Tuesday 13 February 2018

وسيط فوركس مع إيداع منخفض


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2016. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل 10 وسطاء الفوركس.


سوف تكون في أيدي آمنة جدا إذا قررت وضع تداول الفوركس في أي من أبرز 10 وسطاء الفوركس المعروض أدناه. سوف تجد كل الفوركس وسطاء العملات الأكثر شعبية تتداول جنبا إلى جنب مع غيرها من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تسمح لك لاتخاذ قرار مستنير الخاصة بك على أي وسيط فوركس يجب أن تكون الاستفادة من خدمات. زيارة ترادرسبيبل / الفوركس / السماسرة للحصول على قائمة محدثة من وسطاء الفوركس ومنصات التداول لهذا العام.


قائمة أفضل 10 مواقع فوركس لعام 2017.


أوصى موقع تداول الفوركس.


بانك دي بيناري & # 8211؛ في بانك دي بيناري كنت قادرا على جعل تداول العملات من أقل من 1.00 فقط الحد الأقصى في مكان لأي خيار التجارة عملة واحدة في بانك دي بيناري هو 3000.00. يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من 91٪ في بانك دي بيناري. كنت قادرا على تمويل حساب تداول العملات الخاصة بك مع أقل من 250.00 بانك دي ثنائي الفوركس أنواع التجارة: غبب / أوسد & # 8211؛ أوسد / تشف & # 8211؛ ور / غبب & # 8211؛ ور / جبي & # 8211؛ EUR / CHF.


وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى من الودائع الدنيا ($ 1 & # 8211؛ $ 10)


إذا كنت ترغب في محاولة تداول الفوركس، ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور على وسيط منخفض التكلفة مناسبة، أنت & # 8217؛ إعادة في المكان الصحيح. لقد قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين لديهم حد أدنى للإيداع أقل من 10 دولارات (بين 1 إلى 10 دولارات). هؤلاء الوسطاء في السوق لفترة طويلة وهم واثقون بما فيه الكفاية للاستثمار معهم.


وسطاء الفوركس مع انخفاض الحد الأدنى للودائع:


فوائد التداول مع المبالغ الصغيرة:


في كثير من الأحيان مريحة جدا للمبتدئين لبدء التداول مع حسابات إيداع منخفضة العملات الأجنبية. من خلال استثمار القليل من المال وتداول الكثير صغيرة، والتاجر يكتسب ليس فقط الخبرة في سوق التداول الحقيقي، ولكن أيضا يحمي نفسه من الخسائر المالية. بمجرد اكتساب ما يكفي من الخبرة، يمكنك الذهاب إلى التجارة مع كميات أكبر بكثير.


يمكنك أيضا استخدام حسابات الفوركس المصغر لاختبار وسيط الفوركس ومنصة التداول. يمكنك أيضا تشيك خارج الميزات الأخرى التي توفرها. إن التعامل مع المخاطر والعواطف يحتاج أيضا إلى ممارسة، وحسابات صغيرة ومتناهية الصغر، والكثيرات الصغيرة تسمح لهذه الممارسة أن تكون فعالة.


ربما يعجبك أيضا.


أليرتباي ليتم تغيير العلامة التجارية كما بيزا.


كسب المال على الانترنت عن طريق كتابة كابتشاس.


عن المؤلف.


نارندر سينغ.


ناريندر هو خريج مدرسة B الذي يحب التكنولوجيا. عموما، يتجنب الأخبار ويقضي وقته كتابة الأدلة والدروس التي تضيف قيمة إلى شبكة الإنترنت. اطلاق النار على أي من أسئلتك له في نارندرتشميستو.


31 تعليقات.


إلغاء الرد.


أي من هؤلاء الوسطاء يقبلون المواطنين الأمريكيين؟


أعتقد سؤالي هو: ما هو المبلغ الأقصى الذي يمكنني تقديمه عند تداول الحسابات الصغيرة؟


I & # 8217؛ م بالفعل على ما يرام على حساب تجريبي، أكبر أنا & # 8217؛ الذي قدم كان 900 $ الأسبوع الماضي الجمعة. هل سأظل قادرا على تقديم ذلك كثيرا عند التداول في الحسابات الصغيرة؟ أنا & # 8217؛ م أخذ تجارة الفوركس حتى أتمكن من تمويل عملي.


أريد أن أبدأ تداول الفوركس ولكن أنا.


ليس لديهم فكرة كيف يعمل.


ثم كنت حقا بحاجة للبحث وقراءة عن ذلك، زوثيني. إنه سوق محفوف بالمخاطر ويجب أن تعرف التفاصيل قبل بدء التداول.


هل يمكن أن تخبرني أي وسيط تقبل الودائع من خلال سوليدتروستباي؟


أريد حقا أن محاولة هذا الثابتة والمتنقلة حيث يمكنني أن أبدأ.


