترون في الرسم أعلاه، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية وسيلة رائعة للحصول على تلك الأفكار خلال سوق محدد النطاق.
كيفية التداول يتأرجح في اتجاه باستخدام ماسد.
كما نظرنا أعلاه، مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتداول يتأرجح ضمن نطاق. ولكن حقيقة الأمر هي أن معظم التجار يتجنبون نطاقات مثل أنها كانت مصابة بالوباء الدبلي. لذلك أود أن يكون مقصرا في هذه المادة إذا لم أكن على اتصال أكثر المطلوب من ظروف السوق الثلاثة: هذا الاتجاه.
العديد من التجار يحبون الاتجاهات، والأسباب منطقية تماما. إذا استمر هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن يجعل مبلغا كبيرا أكثر مما كان عليه أن يتعرض للخطر عند دخول هذا المنصب. ويعود ذلك مباشرة إلى عامل المخاطر والمكافأة الذي ذكر بأنه مهم جدا في سمات أبحاث المتداولين الناجحين.
ولكن كما رأينا في مقالة اتجاهات السعر لدينا، التجار لديهم معضلة ثابتة للعثور على نقاط الدخول الأمثل داخل الاتجاه.
لأنه لا يكفي للذهاب ببساطة طويلة لأن الاتجاه هو & لوت؛ حتى، و [رسقوو]؛ فعلا؟ كما أننا لن نريد بيع عمياء فقط لأننا & نبسب؛ لقد حدد الاتجاه إلى & لوت؛ أسفل. & [رسقوو]؛
لا، نحن نريد أن نفعل ذلك بالطريقة التي يمكن أن تجلب لنا أكبر احتمالات النجاح: حتى عند شراء ما يصل الاتجاه، ونحن نريد أن ننظر إلى & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛ وأنا أدرك أن هذا قد يبدو مفرط المنطقي، وأنا أدرك كذلك أن ما يشكل & لسو؛ منخفضة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ هي التدابير النسبية التي قد تتعارض مع العديد من التجار الجدد مع؛ لذلك هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد المؤشر.
سؤال شائع هنا هو & لسو؛ أي مؤشر يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛ هناك عدد كبير من المؤشرات التي يمكن أن تعمل & لسكو؛ أفضل و [رسقوو]؛ هنا؛ انها حقا يعتمد فقط على التطبيق. تذكر & نداش؛ والمستقبل غير مؤكد. والمؤشر هو ببساطة وسيلة للحصول على فكرة عما قد يحدث بناء على ما حدث.
لاستخدام مؤشر للتأرجح التجاري ضمن بيئة متجهة، سنحتاج إلى نوع من الفلتر لمساعدتنا في تحديد أي اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه. وهناك مرشح مشترك لهذا السبب هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم؛ لأن العديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم استخدام هذا المؤشر لنفس الغرض.
إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فسيحدد التجار الاتجاه إلى & لوت؛ أوب، & [رسقوو]؛ وفي هذه الحالة يبحثون عن فرص للشراء.
بعد أن تم تحديد الاتجاه إلى & لوت؛ حتى، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداول بعد ذلك أن يبحث عن إشارة لبدء الموقف الطويل، تحسبا لاستئناف الاتجاه مساره السابق. شائعة & زكو؛ الزناد & [رسقوو]؛ لهذا الهدف هو مؤشر الماكد، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول استخدام ماسد كمدخل الإدخال & نداش؛ نناقش ذلك في هذه المقالة.
في الصورة أدناه، نحن نلقي نظرة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال العام الماضي؛ حيث شهد الزوج اتجاها صاعدا يأخذ الأسعار من منطقة 1.5500، على طول الطريق صعودا نحو 1.7000. تم تطبيق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وهو يظهر باللون الأحمر على هذا الرسم البياني لمدة 4 ساعات أدناه.
كما تم تطبيق ماسد، وذلك باستخدام إعدادات 21، 55، و 9 فترات على التوالي، وعندما يعبر ماسد فوق وأكثر من خط إشارة وندش]؛ يتم النظر في موقف طويل. لأن هذه هي استراتيجية تتجه، إشارة قصيرة من ماسد (ماسد العبور أسفل وتحت خط إشارة) يستخدم فقط لإغلاق الموقف الطويل. لا يتم بدء أي مراكز بيع قصيرة هنا لأن هذا الاتجاه مصنف على أنه & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
غبوسد 4 ساعات الرسم البياني (مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم) باستخدام ماسد الاتجاه الجانب مقالات.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
كما ترون أعلاه، ليس كل إشارة قد عملت بشكل كامل. ولكن في هذا الاتجاه على مدى العام في غبوسد، كان التجار العديد من الفرص للقفز على الجانب الطويل عندما كانت الأسعار & لسو؛ منخفضة، و [رسقوو]؛ ومن ثم إغلاق المراكز خارجا بعد أن ارتفعت أسعارها.
--- كتبه جيمس ستانلي.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ForexAu.
سوينغ نقطة مؤشر الوصف:
الآن، يمكن الآن لدينا مؤشر سوينغ نقطة الفوركس تحميلها مجانا دون المرور من خلال الكثير من المشاكل. هذا هو في الواقع نوع من مؤشر الفوركس الذي يتوافق مع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. هذا الموقع ربما يساعدك على فهم كل الأشياء التي يجب أن تتعلم عن مؤشر سوينغ نقطة النقد الاجنبى. وبغض النظر عن طبعات ميتاتريدر التي تستخدمها، يمكن أن يعمل هذا المؤشر بسلاسة مع جميع الإصدارات تقريبا.
أضفنا صورة من نقطة التأرجح ويعرض الرسم فقط ما يبدو المؤشر مرة واحدة يتم إعداده على ميتاتريدر الخاص بك. نلقي نظرة خاطفة على الصورة، وإذا كنت واثقا من أنه المؤشر الذي يمكن أن تعطيك الكثير من المزايا، ثم تحميله الآن. هل أنت غير راض عن هذا النوع من المؤشرات؟ ثم يجب أن تتوجه إلى فئة مؤشر متعرج لدينا لمزيد من المؤشرات متعرج ميتاترادر ​​التي يمكنك الاختيار من بينها.
إذا كنت ترغب في الحصول على المؤشر، ثم انقر على اختيار تحميل أدناه. تأكد من حفظها على جهاز الكمبيوتر الشخصي عند اكتمال التنزيل. هناك ما متوسطه 124 من التنزيلات لهذا في الوقت الحاضر. الآن، هناك بالفعل 1 الأفراد الذين قاموا بتحميل سوينغ نقطة.
وبالتالي إذا وجدت هذا المؤشر معقول، يرجى جعل الوقت لمعدل. وبالاضافة الى ذلك، يمكنك ربط مؤشراتنا المخصصة ل mt4 لأقاربك وأيضا مشاركة متعة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط انقر على الرابط حصة المقدمة. فإن التقييمات وكذلك الردود الجيدة التي سوف تعطي لمؤشراتنا تسمح حقا لنا في الحصول على النظر في بعض المهنيين الآخرين على الانترنت للتحقق من ذلك. يسعدنا كثيرا أن نكون قد دفعنا زيارة إلى موقعنا & # 8211؛ فوريكساو وأيضا تدخر الوقت في تثبيت نقطة سوينغ.
تحميل مجاني سوينغ بوينت-Indator. mq4.
آخر الملاحة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم الخاص بك وللتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى الخاص بك.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.

سوينغ نقطة.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ 29 ديسمبر 2014.
سوينغ نقطة مؤشر الوصف:
تجارة الفوركس بالتجزئة هي المحمومة وتنافسية وهذا هو السبب في الحصول على أفضل أداة هو بالتأكيد هناك حاجة. مع هذا، فإن تحسين الاستثمارات الخاصة بك من المحتمل أن يكون محتملا. وعادة ما يستخدم المستثمرون ميتاترادرز لتمكينهم من العمل بكل سهولة. خاصة عندما تعمل جنبا إلى جنب مع مؤشر الفوركس نقطة سوينغ، ومن المتوقع ميتاتريدرز لأداء جيدا. والخبر السار هو دائما أن هذا الموقع يعطي تحميل مجاني تماما لمؤشر نقطة سوينغ لميتراتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
تمت إضافة صورة سوينغ بوينت التي تظهر مظهر المؤشر بعد وضعها في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت تعتقد أن الصورة أعلاه هي بالضبط ما تحاول & # 8217 العثور عليه، فيمكنك إعداده. وهناك أيضا بعض مؤشرات ميتاترادر ​​متعرجة الأخرى التي يمكنك اختيار. يمكنك التحقق من نوع آخر من المؤشرات عن طريق النقر على مجموعة مؤشر متعرج ومعرفة معظم التحديثات الحالية المقدمة.
وتظهر التقارير أن هناك 1 الناس في هذه الأيام الذين وضعوا مؤشر نقطة سوينغ وأيضا بلغ إجمالي عدد التنزيلات 103. ومع ذلك، قد تتساءل عن كيفية تحميل هذا المؤشر على وجه التحديد. تقريبا كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل وجدت أسفل أدناه وأيضا حفظه على سطح المكتب الخاص بك. انها مجرد قطعة من الكعكة، أليس كذلك؟
ومع ذلك، يمكنك أيضا مساعدتنا ببساطة عن طريق تزويدنا تصويتك من هذا المؤشر نقطة سوينغ. أداء مثل هذا سوف يساعدنا على جذب اهتمام بعض زوار موقعنا على الانترنت في أقرب وقت لأنها تجد جميع التعليقات الإيجابية وجدت في مراجعات العملاء لدينا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مساعدتنا وأصدقائك جيدة الذين هم في البحث عن أفضل مؤشرات مخصصة mt4 جديرة بالثقة على الشبكة. وتتمثل الخطوة الأولى لمشاركة هذا الأمر بالنقر على رابط المشاركة الذي يظهر على الموقع. نحن مدينون أن تجنيب بعض من الوقت الجودة الخاصة بك في زيارة فوركسبازار. وبالتالي، الحصول على المتعة مع التنزيلات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment