Sunday 4 February 2018

وظائف مبيعات الفوركس لندن


مبيعات الفوركس في لندن.


جونيور فوركس بروكر - (ديليفيرابل)


نيو لندن هر - لندن.


£ 18،000 - £ 32،000 سنويا.


مشتقات الأسهم تدفق المبيعات التاجر، 12M فتس.


بنب باريبا - لندن.


مشتقات الأسهم تدفق المبيعات التاجر، 12m الأجل الثابت كونتراك.


بنب باريباس التمويل الشخصي - لندن.


فكس ساليس إكسكوتيف (الإسبانية أو الإيطالية)


جونيور وسيط.


إنفستو غروب - لندن.


مطور الاعمال التنفيذيه.


غك هولدينغز - لندن.


مستشار مبيعات الصرف الأجنبي - فكس - B2B - بوسينيس ديف.


رمادي ختم التوظيف المحدودة - جنوب غرب لندن.


وظائف الفوركس في لندن.


1 إلى 10 من أصل 129 وظيفة شاغرة.


وظائف الفوركس التاجر.


وظائف المتدرب فكس التاجر.


وظائف فكس التاجر.


خيارات وظائف تاجر.


وظائف الوسيط.


فكس وسيط لندن.


وسيشكل البرنامج جزءا كبيرا من استراتيجية التوسع المؤسسي للشركة وسيشهد تدفقا من الباحثين عن الفرص، الذين يمكن أن تظهر الموهبة والكفاءة والمحرك المتحمس لتصبح. فوريكس وورك وظائف لندن.


فروم: ziprecruiter. co. uk - منذ 11 يوما.


عملائنا هو شركة الفوركس دينامية وعالمية توفير الدرجة الأولى تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات. مع التكنولوجيا الرائدة في السوق التي تركز على السرعة والكفاءة والموثوقية، فإنها لا تزال مستمرة. فوركس وظائف لندن. 22-25k قاعدة، 30-35k أوت + فوائد ممتازة.


فروم: توتالوبس (+2 سورسز) - 9 دايس أغو.


أسينيا ترادرس ليميتد - لندن.


نحن الرائدة في مجال تجارة الدعامة تداول أموالنا الخاصة من خلال فريقنا من التجار في جميع أنحاء العالم. بسبب النمو المستمر نحن الآن توسيع لدينا تجارة المملكة المتحدة والفرق الدولية، وتبحث. إكسهانج كاشير جوبس لندن.


فروم: ziprecruiter. co. uk - منذ 16 يوما.


المستخدمين مهتمون أيضا ما هو متوسط ​​راتب فوركس في لندن؟ منتدى جوبيسجوب: بدء مناقشة وتبادل رؤى الخاص بك الانضمام.


Click4Careers ليميتد - جنوب شرق لندن، لندن، جنوب شرق.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم؟ نحن نقدم التدريب المجاني حيث سوف تعطيك الأدوات للبدء. فكس التوظيف لندن.


فروم: jobsite. co. uk - منذ 16 يوما.


كمطور الأعمال سوف تكون وجه الشركة ضمن المبيعات واكتساب العميل الجديد. وهذا يتطلب العين حريصة على التفاصيل، مهارات الاتصال قوية، قوية مهارات توليد الرصاص والتقنية. فوركس. £ 25000 - 35000 £ / سنة £ 80 - £ 100K أوت.


فروم: CV-library. co. uk - منذ 17 يوما.


إدارة التوقعات من مستخدمي النظم ووظائف الأعمال عند تحسينات النظام عندما يكون بروبوسد لديها للوقوف على فحص التكلفة / فوائد التحليل والمبررات دعم بنشاط مشروع كبار. جونيورس، فوريكس، التاجر، لندن.


فروم: uk. dice - منذ 30 يوما.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم - نحن نقدم التدريب المجاني حيث سوف تعطيك أدوات للبدء. فوركس، الوسيط، لندن.


فروم: londonjobs. co. uk - منذ 2 أيام.


أندرسون الأحمر هو تجنيد نيابة عن وسيط إن الحائز على جائزة متعددة. العميل ممول بشكل جيد ولديه إمكانية كبيرة للوصول إلى السيولة. لديهم خطط توسع طموحة لنمو أعمالهم بشكل كبير. الفوركس وسيط متدرب الفوركس التاجر. ما يصل إلى 25000 £ سنويا + + أوت والفوائد.


من: كاسلتون كلارك (+1 المصدر) - قبل 17 يوما.


وسيشكل البرنامج جزءا كبيرا من استراتيجية التوسع المؤسسي للشركة وسيشهد تدفقا من الباحثين عن الفرص، الذين يمكن أن تظهر الموهبة والكفاءة والمحرك المتحمس لتصبح. المتداول، فوريكس، ترادر.


فروم: ziprecruiter. co. uk - منذ 11 يوما.


أضف سيرتك الذاتية الآن مع شركائنا.


وترك عرض العمل المثالي تجد لك!


انهم يتعاملون مع تسليم وتسليم فكس السمسرة مقرها مع B2B clients. We نبحث عن المتدربين مشرق وعاطفي للانضمام عملائنا للتدريب والتقدم إلى كبار الوسطاء. المتدرب النقد الاجنبى. 18،000 - 32،000.


فروم: جونيور-بروكر - 21 دايس أغو.


الحصول على تنبيهات ل: وظائف الفوركس في لندن.


يمكنك إلغاء التنبيهات في أي وقت. لن نشارك عنوانك مع أي شخص.


أهم المواقع.


أفضل المواقع بالقرب من لندن توظيف الآن فوريكس جوبس:


منتديات ذات صلة.


تسجيل الدخول الاجتماعي.


إيقاف Google+ في Google+.


جوبيسجوب تعليمي.


أحدث مشاركات المدونة.


مشاركة الخيارات.


تصفية الوظائف من قبل.


الأقسام ذات الصلة.


استخدم البحث عن وظيفة للعثور على وظيفتك الجديدة.


حدد بحثك.


يمكنك إلغاء التنبيهات في أي وقت. لن نشارك عنوانك مع أي شخص.


وظائف فكس وأسواق المال.


البحث عن وظائف فكس وأسواق المال من جميع أنحاء المملكة المتحدة. تحسين البحث عن طريق موقع العمل والتخصص. مع الوصف الوظيفي الكامل لقراءة من خلال يمكنك الحصول على فكرة جيدة إذا كان عمل فكس وأسواق المال في السؤال هو واحد بالنسبة لك.


تذكر، سيتيجوبس يمكن أن توفر لك بعض الوقت عن طريق تنبيهك إلى أحدث وظائف العملات الأجنبية وأسواق المال من قبل. يمكنك أيضا تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس والأسواق المال التوظيف تجد لك.


حسب الموقع.


حسب التخصص.


مساعد مالي لتغطية غياب الأمومة.


مساعد مالي المقاول مطلوب لمدة 12 شهرا لتخصيص إجازة الأمومة داخل مشغول إدارة المالية لشركة ناجحة إدارة الأصول مقرها مدينة. المهارات الرئيسية * مؤهل المحاسبة الكاملة أو جزء مؤهل * الخبرة المحاسبية المكتسبة في بيئة التمويل * القدرة على اتخاذ المبادرة - العمل بشكل مستقل * مستوى جيد من مهارات إكسيل * تنظيم - إدارة الوقت قوية.


الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


متدرب التاجر.


متدرب التاجر نايتسبريدج ترادينغ أكاديمي يسرنا أن نقدم هذا العالم الأول المعترف بها عالميا، حزمة التداول التعليم المالي المعترف بها. لقد عملنا بلا كلل مع شركائنا في أكاديمية مجموعة لندن للأوراق المالية & أمب؛ سيسي المعلمين المعتمدين لخلق كسر الأرض بنيت بخبرة حزمة التداول. هذا البرنامج مصمم للأشخاص الذين يعانون من القليل من دون خبرة التداول السابقة، وأولئك الذين.


الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مدير تطوير الأعمال الألماني - وسيط المستوى 1.


موكلي هو زعيم السوق مع تاريخ 20 عاما من دعم بنشاط الشركات الصغيرة والمتوسطة إدارة المعاملات الدولية لدفع النمو العالمي. أكثر من 20 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وتسعى هذه الأعمال على تقديم أعلى مستوى من الخدمة ل 250،000 العملاء في جميع أنحاء العالم. فريق التجارة الإلكترونية لديها مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات للبائعين على الانترنت تشارك بنشاط في الصليب.


الراتب: Ј25،000 - Ј35،000 + العمولة المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مدير تطوير الأعمال داش - الوسيط 1.


موكلي هو زعيم السوق مع تاريخ 20 عاما من دعم بنشاط الشركات الصغيرة والمتوسطة إدارة المعاملات الدولية لدفع النمو العالمي. أكثر من 20 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وتسعى هذه الأعمال على تقديم أعلى مستوى من الخدمة ل 250،000 العملاء في جميع أنحاء العالم. فريق التجارة الإلكترونية لديها مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات للبائعين على الانترنت تشارك بنشاط في الصليب.


الراتب: Ј45،000 - Ј60،000 + العمولة المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


وسيط مرموق - الألمانية مدير تطوير الأعمال العليا.


موكلي هو زعيم السوق مع تاريخ 20 عاما من دعم بنشاط الشركات الصغيرة والمتوسطة إدارة المعاملات الدولية لدفع النمو العالمي. أكثر من 20 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وتسعى هذه الأعمال على تقديم أعلى مستوى من الخدمة ل 250،000 العملاء في جميع أنحاء العالم. فريق التجارة الإلكترونية لديها مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات للبائعين على الانترنت تشارك بنشاط في الصليب.


الراتب: Ј35،000 - Ј45،000 + العمولة المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


خريج وسيط فكس.


نبذة عن الشركة في هذه الوظيفة غرادوات فكس بروكر، سوف تكون الانضمام إلى واحدة من أسرع المتزايدين المتخصصين في الدفع الدولي في المملكة المتحدة. إدارة ما يقرب من Ј1 مليار قيمة الأصول سنويا، فهي ملتزمة بتزويد الشركات مع أسعار صرف العملات أفضل من البنك. الخبراء في مجال عملهم، أنها توفر بيئة تعليمية ممتازة وتقدم التقدم الوظيفي السريع. تبحث عن خريج وسيط فكس.


الراتب: Ј22k سنويا + أوت (Ј30، الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائمة.


ماركيت ريسك محلل الأعمال الفنية - فس - لندن.


ماركيت ريسك تيشنيكال بوسينيس أناليست - الخدمات المالية - لندن بيرماننت Ј65،000 وصف الشركة مجموعة عبر المحيط الأطلسي الرائدة في مجال الخدمات المصرفية تعمل في أكثر من 40 بلدا. لديها تاريخ عميق داخل صناعة تقدم المنتجات والخدمات المصرفية لأكثر من 300 عاما. الوصف الوظيفي العمل ضمن وظيفة تكنولوجيا الأصول عبر بنك الاستثمار، وسوف تكون توفير تحليل الأعمال و.


الراتب: أوب تو Ј65k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 08-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مستشار العملة جونيور.


نبذة عن الشركة عميلنا هو مزود رائد للنقد الأجنبي، وعلى مدى السنوات العشرين الماضية تمكنت من تطوير بصمتها العالمية لتشمل 21 مكتبا في جميع أنحاء العالم. وبعد أن تداولنا ما يزيد عن Ј4،5 مليار last في العام الماضي ومع استثمار أسهم خاص مؤخرا، فإن عملائنا يسيرون بسرعة من قوة إلى قوة. مع.


الراتب: Ј25k بير يار + بونوس (أوت المكان: سينترال لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


خدمة العملاء التنفيذية (يتحدث الماندرين)


المسمى الوظيفي: خدمة العملاء إكسكوتيف - ماندارين سبياكينغ الموقع: مدينة لندن الراتب: من Ј20،000 سنويا اعتمادا على الخبرة بالإضافة إلى بدل التحول الليلي والمكافأة التقديرية نبذة عن الشركة: سيتي كريديت كابيتال هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات . مقرها الرئيسي في مدينة لندن، مع مكاتب الزميلة في هونغ كونغ وأمريكا اللاتينية، ونحن.


الراتب: من Ј20،000 سنويا حسب الخبرة الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مدفوعات الخزينة فكس / مم مستوطنات مدير: 6/12 فتس.


عميلنا أحد البنوك الرائدة مقرها لندن يبحثون عن مسؤول المدفوعات من ذوي الخبرة لتوفير القدرة والغطاء داخل فريق المستوطنات لدينا. كجزء من الخزانة & أمب؛ عمليات التداول، فريق التسوية مسؤول عن تسوية صفقات العملات الأجنبية وسوق المال للعملاء بين البنوك والعملاء من الشركات والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور هي كما يلي: - الانتهاء.


الراتب: Ј40،000 - Ј50،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


مدير العمليات التنفيذية.


جونيور أوبيراتيونس إكسكوتيف الموقع: لندن EC2 الراتب: Ј20،000 سنويا حول الشركة: يقدم عميلنا مشتقات مالية في شكل عقود كفد أو فروق أسعار أو رهانات فكس؛ لديهم مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك المؤسسات الصغيرة، وارتفاع قيمة الثروات والعملاء التجزئة، الذين يشكلون جزءا كبيرا من أعمالهم. مقرها في لندن مع مركز التكنولوجيا في.


الراتب: Ј20،000 بير أنوم المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 14-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


خدمة العملاء التنفيذية (ثنائي اللغة)


الوظيفة: خدمة العملاء التنفيذي - ثنائي اللغة الموقع: مدينة لندن الراتب: من Ј20،000 سنويا اعتمادا على الخبرة بالإضافة إلى بدل ليلا و المكافأة التقديرية نبذة عن الشركة: سيتي كريديت كابيتال هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية و كفد. مقرها في مدينة لندن، مع المكاتب المنتسبة في هونغ كونغ وأمريكا اللاتينية، ونحن خدمة.


الراتب: من Ј20،000 سنويا حسب الخبرة الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مشرف محاسبة الخزينة.


عميلنا هو البنك الدولي الرائدة في لندن، وقد نشأت فرصة بسبب النمو لمشرف محاسبة التحوط. وسيتضمن التركيز الرئيسي لهذا الدور الإبلاغ المالي والمحاسبة عن استراتيجيات التحوط. وتشمل الواجبات ما يلي: - تشغيل عملية نهاية الشهر فيما يتعلق بالتحوطات، بما في ذلك تحليل نتائج فعالية التحوط، ونشر المجلات المطلوبة، و.


الراتب: Ј50،000- Ј60،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 14-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 11-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد تاريخ النشر: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مدير المالية - التجزئة.


عميلي هي تجارة التجزئة المعروفة تبحث عن مدير مالي قوي للانضمام إلى فريقهم، وتقديم التقارير إلى رئيس المالية وإدارة فريق من 3. سوف يكون مقرها في وسط لندن والمسؤولة عن إنتاج حسابات الإدارة والنقدية توقعات التدفق. الأعمال التجارية تتوسع بسرعة وتحتاج إلى الفرد المناسب ليكون.


الراتب: Ј50k - Ј55k با + بنس الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد تاريخ النشر: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية جونيور للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم والأسهم فكس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون عن الخارجية.


الراتب: غير محدد تاريخ الإعلان عنها: 13-ديك-2017 نوع الوظيفة: عمل دائم.


كفد بروكر - ساليس أكونت ماناجر.


واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، والتجارة الاجتماعية & أمب؛ تسعى شبكة الاستثمار إلى مدير حساب استباقي ومتحفز وماهر مع خبرة سابقة في توليد الإيرادات في القطاع المالي. هذا الموقف يشمل كل من المبيعات ومدير الحسابات المهارات من أجل الاحتفاظ واكتساب العملاء. * الترويج للمنتجات والخدمات المالية العلامات التجارية. * تطوير والحفاظ على العلاقات مع.


الراتب: Ј60،000 - Ј70،000 (أوت) المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مساعد تنفيذي - الوساطة المالية.


نبذة عن الشركة في هذا المساعد التنفيذي وظيفة الدراسات العليا، وسوف تكون الانضمام إلى شركة لندن بورصة النقد الأجنبي (فكس) شركة الوساطة المالية الشباب، وتوفير خدمات فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في جميع أنحاء أوروبا. تقع في وسط لندن، وسوف كبار أعضاءها الاستفادة من سنوات لا تحصى من الخبرة في سوق العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، وتبحث الآن عن التنفيذي.


الراتب: Ј25k - 35k سنويا + بن المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


مدير حسابات المبيعات - مزود أخبار السوق.


وتسعى الشركة الرائدة عالميا في مجال أخبار السوق حاليا إلى الحصول على مستشار مبيعات مالي راسخ للانضمام إلى أعمالها الديناميكية والتوسع. ثيار تبحث عن مدير حساب المبيعات للانضمام إلى فريق المبيعات العالمية متحمس وديناميكية للغاية. مقرها في المقر الرئيسي لندن والعمل بشكل وثيق مع رئيس العالمية للمبيعات. وسيكون الملف الشخصي المثالي أ.


الراتب: Ј35،000 - Ј50،000 المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


فكا المنظم وسيط - مدير الحساب.


واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، والتجارة الاجتماعية & أمب؛ تسعى شبكة الاستثمار إلى مدير حساب استباقي ومتحفز وماهر مع خبرة سابقة في توليد الإيرادات في القطاع المالي. هذا الموقف يشمل كل من المبيعات ومدير الحسابات المهارات من أجل الاحتفاظ واكتساب العملاء. * الترويج للمنتجات والخدمات المالية العلامات التجارية. * تطوير والحفاظ على العلاقات مع.


الراتب: Ј25،000 - Ј30،000 + كوميسيون الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور فكس وسيط.


جونيور فكس بروكر الموقع: لندن الراتب: مكافآت + تنافسية (أوت Ј40-50k) لماذا تنضم إليهم؟ عميلنا هو زعيم السوق يحظى باحترام كبير في صناعة فكس الذين يبحثون عن أفضل المواهب الجديدة. سيتم وضع المرشحين الناجحين في 12 شهرا الرائدة في السوق الرائدة أكاديمية التدريب السريع تعلم إنز أند أوتس من صناعة العملات الأجنبية. تم تصميم البرنامج ل.


الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 14-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


خريج-FX-وسيط.


غرادوات فكس بروكر الموقع: لندن الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) لماذا ينضم إليهم؟ عميلنا هو زعيم السوق يحظى باحترام كبير في صناعة فكس الذين يبحثون عن أفضل المواهب الجديدة. سيتم وضع المرشحين الناجحين في 12 شهرا الرائدة في السوق الرائدة أكاديمية التدريب السريع تعلم إنز أند أوتس من صناعة العملات الأجنبية. تم تصميم البرنامج ل.


الراتب: كومبتيتيف + بونوسس (أوت Ј40-50k) الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 14-ديسمبر -2017 نوع الوظيفة: دائم.


وظائف مميزة.


مساعد مالي لتغطية غياب الأمومة.


لندن تنافسية.


متدرب التاجر.


لندن تنافسية.


مستشار العملة جونيور.


Ј25k سنويا + مكافأة. مركز لندن.


خدمة العملاء التنفيذية (يتحدث الماندرين)


من 000 20 ين ياباني في السنة. مدينة لندن.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. غرب بروميتش.


جونيور فكس محلل - المتحدث الاسباني.


Ј25،000 - Ј30،000 لندن.


دعم المبيعات محلل - المكتب الأوسط.


نيغ، المدينة، بسبب، لندن.


المشتقات المكتب الأوسط - إدارة الأصول - لندن.


Ј55k - Ј70k با لندن.


مساعد عمليات الاستثمار.


Ј40k - Ј60k + مكافأة لندن.


جونيور فكس ماركيت أناليست.


قابل للتفاوض مدينة لندن.


محلل الخزينة.


الراتب التنافسي و. هارلو.


مدير - مكتب التعامل مع العملاء الخاص.


تنافسية لندن الشرقية.


المدير المالي.


Ј45k - Ј55k با لندن.


المحلل المالي.


Ј175 - Ј220 p / داي مدينة لندن.


كاتب أول / قائد فريق - عمليات دفع البنك.


Ј32،000 - Ј35،000 + البنك. نهاية الغرب.


رئيس الأسواق المالية.


Ј140،000 إلى Ј170،000. مدينة لندن.


محلل المخاطر.


Ј49، 000 مدينة لندن.


بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


فرصة عظيمة ميلتون كينز، برينتفورد.


هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في كاريرسفوركستيمي.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في كاريرسفوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

No comments:

Post a Comment