مثلا: إذا كنت تبدأ مع 10 $ كم سيكون الربح إذا فزت.


انها ليست اليانصيب أو شيء من هذا. سوق الفوركس لديه تذبذب كبير. كنت حقا بحاجة الى بعض البحوث قبل أن تبدأ.


أريد أن أبدأ تداول الفوركس ولكن ليس لدي فكرة كيف يعمل.


نعم أريد أيضا التجارة مع 5 $


أريد أن أبدأ الآن. أي واحد لتوجيه لي.


هل يمكن أن تعطيني دليل على كيفية التجارة كما أنا & # 8217؛ م مبتدئا & # 8230؛


مرحبا التي بروكرز ليست أوتك بروكرز بين هذه؟ يرجى الرد على لي على ال واتساب 074 853 2990.


هل صحيح أنه يمكنني تمويل 10 $ في حسابي؟


أي شخص مع ال واتساب الرجاء البريد الوارد لي 0626574998.


اتصل بي 0742889811 لإرشادك ترو هذه العملية، وتبقي لكم على علم من الحيل & # 8230؛. ولها تجارة ناجحة.


يرجى الخاص يمكن الاتصال بي من خلال هذا البريد. تريد أن تبدأ على الفور لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تعمل بالنسبة لي. شكر.


مرحبا، ماذا عن عمولة الوسيط؟ لا أحد يعرف كم هو عمولة في التجارة مع هؤلاء الوسطاء؟


أنا & # 8217؛ م المهتمة الثابتة والمتنقلة تبين لي كيفية بدء تينفست باستخدام $ 1 إلى 5 $.


يمارس الجنس مع روبوت. #jun.


مرحبا، أريد أن كنو حيث كام بدء التداول مع 1 $؟


نعم، أنا مهتم جدا. يرجى تبين لي كيفية الاستثمار باستخدام $ 1.


قررت فتح الحد الأدنى من المبلغ حوالي 10 دولار.


بلز ترسل لي طريقة فتح حساب 5 $


عندما علقت في البداية، قمت بالنقر على & # 8220؛ إعلامني عند إضافة تعليقات جديدة & # 8221؛ مربع والآن في كل مرة.


يتم إضافة تعليق أحصل على أربع رسائل البريد الإلكتروني مع نفس التعليق.


هل هناك أي طريقة يمكنك من خلالها إزالة الأشخاص من تلك الخدمة؟


يا كلاريتا، هل تواجه فعلا قضية هناك؟ لا أرى أي تعليق سابق مرتبط بهذا العنوان.


هل أنت روبوت؟


هل يستخدم أي من هؤلاء المزودين روبوتس؟


من هؤلاء السماسرة، لدي خبرة مع الفوركس المعادن و ثسي هو وسيط جيد أن أوصي.


الكثير، والتاجر يكتسب ليس فقط الخبرة في سوق التداول الحقيقي، ولكن أيضا يحمي نفسه من الخسائر المالية. بمجرد اكتساب ما يكفي من الخبرة، يمكنك الذهاب إلى التجارة مع كميات أكبر بكثير.


نعم! حق. تاجر جديد على استعداد عام لبدء مع كميات أقل وعندما يكسب الثقة والخبرة، وقال انه يمكن أن تتحرك إلى مبالغ أعلى جدا.


اتصل بنا.


يمكنك متابعتنا على هذه الشبكات وسائل الاعلام الاجتماعية وتحديث البقاء.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


فيفيك على دليل: كيفية شراء والتجارة إوتا كريبتوكيرنسي من الهند نارندر سينغ على دليل: كيفية شراء والتجارة كوتا كريبتوكيرنسي من الهند رافي على دليل: كيفية شراء والتجارة كوتا كريبتوكيرنسي من الهند ماركو على كيفية إعداد مي واي فاي مكرر / مكبر للصوت مع الموجهات الأخرى نارندر سينغ على تمكين أو تعطيل فولت & # 038؛ فويفي في هواتف نوكيا أندرويد (6، 5 & # 038؛ 3)


منشورات شائعة.


قفل التطبيقات مع بين أو بصمات الأصابع (دون أي التطبيق) في ون بلس 3 / 3T & # 038؛ 5.


دليل: كيفية شراء والتجارة إوتا كريبتوكيرنسي من الهند.


تحويل الروابط المباشرة إلى السيول وتحميل مع سهولة.


تخصيص ضوء مفتاح التنقل & # 038؛ الاهتزاز على نوكيا 8، 6، 5 & # 038؛ 3.


تبديل لوحة المفاتيح مفتاح الصوت & # 038؛ الاهتزاز على الهواتف الذكية نوكيا الروبوت.


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


تداول وسطاء الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment