Thursday 25 January 2018

مونيكس إنفستيندو الفوركس


مونيكس إنفستيندو العقود الآجلة (ميفس) ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


تقدم ميفس لعملائها نوعين من الحسابات، وكلاهما يقدم تداولا بدون عمولة مع فروقات متغيرة، ويستفيد من ما يصل إلى 1: 100 على نسخة مخصصة من MT4، تسمى مونيكس ترادر. لسوء الحظ، لا توجد الكثير من السلع القابلة للتداول، وعادة ما يكون موضع تقدير من قبل التجار المبتدئين.


الشركة. أمن الأموال.


أستاذ التربية الرياضية مونيكس إنفستيندو فوتشرز.


تداول السلع الآجلة (باببتي)


تعد شركة مونيكس إنفستيندو فوتشرز (ميفكس) أكبر وسيط في إندونيسيا، حيث تمتلك حصة سوقية تزيد عن 30٪ من أعمال الفوركس في البلاد.


الشركة وراء العلامة التجارية، P. T. تأسست شركة مونيكس إنفستيندو فوتشرز في عام 2000 وهي واحدة من أكبر شركات الوساطة المستقبلية في إندونيسيا. إلى جانب تقديم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة مع تنفيذ ستب، ميفس يسلم أخبار السوق اليومية والخدمات التعليمية لعملائها وفقا للمعايير الدولية.


وتؤذن الشركة وتعمل تحت إشراف منظمة تجارة السلع الآجلة في إندونيسيا، وهي أيضا عضو في بورصة جاكرتا للأوراق المالية (جفكس)، وغرفة تبادل المشتقات الإندونيسية، وبورصة إندونيسيا للسلع الأساسية والمشتقات (إيدكس).


العملاء و[رسقوو]؛ يتم وضع الأموال في حسابات منفصلة عن حساب تشغيل الشركة لضمان سلامتهم و [مدش]؛ في البنوك التي تعينها الحكومة وتحت إشراف مباشر من وكالات المقاصة. وبالإضافة إلى ذلك، وقد فاز هذا الوسيط العديد من الجوائز ومنذ عام 2008 تدير برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات (سسر).


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع ميفس، يجب على التجار استثمار ما لا يقل عن 500 دولار، وهو نموذجي لبيوت الوساطة الاندونيسية.


ميفكس متفاوتة حقا، بدءا من 0.2 نقطة على ور / أوسد، ونموذجي أقل من 1.0 نقطة لهذا الزوج. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج. هنا قد نلقي نظرة على انتشار في الوقت الحقيقي من بعض شركات الوساطة الرائدة، لمزيد من المعلومات والمقارنة.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي توفره ميفس هو 1: 100، وهو متوسط، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يقدمون نسبا أعلى. في المقابل، وسيط اندونيسي آخر، جاوة العالمية الآجلة يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتسجيل أرباح كبيرة مع انخفاض الودائع، ومع ذلك فإن مستويات الرفع العالية تنطوي على مخاطر أكبر من الخسارة، والتي قد تتجاوز الاستثمارات الأولية.


منصات التداول.


ميفكس تدعم منصة تداول الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع - ميتاترادر ​​4 (MT4). فهو يجمع بين سهولة الاستخدام ومجموعة كاملة من الأدوات المهنية، مثل حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وأنواع متعددة من الطلبات، ومجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني ومستشاري الخبراء (إي)، فضلا عن خيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق.


الى جانب ذلك، أوتوشارتيست متاح للعملاء من ميفس وندش]؛ أداة مفيدة تفحص وتحلل وتحسب وتسلم إشارات التداول الحية، وتحدد أنماط المخطط معينة، يرسل تحديثات السوق، وما إلى ذلك.


طرق الدفع.


ميفس يدعم مجموعة صغيرة من وسائل الدفع & نداش؛ التحويلات البنكية المصرفية. وهذا أمر نموذجي بالنسبة للوسطاء الإندونيسيين، حيث أن التحويلات المصرفية المحلية هي طريقة الدفع المفضلة للتجار المحليين، لأنها سهلة ومنخفضة التكلفة.


العملات المقبولة: إدر أو أوسد.


استنتاج.


ميفس هو وسيط أندونيسي حائز على جائزة، والذي يقدم التداول في الفوركس والعقود الآجلة والمعادن الثمينة على MT4 الشهير مع تنفيذ ستب والفروق تنافسية. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل مونيكس إنفستيندو فوتشرز (ميفكس)


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بروكر فوريكس رقم. 1 دي إندونيسيا.


شهادة.


ترادينغ فوريكس دان كوموديتاس دلام ساتو أكون.


دنغان مونيكس ميتاتريدر 4، أندا دابات مينيكماتي كيمودهان تداول الفوركس والذهب والفضة، زيت دان سيموا دلام ساتو أكون يانغ تيرينتيغراسي.


الفوركس للتجارة.


غولد ترادينغ.


تجارة الفضة.


أويل ترادينغ.


تحديث إكوتي تيربارو داري مونيكس.


بورسا بيرجانكا جاكرتا: No. سباب-044 / بج / 03/02.


بورسا كوموديتي دان ديريفاتيف إندونيسيا: No. 010 / سبكب / إكدكس / دير / إي / 2010.


كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا: No. 14 / أك-كبي / إي / 2003.


غرفة تبادل المعلومات في إندونيسيا: رقم 003 / سك / إيسي-ميف / V / 2010.


أعلى وسيط فوركس دي اندونيسيا.


مونيكس إنفستيندو فوتشرز (ميفكس)


سيبيرتي كيتا كيتاهوي، إندونيسيا منجادي ساساران إمبوك بارا إنفستور بايك داري دلام نيجيري ماوبون أسينغ ونيم مينيمباتكان مودالنيا دي باسار. بارا 'تاجر كبار' سيكاليبون مونغكين أكان تيتاب ميميرلوكان وسيط "جاسا" فوركس تيربيك إندونيسيا سيبيرتي مونيكس إندونيسيا ونتوك مينيمباتكان دانانيا دي سيكتور مانابون دلام بورسا، كارينا أندا تيلاه بيربنغالامان دلام منجيتاهوي كونديسي باسار أتاو فلوكتواسي بيرداغانغان دلام سيكتور ترسيبوت. نامون باغيمانا دنغان بارا إنفستور بارو أتاو نيوبي يانغ إنجين سيريوس تيرجون كي دلام بورسا؟ تينتو ساجا أندا ميميرلوكان توجيه غير ميميليه دي مانا إيدلنيا أندي منمباتكان دانا يانغ أندي ميلكي دان ميلاكوكان ترانكسسي.


ناه، دي سينيلا بيران بارا بروكر فوريكس، ياكني مينيجادي بيرانتارا أنتارا أندا (ترادر) دنغان باسار (ماركيت) أونتوك مينيجين غين سيماكسيمال منغكين يانغ بيسا أندا بيروله. مونيكس إنفستيندو فوتشرز ميروباكان صلاح ساتو بروكر فوريكس يانغ تيلاه بيربنغالامان بيرتاهون-تاهون دان تيربيركايا سيباغاي صلاح ساتو ألترناتيف بروكر بيليهان أندا. ميلالوي مونيكس إنفستيندو فوتشرز ريفيو دي بواه إيني، أندا أكان منجيتاهوي بيبيرابا كيونغولان دان بيبيرابا بيليانان يانغ ديتاواركان أونتوك ميمبرمودا ترانكسسي أندا.


كونيغولان مونيكس إنفستيندو العقود الآجلة.


في، فوريكس ميروباكان باسار يانغ بالينغ ليكويد سات إيني، دنغان كيمونغكينان كينغ يانغ بيزار، دان بيربوتاران يانغ يانغ جوملانيا ميليبيهي جوملا بيربوتاران أوانغ دلام ترانزاكسي باسار سهام دان أوبليغاسي. تاك هيران، بانياك إنفستور كيني بيراليه مينغوناكان بروكر فوريكس ونتوك ميمبرمودا ترانكسي، سيرتا ميمبروله بيرباغاي إفيسيانسي دان كينيامانان دلام بيرترانساكسي. سيبيرتي يانغ تيلاه بانياك ديولاس دلام ريفيو مونيكس، بيريكوت ميروباكان بيبيرابا كيونغولان يانغ بيسا أندا داباتكان.


بانياك بيروسهاان بروكر دي لوران سانا يانغ منجانجيكان كيونتونغان ميليمباه باجي أندا، نامون أوجونغ-أوجونغنيا إيتو هانيا براكتيك بينيبوان. أندا تينتو تاك إنجين يانغ أند لينياب دلام سيكيجاب هانيا كارينا صلاح مميلة وسيط، بوكان؟ بارا بروفيسيونال دي مونيكس إنفستيندو فوتشرز مامبو ميموريكان بيلايانان يانغ بروفيسيونال دان ديسرتاي دنغان ليجاليتاس يانغ لينغكاب دان تريجامين، سيهينغغا أندا تيداك بيرلو خواتير ونتوك منجالين كيتران دلام ميلاكوكان ترانكسي ترادينغ دي بورسا.


أندا منغالامي التداول كسوليتان دي لوار ساعة العمل؟ تاك بيرلو خواتير. فاسليتاس ترانزاكسي يانغ ديتاواركان مونيكس إندونيسيا ميمونكينكان أندا أونتوك ميلاكوكان تراناكسي كابانبون دان دي مانابون، دنغان سوبورت لايانان إيت دان كوستومر سيرفيس يانغ تيرينتيغراسي. أندا بيزا منغاكيس ميلالوي تيليبون ماوبون لايانان الدردشة الحية دنغان ويب واجهة سلاما 24 مربى أندا منغالامي كندالا بيرترانساكسي أتاو بان دنغان منغكسس سيتوس دان أوبديت بيرجيراكان هارجا-هرغا دلام بورسا.


تجارة البرمجيات يانغ سهل الاستعمال.


دينغان تينولوجي أونتوك ميمبرسيبات دان ميمبيرمودا سيغالا أكتيفيتاس ترادينغ، مونيكس إنفستيندو فيوتشرز منغوناكان منصة ميتا تريدر 4 (MT4). منصة ترسيبوت ميروباكان برودوك داري بيروسهاان كينامان ميتاكوتس سوفتوار كورب، يانغ مامبو ميموريكان سرعة دلام برترانساكسي، سات أندا ميموتوسكان ونتوك بوي أتاو سيل. بلاتفورم إيني تيركينال أكان إفيسينزي دان إفكتيفيتاسنيا دي كالانغان ترادر ​​لوكال موبون إنترناسيونال.


منصة دينغ يانغ تيرينتيغراسي دان كانغيه، تنتون أكان ميمبرمودا ترانكسسي أندا، بلوس، ديتونجانغ دنغان ليكويديتاس يانغ تينغجي دلام سيتياب أكتيفيتاس ترادينغ سيرتا بروسس بيناريكان دانا ناصبا. تاك هانيا إيتو، مونيكس إندونيسيا جوغا منجامين ترانزبارانزي دلام منجالانكان أكتيفيتاسنيا، سيهينغجي ناصبا بيسا لانغسونغ منغاكيس دان ميليهات سيكارا لانغسونغ هاسيل ترادينغ يانغ تيلاه ديلاكوكان، سيرتا ميمانتاو كونديسي ريكينينغ تيركيني. دنغان تينغجينيا ليكويديتاس دان ترانزبارانزي يانغ ديتاواركان، تنتو كيمونغكينان أندا ميمبروله اكتساب التوربينات.


بلاتفورم مونيكس جوغا مينامبيلكان كونديسي هارجا تيركيني داري بورسا، دنغان سيليسيه هرغا جوال دان بيلي (سبرياد) يانغ كومبيتيتيف. بيرجيراكان سيرتا هارجا-هرغا دي بورسا يانغ ديتامبيلكان بان ميروباكان كونديسي هارجا يانغ ريال-تايم يانغ ميمانغ تيرجادي أنتارا بانك إنترناسيونال سات إيتو، دان إيتو ميروباكان صلاح ساتو بينتوك ترانسبورانزي يانغ ديتاواركان أوله بيروساهان.


بارا بروفيزيونال دي مونيكس إنفستيندو فوتشرز أكان ميموريكان أوبديت تيركيني منغيناي كونديسي باسار سيرتا أناليسيس يانغ بيسا دياكسس سيكارا لانغسونغ ميلالوي سيتوس سيكاليغوس منيدياكان إنفورماسي بينتينغ باجي ناصبة ميلالوي مونيكس إنفستيندو فوتشرز ريفيو. تاك هانيا إيتو، بيليانان 24 جام يانغ ديبيريكان جوغا ميمودكان أندا ميلاكوكان تجارة كابانبون أندا إنجينكان. سيلين ميلالوي الموقع، هاسيل ريسيت دان أناليسيس باسار جوغا أكان ديبيريكان كيبادا أنسباه ميلالوي أتاو إنتيراكسي تيليبون دينغان مينغوبونجي كوستومر سيرفيس.


تاك هانيا بيربيران منجادي بيرانتارا أنتارا أندا دنغان باسار، بيروساهان جوغا بيركوميتن دلام إمبوريكان إدوكاسي منغيناي برودوك دان أبا ساجا يانغ ديبيرلوكان سات ميلاكوكان كيجياتان تراناكسي دي بورسا. تدريب جوغا برتوجوان ونتوك مينمباه بنجياهان ناصبا منغيناي كوموديتي دان كونديسي باسار.


بيليانان إيني ميموريكان كيونتونغان ترسينديري باجي ناصبا، كارينا دانا ميريكا أكان ديتمباتكان دي ريكينينغ يانغ تيربيسا داري ريكينينغ أوبراسيونال بيروسهان. دنغان إيني، دانا ناصبة أكان تيرجامين كامانانيا، دي بواه بينغواسان ليمباغا كليرينغ يانغ ديتونجوك سيكارا لانغسونغ. ناسباه جوغا بيسا ميميليه دانانيا ونتوك ديسيمبان دي دلام ماتا أوانغ دولار أس أتأوبون روبيا.


بانياكنيا كيونتونغان يانغ ديتاواركان بت. مونيكس إنفستيندو فوتشرز ميموريكان جامينان ترادينغ يانغ نيمان باجي ناصبة. أندا جوغا بيزا منغكسيس إنفورماسي منغناي بيلايانان دي سيتوس ريسمي بيروسهاان أتاو ريفيو مونيكس لينيا.


ميفس منطقة العميل.


مونيكس إنفستيندو فوتشرز أدالا بيروساهان بيالانغ بيرجانغكا يانغ بيرجيراك ديبيدانغ إنفستاسي فوريكس كوموديتي بيرجانغكا سيكارا أونلين ترادينغ.


PT. مونيكس إنفستيندو فوتشرز بيرادا ديباوا ريجولاتاسي باببتي (بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي) دنغان إيجين نومور 178 / بابيبيبتي / سي / I / 2003 دان ميروباكان أنغوتا داري:


بج (بورسا بيرجانكا جاكارتا) دنغان إيجين نومور سباب / 004 / بج / 03/02. كبي (كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا) دنغان إيجين نومور 14 / أك-كبي / إي / 2003. بورسا كوموديتي دان ديريفاتيف إندونيسيا (بكدي) / (إيدكس) دنغان إيجين نومور 14 / أك-كبي / إي / 2003. غرفة تبادل المعلومات في إندونيسيا (إيش) دينغان إيجين نومور 003 / سك / إيسي-ميف / V / 2010.


ميفس منطقة العميل.


مونيكس إنفستيندو فوتشرز أدالا بيروسهاان بيالانغ بيرجانغكا يانغ بيرجيراك ديبيدانغ إنفستاسي فوريكس كوموديتي بيرجانغكا سيكارا أونلين ترادينغ.


PT. مونيكس إنفستيندو فوتشرز بيرادا ديباوا ريجولاتاسي باببتي (بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي) دنغان إيجين نومور 178 / بابيبيبتي / سي / I / 2003 دان ميروباكان أنغوتا داري:


بج (بورسا بيرجانكا جاكارتا) دنغان إيجين نومور سباب / 004 / بج / 03/02. كبي (كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا) دنغان إيجين نومور 14 / أك-كبي / إي / 2003. بورسا كوموديتي دان ديريفاتيف إندونيسيا (بكدي) / (إيدكس) دنغان إيجين نومور 14 / أك-كبي / إي / 2003. غرفة تبادل المعلومات في إندونيسيا (إيش) دينغان إيجين نومور 003 / سك / إيسي-ميف / V / 2010.

No comments:

Post a Comment