Monday 12 February 2018

نيال فولر فوريكس بدف


دورة تداول الفوركس من قبل نيال فولر.


كريسماس سبيشيال: سيف 45٪ أوف (سيف $ 186) & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول & أمب؛


النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


تعلم سعر بسيط العمل نهج التداول & أمب؛


تحسين نتائج التداول بشكل كبير & # 8230؛


الحصول على الحياة في الوقت الوصول إلى: دورات التداول المهنية، دروس الفيديو،


التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، لايف التجارة الإعدادات المنتدى & أمب؛ الدعم.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر يتمتع بتقدير كبير، مؤلف & أمبير؛ مدرب مع أكثر من 16+ سنوات خبرة تداول الأسواق المالية. منذ عام 2008 قام بتدريس أكثر من 20،000 طالب، تأليف 2000+ وظائف وأنتجت 3 دورات.


وهو معترف به من قبل العديد من 'السلطة' على تداول حركة الأسعار.


وفي عام 2016، فازت شركة نيال بمسابقة مليون دولار للتداول، وحققت عائدا رائعا بلغت نسبته 369٪.


نيال يساهم بانتظام في المطبوعات المالية المعروفة بما في ذلك ليبراتي، الاستثمار، فكس شارع، مونيشو، ثستريت، المالية مغناطيس وأكثر من ذلك.


مشاهدة مقابلة مع نيال فولر (من عام 2008)


إذا كنت بدأت حياتي التجارية في جميع أنحاء مرة أخرى نيال سيكون أول شخص أود أن أتجه إلى التوجيه ووضع لي على الطريق الصحيح.


وأنا أؤيد بقوة كل شيء نيال لهذا العرض لأي متطلع الطموح الراغبين في تحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. "


فوائد الانضمام الدورات & أمب؛ منطقة الأعضاء.


نهج التداول في نهاية اليوم يسمح لك لتتناسب مع التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الحالي "مجموعة وننسى" نهج التداول يسمح لك لإزالة احتمال للخطأ البشري وكذلك قبض على التحركات الكبيرة في السوق، كل حين كنت بعيدا عن الخاص بك الحاسوب. سوف استراتيجيات التداول العمل السعر المتقدم تحسين كبير فهمك لديناميات السوق وفتح عينيك إلى العالم الحقيقي للتجارة المهنية. بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة التداول الخاصة بك. المبتدئين أو المخضرم من ذوي الخبرة، سوف بلدي السعر التداول التداول العمل تحسين كبير قدرتك على قراءة والتجارة الرسوم البيانية. ليس هناك حاجة إلى أي شيء آخر، وهذا هو تعليم تجاري قائم بذاته كاملة من شأنها أن تجهز تماما لك لمعالجة أسواق اليوم.


هنا & # 8217؛ s ما الأعضاء الحصول على & # 8230؛


نيال & # 8217؛ s السعر أكتيون ترادينغ كورس (2nd إديتيون)


بلدي المهنية تداول الفوركس بالطبع هو جزء 3 دورة تدريبية متقدمة والتي سوف يعلمك كل من بلدي ارتفاع سعر الاحتمالات استراتيجيات التداول العمل. هذه هي نفس أساليب التداول القوية التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطة التداول اليومية. لم يتم الاحتفاظ بأي معلومات مرة أخرى، وقد تم تضمين كل ما عندي من المعرفة حول التداول. سأشارك كل ما عندي من استراتيجيات، كل أفكاري وكل ما عندي من تجارب معك.


وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، وعلم النفس التداول & أمب؛ ووضع خطة التداول. كل ما عندي من الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. لدي كل شيء وضعت في خطوة بسيطة من قبل نظام الخطوة التي سوف تتبع لتعلم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أقدم خط دعم مجاني إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة مع أي شيء.


النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


كل صباح، وأنا نشر ما يصل أعضاء اليومية فيديو التجارة الإخبارية النشرة الإخبارية. أنا نناقش الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجراءات العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي، والتحيز الاتجاه. العديد من طلابي قد ذكرت لي تقول لي أنهم يشعرون تعليق السوق الأعضاء وحده يستحق ثمن العضوية.


الأعضاء التداول الفيديو & أمب؛ مقالات.


منطقة الأعضاء تحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات والدورات. يتضمن محتوى المكتبة الاجهزة التجارة الحية، والتعليق التداول، أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أن تتوقع إضافات منتظمة إلى مكتبة التعليم هذه الأعضاء وكذلك تحديثات دورية لمواد الدورة.


هنا & # 8217؛ مثال من ملخصات خطة التجارة.


منتدى إعداد التجارة الحية.


منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية حيث نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سوف تنشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية، وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات.


التدريب & أمب؛ خط الدعم.


أنا أعرض أعضاء فقط خط دعم البريد الإلكتروني لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع الاستفسارات الأعضاء في غضون 12 ساعة.


الشهادات - التوصيات.


"أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد غيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا أعتقد مخلصين المواد الخاصة بك هو يستحق الكثير، وأكثر من ذلك بكثير !! الشكر وكل التوفيق لك. "


"نيال، قبل ستة أشهر بعد التوقيع، وأنا أدرك أن هذا كان أفضل 350 $ لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام ".


بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، لقد تم تصفح من خلال الموقع الخاص بك، وقد وجدت قسم ملخص السوق الأعضاء لتكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. استمروا في العمل العظيم!"


جيت ليف-تايم أسيس & # 8211؛ لا رسوم الجارية!


أنا جعل هذا بالطبع التداول والمجتمع في متناول الجميع الذين لديهم شغف حقيقي لتعلم التجارة الفوركس والعمل سعر التجارة بنجاح. والثمن هو بأسعار معقولة جدا & أمب؛ تذكر أن هناك أي تكاليف خفية وأي رسوم الجارية، مجرد رسوم عضوية لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.


رسوم & # 8216؛ رسوم الوقت الواحد & # 8217؛ يتضمن & # 8216؛ الوصول إلى الحياة & # 8217؛ إلى:


& # 8211؛ نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول.


& # 8211؛ النشرة الإخبارية التجارة اليومية.


& # 8211؛ منتدى التداول المباشر & أمب؛ أعضاء المجتمع.


عيد الميلاد الخاصة:


وفر 45٪ من مدة الوصول إلى الحياة & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).


فقط $ 239 $ 425 (وفر $ 186)


ملاحظة هامة: سوف يكون لديك إد تسجيل الدخول التفاصيل على الفور.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم كيفية التداول في السوق مراجعة الدورة.


بالطبع النتيجة: 6.25 من أصل 10.


هذه الدورة تحتل المرتبة 4 ضد جميع الدورات المراجعة.


المحرر ملاحظة: تم مؤخرا نشر فيديو بخصوص صفقات نيال & # 8217 في مسابقة أكسيترادر. تجدر الإشارة إلى أن الفيديو تم إنشاؤه من قبل كريس كابري، الذي & # 8217؛ s بالطبع نحن نرتب حاليا # 1 على هذا site. В بعد أن قلت ذلك، الفيديو يستحق المشاهدة لمزيد من المنظور. يمكن العثور على الفيديو هنا .


تعلم التداول في السوق تدار من قبل نيال فولر، ويتكون بالطبع المدفوعة من أربعة أجزاء. الجزء الأول هو كل شيء عن أساسيات تداول العملات الأجنبية. في هذا الجزء، نيال يشرح تقريبا جميع الجوانب اللازمة المتعلقة بالتداول. هذا القسم هو جيد للمبتدئين المبتدئين، ولكن itЂЂ ™ ق أيضا الجدير بالذكر أن الكثير من هذه المعلومات هي مشابهة جدا لدوره مبتدئين الحرة.


وتركز الأجزاء الثلاثة التالية أساسا على استراتيجيات التداول التي تقوم على أنماط العمل السعرية المشتركة. لم يكن هناك الكثير من المعلومات المتعمقة، ولكن لا تزال مفيدة للمبتدئين.


في الجزء الأخير من الدورة، نيال يناقش مختلف أساليب العمل السعر، وخطط التداول، و دبوس الاجهزة عكس انعكاس بالتفصيل مع مساعدة من الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية. أعضاء دفع الحصول على الوصول إلى منتدى الاجهزة التجارة، جنبا إلى جنب مع قسم التعليق السوق اليومي Nial†™ ل.


نيال فولر، وظائف مرة واحدة في اليوم في قسم التعليق اليومي للمنتدى، وتقاسم تحليله الأساسي والتقني على مختلف الأصول، وبعض الأفكار التجارية. علينا أن نلاحظ بعض هذه هي من Ђcococoach†™ لاري K، لذلك فمن الصعب أن أقول أي معلومات منه والذي هو من نيال.


أما بالنسبة لبقية المنتدى والدروس، نيال ليست نشطة جدا، لكنه سوف تبادل التجارة الحية مرة واحدة في الشهر أو نحو ذلك. كما أنه ينشر معلومات أو تعليقات جديدة للأعضاء.


كيف أحدث الدروس؟


Nial†™ ق فوركس بالطبع حوالي 2-3 سنوات من العمر. على الرغم من أن أقسام التعليق اليومية يتم تحديثها بانتظام. دروس دورة بدف (الدروس الرئيسية) مؤرخة من عام 2012.


نحن نشعر أن هناك بعض التناقضات من ما يعلن على صفحته مبيعات الصفحة / الموقع، إلى ما هو في الواقع في الدورة. هم انهم:


صحيفة التجارة اليومية النشرة الإخبارية †"أنه يعلن عن التعليق على 5 أسواق على الأقل، ولكن في الآونة الأخيرة كان هناك أقل، وأحيانا فقط 3. إعداد التجارة الأسبوعية النشرة الإخبارية вЂ" انه يعلن التعليق على ما لا يقل عن 7 الصكوك، ولكن في كثير من الأحيان هناك أقل من 5. تحت دروسه التجارية، فيديو & أمب؛ قسم المقالات على موقعه على الانترنت لصفحة الدورة، وقال، Ђњ يمكنك أن تتوقع الإضافات العادية لهذه المكتبة أعضاء التعليم، فضلا عن تحديثات دورية للمواد بالطبعЂЂ ™


الجودة & أمب؛ قيمة المحتوى المدفوع؟


دورة فوركس مدفوعة الأجر وأجزاء أخرى من المنتدى لها قيمة أعلى بالمقارنة مع المحتوى التعليمي المجاني المتاحة على الموقع. وتشرح المقالات كل موضوع بمساعدة الرسوم البيانية والرسوم البيانية الصلبة.


لم نتمكن من العثور على أي مسابقات لاختبار معرفة الأعضاء على الموقع.


وصف أكثر تفصيلا للمواد الدورة.


وفيما يلي ملخص موجز للدروس املختلفة املدرجة يف هذه الدورة.


الجزء 1 †"مقدمة إلى السعر الإجراء.


الجزء الأول هو كل شيء عن مقدمة لتداول العملات الأجنبية، والمفاهيم الأساسية، والإصدارات الاقتصادية الكلية واستراتيجيات العمل السعر. فيما يلي أهم الموضوعات التي يتناولها الجزء الأول:


مقدمة في الفوركس: يشرح ما هو سوق الصرف الأجنبي وكيف يعمل تداول الفوركس بالضبط.


تاريخ الفوركس: يتكون من تاريخ مفصل من الفوركس في جزأين.


من يتداول الفوركس؟ يشرح المشاركين في سوق الفوركس.


مزايا تداول الفوركس: يسلط الضوء على العديد من الفوائد المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. ويغطي هذا الموضوع أيضا بعض المفاهيم الخاطئة المتعلقة بسوق الفوركس.


جلسات التداول: يغطي توقيت سوق الفوركس، وكسر الجلسات، والرسوم التوضيحية سهلة لساعات السوق مع مساعدة من الرسم التخطيطي.


أزواج العملات الرئيسية: مقدمة لأزواج العملات الرئيسية، رموزهم، والفرق بين التخصصات والصلبان.


أنواع الصفقات: يشرح نوعين من الصفقات بلغة يسهل فهمها.


الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية: مقدمة إلى الهامش & أمب؛ والرافعة المالية، والنصائح حول كيفية اختيار الرافعة المالية المناسبة.


سبريدس & أمب؛ النقاط: تقديم فروق الأسعار والنقاط بمساعدة رسم بياني وأمثلة.


أنواع العقود: يشرح أنواع العقود أو العقود مع قيمة النقطة لكل عقد.


أنواع التجار: يشرح أنماط التداول بالتفصيل مع إيجابيات وسلبيات كل نمط.


أنواع الطلب & أمب؛ المصطلحات: يشرح أنواع الأوامر ومختلف المصطلحات الفنية المستخدمة في هذا الصدد. وهو موضوع متعمق الذي يفسر أنواع مختلفة من النظام مع مساعدة من الرسوم البيانية والأمثلة.


السيطرة على المخاطر: يشرح أهمية وقف الخسارة، وحساب المخاطر في التجارة، ونصائح حول كيفية وضع وقف الخسارة.


ما يتحرك سعر الفوركس: يسلط الضوء على العوامل الأساسية المختلفة المسؤولة عن تحريك سعر الأصل. هذا فصل مفصل يشرح كل من العوامل بمساعدة أمثلة.


كسب أو دفع الفائدة: يشرح مفاهيم مختلفة تتعلق بأرباح الفوائد والرسوم مثل الترحيل، وتحمل التكلفة.


الإصدارات الاقتصادية الرئيسية: يفسر مختلف الإصدارات الاقتصادية مثل الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، والعمالة الرواتب، أوامر السلع المعمرة، ومبيعات التجزئة، وبداية الإسكان.


إدارة المال: ربما يكون هذا أهم فصل يفسر أهمية نسبة المخاطر / المكافآت المناسبة. ويوضح أيضا استراتيجيات إدارة الأموال مع مساعدة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية والجداول.


التحليل الفني: هذا القسم هو كل شيء عن التحليل الفني، والرسوم البيانية، والعمل السعر، ودعم & أمب؛ المقاومة، سوينغ المستويات ونمط شمعدان.


بارت 2В & # 8211؛ استراتيجيات التداول السعر المتقدم.


يغطي هذا الجزء بعض استراتيجيات مستوى السعر المتقدمة. وفيما يلي وصف موجز للمواضيع:


تحليل الاتجاهات & # 038؛ قوانين السوق: يغطي الموضوع أهمية الاتجاه، وأساليب تحديد الاتجاه، وكيفية عمل السوق الفعلية.


متوسط ​​الانعكاس: يشرح مفهوم النقطة المحورية بمساعدة الأمثلة والرسوم البيانية.


المتوسطات المتحركة: تبين تحديد الاتجاهات والمناطق الرئيسية من خلال المتوسطات المتحركة. وأوضح نيال استخدام 150 و 365 إماس فضلا عن 8 و 21 إماس بالتفصيل مع مساعدة من الرسوم البيانية والأمثلة.


شمعدان نمط: يشرح الاستخدام العملي لنمط الشمعدان في التداول اليومي. نيال تدرس استخدام القضبان دبوس وشموع انعكاس أخرى مع مساعدة من الأمثلة لطيفة والرسوم التوضيحية الرسوم البيانية. كما أنه يغطي أهمية الشموع عكس حول المستويات الرئيسية، داخل الاجهزة التجارة شريط، والإعدادات غير مستقر، ووضع وقف في التداول الحقيقي.


خطوط الاتجاه: هو كل شيء عن خطوط الاتجاه، وأهميتها والاستخدام العملي في التداول اليومي.


إدارة الأموال: يشرح الفصل استخدام نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة وتحديد حجم الموقف بتفصيل كبير بمساعدة الأمثلة والرسوم التوضيحية. كما أن لديها بعض النصائح الجيدة جدا المتعلقة بإدارة الأموال.


علم النفس السوق: ويتكون من حوالي 14 المبادئ التوجيهية حول كيفية فهم علم النفس من السوق وكيفية السيطرة على العواطف. وتعطى أيضا بعض النصائح الجيدة للتداول اللحظي في نهاية الفصل.


بارت 3 †"برايس أكتيون ترادينغ بلان.


في الجزء 3، يتم شرح أنماط الشمعدان المختلفة بمساعدة الرسوم البيانية والرسوم البيانية. وفيما يلي وصف موجز عن مختلف الموضوعات التي يغطيها هذا الجزء:


بعض أنماط الشمعدان الرئيسية: ويتكون هذا الموضوع من الرسوم البيانية الرسوم التوضيحية المتعلقة القضبان دبوس، داخل الحانات، الاجهزة التجارية قشاري، والقضبان دبوس التحرير والسرد.


الدخول في الإعداد: في هذا الموضوع، وأوضح نيال كيفية دخول السوق بعد ظهور بعض نمط الانعكاس الرئيسي، وقال انه يشارك بعض المبادئ التوجيهية لائقة لتداول الانتكاسات شريط دبوس، داخل الحانات، قضبان دبوس ذيل طويل، fakey†™ ق، دبوس شريط التحرير والسرد، ومزدوجة دبوس السرد بار الخ لم يكن هناك نظرية أو مناقشة تدفق النظام، بدلا من ذلك، كان هناك المزيد من الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية الرسومية.


مستويات التقاء: مناقشة مستويات التقاء فيما يتعلق الاتجاه.


الجزء 4 †"دبوس شريط استراتيجيات التداول.


وفيما يلي شرح موجز لما يتكون الجزء الرابع من:


إطار زمني مدته أربع ساعات: في هذا الموضوع، يشرح نيال كيفية تداول قضبان الدبوس في إطار زمني مدته أربع ساعات. ويعرض أمثلة على كيفية تجارة الحانات دبوس لمدة أربع ساعات.


الاتجاه هو صديقك: يشرح لماذا من المهم جدا لتحديد الاتجاه الصحيح والتجارة وفقا لذلك.


نيال Fuller†™ s بلوغ (المحتوى المدفوع)


تتكون المدونة من مقالات تعليمية ودراسات حالة ومبادئ توجيهية للأعضاء المدفوعين.


نيال لا يبدو أن تكون نشطة جدا في بلوق. تم إجراء آخر مشاركة في نيسان (أبريل) 2014. إليك بعض الطوابع الزمنية لإعطائك فكرة عن مشاركته في المدونة:


[الأحدث إلى الأقدم المشاركات]


04-02-2014 في 01:41 بيإم: دراسة حالة لإشارات العمل السعر الأخيرة.


10-08-2013 أت 02:57 آم: غود vs. باد بين بارس (1 يار ليتر)


12-22-2012 الساعة 04:40 ص: 3 استراتيجيات لليوم الواحد / الرسوم البيانية اليومية (1 سنة في وقت لاحق)


07-30-2012 الساعة 08:12 ص: أفضل طريقة للتداول 4 ساعات الرسوم البيانية.


05-23-2012 في 01:50 بيإم: المكافأة المخاطر هي вЂ~Holy Grail†™ من تجارة الفوركس.


01-09-2012 الساعة 07:37 آم: دليل إلى نيال فوليرلاЂ ™ s أعضاء ™ ™ الدروس.


في هذه اللحظة، هناك حوالي 30 وظيفة في بلوق. ما وجدنا للاهتمام هو كيف يشير نيال вЂ~Why انه يكره خلال التداول اليوم ™، ولكن لديه بلوق وظيفة على كيفية التجارة خلال اليوم. ويتساءل لماذا هناك تناقض هنا.


وكان هناك أيضا ذكر لتقديم أعضاء مدفوعة دروس الفوركس كل أسبوعين تقريبا، على الرغم من أن في المتوسط، هناك ما يقرب من مادة واحدة في السنة.


ككل، نيال فولر ليست نشطة جدا في توفير مواد جديدة أو المحتوى، ولكن على الأقل من المواد انه لا توفر، فهي لائقة جدا ومفيدة.


منتدى التداول المباشر يتكون أساسا من أحدث الاجهزة التجارية من قبل المشرفين. نيال سهم الاجهزة التجارية الخاصة به مرة واحدة في الشهر، وقال انه يعترف انه يتداول فقط 2-3 مرات في الشهر. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يجعله أكثر من مستثمر بدلا من التاجر.


وقد يجد الأعضاء المدفوعون أطر التجارة من أزواج العملات الرئيسية، وعقود السلع الآجلة ومؤشرات سوق الأسهم.


هذا هو القسم حيث يمكن للأعضاء قسط تجد التعليق اليومي حول العملات الرئيسية والسلع الأساسية. يتم نشر التعليق من قبل نيال ومدربه لاري K. المقالات في هذا الجزء من المنتدى تتكون من أحدث التحليل الفني والأفكار التجارية.


التحليل الشامل والاستنتاج.


وبناء على ما سبق، ونحن نشعر أن معدل الدورة باعتبارها 6 من أصل 10. نشعر بالطبع يمكن أن تعطيك بداية لائقة في التعلم عن حركة السعر، لكنها لن يأخذك إلى مستوى متقدم.


استعراض العمل استعراض استراتيجيات التجارة.


إذا كنت & # 8217؛ قراءة هذا ثم قمت بإنشاء دعوة حكيمة تتطلب بطيئة ومعرفة الفوركس يستحق العمل ميركانتيليسم. من خلال التعلم استراتيجيات التداول السعر العمل سوف تتعلم الجوانب الابتدائية قبل كل شيء من ميركانتيليسم، أن تباعا يمكن أن تسهل ميركانتيليسم الخاص بك في نهاية اليوم، على الرغم من أنك تختار عدم استخدامها كما شكركم للتجارة في السوق.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وبالتالي الحصول على دفتر الملاحظات الخاص بك أو فتح قرص والبدء في تدوين الملاحظات. أن تكون في الحرية لمراهنة هذه الصفحة للرجوع إليها في المستقبل أو لتصفح في وقت لاحق. يمكنك أن تسأل نفسك "ما هو العمل السعر؟" والسماح مين اقول لكم. انها أقوى قوة، ولكن أسهل طريقة للتداول في السوق بنجاح. سعر العمل استراتيجيات التداول هو نوع من التحليل الفني ويستخدم الشموع على الرسم البياني الذي يمثل المعلومات. وتظهر هذه المعلومات ما الذي تقوم به السوق للوقت المطلوب تختلف. كمثال إذا كان الشمعة اليومية ثم يظهر ما فعله السوق لذلك اليوم. جميع المعلومات الاقتصادية والأخبار الدولية التي نتيجة تستحق في أي نهج سوف تنعكس على الرسم البياني القيمة وبالتالي فإنه يلغي تقريبا أي استخدام من بعد الأخبار.


والعامل الرئيسي الذي يفصل بين استراتيجيات التداول في الأسعار والعمل من جميع أساليب ميركانتيليسم البديلة هو أنه يستخدم مخططات "نظيفة" أو "عارية". لا توجد مؤشرات أو شيء مربك على المخطط، وهو العامل الوحيد الذي يتم عرضه على شكل شموع.


طلبات البحث الشائعة:


نيال فولر بدف نيال فولر بدف تحميل مجانا العمل سعر التداول ونقاط المحورية بدف مجانا نيال فولر بوكس.


المشاركات الاخيرة.


عبارات البحث الشائعة.


بحث آخرون عن.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


سعر العمل التداول بواسطة نيال فولر.


نيال فولر معترف به كما & # 8216؛ السلطة & # 8217؛ على سعر العمل التداول لأن بداية هذا الموقع في غضون 08 انه & # 8217؛ s خلق أكثر بكثير من 1700 المقالات، وقد دربت أكثر من 15، 000 طلاب الجامعات من خلال برامج تداول العملات الأجنبية الخبراء. في هذه الأيام انه عاطفي لاحق أكثر من مائتي وخمسين ألف مستثمر في 100 دولة مثل سيدني، سنغافورة، المملكة المتحدة، ماليزيا، أمريكا الشمالية & أمب؛ لنا.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


قد يكون السعر أكتيون ترادينغ (P. A.T.) هو الانضباط الذاتي لخلق كل ما تبذلونه من شراء وبيع الخيارات من الرسم البياني التكلفة أقل أو حتى "عارية" إزالتها. ما يعنيه هذا هو على الاطلاق أي مؤشرات متخلفة ما وراء ربما بضعة معدلات التحول للمساعدة في تحديد مساعدة قوية وكذلك أماكن المعارضة وكذلك نمط. فمجرد جميع الأسواق النقدية تنتج معلومات تتعلق بالاقتراح المرتبط بسعر الشراء في صناعة ما أكثر من فترات زمنية مختلفة؛ يتم عرض هذه المعلومات الخاصة في الواقع على الرسوم البيانية للتكلفة. تكشف الرسوم البيانية للتكاليف عن القيم الفعلية وكذلك المقاييس للأفراد (الإنسان أو حتى الكمبيوتر) شراء وبيع صناعة خلال فترة زمنية محددة، فضلا عن هذه الأنواع من القيم تميل إلى أن تكون في الصورة على الرسم البياني للتكلفة في السوق باسم "حركة السعر" PA).


على الرغم من أن المعلومات المالية جنبا إلى جنب مع غيرها من المناسبات الإعلامية في جميع أنحاء العالم ستكون المحفزات فيما يتعلق حركة التكلفة داخل السوق، كل واحد منا لم يكن لديك لتقييم هذه الهواتف صناعة السوق على نحو فعال. وذلك لأن من السهل إلى حد ما. فقط عن جميع المعلومات المالية وكذلك المعلومات العالمية التي تحفز حركة التكلفة داخل السوق هو في الواقع يظهر في نهاية المطاف عن طريق G. و. على الرسم البياني للتكلفة في السوق.


أخرى بحث عن:


نيال فولر بدف تحميل مجانا نيال فولر السعر العمل تداول الفوركس بالطبع تحميل نوع: بدف سعر العمل تداول نيال فولر السعر العمل سيل جارو جيمس 16 الفوركس انس بيغس بدف انس بيجس سيل نيال فولر المؤشرات.


بحث آخرون.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


عبارات البحث الشائعة.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment