Tuesday 20 February 2018

نظام التداول الآلي إيسيلانغواج


نظام التداول الآلي إيسيلانغواج
كان $ 3000 الآن $ 997.90 نظام التداول الآلي ل ترادستاتيون 8.8.
و بيسي-تسي-فر 1.32 هو الاتجاه الآلي، وكسر الأسهم، والعقود الآجلة ونظام تداول العملات الأجنبية. ويأتي هذا النظام مع مجموعة عمل قبل إعداد لتجارة السيارات في بورصة نيويورك و ناسديق الأسهم الأكثر سيولة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس. ويستند هذا النظام إلى التحليل الفني وتوقيت السوق وتقنيات إدارة الأموال وتنويع المحفظة. يتم إعطاء الصفقات من 2 إلى 30 دقيقة قبل الموعد المحدد، وأوامر وقف السوق. يتم احتساب توقف والأهداف مباشرة بعد الدخول. يمكن إعادة حساب الأهداف والتوقف خلال التجارة النشطة.
تفاصيل نظام التداول الآلي.
ما هو بيسي-تسي-فر 1.32 نظام التداول؟
بيسي-تسي-فر 1.32 المدخلات القابلة للتعديل.
1. إكام تسي - تشغيل / إيقاف التبديل 0 = أوف 1 = أون.
2. حجم نسبة على / قبالة التحول 0 = أوف 1 = أون.
3. طول إكام (طول إكام، فكر في ذلك على أنه رقم المتوسط ​​المتحرك، على سبيل المثال 10 أيام طول إكام)
4. الحد الأدنى ل إكام (الحد الأدنى للعدد في التجارة) على سبيل المثال. يجب أن يكون فوق 30)
5. الحد الأقصى إكام (الحد الأقصى لعدد للدخول في التجارة) على سبيل المثال. لا يمكن أن يكون فوق 90)
6. حجم حجم طول (طول عدد نسبة حجم، والتفكير في هذا كمتوسطها المتحرك عدد 10 يوم حجم طول الطول)
7. حجم نسبة الحد الأدنى (يجب أن تكون نسبة حجم أكثر من 2 قوة لدخول التجارة)
8. سعر قناة طول (سعر قناة طول، التفكير في هذا كمتوسطها المتحرك عدد 10 يوم سعر قناة طول)
9. تتحرك متوسط ​​تصفية - تشغيل / إيقاف مستوى التبديل مافيلترزويتش: الخيارات من 0 إلى 4، 0 = أوف 1-3 = أون 0 لا تستخدم ما، المعلمة.
1 إغلاق & غ؛ MA1 لفترة طويلة. إغلاق & لوت؛ MA1 لفترة قصيرة.
2 إغلاق & غ؛ MA2 لفترة طويلة. إغلاق & لوت؛ MA2 قصيرة.
3 إغلاق & غ؛ MA1 و MA2 لفترة طويلة. إغلاق & لوت؛ MA1 و MA2 قصيرة.
4 إغلاق & غ؛ MA1 و MA2، و MA1 & غ؛ MA2 لفترة طويلة. إغلاق & لوت؛ MA1 و MA2، andMA1 & لوت؛ MA2 قصيرة.
10. ما الطول 1 (متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك - على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما) - (يجب أن يكون السعر أعلى من متوسط ​​طول الانتقال المتحرك لمدة 50 يوما)
11. طول الخط 2 (متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك - على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم) - (يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 2 أقل من المتوسط ​​المتحرك رقم 1 للذهاب لفترة طويلة)
12. ما نوع 1 (نوع من المتوسط ​​المتحرك، المتوسط ​​المتحرك البسيط - اختر الأرقام 1 - 3) MA1Type أو MA2Type: 1 بسيطة، 2 الأسي، 3 المرجحة، بسيطة أخرى.
13. نوع ما 2 (نوع المتوسط ​​المتحرك، المتوسط ​​المتحرك البسيط - اختيار رقم 1 - 3)
14. أتر خروج - تشغيل / إيقاف التبديل 0 = أوف 1 = أون.
15. أتر الهدف - أون / أوف التبديل 0 = أوف 1 = أون.
16. وقف أتر عدد (مستوى ضيق من أتر توقف على سبيل المثال، 3 هو توقف ضيق جدا، 10 هو توقف فضفاضة جدا)
17. الهدف أتر رقم (مستوى ضيق من الهدف أتر على سبيل المثال، 3 هو هدف قريب جدا، 10 هو بعيد جدا الهدف)
18. طول أتر (متوسط ​​طول المدى الحقيقي، فكر في ذلك كمتوسطه المتحرك عدد متوسط ​​طول النطاق الحقيقي 10 أيام)
19. يوم التجارة - أون / أوف التبديل 0 = أوف 1 = أون - تحولت على هذه المعلمة سوف تستخدم وقت دخول المعلمة اليوم، إيقاف، لن تستخدم وقت الدخول إلى اليوم لدخول الصفقات.
20. نهاية يوم الخروج - تشغيل / إيقاف التبديل 0 = أوف 1 = أون.
21. وقت الدخول (يسمح وقت الدخول بالدخول إلى الصفقات، على سبيل المثال، 10:30، لن يتم التداول قبل الساعة 10:30 صباحا)
22. وقت الخروج (للتداول اليومي، هذا هو الوقت الذي سيتم فيه إغلاق المركز تلقائيا، على سبيل المثال، 13:30)
23. إجمالي األسهم) إجمالي األسهم أو حجم العقد
24. الأسهم عبر - على / قبالة التبديل 0 = أوف 1 = أون.
25 - متوسط ​​متوسط ​​الانتقال إلى حقوق الملكية (طول المتوسط ​​المتحرك للأسهم الذي تختاره، على سبيل المثال، 3 أيام أو 10 أيام)
26 - حقوق الملكية عبر السهم حصة التغير) عدد األسهم التي سوف تزيد أو تنخفض إذا كان المتوسط ​​المتحرك أدنى أو أعلى من خط األسهم

نظام التداول الآلي إيسيلانغواج
ضع علامة على نظام التداول E-ميني S & P.
أعلى أنظمة التداول الموصى بها.
* نحن نقدم شهرية، سنوية، ومدد الإيجار وكذلك التسعير شفرة المصدر المفتوح. اتصل بنا للتسعير على التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر.
يتم تطوير محافظ نظام التداول من خلال الجمع بين أنظمة التداول المختلفة التي تستخدم أساليب مختلفة من أجل السعي للحد من المخاطر من خلال التنوع. أنظمة التداول متعددة الأسواق، والاستراتيجيات متعددة الاستراتيجيات التي تتجه الاتجاه ونهج الاتجاه مضادة توفر فرصا للربح في كل نوع من بيئة السوق. وستتيح الخبرة في الأسواق وفهم كل استجابة نظم لبعض ظروف السوق تحديد النظم التي ستعمل على أفضل نحو في بيئات السوق الحالية. قائمة المحافظ التي نقدمها حاليا تشمل محافظ 25K، 50K، 100K، ومليون دولار.
وتداول محفظة 25K عقد واحد من 10 أنظمة التداول المختلفة. أعرف أكثر.
محفظة 100K الصفقات عقود واحدة من 21 أنظمة التداول المختلفة. أعرف أكثر.
مليون دولار محفظة.
وتداول محفظة مليون دولار عقود متعددة من 21 نظاما تجاريا مختلفا. أعرف أكثر.
خوارزميات إدارة الأموال.
إدارة الأموال عادة ما تكون البعد الثالث لخطة التداول وراء الاستراتيجية الفعلية وضبط الحجم. في كثير من الأحيان، وهذا عامل واحد يمكن أن يكون أكبر عامل في العائدات الشاملة. عادة ما تشير إدارة الأموال إلى النسبة المئوية لمحفظة أو رأس مال استثماري لتخصيصها لكل صفقة وكيفية تغيير نسب التخصيص استنادا إلى ظروف السوق وأداء التداول لنظام التداول الحالي أو الإستراتيجية الحالية. بعض من أحدث البحوث وإدارة الأموال استراتيجيات تشمل استراتيجيات إدارة منحنى الأسهم العادية مثل السماح للتجارة النظام الأساسي في وضع المحاكاة بحيث أنها سوف تستمر في توليد منحنى الأسهم.
سوف خوارزمية إدارة الأموال تخصيص فقط الصفقات الحقيقية عندما يكون اتجاه منحنى الأسهم هو ما يصل. مثال آخر على واحد من خوارزميات إدارة الأموال المنهجية لدينا هو وقف التداول في السحب المحدد مسبقا ثم البدء مرة أخرى مرة واحدة كان هناك تشغيل ما يصل مبلغ محدد سلفا من أدنى مستويات منحنى الأسهم. لدينا خوارزميات إدارة الأموال لديها 12 قواعد مختلفة التي يمكن تطبيقها على أنظمة التداول الفردية لإدارة منحنى الأسهم للاستراتيجية.
* لاحظ أن منحنى الأسهم الثاني يتطلب أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك لمنحنى الأسهم في اتجاه صاعد.
تصمم كابستون ترادينغ سيستمز أنظمة التداول الآلية لمنصات مولتيشارتس و نينجاترادر ​​و تراديستاتيون. أنظمة التداول لدينا هي خوارزمية أو قواعد تستند وتستخدم لاتخاذ قرارات التداول في الأسواق المالية وتوليد إشارات تداول طويلة وقصيرة التي يمكن تداولها تلقائيا في العقود الآجلة، الفوركس، إتف، والأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. يمكن تأجير استراتيجياتنا أو شراؤها وأتمتة بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الخادم.
ونحن نقدم أيضا محافظ نظام التداول التي هي محفظة من برامج أنظمة التداول التي من شأنها اتخاذ قرارات التداول تلقائيا عبر مجموعة متنوعة من الأسواق والاستراتيجيات ومجموعة واسعة من السماسرة بما في ذلك تراديستاتيون، دورمان، فيليب كابيتال، وسطاء التفاعلية، وغيرها من فمس التي تربط إلى واحدة من منصات التداول المعتمدة لدينا. إذا كنت تاجر فردي، مدير الأصول، أو كتا، تسعى ألفا، استراتيجياتنا اتخاذ قرارات شراء وبيع محددة باستخدام تقنيات الدخول والخروج مختلفة كما الطحالب تجد إينفيسيانسيز السوق من خلال الوقت الحقيقي اكتشاف السعر.
لدينا أداة فريدة لإدارة الأموال خوارزمية هو "نظام التداول لنظام التداول"، أو خوارزمية التي يمكن استخدامها لإدارة نظام التداول الخاص بك عن طريق رصد منحنى الأسهم للاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي يتم تداولها. إذا كنت ترغب في إعداد قواعد للحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق رصد منحنى الأسهم أو إذا كنت ترغب في تحسين كفاءة الدخول عن طريق اختبار طرق الدخول المختلفة والتأخر، وخوارزميات إدارة الأموال يمكن باكتست وأتمتة أفكارك.
نتائج الأداء الافتراضي لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض منها يوصف أدناه. لم يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان شارب الاختلافات بين نتيجة الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية في وقت لاحق أنجز من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أن يتم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. بالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب بشكل كامل تأثير المخاطر المالية على التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو التقيد ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى ذات الصلة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضي وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول. هذه الجداول الأداء والنتائج هي افتراضية في الطبيعة ولا تمثل التداول في الحسابات الفعلية.

مساعدتك على بناء وتجارة أنظمة التداول المربحة!
وشملت شفرة المصدر!
الحصول على هذا مجانا 60+ صفحة الكتاب الاليكتروني مع خمسة استراتيجيات التداول!
ما هو نوع من نظام التاجر أنت؟
مساعدة! أنا مبتدئ. من أين أبدأ؟
مجرد بدء أو لا حتى متأكدا ما هو نظام التداول؟ هل أحتاج أن أكون مبرمج؟ هل يمكنني حقا كسب المال من خلال وجود برنامج كمبيوتر التجارة في الأسواق؟ يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من أين أبدأ؟
أريد بناء أنظمة التداول.
تعلم على سخونة التقنيات لمساعدتك على بناء واختبار والتجارة أنظمة مربحة. تعلم كيفية تجنب منحنى المناسب. اكتشاف كيفية تحقيق أقصى قدر من العوائد والحد من السحب إلى أسفل. يتيح بناء أنظمة مربحة!
أحدث المقالات.
أراد أولا أن أقول موقع كبير. اكتشفت الموقع مؤخرا وكان لديك بعض المحتوى الرائع، حتى من المواد القليلة الأولى قرأت لقد وجدت العديد من الطرق لتحسين عملية تطوير نظم بلدي. لذلك أراد أن أقول شكرا!
المزيد من المقالات رهيبة.
الاستراتيجيات.
المؤشرات.
تطوير النظام.
نتائج التداول المباشر!
ابتداء من ديسمبر 2016 فتحنا حساب التداول لتجارة حصرا العديد من أنظمة التداول المعروضة هنا في نظام التاجر النجاح!
مهمتنا.
تساعدك على بناء أنظمة التداول المربحة.
انها مهمة نظام التاجر النجاح لتثقيف وتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربحة باستمرار في عالم التداول الكمي.
نحن نساعد الآلاف من الناس على اكتشاف فرص مربحة، وتثقيفهم على تقنيات التداول الآلي وتوفير معلومات حواف السوق القوية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.
موقعنا هو مصدر واحد للجودة وفعالة أداة التداول والنظم والخدمات والمشورة لأتمتة الأرباح الخاصة بك!
الانضمام إلى الحصول على الوصول الحصري ل.
عروض فريدة والتدريب!
تاريخ مجتمعنا من التجار النظام والحصول على رؤى التداول مذهلة، والأدوات الحصرية، وأنظمة التداول والفرص المربحة الأخرى!
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.

مجانا إيسيلانغواج.
وفيما يلي قائمة من المقالات التي تحتوي على التعليمات البرمجية المصدر إيسيلانغواج مجانا لمساعدتك على اكتشاف طرق جديدة لبناء أنظمة التداول مربحة.
رمز الاستراتيجية.
تحتوي هذه المقالات على أفكار تجارية قد تكون بذور نظام تجاري كبير. هذه ليست أنظمة التداول كاملة لأنها تقف. فهي أمثلة رائعة على حواف السوق المحتملة التي يمكن أن تقفز بدء تطوير النظام الخاص بك.
تطوير النظام.
رمز المؤشر.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment