Tuesday 6 February 2018

يوم تداول العقود الآجلة الاستراتيجيات


استراتيجيات العقود الآجلة للتداول اليومي
وتستند استراتيجيات التداول الآجلة على الاستثمار المضاربي. وتستند الفكرة الرئيسية وراء استراتيجيات التداول الآجلة هذه إلى عدم امتلاك المستثمرين للسلع التي يتاجرون بها. وبدلا من ذلك، يتم توقيع العقد ويحتفظ كل من المشتري والبائعين بالعقد. لأن العقود لا بد من إلغاؤها، معظم التجار في كثير من الأحيان القيام بذلك لملاءمتها بهدف تحقيق الربح. في التعامل مع استراتيجيات التداول الآجلة، يستخدم المستثمرون تكهنات حول اتجاه ما إذا كان سعر السلعة سوف ينخفض ​​أو يرتفع، وهذا سيحدد احتمال حصول المستثمرين على مثل هذه المشاريع. هذا النوع من استراتيجيات التداول الآجلة يأخذ السلع المادية والسندات والأسهم. أصحاب المصلحة الرئيسيين في استراتيجيات التداول المستقبلية هم المتحوطون والمضاربين. إن المحوطين هم مصنعو أو منتجو السلع المعروضة للبيع. وعلى سبيل المثال، فإن المزارعين والمناجمين وشركات النفط والمساهمين هم جميع المحوطين. اهتمامهم هو حماية أنفسهم من العقود الآجلة المتغيرة في سعر ما تقدمه إلى السوق. المضاربين، من ناحية أخرى، هم من المستثمرين أو التجار من طابق خاص. ومن الأمثلة على استراتيجيات التداول الآجلة البنوك وسماسرة الأوراق المالية. وهم يشترون العقود المستقبلية التي يحققون أرباحا منها عندما ترتفع الأسعار. كما يبيعون العقود عندما يتكهنون بانخفاض في الأسعار. يمكنك معرفة المزيد حول العقود الآجلة والخيارات في صفحة المدونة. العديد من الاهتمام إلى ساعات التداول في المستقبل كذلك.
استراتيجيات التداول المستقبلية - مثال عملي.
استراتيجيات تداول العقود الآجلة يمنح المستثمرون الباعة كمية صغيرة تسمى الهامش، وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. يتم دفع مبالغ أكبر عندما يتم شراء السلعة في السوق بحق. عندما تكون التنبؤات صحيحة، فإن المستثمرين يحققون ربحا مضاعفا من الهامش المدفوع. الهامش هو سند الضمان. إذا كان التنبؤ بالأسعار يتعارض مع توقعات المستثمر، فإن المستثمر يتحمل خسائر. مثال على استراتيجيات التداول الآجلة، والنظر في المستثمر الذي يعتقد أن أسعار النفط سيرتفع وينتخب لإنفاق 1000 $ للحصول على 100 برميل. وإذا ارتفع السعر في غضون شهر بنسبة 10 في المائة، فإن العقد المستقبلي المرتبط به ينمو أيضا بنفس النسبة المئوية إلى 100 1 دولار. الاستثمار الورقي في المثال أعلاه، لا يجب أن يكون المستثمر برميل النفط في مستودعاته. وهذا يعني أن السلع نادرا ما يحصل تبادلها. العقود هي مجرد عرض للاتفاق والانتهاء هو نفس العقود الفعلية. ولا يحتاج المستثمرون النظيفون بشكل خاص إلى الانخفاض في السلع الملموسة لتحقيق أرباح عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة. كما أنها تدفع اهتماما لوتيف إلى الرسوم البيانية التداول الآجلة.
العقود الآجلة استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات.
التجار في هذا السوق لا بد أن كسب المال دون الحصول على الأرض والحصول على أساسيات السلع التي يتعاملون معها. كما هو مبين في وقت سابق، في استراتيجيات التداول الآجلة، والأرباح مرتفعة على التنبؤ الصحيح. وهناك فائدة أخرى لهذه التجارة ترتبط بسيولة الأسواق. يمكن وضع أوامر في استراتيجيات التداول الآجلة بسرعة، مما يجعل المستثمرين ذوي الخبرة الحصول على أموالهم بسرعة. وأخيرا، فإن اللجان في التجارة أقل بالمقارنة مع الأشكال الأخرى للاستثمار. النغمة الرئيسية لاستراتيجيات التداول الآجلة هي في حالة التنبؤ السيئ. في هذه الحالة، خسارة بسرعة كما الربح، وهذا غالبا ما يثبط معظم المستثمرين. ونتيجة لذلك، استراتيجيات التداول الآجلة في حاجة الى الكثير من المعرفة المضاربة على اتجاهات السوق. وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة، وتستند جميع استراتيجيات التداول على التنبؤ بالسعر المقبل للسلع التي يهتم المستثمر. العمل يجري بسرعة يدعو للمستثمرين أن يكون العقل السليم في وضع خططهم. الأدوات التحليلية ضرورية لمساعدة المستثمرين المحتملين في القراءة والتنبؤ بالاتجاهات القادمة بدقة. وقد نشأت العديد من هذه الأدوات باستخدام الحاسوب وتطبيقه. يمكنك استخدام العديد من أنواع الاستراتيجيات لكسب المال مع تداول العقود الآجلة. هنا سوف نناقش كيفية البدء ببساطة مع أي من استراتيجيات التداول الآجلة الأربع الأساسية. يمكنك أيضا أن تأخذ دورة التداول في المستقبل.
كيف يمكن للشراء في "الذهاب طويل" كسب المال من ارتفاع متوقع في الأسعار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
هل لديك أسباب لتوقع أن سعر السلعة سيزداد قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تبدأ استراتيجيات التداول الآجلة من خلال شراء عقود لتلك السلعة الآن. ماذا يحدث إذا كنت على حق في التنبؤ بزيادة السعر؟ سوف تكسب الأرباح من خلال بيع تلك العقود عندما تستحق المزيد من المال في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا انخفض السعر بدلا من الارتفاع، وسوف تعاني من خسارة مالية. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من الرافعة المالية، يمكنك أن تخسر وكسب أكثر بكثير من الاستثمار الهامش الأولي الخاص بك.
كيف يبيع في "الذهاب قصيرة" كسب الأرباح من انخفاض متوقع في الأسعار في العقود الآجلة تجارة ستاتيغيس؟
هذه الاستراتيجيات تداول العقود الآجلة هي بالضبط عكس استراتيجية طويلة الأمد. تذهب قصيرة عن طريق بيع العقود الآجلة الخاصة بك عندما كنت تعتقد أن السعر على وشك أن تنخفض قريبا. ماذا يحدث إذا انخفض السعر لاحقا؟ يمكنك شراء نفس العقود الآجلة مرة أخرى بسعر أرخص لكسب المال. ويحدد الفرق بين أسعار البيع والشراء مبلغ الربح. يتطلب كل من عقود البيع والشراء الآجلة نفس الاستثمار في هامش الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، قصيرة قصيرة يؤثر حساب الوساطة الخاص بك بنفس الطريقة التي تستمر استراتيجية طويلة. هذه هي استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل.
كيف يعمل انتشار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
عادة، يتضمن متوسط ​​صفقات التعاملات المستقبلية للمضاربات المستقبلية شراء أو بيع عقود مستقبلية للاستفادة من الزيادات أو النقصان المتوقع في الأسعار. ومع ذلك، ينتشر هو واحد آخر من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها كذلك. وينتشر الربح من الفرق بين أسعار البيع والشراء لعقود استثمارية العقود الآجلة منفصلة من نفس السلعة. عندما تتوقع تغييرا في كل من أسعار البيع والشراء، يمكنك الاستفادة من هذه التغييرات السعر لكسب المال. يمكنك الذهاب لفترة طويلة على عقد واحد وقصيرة من جهة أخرى، أو يمكنك شراء وبيع اثنين من العقود الآجلة استراتيجيات العقود الآجلة مستقلة في نفس الوقت مع تواريخ مختلفة من التسليم.
كيف يعمل "أمر التوقف"؟
من المهم وضع حدود على مبلغ المال الذي ترغب في خسارته في العقود الآجلة واستراتيجيات تداول العقود الآجلة .. ولهذا السبب يمكنك إصدار أمر وقف، وهو عبارة عن خطة للوسيط الخاص بك لبيع أو شراء العقود الآجلة كلما كلما سعره يضرب الحد الخاص بك. يمكنك استخدام أنواع لا نهاية لها من ينتشر وغيرها من استراتيجيات التداول الآجلة لكسب المال. بعضها معقد بشكل لا يصدق، لذلك يجب عليك أن تنظر فقط استراتيجيات معقدة بعد أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. حظا سعيدا في استراتيجيات التداول الآجلة الخاصة بك وتحميل بعض استراتيجيات التداول في المستقبل بدف. يرجى قراءة بلوق أخرى حول استراتيجيات تداول الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم.
أراد دائما أن يكون خبيرا في تداول العقود الآجلة الأسواق؟
اكتشاف استراتيجياتنا المختارة وتصبح خبير تجارة العقود الآجلة.

استراتيجيات العقود الآجلة للتداول اليومي
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
يوم التداول المستقبل ق.
عندما تداول العقود الآجلة يوم، يمكنك إدخال والخروج من جميع المواقف في نفس اليوم - أبدا تحمل موقف بين عشية وضحاها. وبما أن التحركات بين عشية وضحاها من السوق من الصعب التنبؤ بها، العديد من التجار تجنب المخاطر عن طريق التداول اليوم. ومن المفارقات أن الجمهور يعتقد أن التداول اليوم هو الطريق الأكثر خطورة للتجارة.
هناك & # 8217؛ s أبدا فرصة أفضل لتحويل الزاوية وتصبح متسقة التاجر.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.

إيميني تجارة الفيديو.
على نظام تداول الطاقة إتس.
بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟
وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!
نظام تداول الطاقة إتس.
حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.
يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.
سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.
دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)
الإعلان عن التراجع الجديد.
قائمة بذاتها التجارة انشاء!
وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).

استراتيجيات التداول & نداش؛ الزخم الانفجارات.
اكتشاف الفورمولا السرية التي هي المسؤولة عن أكثر من 2،289.56٪ المكاسب!
واحدة من أفضل استراتيجيات التداول قصيرة الأجل تقوم على الزخم.
اليوم أنا ذاهب لتظهر لك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين وكذلك التجار اليوم من ذوي الخبرة. تعلمت هذه الاستراتيجية منذ حوالي 17 عاما، ولا تزال تستخدمها حتى يومنا هذا مع بعض التعديلات الطفيفة فقط. وهذه الاستراتيجية هي تقنية اختراق الزخم التي تصيد الأرصدة والأسواق الأخرى في حين أنها تمر بفترة من التقلب الشديد والزخم.
واحد التحدي التجار الوجه هو إيجاد الزخم.
أي شخص لديه الخبرة الأساسية يوم التداول سوف اقول لكم ان واحدة من أكبر التحديات لمعظم التجار هو العثور على الأسهم وغيرها من الأسواق التي تتحرك مع الزخم الكافي والتقلبات لجعل التداول اليوم جديرة بالاهتمام.
أستطيع أن أقول لكم من التجربة الشخصية أنه لا يوجد شيء أكثر إحباطا من الدخول في سوق تتحرك بسرعة فقط لرؤيتها تبطئ فورا بعد شغل طلبي.
لأن التداول اليوم يقوم على الزخم اللحظي، وتريد التأكد من الأسواق التي اخترتها والاستراتيجيات التي تختار لها ما يكفي من الزخم لتبرير المخاطر الخاصة بك.
ابدأ دائما مع الرسم البياني اليومي.
كنت تريد أن تبدأ مع الرسم البياني اليومي بحيث يمكنك أن ترى في تاريخ التداول الماضي وخصائص السوق اخترت للتجارة.
أنا أبدأ من خلال رصد الأسهم التي هي قريبة من 90 يوم انقطاع. كما تعلمون استنادا إلى مقالاتي السابقة فإن 90 يوما اختراق تنتج أعلى نسبة من الفوز إلى الصفقات الخاسرة.
أفضل المرشحين لصفقاتي إما الفجوة تصل إلى أعلى مستوى في 90 يوم أو الوصول إلى أعلى مستوى 90 يوم عن طريق نطاق التداول الموسعة. وسوف تظهر لك كلا الأمثلة حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن نوع من إعداد تحتاج إلى العثور عليها.
وصل السهم 90 يوم عالية من خلال الانفجارات من خلال منطقة المقاومة العليا.
تحتاج إلى تأكيد قبل الدخول.
وبمجرد أن يكسر السهم فوق أعلى 90 يوم انتظر إشارة تأكيد. هناك الكثير من الاختراقات الكاذبة وأريد التأكد من أن الزخم حقيقي ولا ينتهي مباشرة بعد كسر السعر من نطاق التداول.
حالتي للدخول هو يوم الفجوة بعد الاختراق من ارتفاع سعر 90 يوم. وهذا يعني إذا كان السعر اندلعت من 90 يوما المدى عن طريق الخطيئة سوف أريد أن أرى يوم الفجوة الثانية قبل دخولي.
يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف ينهار السهم مرة أخرى والثغرات مرة أخرى لليوم الثاني على التوالي. هذا سيكون كافيا بالنسبة لي لتبرير دخول الأسهم.
لاحظ كيف فجوات الأسهم مرة أخرى بعد كسر من نطاق التداول.
كيفية الدخول والخروج من التجارة.
بمجرد الحصول على تأكيد الصلبة عن طريق الفجوة الثانية، يمكنك دخول بأمان في السوق. نصيحتي ستكون لمشاهدة السوق بعناية قبل الافتتاح والحصول على يشعر للسهم كنت تتداول.
إذا كان السهم أو السوق الأخرى التي تتداول يفتح مع وجود فجوة تصل يمكنك إدخال بأمان نظام السوق على افتراض وجود حجم كاف في السوق الذي تتداول.
معظم طلبات السوق الحصول على شغل على الفور لذلك سوف تتأكدوا من أن حالتك إلى دخول راض تماما قبل تنفيذ طلبك.
مرة واحدة يتم تنفيذ طلبك عليك البقاء مع التجارة حتى جرس الإغلاق. وبما أن هذه هي استراتيجية الزخم، فإن احتمالات سعر الإغلاق في أعلى 20 في المئة من أعلى سعر هي حوالي 80 في المئة لذلك أقترح عليك عقد التداول حتى جرس الإغلاق والخروج من موك أو (السوق على الإغلاق)
أمر وقف الخسارة الخاص بك هو $ 0.05 سنتا تحت انخفاض يوم صنع يوم الدخول.
كيف حول مثال آخر.
إذا كنت تولي اهتماما قبل بضع دقائق كنت قد لاحظت أن قلت أن أول أو الاختراق الأولي خارج نطاق التداول لا يجب أن يكون فجوة ولكن يمكن أن يكون يوم مجموعة طويلة.
أريد أن أتأكد من فهمك الواضح لمفهوم نطاق التداول الموسع، لذا فإن هذا المثال يستخدم مخزنا يكسر خارج نطاق التداول لمدة 90 يوما من خلال التقلبات والسعر بدلا من الثغرات.
كل ما هو أبعد من تلك النقطة هو نفسه باستثناء الإعداد الأولي يمكن أن تحل محل الفجوة الأولى إذا كان نطاق التداول الموسعة قوية بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية.
هناك صيغة لحساب المدى الموسعة ولكنني سوف حفظ هذا التفسير ليوم آخر. هنا يمكنك أن ترى كيف يتداول نطاق الأسهم ما يقرب من ثلاثة أضعاف نطاق التداول الأخير لهذا المخزون. هذا هو نوع من نطاق التداول القوي الذي تريد أن ترى الخروج من ارتفاع سعر 90 يوم.
شريط الاختراق هو حوالي ثلاث مرات حجم شريط التداول المتوسط ​​لهذا السهم.
بمجرد تحديد المخزون مع مدى الاختراق عالية بما فيه الكفاية أو فجوة كما رأينا في المثال السابق يمكنك البدء في رصد ذلك قبل جلسة الافتتاح صباح اليوم التالي للتأكد من أنك ترى فتحة الفجوة.
تذكر أنه مهما كانت جيدة الاختراق الأولي يبدو لديك للتأكد من دخولك يسبقه فجوة بغض النظر عن ما. وفيما يلي مثال مثالي على اختراق نطاق تداول موسع متبوعا بفجوة قبل الدخول مباشرة.
لديك لانتظار الفجوة قبل دخول لا يهم ماذا.
يمكنك أن ترى في هذا المثال الأخير كيف يظهر الإدخال والخروج على الرسم البياني لحظيا. لاحظ انتظر الفجوة ثم أدخل أمر السوق مباشرة بعد فجوة الافتتاح.
يستغرق الأمر عادة حوالي 3 ثوان لتنفيذ في سوق متقلبة. أنصحك مشاهدة السوق عن كثب قبل الافتتاح بحيث كنت على استعداد للذهاب عندما وإذا كانت الفجوة تحدث. يتم وضع مستوى وقف الخسارة $ 0.05 سنتا تحت شريط الفجوة لذلك يجب أن يكون لديك أي مشكلة تحديد ذلك ووضعه على الفور بعد شغلها.
ضع أمر وقف الخسارة الخاص بك مباشرة بعد الحصول على ملء الخاص بك ملء العودة.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
إن زخم الزخم هو واحد من أسهل وأساليب التداول اليوم المنتجين للتجار تبحث عن زخم مجموعة. تذكر أن الاختراق يمكن أن يكون إما فجوة أو شريط نطاق موسع.
في كلتا الحالتين، لا يمكنك إدخال التجارة قبل فجوة التأكيد التي تحدث عند الافتتاح بعد الاختراق خارج نطاق التداول.
تأكد من وضع أمر التوقف فورا بعد تلقي التعبئة الخاصة بك ولا تحاول الخروج من الاستراتيجية قبل جرس الإغلاق. هذا هو الزخم النقي لذلك كنت تريد التأكد من إعطاء استراتيجية الوقت للعمل. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول وتحقيق النجاح التجاري يوم.
لديك يوم التداول كبيرة!
منشورات شائعة.
تقنيات التداول على المدى القصير - إنشاء استراتيجية التداول على المدى القصير.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment