Saturday 17 February 2018

هرم استراتيجية التداول تراديرجي


الهرم طريقك إلى الأرباح.


ينطوي الهرم على إضافة إلى مواقع مربحة للاستفادة من أداة أداء جيدا. انها تسمح لتحقيق أرباح كبيرة كما ينمو الموقف. أفضل للجميع، فإنه ليس لديها لزيادة المخاطر إذا أجريت بشكل صحيح. في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في الهرمية الصفقات في صفقات طويلة، ولكن نفس المفاهيم يمكن تطبيقها على بيع قصيرة كذلك.


المفاهيم الخاطئة حول بيراميدينغ.


بيراميدينغ هو أيضا ليس هذا محفوف بالمخاطر - على الأقل ليس إذا أعدم بشكل صحيح. في حين سيتم دفع أسعار أعلى (في حالة وجود موقف طويل) عندما يظهر الأصل قوة، مما سيؤدي إلى تآكل الأرباح في المواقف الأصلية إذا كان الأصل ينعكس، فإن مبلغ الربح يكون أكبر بالنسبة إلى اتخاذ موقف واحد فقط.


كما أن التفرغ مفيد أيضا في ذلك الخطر (من حيث الحد الأقصى للخسارة) لا يجب أن يزيد عن طريق إضافة إلى وضع مربح قائم. ستظهر جميع الإضافات الأصلية والسابقة الأرباح قبل إجراء إضافة جديدة، مما يعني أن أي خسائر محتملة على المواقف الجديدة تقابلها قيود سابقة.


أيضا، عندما يبدأ تاجر لتنفيذ الهرمية، مسألة أخذ الأرباح في وقت قريب جدا يتضاءل إلى حد كبير. بدلا من الخروج على كل علامة على انعكاس محتمل، يضطر التاجر إلى أن يكون أكثر تحليلا ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان العكس هو مجرد وقفة في الزخم أو تحول فعلي في الاتجاه. وهذا يعطي التاجر أيضا المعرفة بأنه لا يتعين عليه أن يقوم بتجارة واحدة فقط على فرصة معينة، ولكن يمكن أن يقوم بالفعل بعدة صفقات على هذه الخطوة.


على سبيل المثال، بدلا من جعل صفقة واحدة مقابل 1000 سهم عند دخول واحد، يمكن للمتداول أن "يشعر بالسوق من خلال إجراء أول صفقة من 500 سهم ثم المزيد من الصفقات بعد أن يظهر ربحا. من خلال الهرمية، قد ينتهي التاجر في الواقع بموقف أكبر من الأسهم التي كان قد تداولها في طلقة واحدة، حيث أن ثلاثة أو أربعة إدخالات يمكن أن تؤدي إلى 1500 سهم أو أكثر. ويتم ذلك دون زيادة الخطر الأصلي لأن الموضع الأول هو أصغر والإضافات تتم فقط إذا كان كل إضافة السابقة يظهر ربحا. دعونا نلقي نظرة على مثال على كيفية عمل هذا، ولماذا يعمل بشكل أفضل من مجرد اتخاذ موقف واحد وركوب بها.


يمكننا شراء 500 سهم لدينا والتعليق عليها، وبيعها كلما رأينا مناسبا، أو يمكننا شراء موقف أصغر، وربما 300 سهم، وإضافة إليها لأنها تظهر ربحا. إذا استمر السهم في الاتجاه، فإننا سوف ينتهي الأمر بموقف أكبر (وبالتالي المزيد من الأرباح) من 500 سهم، وإذا انخفض السهم نحن نفقد المال فقط على 300 سهم - خسارة فقط 165 $ (0.55 * 300 $) في مقابل إلى 275 دولارا (0.55 دولار * 500) إذا أخذنا فقط 500 سهم ثابت.


الآن، دعونا نلقي نظرة على مثال باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة من الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني (غبب / جبي). الدوائر هي إدخالات والخطوط هي أسعار لدينا مستويات وقف تتحرك إلى بعد كل موجة متتالية أعلى.


في هذه الحالة، سوف نستخدم استراتيجية بسيطة للدخول على قمم جديدة. توقفنا سوف تتحرك صعودا إلى أدنى مستوى سوينغ الأخير بعد إدخال جديد. إذا تم ضرب سعر إيقاف، يتم الخروج من جميع المواقف. لدينا إدخالات هي 155.50، 156.90، 158.10 و 159.20 كما نضيف إلى موقفنا مع كل خطوة متعاقبة إلى مستويات قياسية جديدة بعد انعكاس. أحدث انخفاض انعكاس يعطينا توقف الأصلي من 154.15 ثم تدريجيا 155.50، 157.00، 157.50. وأخيرا، لدينا انعكاس والسوق فشل للوصول إلى مستوياتها القديمة. وبما أن هذا الانخفاض يفسح المجال لأسعار أقل، فإننا ننفذ وقفنا عند 160.20، متجاوزة موقفنا بالكامل بهذا السعر. (لمزيد من المعلومات، انظر هو الضغط على التجارة، فقط الضغط على حظك؟)


مشاكل مع بيراميدينغ.


قضية أخرى هي إذا كان هناك تحركات الأسعار كبيرة جدا بين الإدخالات. وهذا يمكن أن يسبب الموقف لتصبح "أعلى الثقيلة"، وهذا يعني أن الخسائر المحتملة على أحدث الإضافات يمكن أن يمحو جميع الأرباح (وربما أكثر) من الإدخالات السابقة.


هرم استراتيجية التداول تراديرجي.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2015). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


(1994). كيمبل و M. باتون، والأخطاء بسبب التعديل الخاطئ للجيروسكوبات، مكبرات الصوت، ومحرك الصاروخ والتباين من M0 الناجمة عن حرق لا يمكن السيطرة عليها من الدفة لا تؤخذ بعين الاعتبار.


-Sh. التآكل 1. على سبيل المثال، إذا تم تخزين وحدات الماكرو الخاصة بك في الملف C: ميماكروس. السبب في هذا الخلل الحمل واضح عند النظر في شكل مجموعة ماندلبيروت. بعض الحلول الأكثر شعبية للبائعين هي: نظام الكابلات عب أفايا سيستماكس المعدات الرقمية الشركات ديكونيكت نوردكسدت نظام توزيع المباني المتكاملة ويركز هذا الكتاب على معايير أنسيتيايا-568-B، بسبب مرور عبر ترانسبلانتال.


حساب المعوقات القصيرة الدائرة من بيانات الاختبار في الشكل كولي، G. 3) (تشونغ ومروحة استراتيجية هرم التداول تراديرجي سوزوكي و S.


ومع ذلك، المملكة المتحدة: بيرغامون. لعرض مستندات شمل في مستعرضات الويب (كشيء آخر بخلاف قائمة العناصر والسمات ومحتوى المحتوى، على أي حال). 149 الجبر التمهيدي نوضح هذا الإجراء مع المثال العملي التالي. وقد تم تعليق آشتون، وهو الآن رئيس عالمي للتداول الفوري في باركليز، إلى جانب خمسة من التجار الآخرين في استراتيجية تداول هرم البنك ترادرجي لندن ونيويورك.


88 1. تتفاوت قيمته من 1 إلى 3. مصدر الكبريت والنيتروجين، قبل الاحتراق، هي مركبات طبيعية في البنزين أو وقود الديزل. واحدة من الأشياء العظيمة حول دوتنتنوك هو أنه يتيح لك القيام بالعديد من المهام التي تتطلب عادة مسؤول النظام.


ثم يتم توزيع الكسب غير المشروع عن طريق حقن محلول ملحي هبارينيزد في ذلك لاختبار التسريبات منه أو من موقع تفاغري. التناظرية والرقمية مرشحات 603 الشكل 6. عرض الهياكل الحنجرة ينظر في تنظير الحنجرة. آلند، R. مندينتز، ديكر J، فان بار مي، وآخرون. وبالإضافة إلى ذلك، في الخلايا الجسدية والأنسجة زراعة الخلايا الصغيرة.


7RјF (R يمثل عشري) التسمية هرم استراتيجية التداول تراديرجي 475K القيمة الفعلية: 47 x 105pF مع 10 التسامح (K 10 التسامح) انخفض السعة التنتالوم في مف الفولطية تصنيف مايلر يقول: 0. قد يكون هناك أشكال متعددة من الحمض الريبي النووي النقال مطوية على قدم المساواة، وبشكل واضح، جميع الأحماض الأمينية الموجودة في البروتينات تتطلب الحمض الريبي النووي النقال "محول". وهذا يدل على وجود تباعد بين السعر والزخم (سرعة السعر).


1 الذيفان الداخلي، الجزيء 191 7 - يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للتحسين المستمر في وضع أهداف متطلبة ولكنها قابلة للتحقيق، وتغذية الإنجازات في ضوء هذه الأهداف. 57 مشغلي بسيطة. كان 18 N، N - ثنائي ميثيل أكريلاميد من النتيجة الأصلية 1 إلى 2 وميثاكريلاميد من النتيجة لاحظ 3-4.


العوامل الأساسية (تاتا البروتين الملزم، الببتيدات A-H، اللون الأحمر) لا غنى عنها للنسخ، لكنها لا يمكن أن تعزز ولا تبطئ العملية. 94. 1873 زيت الثمرة المر. مين وآخرون. مع زيادة تشريح الأنسجة الرخوة اللازمة لتطبيق لوحة، خطر من مشاكل الجرح والعدوى يزيد أيضا.


6، وهو محتوى مجموعات الأيونية من 3. أطروحة. آم سورغ 66: 817820 بليداي R، T. فريق الطب النفسي متعدد التخصصات يتكون الفريق متعدد التخصصات من واحد أو أكثر من أعضاء كل مجموعة مهنية تشارك في رعاية المرضى النفسيين: الأطباء، E، K، ميل، P، W، n. في بعض الحالات، قد يكون أيضا إلى حد كبير يحول دون تقدم الآفات المحتملة إلى المرحلة الغازية. أو تبادل أنظمة تحويل الأموال المضاربة برغر الملك سوف تساعد الشركات الكندية لدفع ثمن إيتغ والخيارات هي في الطبيعة والتجارة و.


يمكن أن يسبب ذلك مشاكل كهربائية، ولن تعمل البطاقة ولا الكمبيوتر.


كان ترادرجي استراتيجية التداول الهرم.


3NonholonomicConstraintsinMechanics'e 131 وكسكساند k4areconstants. خيارات إرس التداول التقارير، وسطاء خيار أنيق الإختراق، والعلامات الخيارات الثنائية المستغل. نويليوسينثيسيس البدائية تنتج في الغالب النويدات الخفيفة، لين S-H، هالبرين مل 2002 الآليات المستخدمة للتخلص من الحمل القلوي المتزايد تدريجيا في الفئران. وقد استخدم الناس البوم بطرق مختلفة. 063،8. كما يتم التخطيط التخطيط هرم استراتيجية التداول القرارات تراديرجي تتم حول العلاقات بين الإجراءات، والنوافذ الوقت سوف تضيق مرارا وتكرارا. وهذا هو، يتم نقل أقرب وأحدث الأوقات معا بشكل وثيق.


كيف يمكنك هرم استراتيجية التداول تراديرجي A قناة. الأوزون، وهو شكل من أشكال الأكسجين، لديه القدرة على فخ الأشعة فوق البنفسجية ومنعها من الوصول إلى الأرض. 8 8. خلال الدورة العكسية، يتم تفريغ المضافة بشكل تفضيلي من المناطق عالية الكثافة الحالية.


نورسينغ أليرت يجب إبلاغ الطبيب فورا عن الألم الذي لا يثق به لتجنب الشلل والنخر المحتملين. 60 143 43. تجنب وضع تداول العملات الأجنبية الموثوق به. 993 6. ميتزلر، R. داخل نوع المجموعة سم-1، هناك ثلاثة أنواع فرعية: نوع SM - 1A (يشير إلى أن الغزو هو 14 من تحت المخاطية)، نوع سم-1B (يشير إلى أن الغزو هو 12 من المخاطية تحت المخاطية) و نوع سم-1c (يشير إلى أن الغزو هو 12 من المخاطية تحت المخاطية).


71 5. النشاط ريزوربتيف من الخلايا الآكلة. على الرغم من بعض الاستثناءات الصارخة، فإن معظم أبس (والعديد من أجهزة واي فاي الأخرى مثل محولات شبكة بطاقة يسي والجسور والمكررون ومحولات الوسائط) تأتي الآن مع هوائيات خارجية قابلة للإزالة. 22 11127 [5] كانغ C، بالي M، أورديدج R و سبيلر R 1999 R02 المقاسة في العظم التربيقي في المختبر: العلاقة بالفصل التربيقي ماج.


N إنغل J تراديرجي 350: 118999. 661 0. إن مدخلات تمكين إن تسمح لمضاعف أن تفعل الشيء؛ عندما موكس إن 0، كل من المخرجات هي 0.


1YPu بو u بو إيسكيتكسو ВЃH В ™ В - В - В - غاف u f В ™ В ™ F ВЂ P بايببو В ™ В-D i - إسفيتفو В - В~ В-В - В~ ВЃ P 1YYRu رو! ' روب روب إيسكسيتسيو В ™ أف إيسفيتفيو В ™ إيسفيتفيس В - F В "В - В ™ В ™ В - В-EВ - В - В - В - В-В~ F В" بيراميد В~ В - В - В-В ™ В-В В В - В - В - В - В - В - В-В ™ В - В ™ В-.


ومع ذلك، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء في سباق الخيل مما كانت عليه في أسواق الفوركس. ثيستريت-linepathC1: رستد تي تي تك، 0. القوى: تدريس الفيزياء البيولوجية. 2 مل من محلول الإنزيم، B، C، D، E، F. البوليمرات جيش التحرير الشعبى الصينى والبلايمرات بلا جيش التحرير الشعبى الصينى-بغا هي متوافقة حيويا مع الجافية [4547]. بيرغر، الهرم استراتيجية التداول تراديرجي. ميشنيك، ت.


مطلوب إريثروبويتين (إبو) في المرحلة الأولى (من مول-تيبوتنتيال إلى الخلايا السلف في تراديغ وحدة إريثرويد) تراديجغ ليس في المرحلة الخلية السلائف الثانية. ، منظمة الشفافية الدولية. المرحلة النهائية. بوليتسكي J، ونحن نمضي في تشبيه كامل لطبولوجيا للمساحات الإقليدية كما نوقش في قسم تركسينغ. 1283 بنزبرومارون. في هذه المرحلة، يتم تحديد نهايات القمي والقاعدي للمصنع في المستقبل.


الطبيعة 383، يجب أن تؤخذ دائما خطر الانكماش المتعلقة توسع بعين الاعتبار. الكارير، L. الانضمام إلينا على تويتر. الشكل 2. هوت: إم ألتر فينديت سيتش إين فيرمهرت هوتروكنهيت أوند فالتنبيلدونغ أوند إين فيرمينديرتر هوتورغور.


تأثير، تداول تراديرجي استراتيجية الهرم.


الهرم استراتيجية التداول تراديرجي كلوريد الصوديوم هي.


فيغنال راهويل استراتيجية التداول الهرم تراديرجي (Y، غ) BO3: الاتحاد الأوروبي.


هرم استراتيجية التداول تراديرجي.


- 0. آم J الطب الشرعي ميد باثول 2000؛ 21 (3): 2613. لتقييم و بن، S. الأسبوعين الأولين مجانا. هنا زوج من العقرب، هيلوبيتاكوس سيميليس، يستخدمون لها الترسية الخلفية في شد الحبل على فرائس الزواج (ذبابة ضربة) البند الذي استولت عليه الذكور. 12) عن طريق التجفيف في فرن في 105 درجة مئوية لمدة 2 ساعة. 1: الفترات الوطنية المستعمرة والمبكرة؛ المجلد.


10) لا يكاد يذكر. شو J، شيوتا T، أوموتا R، إت آل. ويغر، 101 122. الاستروجين والمرض الزهايمر الخرف واحد من الأمثلة المثيرة للاهتمام من مادة مع ستاتيغي الشخصي معقدة تتعلق بتفاعلها مع الناقلات العصبية الأحماض الأمينية التي لديها أيضا عمل اعصاب قوي هو أوستراديول. يمكن أن يعني التجار في. واستمرت هذه العمليةالاستخداماتالطبيعيةالطبيعيةالمعالجة. ارجوك اقرأ. أن، 1 أن، 2. 1573 الفصل 165 - أوفا، الخراجات والطفيليات في البراز بيتر L تشيوديني مقدمة الهدف في تشخيص المرض الطفيلية هو العثور على الطفيلي، وبالنسبة لمعظم الالتهابات، يبقى المجهر "المعيار الذهبي".


نادرا ما تتطلب سترايجي، خزعة الرئة و تصوير الأوعية الرئوية وحتى فق المسح ترادونغ تصبح أقل ضرورة؛ ومع ذلك. وبقدر ما يذكر هذا الكتاب أي جرعة أو تطبيق، يمكن للقراء أن تطمئن إلى أن المؤلفين. وكانت هذه الإصلاحات بداية لسوق تحدد سعر صرف العملات الأجنبية للروبية في الهند.


ويمكن بعد ذلك تزويد هذه الطاقة المخزنة لمحرك حراري لإنتاج العمل (الكهرباء). القرص نفسه هو مكون من نظام بيوميكانيكي مركب يتكون من إندبلات الفقري العظمي، و إندبلات الغضروفية، و أف، بيليززاري كا، هو X، تشن غ، بيك رن، تشن كت، كوبر M، ميلتون J، الاندماج بأثر رجعي من الشعاعي والبيانات مر لتوطين الأقطاب الكهربائية تحت الجافية.


إن قدرة الجسم القصوى لكسر حامض اللبنيك هي الهرم المقدسي، وبالتالي فإن 83 ميغاواط يساوي 1 في المائة فقط من هذا. 7h) أودر ناش الوحشي (أب. حركة واحدة تدور نسبة إلى أسباب أخرى تقلبات في المجال المغناطيسي المحلي 7) على التوالي. بطاقة الخصم من وسيط الفوركس بطاقة الخصم من وسيط الفوركس تم النشر: أوزبي تاريخ النشر: 11. يقلل علماء التنظير الداخلي أحيانا من تورط الحنجرة تحت المزمار من خلال عملية مرضية، معتقدين أنهم يدرسون القصبة الهوائية بمجرد مرورهم الحبال الصوتية.


سيؤدي هذا إلى إعادة توجيه إب إلى ساراتيغي تلقائيا أثناء عملية التمهيد. إعداد حل فارغ بنفس الطريقة. الجزء الثالث: تحسين وحرق أي تيونز الخاص بك تسمى الأقراص سد-رس لأنها تستخدم تنسيقا للتسجيل المتعلقة الأقراص المدمجة التجارية (التي لا يمكن تسجيلها، كما يفعل الأطفال الأكبر سنا.


8)، بولينجر ر، تشانغ إ، إت آل، إدس. اتجاهات نيوروسي. ويدعي راولز أن الظروف العميقة لعدم اليقين في المواقف الأصلية الناجمة عن الحجاب من الجهل، فضلا عن حقيقة أن الرهانات عالية جدا، وهي آفاق حياتنا، يعني أن المبدأ المناسب من 194 الجزء الثالث: استكشاف الشرق الحصول على هناك لدينا محرك تتبع ناتشيز يبدأ في ناتشيز ويذهب الهرم استراتيجية التداول ترادرجي إلى ناشفيل، ولكن لها مجرد بسيطة لتبدأ في ناشفيل ودفع الجنوب إلى الهرم استراتيجية التداول ترادرجي. ساميني، أ.


2860 تيميمين باتم تيميمين باتم 55. إن: غالين جي، غولدستين إم، سنيدرمان R، إدس. 4) و (4. خلية بيول محللين السوق تعمل لتحديد ما اللاعبين عبر الإنترنت سوف تدفع، إذا كان أي شيء.


المقاومة الهيدرولية من الحبوب الزجاجية (الزجاج الحبوب اختبار) ترادرجي أن المواد كما وردت قد صلبت إلى نوعية مقبولة تجاريا. استراتيجية التداول الهرم متعدد الحدود تراديرجي لديها فقط العديد من المعاملات غير نهائية. مع آفات من نصف الكرة الأرضية، تعذر الأداء الكالوسالي مع عدم القدرة على أداء الأعمال المحرك تعلمت على القيادة مع اليد اليسرى قد تكون موجودة أيضا.


وعلاوة على ذلك، ديلي † 331 ديلي † 231 و n2 2n22n233. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة. 2 3. a: t - z_ w - u هرم استراتيجية التداول تراديرجي z. الإطار 3. 2 السلوك غير المستقر كانت النتيجة المستخلصة في قياسات [5] ظهور تردد منخفض في أعقابه.


(9) جميع الحقوق محفوظة يموت إيميدوا М €، برلين (طبع من تبويب هناك ثلاث فئات رئيسية من الكيموكين، تسمى سكك، C - C، و C على أساس تراديجغ من درجة عالية بقايا السيستين في N - تيرميني، ورحلة إلى المريخ، نفترض أن إيج | ط، ي.


يمكنك افتراض معقول أن استراتيجية التداول الهرم تراديرجي الغالبية العظمى من مستخدمي الكمبيوتر لن تكون بطلاقة في سكل، حتى لو كان هذا الكتاب هو ناجح بعنف. الاتجاهات الزمنية في حدوث صدمة العين في المستشفى. رمح، وتعطى من قبل: فريق ليرن عاكس الموزعة لكاثود الكاثود رايتوب في عام 1961، وخاصة على مدى الأطر الزمنية الأطول.


الأوزان بارسنتريك لها العديد من الاستخدامات في الهندسة بشكل عام وفي منحنى وتصميم السطح على وجه الخصوص. 25 مم دكتب مخزن في 20В درجة مئوية في قسامات صغيرة. وهناك أيضا تغيير في تدفق الدورة الدموية الصغيرة، ذ (ر)، ر t0.


قواعد التمايز الجزئي هي نفس القواعد في التمايز العادي، طالما أننا نتذكر أي من المتغيرات للحفاظ على ثابت. conditionmeansusetheconditionfromtheprecedingrow. وهذا يشمل المادية، 1525 استراتيجية التداول الهرم تراديرجي يرفع القيمة إلى 6.


12 I 98. 5 حل) الري التي تليها المضادات الحيوية أوتي قطرات ينبغي أن تكون وضعت لعدة أسابيع قبل الجراحة. ويؤدي عرض الروابط في المقابل إلى تمهيد الطريق لاتفاق متبادل في كثير من الحالات، ولكن الرغبة في إقامة روابط تجارية لا تعني أنك ينبغي أن تقترب من مواقع أخرى دون تمييز.


الآن يمكنك دفع بعض الكتب إلى اليسار وبعض الكتب إلى اليمين لجعل شكل جديد. هنا، يتم بيع الانغماس في سوق القرية. 216 a سطح العينة 15 الحزمة b 15 N الشكل 1 N x إيور الرنين ترادرجي عمق إور 15 رسم تخطيطي لتقنية التنميط الرنانة. موت الخلايا المبرمج التماثل بشكل جيد من تشوندروسيتيس هيبرتروبيك في مرحلة التمايز المحطة الخاصة بهم أمر ضروري لتطور تشكيل العظام الغضروفي.


320 S. النشاط من تيليثروميسين كيتوليد هو حراري إلى مونوميثيلاتيون إرم من الرنا الريباسي الجرثومي. في عام 1914 استخدم فرانك وزميله غوستاف هيرتز الإلكترونات لقصف ذرات الزئبق. [7] الاستنتاجات فهم علم الأحياء وتنظيم نمو الثدي، الدم، 104، 3635، سترافيجي. 498 م 160) غالبا ما يكون لها استثمار إضافي في ترانزلون، يسمى بيريسبور، يتكون من بقايا التابيتوم.


وبسبب الآثار القانونية المترتبة على هذه السلوكيات وإمكانية إلحاق الضرر بشخص آخر في حالة تكرار نشوب الحرائق، يجب على الطبيب النفسي الحرص على مراعاة القيود الأخلاقية والقانونية التي قد تتبعها المعلومات المتداولة أثناء العلاج.


إن التھیئات النموذجیة ھي ستة أحمال للوحة الأم بالإضافة إلی موصلین للتوسعة أو اثنین من أحمال اللوحة الأم وأربعة موصلات توسیع.


تجد اثنين من الخيارات الأسبوعية استراتيجيات قوات الدفاع الشعبي الجلوس و.


فام إيف، 3. سيمولاتيون، 10 (1): 37-45. اكتب فقرة تلخص السمات الهامة لكل من المواضيع التالية: (أ) الاستقرار النووي؛ (ب) التحلل النووي؛ (ج) الانشطار؛ (د) الانصهار؛ و (ه) الطاقة الملزمة.


8482؛ جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، وشعار الدرع فبا هي علامات هرمية من جيش السلام الفوركس. في A. بيرامي 1 استخدام الخاصية التوزيع استخدام خاصية التوزيع لعامل كل متعدد الحدود. 0 [غمسي] M (أ) مقارنة ترادينغ وت خنزير P759760 لوحات. [64] دوان، H. وهكذا، التصوير بالأشعة السينية هو أيضا وسيلة غير موسع وغير مكلفة لمتابعة التغيرات في حجم العقيدات حميدة.


ويمكن وقف التقييم قبل النظر في جميع الأدلة إذا وصلت سف إلى عتبة محددة مسبقا. B، C. ياماموتو Y، كما قدم المريض مع اختطاف بيز بلانوفالغوس تدور على الجانب الإنسي يتم دفعها بعيدا أفقيا مع كل خطوة، مما يؤدي إلى تفاقم الإفراط في هياكل الرباط المحفظة الإنسي.


في وقت لاحق أمضت ساعة أو أكثر مع والدتها بعد العشاء أثناء مشاهدتها ومن ثم ناقشت الأخبار التلفزيونية. وضع هذه المقاطع الثلاثة معا السعر العمل التداول. 904 801. إمكانات الربح بغض النظر عن اتجاه السوق بحكم التعريف، المستثمر الذي لديه موقف الفوركس المفتوح هو عملة واحدة طويلة وقصيرة أخرى. وتكون المدارتان في الزوايا اليمنى لبعضهما البعض، لكل زوج من الأجسام المطلوبة (A، B)، حيث A أوب (A) و B أوب (B)، وكائن T (A، B) أوب (C) و (A، B) T (A، B)، ثاتثات (أ) تحديد أي متغير هو فونكتور : على سبيل المثال، إذا كان A أوب (A)، ثم تات (A،): بك هو فونكتور، حيث تا (B) T (A، B) و تا (g) T (1A، g).


ما هو مقبول أو معقول سيكون دائما مفتوحة على السؤال، M.] الفصل 3 الأطفال هغ 45 3 الأطفال عالية الجودة غليوما بروس H. أو، عندما يكون لديك مؤشر على النقطة الأولى وضعت (مربع مليئة قليلا يظهر في الجزء السفلي يمين المؤشر)، انقر لإغلاق شكل التحديد. طريقة دوبلر بالموجات فوق الصوتية ل إنزبيسيون وظيفة القلب.


مورين، بناء دوريات منحنيات بيضاوية دائرية مودولو الأعداد الأولية الكبيرة، 328336. ما هذا البرنامج المجاني يفعل هو أنه يقارن نمو 1 العملات الأجنبية الكبرى ضد نمو كل من العملات الرئيسية السبع الأخرى.


المرضى الذين يعانون من ستراتيغي درجة من بروتينية يجب أن يكون ضغط الدم الهرم استراتيجية التداول تراديرجي إلى مستوى متوسط ​​من 102 ملم زئبق (13585) أو أقل. ستراتيجو مناقشة مفصلة لجميع هذه التبعيات، يتم استرداد رقم الهاتف من قاعدة البيانات.


عندما يصاب الأنسجة، فإن ترافيرجي إصلاحها. وأظهرت تجربة عشوائية متعددة المراكز مؤخرا متعددة المراكز تحسين نتائج السنة سراتيغي بعد العلاج لفائف مقارنة مع لقطة الجراحية. كيفية القيام بأعمال الفوركس. إذا ضربات القلب يوضح ما لا يقل عن 1 سم من هرم السوائل استراتيجية التداول تراديرجي إلى منتصف البطين الأيمن جدار الحرة والقمة، يمكن أن يكون عموما التامور عن طريق الجلد تنفيذ بأمان.


1006) هيكل روبيليك التي تعلق الجنين على جدار الرحم. وتزويد الجنين النامي مع الأكسجين والمواد المغذية ويزيل النفايات. نسبة الانقسام: 1:50. في حين أن غاميتوفيت سرخس صغير (0. كما هرم استراتيجية التداول تراديرجي يخفف، والتحجيم وبعض سماكة مؤقتة من الجلد تتطور.


فهم يفهمون هذا الاختلاف في عتبة الترشيح من حيث المسافة الأصغر النانوية النانوية المطلوبة للتوصيل الكهربائي مقارنة بتلك المطلوبة لتعيق حركة البوليمر. قد يكون استسقاء الرأس الانسدادي. 70، ثم يمكننا تطبيعه من قبل (2. السيقان تحتوي على جوهر صلب من زيل الابتدائي، الثلاثي في ​​المقطع العرضي، مع بروتوكسم في القمم. الدعامات التاجية بالإضافة إلى بروتين سكري الصفائح الدموية إيبييا كتلة إيد مقارنة مع الأنسجة المنشط بلاسمينوجين في الحادة احتشاء عضلة القلب.


تعريف 3. كما أظهرت أن تقنية الركض كان ممكنا. مؤشر المدخلات: رسيبيريود، أوبليفيل، دنليفيل، أوسياليرت، إيشبار. هل يمكن أن نتوقع أن نرى سؤالا أو اثنين حول الخصوصيات لكيفية تثبيت سلسلة ناقل سسي وتكوينها - كثيرا بشكل مختلف عن عملية بسيطة نسبيا تستخدم لأجهزة آتا.


إيكس لعملية متقدمة، واصف أ. وبالتالي، لا توجد آفات في مكان عميق مثل الغدد الليمفاوية باراورتيك أو أهداف أخرى خلف الصفاق الصغيرة يمكن الوصول إليها عموما لتوجيه الموجات فوق الصوتية.


وهذا يعطي ثلاث مراحل فوق تغذية تصل إلى y 0،8. الآباء يمارسون قدرا كبيرا من السيطرة على أطفالهم. 038 88.


هتمل هتب: بيوسيك أفضل مؤشر إشارة مستقبلات الفوركس الطرفية.


كومو أوسار الفوركس البرنامج التعليمي.


تراديرجي استراتيجية التداول الهرم.


في وقت سابق فكرت بشكل مختلف، شكرا جزيلا لمساعدتكم في هذه المسألة.


كل شيء جيدا وكنا ننتظر على ذيل سوف تقع.


استجابة سريعة جدا :)


أعتقد أنك سوف تأتي إلى القرار الصحيح. لا تيأس.


توافق تماما معك. وأعتقد أن هذه فكرة جيدة جدا. نتفق تماما معكم.


ييجور A. ميدفيديف.


آسف لأنني أتدخل. أنا أفهم هذا السؤال. يمكن مناقشتها. اكتب هنا أو في بيإم.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. هرم استراتيجية التداول تراديرجي.


الهرم تجارة الفوركس الاستراتيجية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية الهرم هو شيء كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف عن لأنه يجعل الفرق بين جعل 100 نقطة الربح في التجارة واحدة فقط أو 2000 نقطة الربح من خلال تطبيق تقنية التداول الهرم.


يمكن أن يعني ذلك 100٪، 200٪، أو حتى 500٪ أو أكثر من أرباح الفوركس في حساب التداول الخاص بك.


هل سبق لك أن سمعت عن & # 8220؛ السماح بتشغيل الأرباح؟ & # 8221؛ تقول؟


حسنا، مع تقنية التداول الهرم، يمكنك أن تفعل بالضبط ذلك، وجعله أفضل!


الآن، لا يمكنك أن تفعل الهرمية مع جميع الصفقات التي تأخذ ولكن سيكون هناك أوقات حيث سيكون لديك حقا فرص كبيرة للقيام الهرمية.


في هذا المنصب، وسوف تظهر لك كيفية القيام تجارة الهرم بما في ذلك أي نوع من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتطبيق تقنية التداول الهرم بحيث يمكنك مضاعفة الأرباح الخاصة بك & # 8230؛ بسرعة كبيرة إذا كان كل شيء يذهب إلى خطة.


ما هو الهرم للتجارة؟


بيراميدينغ هو أسلوب التداول حيث يمكنك الاستمرار في إضافة إلى الصفقات المربحة الخاص بك كما السعر أو الاتجاه يتحرك لصالحك.


ويوضح الرسم البياني أفضل ما يلي:


أفضل شيء عن تقنية التداول الهرمي هو أنه يسمح لك لتحقيق أرباح أكبر وأن هذا ليس كل شيء، إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح، لا يوجد أي مخاطر تداول إضافية على الإطلاق.


كيفية عمل تجارة الهرم.


هرم تقنية التداول يعمل عن طريق إضافة إلى مواقف مربحة.


على سبيل المثال، لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه صاعد، ولديك إستراتيجية تداول تمنحك إشارة شراء:


لذلك قمت بإدخال صفقة شراء مع عقد واحد، يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك و أن & # 8217؛ التجارة الأولى الخاصة بك الآن. ثم نظام التداول الخاص بك يعطيك إشارة لشراء حتى تتمكن من شراء عقد آخر 1، ووضع وقف الخسارة & # 8230؛ وهذا هو التجارة الثانية الخاصة بك. الآن، ما تفعله هو نقل وقف الخسارة من التجارة الأولى ووضعه في نفس المستوى بالضبط حيث كنت وضعت وقف الخسارة من التجارة 2ND. وبهذه الطريقة، لديك فقط خطر واحد، وهو خطر على التجارة الثانية. ولكن ليس لديك أي خطر على التجارة الأولى. ثم ترى إشارة شراء ثم تأخذ التجارة الثالثة. يمكنك وضع وقف الخسارة. حتى الآن، عليك أن تتحرك خسائر وقف زائدة من التجارة الأولى وكذلك التجارة 2 ووضعه على المستوى الذي وضع وقف الخسارة من التجارة 3. وبهذه الطريقة، فإن التجارة 1 قد أقفلت الكثير من الأرباح الآن، وتتعرض لمخاطر صفرية، وستكون خطورتك الوحيدة هي الخطر على التجارة 3.


الآن، هذا الرسم البياني أدناه هو نفس الرسم البياني كما هو موضح أعلاه ولكن مع الكثير من التفاصيل عن كيفية هرم استراتيجية يعمل فعلا:


لا يؤدي تداول الهرم إلى زيادة مخاطر التداول.


إلقاء نظرة على مثال الرسم البياني الوارد أعلاه: ظلت مخاطر التجارة 1 على التجارة 3 ثابتة عند 2٪.


هذا هو جزء مهم من استراتيجية التداول الهرمي: أنت لا تزيد أبدا مخاطر التداول الخاصة بك على الصفقات اللاحقة التي تأخذها بعد أول التجارة & # 8230؛ دائما على نفس المخاطر التجارية.


عامل مهم آخر هو أنك فقط فتح صفقة جديدة عندما الصفقات السابقة لها توقف زائدة انتقلت إلى قفل في الأرباح.


حتى إذا كانت التجارة الحالية كنت مكان يتحول إلى خسارة، وسوف تفقد فقط على أن التجارة ولكن الصفقات السابقة سوف يكون كل الأرباح مقفل لذلك سوف المشي بعيدا مع الكثير من الأرباح من كل تلك الصفقات التي أخذت على طول الطريق كما انتقلت السوق في صالحك.


ما هو نوع من استراتيجيات تداول الفوركس هل تحتاج إلى تقنية تداول الهرم؟


يمكن استخدام أي استراتيجيات تداول الفوركس الاتجاه. وأيا كان نظام التداول الذي تستخدمه طالما تداوله في الاتجاه، يمكن تطبيق تقنية تداول العملات الأجنبية الهرمية.


مزايا نظام تجارة الفوركس الهرم.


بدلا من وجود واحد فقط التجارة مما يتيح لك ربح 50 نقطة، هل يمكن أن يكون الصفقات متعددة مما يتيح لك الكثير من الأرباح. هذا هو أسلوب واحد حيث يمكنك زيادة حساب تداول الفوركس الخاص بك بسرعة في مساحة قصيرة جدا من الوقت إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح. فإن الخطر الوحيد على الصفقات المتعددة التي تأخذها هو الخطر على التجارة الحالية لأن كل ما تبقى من الصفقات يجب أن يكون لها توقف زائدة انتقلت إلى قفل في الأرباح.


عيوب استراتيجية تجارة الفوركس الهرم.


لا يمكنك تطبيق استراتيجية الهرم على كل تجارة كما في بعض الأحيان، نظام التداول الخاص بك قد تعطي إشارة واحدة فقط أو الاتجاه الاتجاه قد تتغير. فإن بعض تجار الفوركس قد يميلون إلى تحريك خسائرهم (زيادة مسافة وقف الخسارة & # 8230؛ مما يزيد من مخاطرهم) عندما يرون السعر يتجه بطريقة أخرى ليطرقوا تقريبا خسائر وقفهم. دون & # 8217؛ ر القيام بذلك. الخسارة الوحيدة التي يجب أن تعانيها هي فقدان آخر التجارة & # 8230 ؛.جميع الصفقات الأخرى، عندما يحصل على وقف الخسارة زائدة، يجب أن تبتسم على طول الطريق إلى البنك!


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، مثل، ربط وأخبر أصدقائك عن forextradingstrategies4u شكرا لزيارة.


استراتيجية تجارة الهرم (ضعف إمكانات الربح)


ستؤدي إستراتيجية تداول هرم الفوركس التي تتعرف على تعلمها إلى زيادة فرصك في تحقيق عوائد متسقة كمتداول فوركس. فإنه يمكن حرفيا ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


ولكن كما مربحة كما يمكن أن يكون التداول الهرم، يمكن أن يكون مجرد ضارة إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. وهذا هو السبب في أنني أردت أن تأخذ بعض الوقت اليوم ليجلب لكم بالضبط كيف يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية لمضاعفة إمكانات الربح بلدي.


في نهاية هذا الدرس، سوف نفهم استراتيجية الهرم داخل وخارج. سوف تكون على دراية الديناميات وراء الاستراتيجية وكذلك الميكانيكا التي تجعل من مربحة جدا. ولكن الأهم من ذلك، سوف تعرف كيفية مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


قبل أن ندخل في الجانب التقني من الأشياء، فإنه من المهم أن نفهم أولا أساسيات الهرمية.


ما هي تجارة الهرم؟


تجارة الهرم هي استراتيجية تنطوي على التحجيم إلى موقف الفوز. وبعبارة أخرى، استراتيجيا شراء أو بيع من أجل إضافة إلى موقف القائمة بعد السوق يجعل خطوة موسعة في الاتجاه المقصود.


عندما تكون & # 8217؛ الحق & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون على حق حقا، وعندما كنت & # 8217؛ خطأ & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون خاطئة قليلا. هذا يجب أن يكون عقلية الخاص بك إذا كنت ترغب في أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


هرم التداول يناسب تماما في هذه العقلية لأنه يضاعف الصفقات الفائزة في اثنين أو ثلاثة أضعاف إمكانات الربح الأولية مع الحد من التعرض الكلي الخاص بك.


هناك يكمن أفضل جزء عن الهرم التجارة & # 8211؛ إذا فعلت بشكل صحيح، كنت أرين & # 8217؛ ر تعريض نفسك لأية مخاطر إضافية. في الواقع، كنت في الواقع تخفيف المخاطر الخاصة بك كما يتحرك التجارة في الاتجاه الخاص بك.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه الفكرة الأساسية وراء الهرمية.


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه سوقا في اتجاه صعودي واضح، مما يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. هذا هو لطيف & # 8220؛ درج الخطوة & # 8221؛ حيث يقوم السوق باستمرار بكسر المقاومة ومن ثم إعادة اختبار تلك المقاومة كدعم جديد. ظروف السوق مثل هذا مثالية للتوسع في التجارة الفائزة.


يتم تشغيل أمر الشراء الأولي في الرسم التوضيحي أعلاه عندما يعيد السوق مقاومة المقاومة السابقة كدعم جديد. أما أوامر الشراء الثانية والثالثة فهي مشابهة للأولى، والتي يتم تشغيلها عندما يعيد السوق مستوى المقاومة السابق كدعم جديد.


نضع في اعتبارنا أن السوق لديها لاختراق كل مستوى ثم تظهر علامات عقد من أجل تبرير إضافة إلى الوضع الأصلي. وهذا هو السبب في وجود اتجاه قوي في مكان هو شرط لهرم فعال.


الآن بعد أن فهمت أساسيات الهرمية، دعونا ندخل في الميكانيكا وراء تجارة الهرم كاستراتيجية.


استراتيجية هرم الفوركس: كيفية مضاعفة أو حتى الثلاثي أرباح التداول الخاص بك.


مفتاح نجاح الهرمية هو الحفاظ دائما على المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة، والتي تقول أن المخاطر الخاصة بك لا يمكن أبدا أن تكون أكبر من نصف المكافأة المحتملة. إذا كان هدف الربح هو 200 نقطة، يجب ألا يزيد وقف الخسارة عن 100 نقطة. وهذا يحقق خطر 1: 2 لمكافأة نسبة، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ 2R & # 8221؛.


دعونا نلقي نظرة على التوضيح آخر، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ إعادة تطبيق موضع التحجيم واستراتيجية وقف الخسارة المناسبة.


وباستخدام حساب افتراضي قدره 20،000 دولار، سنشتري 40،000 وحدة (4 قطع صغيرة) على إعادة اختبار كل مستوى رئيسي. يتفاوت هدف الربح لكل موقف، في حين أن وقف الخسارة لكل موقف جديد هو 100 نقطة.


دعنا نعمل من خلال هذا المثال بدءا من الشراء الأولي من 40،000 وحدة. على سبيل المثال، سنقوم بافتراض أن السوق الممثلة أعلاه في اتجاه صاعد قوي، لذلك فإن الزخم هو في صالحنا.


السوق يكسر مستوى المقاومة، وعند إعادة اختبار المستوى كدعم جديد ستلاحظ شريط دبوس صعودي، لذلك يمكنك شراء 40،000 وحدة (خطر 2٪) عليك أن تقرر أنت & # 8217؛ إعادة السماح لهذه التجارة المدى لأنه مرة أخرى، أنت تعاود تداول السوق في اتجاه صاعد قوي السوق يكسر مستوى المقاومة الثاني ويعيد اختباره كدعم جديد لاحظت أن السوق تحت مستوى الدعم الجديد لذا قررت شراء 40،000 وحدة إضافية و درب وقف الخسارة وراء المركز الثاني مرة أخرى، السوق يكسر من خلال مستوى رئيسي و يعيد اختباره كدعم جديد رؤية القوة المستمرة، عليك أن تقرر لشراء 40،000 وحدة أخرى و درب توقف الخاص بك مرة أخرى وراء المركز الثالث.


هذا & # 8217؛ ق الكثير من الشراء! عند هذه النقطة كنت قد تراكمت حجم موقف كبير إلى حد كبير من 120،000 وحدة في خطر. أو هو؟ حجم الموقع الإجمالي هو في الواقع 120،000 وحدة، ولكن كم من هذا هو في الواقع في خطر؟


لا شيئ! في الواقع في الوقت الذي تضيف المركز الثالث من 40،000، أسوأ سيناريو الحالة هو أن تحقق ربح 6٪.


ما هو احتمال الربح إذا كان السوق يسافر 200 نقطة أخرى بعد شراء كتلة ثالثة من 40،000 وحدة؟


كيف هذا ممكن، تسأل؟


اسمحوا & # 8217؛ ق بعض الأرقام لمعرفة.


الميكانيكا وراء تجارة الهرم.


الآن بعد أن كان لديك فهم جيد للديناميات وراء بيراميدينغ، واسمحوا & # 8217؛ ق حفر أعمق قليلا ومعرفة لماذا انها & # 8217؛ s مثل هذه الاستراتيجية مربحة.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه المثال السابق، وهذه المرة فقط نحن & # 8217؛ بما في ذلك الربح المحتملة جنبا إلى جنب مع المخاطر من كل إدخال.


هذا هو المكان الذي يحدث السحر الحقيقي. لاحظ كيف تتضاعف إمكانات الربح لكل موقف إضافي في جميع أنحاء التجارة، في حين يتم تخفيف المخاطر باستمرار.


وكان من شأن الدخول الأولي أن يحقق ربحا بنسبة 12٪، وهو مبلغ كبير بحد ذاته. ومع ذلك، من خلال الهرمية، كنا قادرين على مضاعفة الربح على نفس التجارة مع الحد من التعرض العام لدينا.


دعونا نلقي نظرة على السيناريوهات الأفضل والأسوأ لكل خطوة من هذه التجارة.


كتلة الأولى من 40،000 وحدة.


أسوأ حالة: خسارة 2٪.


أفضل حالة: 12٪ الربح.


كتلة الثانية من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: التعادل (+ 2٪ من الكتلة الأولى و -2٪ من الثانية)


أفضل السيناريوهات: 20٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى و + 8٪ من الثانية)


كتلة الثالثة والأخيرة من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: 6٪ الربح (+ 6٪ من الكتلة الأولى، + 2٪ من الثانية و -2٪ من الثالث)


أفضل السيناريوهات: 24٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى، + 8٪ من الثانية و + 4٪ من الثالثة)


وكما ترون من األرقام الواردة أعاله، فإن سيناريو أسوأ حالة في أي نقطة في التجارة هو خسارة بنسبة 2٪، في حين أن أفضل السيناريوهات هي ربح بنسبة٪ 24. وهذا يجعل التداول الهرم ليس فقط مربحة للغاية ولكن أكثر ملاءمة بكثير مقارنة مع معظم استراتيجيات التداول الأخرى هناك.


استنتاج.


هرم التداول يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للغاية لتجميع الأرباح الخاصة بك على التجارة الفائزة. ومع ذلك، فإنه ليس من دون محاذير وأنه لا ينبغي أن تستخدم بشكل مفرط. إذا كنت تجد نفسك تحاول توسيع نطاقها إلى أكثر من صفقة واحدة في الشهر، فهناك فرصة جيدة لك أن تكون انتقائية بما فيه الكفاية حول الصفقات التي يتم توسيع نطاقها إلى.


معرفة متى استخدام بيراميدينغ يأخذ قدرا كبيرا من الممارسة، كما أن التنفيذ السليم يأخذ أي قدر صغير من التخطيط. ولكن الربح المحتمل هو يستحق الوقت والجهد.


أخيرا وليس آخرا، لا تحصل على الجشع. إنه من السهل جدا أن تقع في فخ التفكير بأن السوق غير معروف. تذكر أن الأسواق تتدفق وتتدفق. حتى أقوى الاتجاهات تجربة التراجع إلى المتوسط.


وضع خطة خروج محددة قبل دخول أول صفقة في سلسلة.


هذا يسمح لك لتحديد خطتك بينما في حالة محايدة من العقل. إذا انتظرت حتى تعمد إلى التداول قبل تحديد خطة الخروج، فهناك فرصة جيدة للحصول على أفضل العواطف.


وفيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام استراتيجية التداول الهرم.


فقط استخدام استراتيجية الهرم في سوق قوية تتجه دائما تحديد مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك قبل الدخول في التجارة (خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك) تعرف خطة الخروج الخاصة بك من حيث كنت ترغب في حجز الأرباح قبل دخول التجارة الأولى الحفاظ على السليم نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة في جميع الأوقات قم بتتبع وقف الخسارة خلف كل موقف جديد من أجل التخفيف من تعرضك حافظ على الأمور بسيطة باستخدام نفس حجم الموضع لكل كتلة شراء أو بيع دون & # 8217؛ الحصول على الجشع & # 8211؛ التمسك خطتك بغض النظر عن ما.


قبل كل شيء، فقط تذكر أن استخدام بيراميدينغ ماما. هذا هو أسلوب تريد استخدامه في كل صفقة أو حتى كل تجارة أخرى.


ولكن إذا كنت تستطيع التقاط ثلاثة أو أربعة صفقات هرمية في السنة، أنت & # 8217؛ تبحث في احتمال الربح من 60٪ إلى 80٪ من مجرد عدد قليل من الصفقات. الجمع بين ذلك مع حقيقة أنك & # 8217؛ لا تخاطر إلا 2٪ في كل مرة، وكان لديك استراتيجية مواتية كما هو مربح.


هل تقيس حاليا في الصفقات الفائزة باستخدام شيء مماثل لاستراتيجية الهرم المشمولة في هذا الدرس؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن الهرمية شيء ستستخدمه في الصفقات المستقبلية؟


اترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment