Wednesday 28 February 2018

وثيقة الإفصاح كتا الفوركس


وثيقة إفصاح كتا فوركس
تقديم حلول مبتكرة من خلال الخبرة والابتكار. متخصصون في إنشاء مذكرات التوظيف الخاص (بم) للشركات، وتقديم وثيقة لصناديق التحوط، ووثائق الإفصاح عن العملات الأجنبية كتاس والأموال.
العمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم تقديم حلول مالية وتجارية مبتكرة من خلال الخبرة والابتكار.
مذكرة الإيداع الخاصة.
لدينا جزء في المليون تعتبر واحدة من أفضل في هذه الصناعة. العديد من المهنيين القانونيين استخدام قوالب لدينا لعملائها.
تكوين صندوق التحوط المحلي.
لقد أنشأنا عددا من الطرود في محاولة للحفاظ على التكاليف إلى أسفل. لدينا وثائق صندوق التحوط هي بعض من أفضل.
تكوين صندوق التحوط البحري.
أنشأنا صفقة حزمة معقولة في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. وتعتبر لدينا نشرة التحوط نشرة عالمية.
المحلية & أمب؛ تشكيل الشركة البحرية.
نحن نقدم وسيلة مريحة وسريعة لتشكيل إما الشركات المحلية أو البحرية بأسعار في متناول الجميع. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

فوركس كتا / كبو ديسكلوسور دوكومنت.
في الآونة الأخيرة تتطلب الأنظمة الآن إدخال الوسطاء ومستشاري تجارة السلع الأجنبية (كتا)، ومديري صناديق التحوط من النقد الاجنبى (المعروف أيضا باسم مشغلي تجمع السلع & كوت؛ كبو & كوت؛) الذي ينطوي على أعمال البيع بالتجزئة الصرف خارج البورصة العقود (فوركس) والتسجيل لدى مركز التجارة الحرة.
وتسمى هذه الفئات الجديدة من الأشخاص المسجلين، على النحو المنصوص عليه من قبل نفا، & كوت؛ كبوس فوركس & كوت؛ و & كوت؛ كتاس فوركس & كوت؛ وكما هو الحال بالنسبة لوثائق الإفصاح الخاصة ب كبو و كتا، فمن المحتمل أن يطلب من كل من كبوس فوركس و كتاس فوريكس تقديم وثيقة إفصاح للمستثمرين المحتملين. يجب على كبو فوريكس أو كتا فوركس تقديم التسليم في نفس الوقت أو قبل تسليم وثائق تقديم فوريكس بول أو الاتفاق الاستشاري لبرنامج الفوركس. يجب على كبو فوريكس أو كتا الحصول على إقرار موقع من قبل المستثمر بأنهم تلقوا وثيقة الكشف.
أساسيات وثيقة الإفصاح الفوركس.
الغلاف الأمامي تنويه. داخل الغلاف الأمامي، يجب أن تكون وثيقة الإفصاح عن الفوركس هناك بضع فقرات تكون بمثابة إخلاء عام لبيان الإفصاح عن المخاطر. سوف يستند إخلاء المسؤولية هذا إلى قالب موحد لجميع وثائق الإفصاح عن الفوركس.
جدول المحتويات . وهناك حاجة إلى جدول أساسي للمحتويات.
معلومات أساسية أساسية. يجب أن يشتمل الجزء الأول من المستند على معلومات أساسية مثل اسم كبو فوركس أو كتا والعناوين وأرقام الهواتف وما إلى ذلك. الخلفية التجارية لكل مدير (كل & كوت؛ فوركس أسوسياتد بيرسون & كوت؛ أور & كوت؛ فوريكس أب & كوت؛ ) فضلا عن ضباط ومديري الشركة سوف تحتاج إلى توفير. المعلومات التي يجب على كل شخص تقديمها تشمل: تاريخ عضوية الاتحاد الوطني للمرأة، تاريخ تسجيل كفتك، وتواريخ التوظيف خلال السنوات الخمس الماضية.
تاجر الفوركس. بالنسبة إلى عبارات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الاحتفاظ بحساب لدى وكيل تاجر الفوركس (& كوت؛ فدم & كوت؛) فيجب الإفصاح عن اسم فدم. بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، يجب أن تكشف الوثيقة عن من سيكون فدم للصندوق.
الفوركس مقدمة الوسطاء. بالنسبة إلى عمليات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الحصول على حساب قدمه وسيط فوركس (& كوت؛ فوركس يب & كوت؛)، فيجب الكشف عن اسم الفوركس يب.
عوامل مخاطر الفوركس الرئيسية. بالنسبة لكل من كبوس فوركس و كتاس فوركس يجب أن تتضمن الوثيقة مناقشة للمخاطر الرئيسية التي ينطوي عليها برنامج الفوركس. ومن املتوقع اأن تتسمن هذه املخاطر: خماطر الدولة اأو السيادية وخماطر الئتمان وخماطر اأسعار السرف وخماطر اأسعار الفائدة وخماطر السيولة وخماطر السوق وخماطر التسغيل وخماطر التسديد وخماطر هرستات. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، هناك مخاطر أخرى تنطوي على هيكل السيارة الاستثمارية التي سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
برنامج تداول الفوركس. يجب الكشف عن جميع جوانب برنامج التداول المقترح ومناقشتها. سيشمل برنامج تداول الفوركس عادة معلومات عن الكائن الاستثماري واستراتيجيات الاستثمار بالإضافة إلى مناقشة لإجراءات إدارة المخاطر التي سيستخدمها مدير الفوركس. هذا المجال من البرنامج قد يناقش أيضا فلسفة الاستثمار مدير الفوركس. رسوم الفوركس. يجب مناقشة جميع جوانب هيكل رسوم صندوق التحوط الفوركس أو الفوركس حساب مدار بشكل منفصل. وسيشمل ذلك رسوم اإلدارة ورسوم األداء) إن وجدت (فضال عن طرق احتساب الرسوم. القواعد تتطلب خصوصية هنا لذلك سيكون هذا مجال واحد حيث مطلوب معلومات دقيقة.
تضارب المصالح. وسوف تكون هذه المعلومات مهمة جدا ومدير الفوركس سوف ترغب في مناقشة هذا القسم بدقة مع المحامي أو الامتثال المهنية. ويجب الكشف عن أي تضارب فعلي أو محتمل في المصالح. ويجب الكشف عن جميع الرسوم ورسوم الأعمال. على سبيل المثال، إذا كان مدير الفوركس سيكون لديه أي نوع من الترتيب تقاسم نقطة مع وكيل تاجر الفوركس، وهذا سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
دعوى . إذا كان أي من الأشخاص أو الكيانات المشاركة في برنامج التداول خاضعا ل & كوت؛ المواد الإدارية أو المدنية أو الجنائية & كوت؛ في غضون السنوات الخمس الماضية، يجب الكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء. الإفصاح مطلوب ل فوريكس كتا، كبو العملات الأجنبية، الفوركس يب، وكيل الفوركس أو فم، وأي مبادئ من كبو الفوركس أو كتا. في كثير من الأحيان يجب على فم (فيما يتعلق كبو و كتا وثائق الإفصاح) الكشف عن قائمة طويلة من الإجراءات.
تداول الفوركس لحساب خاص. يجب أن تكشف وثيقة الإفصاح عما إذا كان سيتم تداول مدير الفوركس و / أو أي موظف لحسابه الخاص. إذا كان مدير الفوركس و / أو أي موظف سيتم تداول لحسابات خاصة بهم ثم يجب أن تكشف الوثيقة ما إذا كان المدير أو الموظفين تسمح للمستثمرين لمراجعة سجلات التداول للمدير أو الموظفين.
نظرة عامة على تقارير الأداء.
ويتطلب جانب الإبلاغ عن الأداء في وثائق الإفصاح أساسا من المدير تقديم ملخصات مفصلة جدا عن أداء البرنامج المقدم (إما الحساب المدار أو الصندوق)، وبرامج التداول الأخرى للمدير، وربما أداء الموظفين الرئيسيين. ويلزم أيضا الإبلاغ عن أي أداء آخر يكون جوهريا. وعادة ما تأخذ هذه الإفصاحات عن الأداء بضع صفحات من وثيقة الكشف وستواجه أكبر قدر من التدقيق من قبل المراجعين نفا. إذا لم يكن هناك تاريخ أداء سابق للبرنامج المقدم أو من قبل المدير، ثم هناك إخلاء المسؤولية المحددة التي سوف تحتاج إلى توفيرها. واحدة من الأسئلة المعلقة التي نفترض أن يتم الرد عليها في الأسابيع والأشهر المقبلة هي إلى أي مدى يحتاج مدير النقد الأجنبي إلى تقديم تقارير الأداء من البرامج الأخرى التي لا تتعلق الفوركس (على سبيل المثال، الأوراق المالية أو العقود الآجلة المدارة). ولأن خصائص أدوات الاستثمار الأخرى كثيرا ما تختلف اختلافا كبيرا عن معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة، فإنني لست متأكدا من أنه سيكون من المفيد طلب إدراج هذه المعلومات في وثيقة الكشف عن العملات الأجنبية.
معلومات إضافية مطلوبة ل كبوس الفوركس.
ونظرا لوجود فروق بنيوية بين صندوق التحوط من النقد الاجنبى وحساب النقد الاجنبى الذى يدار بشكل منفصل، فان هناك بنود افصاح اضافية لصندوق تحوط النقد الاجنبى. بعض البنود التي سيتعين على كبو فوركس تقديمها هي معلومات عن نقطة التعادل في صندوق التحوط من الفوركس (العائد المطلوب للتعادل حتى بالنظر إلى رسوم إدارة الصندوق والرسوم والمصاريف الأخرى بما في ذلك إطفاء التكاليف القانونية، إن وجدت) ، وملكية صندوق تحوط العملات الأجنبية، وعندما يقدم الصندوق تقارير للمستثمرين في الصندوق.
سوف يحتاج مدير الفوركس إلى الكشف عن جميع المعلومات التي تعتبر جوهرية للاستثمار في البرنامج. ويجب الإفصاح عن جميع هذه المعلومات في الوثيقة حتى وإن لم تكن مطلوبة من قبل قواعد اللجنة.

التحوط صندوق قانون المدونة.
قوانين صناديق التحوط، بدء صندوق التحوط، الأخبار والأحداث & # 8230؛
نظرة عامة على وثائق الإفصاح عن الفوركس الجزء الأول.
مقالة بارت مالون (تسجيل فوري)
هذا هو الجزء الأول من مناقشة جزءين. ستقدم هذه المقالة نظرة عامة على المتطلبات المحتملة لوثائق الكشف عن الفوركس. البنود الواردة في هذا الكشف عن وثيقة الإفصاح الفوركس تستند إلى البنود التي نوقشت في "وثائق الإفصاح - دليل كبوس و كباس" التي تقدمها نفا وبناء على قواعد وأنظمة كفتك.
يرجى ملاحظة أن هذه المتطلبات المحتملة فقط كما هو مقترح والقواعد النهائية لم يتم الافراج عنهم بعد. بالنسبة للمديرين الذين يديرون صناديق تحوط العملات الأجنبية، فإن متطلبات وثيقة الإفصاح هي بالإضافة إلى المتطلبات التي تفرضها قوانين الأوراق المالية الأخرى (يرجى الاطلاع على وثائق عرض صندوق التحوط أو شرح أكثر تفصيلا لصندوق تحوط العملات الأجنبية الذي يقدم متطلبات الوثائق). بالإضافة إلى ذلك، إذا كان كبو الفوركس أو كتا أيضا يتداول أدوات أخرى إلى جانب الفوركس الفوري ثم الوثيقة سوف تحتاج إلى معالجة تلك البنود أيضا - صندوق التحوط الخاص بك فوركس سوف تكون قادرة على مساعدتك في صياغة هذه البنود.
من يجب أن يعد وثيقة الكشف عن الفوركس؟
نفا ناقش فئة جديدة من كبو و كتا الذي ينطوي على تجارة العملات الأجنبية الصرف خارج البورصة (الفوركس) العقود. هذه الفئات الجديدة من الأشخاص المسجلين، على النحو المنصوص عليه من قبل نفا، تسمى "كبوس الفوركس" و "كتاس الفوركس". مثل وثائق الاكتتاب كبو و كتا، فمن المرجح أن كل من كبوس الفوركس و كتاس الفوركس تحتاج إلى تقديم وثيقة الكشف للمستثمرين المحتملين. يجب على كبو فوريكس أو كتا فوركس تقديم التسليم في نفس الوقت أو قبل تسليم وثائق تقديم فوريكس بول أو الاتفاق الاستشاري لبرنامج الفوركس. يجب على كبو فوريكس أو كتا الحصول على إقرار موقع من قبل المستثمر بأنهم تلقوا وثيقة الكشف.
نحن لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت هناك أية استثناءات لمتطلبات تسليم مستندات الإفصاح الفوركس. أحد الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة على كفتك هو ما إذا كانت كبوس الفوركس و كتا سوف تكون قادرة على الوقوع ضمن الإعفاء 4.7 مثل كبوس التقليدية و كتاس.
أساسيات وثيقة الإفصاح الفوركس.
صفحة الغلاف. ومن المحتمل أن تكون وثيقة الإفصاح عن الفوركس بحاجة إلى إخلاء مسؤولية مفوض من شركة كفتك ينص أساسا على أن اللجنة لم تقم بمراجعة وثيقة الإفصاح عن مزايا برنامج التداول.
الغلاف الأمامي تنويه. داخل الغلاف الأمامي، يجب أن تكون وثيقة الإفصاح عن الفوركس هناك بضع فقرات تكون بمثابة إخلاء عام لبيان الإفصاح عن المخاطر. سوف يستند إخلاء المسؤولية هذا إلى قالب موحد لجميع وثائق الإفصاح عن الفوركس.
جدول المحتويات. وهناك حاجة إلى جدول أساسي للمحتويات.
معلومات أساسية أساسية. يجب أن يتضمن الجزء الأول من الوثيقة معلومات أساسية كاسم كبو فوركس أو كتا والعناوين وأرقام الهواتف وما إلى ذلك. خلفية العمل لكل مدير (كل "شخص متداول فوركس" أو "فوريكس أب") ك فضلا عن ضباط ومديري الشركة سوف تحتاج إلى توفير. المعلومات التي يجب على كل شخص تقديمها تشمل: تاريخ عضوية الاتحاد الوطني للمرأة، تاريخ تسجيل كفتك، وتواريخ التوظيف خلال السنوات الخمس الماضية.
تاجر الفوركس. بالنسبة لطلبات الحث على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر الاحتفاظ بحساب لدى عضو في الفوركس ("فدم") فيجب الإفصاح عن اسم فدم. بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، يجب أن تكشف الوثيقة عن من سيكون فدم للصندوق.
الفوركس مقدمة الوسطاء. بالنسبة لطلبات حث المستخدم على الشراء في فوركس، إذا كان البرنامج يتطلب من المستثمر أن يكون لديه حساب قدمه وسيط فوركس ("فوركس يب")، فيجب الكشف عن اسم الفوركس يب.
عوامل مخاطر الفوركس الرئيسية. بالنسبة لكل من كبوس فوركس و كتاس فوركس يجب أن تتضمن الوثيقة مناقشة للمخاطر الرئيسية التي ينطوي عليها برنامج الفوركس. ومن املتوقع اأن تتسمن هذه املخاطر: خماطر الدولة اأو السيادية وخماطر الئتمان وخماطر اأسعار السرف وخماطر اأسعار الفائدة وخماطر السيولة وخماطر السوق وخماطر التسغيل وخماطر التسديد وخماطر هرستات. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة ل كبوس العملات الأجنبية، هناك مخاطر أخرى تنطوي على هيكل السيارة الاستثمارية التي سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
برنامج تداول الفوركس. يجب الكشف عن جميع جوانب برنامج التداول المقترح ومناقشتها. سيشمل برنامج تداول الفوركس عادة معلومات عن الكائن الاستثماري واستراتيجيات الاستثمار بالإضافة إلى مناقشة لإجراءات إدارة المخاطر التي سيستخدمها مدير الفوركس. هذا المجال من البرنامج قد يناقش أيضا فلسفة الاستثمار مدير الفوركس.
رسوم الفوركس. يجب مناقشة جميع جوانب هيكل رسوم صندوق التحوط الفوركس أو الفوركس حساب مدار بشكل منفصل. وسيشمل ذلك رسوم اإلدارة ورسوم األداء) إن وجدت (فضال عن طرق احتساب الرسوم. القواعد تتطلب خصوصية هنا لذلك سيكون هذا مجال واحد حيث مطلوب معلومات دقيقة.
تضارب المصالح. وسوف تكون هذه المعلومات مهمة جدا ومدير الفوركس سوف ترغب في مناقشة هذا القسم بدقة مع المحامي أو الامتثال المهنية. ويجب الكشف عن أي تضارب فعلي أو محتمل في المصالح. ويجب الكشف عن جميع الرسوم ورسوم الأعمال. على سبيل المثال، إذا كان مدير الفوركس سيكون لديه أي نوع من الترتيب تقاسم نقطة مع وكيل تاجر الفوركس، وهذا سوف تحتاج إلى الكشف عنها.
دعوى. وإذا كان أي من الأشخاص أو الكيانات المشاركة في برنامج التجارة قد خضع للإجراءات "الإدارية أو المدنية أو الجنائية" خلال السنوات الخمس الماضية، يجب الكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء. الإفصاح مطلوب ل فوريكس كتا، كبو العملات الأجنبية، الفوركس يب، وكيل الفوركس أو فم، وأي مبادئ من كبو الفوركس أو كتا. في كثير من الأحيان يجب على فم (فيما يتعلق كبو و كتا وثائق الإفصاح) الكشف عن قائمة طويلة من الإجراءات.
تداول الفوركس لحساب خاص. يجب أن تكشف وثيقة الإفصاح عما إذا كان سيتم تداول مدير الفوركس و / أو أي موظف لحسابه الخاص. إذا كان مدير الفوركس و / أو أي موظف سيتم تداول لحسابات خاصة بهم ثم يجب أن تكشف الوثيقة ما إذا كان المدير أو الموظفين تسمح للمستثمرين لمراجعة سجلات التداول للمدير أو الموظفين.
فوركس ديسكلوسور دوكومينتس أوفيرفيو سيتم إصدار الجزء الثاني غدا وسوف تغطي البنود التالية: إفصاحات الأداء، البنود العامة الأخرى، معلومات المواد والمعلومات التكميلية.
يرجى الاطلاع على مقالات هلفب الأخرى ذات الصلة:
آخر الملاحة.
9 أفكار حول & لدكو؛ نظرة عامة على وثائق الإفصاح عن الفوركس الجزء الأول & رديقو؛
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الخدمات القانونية لصندوق التحوط.
كول-فريمان & أمب؛ يوفر مالون لب خدمات قانونية شاملة لصناديق التحوط الجديدة والقائمة فضلا عن غيرها من شركات إدارة الاستثمار.
إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق تحوط أو صندوق حضانة، يرجى الاتصال بارت مالون من كول فريمان & أمب؛ مالون لب اليوم في.

وثيقة إفصاح كتا فوركس
الفوركس كارتون الفوركس اختبار 1 كامل ليتيفوريكس بلدي الفوركس الشريط المطاطي التجارة الأكثر دقة مؤشر اتجاه الفوركس دويتشه بنك أغ (التي تعمل من خلال مختلف فروعها والشركات التابعة لها، "دويتشه بنك") ترغب في تسليط الضوء على بعض المسائل المتعلقة دور دويتشه بنك في النقد الأجنبي ( "فكس") الأسواق. تحدد هذه الوثيقة ممارساتنا التجارية القياسية وشروط وأحكام التعامل مع العملات الأجنبية. غيرها من العملات الأجنبية فوركس. إذا تطلبت كتا من العملاء الاحتفاظ بحسابهم لدى طرف مقابل محدد غير مسجل ك فم أو رفد، يجب أن تفصح كتا عن اسم ذلك الطرف المقابل في المستند. يتم تحديد الأطراف المقابلة المؤهلة الأخرى بموجب القسم 2 (ج) (2) (ب) (1) (2) من سي وتضم المالية الأمريكية. وثيقة اإلفصاح عن المخاطر الثانوية. تشير مراجعتنا للبيانات المالية التي قدمتها في طلبك إلى أن الصرف الأجنبي قد لا يكون أداة استثمارية مناسبة لك. ويستند تقييمنا على واحد مما يلي: (أ) لم تكشف عن معلومات مالية معينة قد.
بروكيرزي فوركسروس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment