Wednesday 28 February 2018

يعيش القراد بيانات الفوركس


فوريكس تيك داتا فوريكس
ترويفكس نظيفة، السيولة التي لم يمسها مباشرة من البنوك صنع السوق. ترويفس يجلب لك حقيقية، أسعار قابلة للتداول تجميعها من المشاركين في السوق الحقيقي، وتسليمها مباشرة لك مع أي وسيط. نأتي لكم في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية القراد عن طريق القراد، 24 ساعة في اليوم، كلما الأسواق مفتوحة.
يتم جلب ترويفس لك من قبل فريق في إنتغرال، مزود التكنولوجيا من أنظمة التداول للمشاركين في سوق الصرف الأجنبي. حلولنا تدعم جميع اللاعبين في السوق مع حلول لتمكين تداول العملات الأجنبية لأي شخص، في أي مكان.
لماذا قمت بإنشاء ترويفكس؟
باختصار، لأننا نعتقد أنه هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. فكس كان تاريخيا سوقا مبهمة إلى حد ما مع عدم المساواة في الوصول إلى السيولة والأدوات للمشاركة بفعالية والفوز. ونحن نعتقد أنه من خلال خفض الحواجز أمام الدخول، وخفض التكاليف والاحتكاك وزيادة الشفافية سوق الفوركس سوف توسع بشكل كبير وجذب المزيد من المشاركين.
كيف يمكن القيام بذلك متكامل؟
يمكننا أن نفعل ذلك لأن لا يتجزأ هو وسيط، البنك أو مشارك نشط في السوق. التكامل هو مزود التكنولوجيا محايد. لقد استخدمنا دائما التكنولوجيا لدينا لمساعدة المشاركين في السوق بناء أعمالهم، والوصول إلى أهدافهم وتوفير بيئة تجارية أكثر تطورا لمستخدميها. لدينا تاريخ من دفع المغلف في تكنولوجيا النقد الأجنبي: قمنا ببناء أول شبكة التداول متعددة الجوانب وتقديم جميع منتجاتنا كما في خدمات الطلب. وبهذه الروح، قررنا بناء ترويفكس.
كيف يختلف ترويفكس عن مواقع الفوركس الأخرى؟
ترويفكس هي الوجهة الأولى لتقديم البيانات في الوقت الحقيقي والقراد من قبل القراد مجانا. تاريخيا، كانت هذه البيانات مكلفة، وبالتالي فهي متاحة فقط للمشاركين في السوق الأكبر.
الذي يستخدم ترويفس؟
أي شخص لديه مصلحة في أسعار العملات هو موضع ترحيب للاستفادة من ترويفكس. قد تكون هذه الجامعة ذات احتياجات بحثية محددة، أو متداول خوارزمي، أو أفراد يرغبون في فهم أفضل ومقارنة الأسعار التي يتم توجيهها إليهم فيما يتعلق بالسوق.
من أين تأتي المعطيات؟
البيانات التي تغذي ترويفكس تأتي من المشاركين في السوق الحقيقية التي هي جزء من إنتغرال's FX® الشبكة. فكس غريد هي شبكة عالمية عالمية للتواصل والاتصال بين المؤسسات، تربط بين بنوك صنع الأسواق والمؤسسات المالية الكبرى. ترويفكس هو تيار سيولة مجمعة من مصادر متعددة، بما في ذلك أكبر المؤسسات المالية وصانعي أسواق الفوركس في العالم.
كم مرة يتم تحديث البيانات؟ كم عدد الفواصل الزمنية الموجودة بين كل نقطة بيانات؟
يتم عرض البيانات كبيانات القراد حسب القراد. وهذا يعني في كل مرة يتغير السوق، يتم تعديل العرض وفقا لذلك. يمكن أن يكون هذا في كثير من الأحيان عدة مرات في الثانية، أو كل بضع ثوان.
هل ترويفكس وسيط بيع بالتجزئة؟
لا، ترويفس ليس وسيطا. ترويفكس هي خدمة يقدمها لك إنتغرال، مزود تكنولوجيا محايد. كما تاجر التجزئة من فكس، يمكنك الوصول إلى أسعار ترويفكس من خلال أي شريك ترويفكس.
هل يمكنني التداول على أسعار ترويفكس؟
إذا كنت ترغب في التداول على أسعار ترويفكس القائمة، فإننا نشجعك على الاتصال بأحد وسطاء ترويفس الشريك الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.
كيف ترويفكس كسب المال؟
ترويفكس هي الخدمة المقدمة مجانا لمجتمع فكس من قبل شركة التنمية المتكاملة. ونحن نفعل ذلك لمجتمع الفوركس لأننا نعتقد في شفافية السوق ولا تهمة للاستخدام الخاص للخدمة.
من يمكنه استخدام البيانات المتوفرة على ترويفكس؟
يمكن لكل شخص لديه حساب مسجل ومؤكد على ترويفس استخدام البيانات. يمكن الاطلاع على البنود والشروط هنا.
إذا كنت وسيطا التجزئة المهتمة في كونه شريك ترويفكس، يرجى الاتصال بنا.

فوريكس تيك داتا فوريكس
وتهدف خدمة البيانات لمساعدة التجار لاختبار استراتيجيات التداول التلقائي على البيانات التاريخية الفوركس موثوق بها. جودة البيانات لدينا هي واحدة من أفضل بين مصادر البيانات الفوركس. وسعر بياناتنا هو عادل حقا.
كما تعلمون على الأرجح باكتستينغ هو جيد جدا وسريع للحصول على فكرة عن أداء استراتيجية التداول. باكتستينغ يمنحك فرصة لاختبار استراتيجية أسرع بكثير مما يمكنك القيام به على حساب تجريبي. ولكن من المهم جدا أن يكون مصدرا موثوقا للبيانات التاريخية. إذا كنت اختبار استراتيجية على البيانات التي ليست متسقة ثم نتائج الاختبار الخاص بك يمكن أن تصبح خاطئة. يمكنك الاطلاع أدناه على قائمة بالمشكلات العامة التي تنشأ عند استخدام بيانات تاريخية ذات جودة منخفضة:
إصدار "الثقوب" في البيانات. على سبيل المثال، إذا قمت بتصدير البيانات من منصة ميتاتريدر 4، يمكنك ملاحظة أن هناك "مسافات" في المخططات بحيث لا تعرف فعلا ما هي الأسعار في السوق خلال تلك الفترات الزمنية، وتستبعد هذه الفترات من الاختبار. البيانات التي يتم تصديرها من MT4 لديها.
10٪ من "الثقوب" يمكنك التحقق من ذلك من قبل نفسك. مجرد محاولة تصدير بيانات دقيقة واحدة من ميتاتريدر وتحقق من عدد الحانات هناك. يجب أن يكون هناك 60 * 24 = 1440 دقيقة في اليوم الواحد ولكن سترى عدد أصغر من الحانات. الإجابة: يتم توفير البيانات الخاصة بنا في نوعية جيدة وعدد من الثقوب هو الحد الأدنى، وكل هذه الثقوب تقريبا ظهرت بسبب التوقف خادم الخادم لذلك هذه هي الطريقة التي كان في التداول الحقيقي. مشكلة عدم وجود بيانات جيدة لسمسار محدد. يوفر وسطاء مختلفين كوتس مختلفة (يمكنك أن ترى أنه إذا قمت بتثبيت 2 منصات MT4 من 2 السماسرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل نتائج الاختبار ثم فمن الأفضل بكثير لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك على البيانات الخاصة بك وسيط (انظر الصورة أدناه). أو يمكن أن يكون من المفيد في محاولة الاقتباسات من وسطاء مختلفة لاختيار أفضل وسيط بالنسبة لك.
الإجابة: لدينا بيانات تاريخية من 9 وسطاء بحيث يكون لديك فرصة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك على مختلف الاقتباسات من نفس الفترة الزمنية. مشكلة نقص بيانات القراد. هذا مهم جدا خاصة إذا كنت اختبار استراتيجية قصيرة الأجل التي هي حساسة لتحركات الأسعار الصغيرة (على سبيل المثال كنت ترغب في اختبار استراتيجية سلخ فروة الرأس). في هذه الحالة كل حركة السعر في غضون 1 دقيقة شمعة يمكن أن تؤثر على الاستراتيجية الخاصة بك. الجواب: لدينا القراد من قبل القراد البيانات لذلك سوف تكون قادرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على كل تغيير الأسعار الصغيرة في البيانات التاريخية مثل كنت تفعل ذلك في الوقت الحقيقي. المشكلة أيضا لا توجد آلية مضمنة في ميتاترادر ​​4 التي تسمح باستيراد بيانات القراد. الجواب: لدينا برنامج التي سوف تساعدك على استيراد البيانات القراد في منصة MT4 الخاص بك مشكلة نقص البيانات انتشار. وهناك الكثير من الوسطاء ينتشرون على نطاق واسع، وبالتالي فإن الانتشار يمكن أن يكون له تأثير خطير على التداول الخاص بك. إذا كنت اختبار استراتيجية على البيانات التاريخية التي لا تحتوي على بيانات انتشار ثم يمكنك الحصول على نتائج خاطئة على بعض أجزاء من البيانات (على سبيل المثال عندما تم نشر الأخبار). الإجابة: لدينا بيانات القراد تحتوي على طرح وأسعار العطاء لذلك سوف تحصل بالضبط نفس السلوك السعر على الرسوم البيانية الخاصة بك وسوف تكون نتائج الاختبار أقرب بكثير إلى السوق الحقيقي.
يرجى مراجعة الجدول أدناه. وهنا نعرض مزايا بياناتنا بالمقارنة مع بيانات ميتاتريدر 4 القياسية:
مزايا خدمة البيانات لدينا بالمقارنة مع مصادر البيانات الأخرى:
جودة وموثوقية البيانات. بياناتنا التاريخية هي نفسها تماما مع البيانات التي شاهدتها على الشاشة في الماضي.
يمكنك مراجعة نوعية البيانات التي عن طريق تحميل هذه العينات: عينة البيانات 1 دقيقة عينة القراد البيانات يمكننا أيضا أن توفر لك عينات بيانات أخرى حسب طلبك، لا تتردد في الاتصال بنا.
2) دقة عالية من البيانات: a. 5 أرقام البيانات ب. ضع علامة على البيانات ج. الإنتشار العائم.
السهولة أو الراحة. سوف نقدم لكم مع البرنامج الذي يسمح استيراد البيانات مباشرة إلى محطة MT4 الخاص بك. لذلك لم يكن لديك لاستيراد البيانات يدويا، سيقوم البرنامج تفعل كل "العمل القذر" بالنسبة لك.
خدمة البيانات لدينا يوفر وقتك. لم يكن لديك للبحث عن البيانات في شبكة الإنترنت، لم يكن لديك لتحميل / بفك / استيراد الملفات حتى تتمكن من قضاء وقتك على الأشياء التي هي أكثر أهمية.
نحن حتى الآن. يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا كل يوم حتى تتمكن من تحميل البيانات "أمس".
6) الكثير من البيانات، لدينا كوتس لأكثر من 30 أدوات التداول و 9 السماسرة. راجع التفاصيل في هذه الصفحة.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

فوريكس تيك داتا فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تقريبا أسعار صرف العملات الأجنبية [مغلق]
أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام ياهو المالية، ولكن لقد وجدت للتو أن لديها تأخير من 15 دقيقة أو نحو ذلك. هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على معدلات أعذب في مكان ما؟ قل 5 دقائق بدلا من 15؟
يقدم العديد من وسطاء الفوركس "مخبرين" مجانيين أن البيانات أوتولود في فترة من الثواني، لذلك ربما هناك عدد قليل من التي تسمح هذه البيانات ليتم تحميلها في فترات أكبر من دون استخدام مخبرهم بدقة للاستخدام الشخصي؟
أغلقها موضوع بو بو بيرسون، ЯegDwight، مارك، دون روبي، مارتين بييترز & # 9830؛ 24 سبتمبر، الساعة 23:08.
ومن المتوقع أن تتصل الأسئلة المتعلقة بتجاوز المكدس بالبرمجة ضمن النطاق الذي يحدده المجتمع. فكر في تعديل السؤال أو ترك التعليقات للتحسين إذا كنت تعتقد أنه يمكن إعادة صياغة السؤال لتتناسب مع النطاق. اقرأ المزيد حول إعادة فتح الأسئلة هنا. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
ترويفكس لديه في الوقت الحقيقي الحرة (تحديثات متعددة في الثانية) يقتبس الفوركس، ولكن فقط لعدد محدود من أزواج: webrates. truefx / معدلات / connect. html؟ f = هتمل.
لديهم أيضا بيانات القراد للتحميل مجانا لنفس الأزواج، والعودة إلى مايو 2009: ترويفكس / صفحة = التنزيلات.
يمكنك الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي لمجموعة أكبر من أزواج من فكسم: rate. fxcm / ريتسكسمل.
لديهم أيضا تحميل مجانا بيانات القراد، والرجوع إلى عام 2007، ولكن تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي واستخدام كوم يستند أبي ويندوز دعا Order2Go لاستردادها.
ووعدوا بأنهم سيتيحون نفس بيانات القوام بتنسيق كسف مجانا في وقت ما هذا العام هنا: فوريكسودسورس / index. php / كاتيغوري: Historical_Data.
وفيما يلي مجموعة من مقدمي بيانات الأسهم / العملات الأجنبية، ومع ذلك فهي ليست حرة.
إذا كنت تحاول أن تبقي كل شيء مجانا، ثم عليك على الأرجح أن الإختراق شيء معا.
على سبيل المثال، في MT4 هناك خطاف ددي يمكنك استخدامه لبث علامات الاقتباس. سوف تحتاج إلى مربع ويندوز (أو فم) تشغيل MT4 والتطبيق الاستماع إلى ملقم ددي، من شأنه أن يرسل نقلت قبالة إلى خادم لينكس الخاص بك عن طريق مقبس تكب، أو حتى هتب. وينبغي أن يكون التأخير أقل من ثانية إذا فعل الحق.
وإليك المكتبة التي أستخدمها لتلقي علامات اقتباس ددي.
أيضا، إذا كنت تبحث عن بيانات القراد التاريخية، ثم وهذا هو مصدر كبير.
تحميل ميتاتريدر من أي وسيط، وكتابة مستشار خبير لتسجيل جميع البيانات التي تريد ملف. لديك عملية أخرى قراءة الملف. إذا كنت تريد حقا للحصول على الهوى، يمكنك استدعاء وظائف ج من رمز mt4. وليس من الصعب أن يكتب بعض رمز c لتخزين البيانات إلى ديسيبل بدلا من تسجيل الدخول إلى ملف.

No comments:

Post a Comment