Sunday 25 February 2018

ورقة تداول الخيارات


خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط تنزيل جدول بيانات تداول الخيارات أدناه. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف، واحفظ الرابط إلى موقع على جدول البيانات.
بعد إجراء التنزيل، أقترح عليك حفظ ملف ثان باستخدام اسم مختلف. وبهذه الطريقة سيكون لديك ملف رئيسي، في حال قمت بطريق الخطأ بحذف أحد الصيغ جدول البيانات.
أحاول جعل جميع خلايا الإدخال لون مختلف عن خلايا الصيغة.
جدول البيانات هو ملف. xlsm ميكروسوفت إكسيل. إذا كان لديك إصدار سابق من التفوق، ثم اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نرسل لك ملف مختلف للاستخدام.
أيضا، هذا هو ماكرو تمكين جدول البيانات.
بما أن أوراق العمل المختلفة تستخدم وحدات الماكرو، قد تشاهد تحذير أمان تم تعطيلها عند فتح جدول البيانات. إذا كنت تريد استخدام جدول البيانات، فستحتاج إلى النقر على تمكين المحتوى.
خيار جدول البيانات تنزيل.
آخر جدول بيانات: 12/9/2013.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

خيارات التداول للدمى ورقة الغش.
خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.
أنواع أوامر التداول.
مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.
نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في قائمة الانتظار التجارية (أي، كتاب التداول) وعمق السوق.
أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:
عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).
عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).
وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.
أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.
المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.
جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.
حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)
إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:
إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.
إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.
الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.
يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:
مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.
أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.
مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.
كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.
للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:
السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.
القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.
متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.
كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.
المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:
فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).
ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.
وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.

ورقة تداول الخيارات
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة مايف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

No comments:

Post a Comment